‫تعليقات الزوار

32
  • مغربي Original
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:32

    والغريب في الامر الشئ الذي يثيرني هو عندما اجد تعليقات على هده الجريدة تتبجح بان المغرب بلد ديمقراطي فيه الرخاء وأنه بلد تحترم فيه حقوق المواطنين و بأننا اجمل بلد و و و و… هدا نمودج مواطن مغربي يعيش الرخاء شفتوه ؟؟

  • Karim Cherkawi
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:44

    Poor people do not deserve to kill themselves, the stinking government or the country’s ruler should create jobs for every Moroccan citizen, it’s their right to have a job to support their families.
    If I am educated but financially poor and there are no jobs for me, I will fight to death for my rigtht and again I’ll rather die standing than living on my knees.

  • tanjawi_007
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:48

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ..صدق الله العظيم .
    و قال صلى الله عليه و سلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرا أو ليصمت )..
    .
    .
    ان الملائكة تكتب ما نكتب هاهنا..فاحذر يا هذا الذي يهين و يهون من الاهانة و التهوين يا منتقذي حركة 20 فبراير..
    تقولون عاش الملك نقولها باعتزاز ..
    تقولون عاشت السلطات الامنية و السراق و الهرايفية و الجلادين للشعب المغربي فلا ..و التزموا الصمت و دعوا اسيادكم من المغاربة الاحرار يساندون امثال هذا المغربي ولو بكلمة و لو بسطر عله يكون في ميزان حسناتنا..
    طبعا لم اصل الى اسيادي بحركة 20 فبراير حتى اناضل معهم و ما اقعدني الا بعدي الجغرافي عنكم..
    لكنني ساناضل من هذا المنبر و اقول كلمتي المشهورة..
    اختلف مع تيارات تبنت الحركة ..كما ان الحركة تختلف جذريا مع بعضها البعض ..لكننا كمغاربة احرار نعشق تراب البلد و ندافع عن ابنائه و معاناتهم التقينا على درب واحد لمنا و جمعنا ..هو درب الحرية و الكرامة المنشودة لهذا الوطن الحبيب و لابنائه..
    —————–
    مازال بعض المتخلفين عن الركب يلوكون اسطوانات اسيادهم من خلال تعليقاتهم البااايتة …و يقزمون افضال حركة 20 فبراير على الشعب ..مع ان الهمة نفسه عندما تبلل بقطرات 20 فبراير نكس راسه و انسحب على استحياء و اقر بالواقع الذي لا يرتفع..
    فمالهؤلاء الببغوات لازالوا على درب المعاكسة يشتمون .. فمن تشتمون يا هؤلاء..
    اتشتمون من ازر هذا المغربي القح .. ام تشتموننا نحن من كنا سببا في الزيادات المعيشية للعمال و الموظفين و في الاصلاحات السياسية و الاقتصادية التي سنناضل كل من موقعه مجندين لا نستكين حتى تتحقق.
    —————
    بعد العملية الجراحية في 20 فبراير ..المغرب الان في فترة نقاهة يخرج السموم من الانبوب الجانبي من خلال هذه الخرجات و المظاهرات المستمرة ..حتى ينهض المغرب و يشفى من امراضه العديدة و المتعددة..
    ——————–
    الساحة الان لكم يا شباب 20 فبراير ..تصنعون ما لم يستطعه الاولون ..لانهم هرموا ..هرموا من اجل هذه اللحظة التاريخية..
    ————–
    الاخلاق….هي الحل.

  • wahid
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:50

    شيء يدمي القلب حسبي الله و نعم الوكيل على هاذ الإمارة الإسلامية لي عندنا الشيخات م النشاط بعدا الله يعطيك الصحة، عاش الملك ديال٠٠٠

  • مغربي
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:52

    لا أعرف ما الذي تريدونه من نشر هذه الفيديوهات التي تدور في حلقة مفرغة ,,, لتنشر الفساد في البلاد و العباد ,,, الاصلاح آت بعد خطاب الملك ,,, فلماذا تريدون استعجاله بالدم و الفتنة ,حتى أكبر الدول الديمقراطية فيها فقر و قمع و رشوة وهي سنة الله في أرضه , فهل تظنون أنه بعد سقوط الحكومة أو الملك ستنعمون بالحياة الكريمة ,,, و الله ستفتح حينها الأفواه و لن تعرف الالسنة الراحة حتى يهدم هذا الوطن ,,, أما هذا التعايش المكذوب بين السلفي و الاشتراكي بين الأصولي و القاعدي ما هو ألا حلف هش سيتدعى عند أول بصيص للاصلاح الذي تنتظرون ,,, و الله ليقاتلن الشمالي الجنوبي و الشرقي الغربي ,, و لتظهرن نزعات و قبليات لم تسمعوا بها أبدا,,, فكونوا متبصرين علرفين بالنهايات ,,, فالحرب يمكن لأي جندي غبي أن يبدأها و لكن لن يستطيع أحد خصوصا في المغرب أن ينهيها ,, فنحن معرفون في العالم بسرعة الغضب و القسوة أما قول المغرب بلد التسامح فتلك كذبة يسوقها الاعلام لدر الرماد في العيون,حنا كنتسامحوا مع البراني اما مع بعضيتنا ف الحساب عسير ,, هاوجهي ها وجهكم

  • مواطن مغربي
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:54

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا يسعني والقلب يبكي على حال أبناء بلدي إلا أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
    أين العدل يا عباد الله
    أين الكرامة
    أين الرحمة
    أين عائدات الفوسفاط
    أين أثمان صفقات الصيد
    أين أبناء البلد من ثروات هذا البلد
    فما جاع فقير إلا بتخمة غني
    تصبحون على وطن

  • جمال
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:46

    لا حول ولا قوة إلا بالله الوزراء يعيشون في النعيم والفقراء في الجحيم وإخواننا في المساجين القوي يأكل الضعيف.

  • Democracy
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:10

    toodoo many secret services writing here. This site is loosing its credibelity so fast. every time I see people writing about democracy in Morocco. where is it . why spend money on mawzine. where is the king .is he responsible or just making business as usual.

  • anis
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:06

    ونوضو تهدروا علا حقكم المغاربة الخوافة براكاو متعاليق لخاوية(الحق ياخد ولايعطى

  • chems
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:08

    هذالاخ ينفع حلايقي بجامع الفناءلأنه أمثاله كثار تحت السواريات كيشموا السليسيون و أكيد حركة 20 اشترت له كمية لابأس بها من عبوات السلسيون لكي تصور له هدا الفيديو.
    الفساد كاين و الرشوة كاينة و لكن راه احنا كمواطنين ال كنشجعوها لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
    ايوا كل واحد يغير من نفسه و من بعد يغير أقرب الناس له اولاده اخوته ثم جيرانه و أكيد غادي نزيدوا القدام.
    و باركة علينا ما نبقاوا نعلقوا أخطاءنا على شماعات الغير و الاخر .
    حسبي الله و نعم الوكيل

  • مغربي من الصحراء المغربية
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:18

    قلت في معرض حديثك ” طبعا لم اصل الى اسيادي بحركة 20 فبراير” فهل تسمي هؤلاء المنصولة سراويلهم أسياد تبا لك و لأمثالك من عبدة الشياطين نحن جميعا مع التغيير و من بين أسس هذا التغيير انعدام الفوارق

  • أحمد المير
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:20

    لم اتمكن من حجب الدموع عن عيوني عند مشاهدة هذا الفيديو الذي يعبر عن حالة المغرب, شباب ميت و هو حي,أين هو ملك الفقراء؟أين هي ملايير المغاربة التي نهبت؟ أين هي مداخيل الفوسفاط؟ من المسؤول هن هذا البلد؟ لك الله يا بلدي.
    لك الله يا مغاربة يا من قهرتوا و عذبتوا و نهكت كرامتكم و لكن الحرية أتية قريبا ان شاء الله.

  • محمد من الرباط
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:22

    ردا على رافضين لنشر الفيديو:
    كيما كانوا راه مسلمين خوتك لا بد من نصرتهم في محنتهم،بدل ارضاء الاجانب.اين كرامة المواطن اين حقوقه.بل اين دولة الحق والقانون. ماكاين والو غير كدوب وتضليل الشعب.
    والغريب في الامر الشئ الذي يثيرني هو عندما اجد تعليقات على هده الجريدة تتبجح بان المغرب بلد ديمقراطي فيه الرخاء وأنه بلد تحترم فيه حقوق المواطنين و بأننا اجمل بلد و و و و… هدا نمودج مواطن مغربي يعيش الرخاء شفتوه ؟؟

  • يوسف من الدار البيضاء
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:26

    انا مع هدا التعليق
    ردا على رافضين لنشر الفيديو:
    كيما كانوا راه مسلمين خوتك لا بد من نصرتهم في محنتهم،بدل ارضاء الاجانب.اين كرامة المواطن اين حقوقه.بل اين دولة الحق والقانون. ماكاين والو غير كدوب وتضليل الشعب.
    والغريب في الامر الشئ الذي يثيرني هو عندما اجد تعليقات على هده الجريدة تتبجح بان المغرب بلد ديمقراطي فيه الرخاء وأنه بلد تحترم فيه حقوق المواطنين و بأننا اجمل بلد و و و و… هدا نمودج مواطن مغربي يعيش الرخاء شفتوه ؟؟

  • khalidov
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:28

    Voici dont les gens avaient peur , quand il ont refusé la moudawana de ghallab , 60 % des marocains sont des pauvres , et la moudawana vient aussi pour les appauvrir , Ghallab tu dois degager

  • Ahmed
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:30

    On sent l odeur de silisione.arrêtez de truquer les vidéos ,ça sert a rien car on peut distinguer les choses même si on est loin du Maroc.la pauvreté chui d’ accord, le chômage chui d’ accord , le logement pour tous oui mais ce qu il faut savoir que le monde entier vit cette réalité ,ces problèmes existent partout. Je sais pas dans 24 heures tout le monde veut devenir riche ou koi. 

  • مغاربة
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:32

    حن ممخزن مول ومخدمين مول وبغين المغرب يزيذ القذام مجميع النواحي ومع ملكن ومش مع 20 فبراير نتم عطين رشو لشمكار ستغلتوه وكتحرب الرشو كدرتله الله الوطن الملك ول معجبوش يشرب لبحر

  • jamal eddine
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:24

    let’s not talk about the ones who paid him to speak, let’s talk about made him talk…

  • abdo
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:38

    لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم

  • عبد الله أمريكا
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:42

    للأسف حركة 2à فبراير تحاول ان تصنع لحدث بمحاولتها التركيز على البؤس الإجتماعي للمواطن, أؤكد على أن هذا الشخص “شمكار ” في السواري في إنزكان, كيشم السيليسيون وقام أفراد20 فبراير بتقديم دريهمات لهم وإرغامهم على قول ما ليس لهم به علم. لا حول ولا قوة إلا بالله, حركة 20 فبراير وصلت لسن اليأس… ما عادت تنفعها لا ديموقراطيتها المزيفة, ولا تدينها المتطرف, فهي تحاول إقحام الشعب في قصتها المحبوكة, وكانت الخطة الأخيرة بعد استنفاذ كل الخطط هي التركيز على البؤس الإجتماعي للمواطنين,

  • rachid al halhal
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:56

    ان البشر فى المغرب يعيش عيشة الدبانة فى البطانة وسيبقى حتى ينقرض les vieux renardsمن كل قطاع اولهم الاحزاب والنوام والوزراء وووووووووووديما طوم و جرى

  • nino
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:36

    حسبي الله و نعم الوكيل اللهم ان هذا لمنكر .ما بقا في غير هذاك الطفل الصغير كله عمليات و معاق معندهمش باش يشوفو من حالوا لكن عندنا باش نعطيو لشاكيرة 650 مليون

  • khalid de tetouan
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:58

    بسم الله الرحمن الرحيم . نداء لكل غني تائه، ناسيا لدينه و مشغولا بالأعمال الدنيوية، فالله أحثنا على التضامن و التأزر. أيها العبد الضعيف إن فضلك الله و أنعم عليك فأعطاك قليلا من المال و القوة، فلا تنسى أنه سيحاسبك عليها. لذلك فأعن و أنعم من مال الله،على كل محتاج و فقير، و قم بتطبيق المنهج الحكيم “القرآن الكريم” لمحاربة الفقر و مساعدة الأمة على التقدم .فإن قمت بهذا سيأتيك الله أجرا ليس له مثيل، لكي تسكن في الأخرة جنة النعيم بدل الجحيم. فتصدق و أعن كل محتاج داع. و شكرا.

  • saad
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:00

    والغريب في الامر الشئ الذي يثيرني هو عندما اجد تعليقات على هده الجريدة تتبجح بان المغرب بلد ديمقراطي فيه الرخاء وأنه بلد تحترم فيه حقوق المواطنين و بأننا اجمل بلد و و و و… هدا نمودج مواطن مغربي يعيش الرخاء شفتوه ؟؟

  • haha
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:40

    c est vraiment bizard de la part de l etat .les pauvres sont victimes de la lois qui ne se pratique que sur eux!!!!!!!!!!!!!

  • marocain
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:12

    لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم

  • leile
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:02

    Je me demande si ce personage peut conduire!!il est bizard et anormal ..

  • الجديدي
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:04

    لقد قلت كلمة حق يا صاحب التعليق رقم 5 نطلب من الله أن يجنب هذا البلد وسائر بلاد المسلمين جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن

  • amazighiya
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:16

    tu as raison mon frere dans le monde entier il y des mésirables, des fous des incapables, meme en usa, en europe, alors il n’y a pas de parfait dieu faraka al arzak
    enta wa imanoka al mkalakh
    vraiment tu as rasion ami lorsque tu as dis حلايقي بجامع الفناءلأنه أمثاله كثار تحت السواريات كيشموا السليسيون و أكيد حركة 20 اشترت له كمية لابأس بها من عبوات السلسيون لكي تصور له هدا الفيديو.
    الفساد كاين و الرشوة كاينة و لكن راه احنا كمواطنين ال كنشجعوها لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
    ايوا كل واحد يغير من نفسه و من بعد يغير أقرب الناس له اولاده اخوته ثم جيرانه و أكيد غادي نزيدوا القدام.
    و باركة علينا ما نبقاوا نعلقوا أخطاءنا على شماعات الغير و الاخر .
    حسبي الله و نعم الوكيل

  • Casper
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:14

    Arretez de voir le complot partout, quand un homme éxprime son désaroi c’est un sioniste, donc si je trébuche ça sera l’oeuvre d’un sioniste égallement?

  • mehdi fes
    الإثنين 16 ماي 2011 - 17:34

    قاليك دوزت لبرمي ف 1998 وباز ! او هو بالماكس تكون عندو 22 عام ! علاه بالسلامة فوقاش شديتي لبرمي على 10 سنين ! وريحة ديالكم راها وصلات آ حركة20 فبراير ! كتشريو أصوات الناس الفقراء والمشردين باش إقولو ليمكاينش أنوضو الفتنة فالبلاد. الله إقيننا من شركم ! آرجو النشر

  • mehdi fes
    الإثنين 16 ماي 2011 - 18:30

    إلا لاحظتو مزيان ملي هدر على الولد ليقاليك دار العملية ديال القلب ! جاه الضحك! مجموعة حلايقية شراتهم الحركة ديال الفتنة والنفاق ! الله يقيننا من الشر ديالكم

صوت وصورة
مشاريع تهيئة الداخلة
الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:40 3

مشاريع تهيئة الداخلة

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24 13

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 22

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 11

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر