‫تعليقات الزوار

45
  • fatima from fez
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:50

    salam.that’s really sad .i don’t know what to say’i’m really shocked.this is the real morrocco where the poverty is everywhere.. i hope the govermnet can do
    tsomething and help these poor people coz that’s really awful.salam

  • Maghribi
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:00

    المغرب اجمل بلد في العالم

  • السباعي
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:02

    فاس ومشكل
    1 لايوجد امن في كريان الحجوي حي الحسني…يعني الاحياء الشعبية لامن تحمي غير مكان الي في شباط الاحياء الراقية
    2 السكن اغلب مسكان الاحياء الشعبية مهددة بسقوط في اي لحظة يعني هاد ناس تتسنوا الموت هما اطفالهم في اي لحظة
    3 بركااااااااا من الوعود الكادبة

  • ابن الحي الحسني
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:36

    اللهم إن هدا لمنكر يجب محاسبة كل مسؤولين عن مقاطعة المرينيين و على راسهم عمدة المدينة حميد شباط و الحاج محبوب و الحداد هم المسؤولون عن كل هده الخروقات الحاج محبوب كل اولاده رؤساء مصالح التصميم بمدينة فاس الحداد مقابل التباهي و السهرات السي شباط هوا باهوم

  • km
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:48

    سلام.انا لم افهم هؤلاء الذين يريدون موازين .ربما لقطاء او مشي من المغرب .واش من حسن نبني دار لفقير او نعطي 100مليون هدك العارة شاكيرا؟؟ .اللهم ان هذا منكر .نداء للمسؤولين الشرفاء ان يلغيو هذا السرطان موازين .حتى يشبع الشعب عاد نشطحو نغنو .ونلعبو والسلام

  • محمد
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:50

    والله حتى بقيتو فينابلحاق اخوتي كتولدو بزاف اس شباط شوف شيحل لهده الكارتة قبل متشبظلك العافية فدك الكرش وبرك مبغتش تشبع دعوة بكم الله

  • malak
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:52

    و الله لقد أبكاني هذا الشريط لم أستطع كبح دموعي فئات تزداد غنى و أخرى تزداد فقرا آه يا مغربنا الحبيب ةبك وحوشا تنهش لحم البشر

  • عبدالصمد
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:54

    اللهم ان هذا منكر ، صاحة من لم يتذوق مرارة الألم لا يحس بألم الأخرين . التحسر و التألم و الدموع وحدها نقدر عليها في حقكم ( سكان الحجوي ) اعدرونا وسامحون العين بصيرة و اليد قصيرة . قال الرسول صلى الله عليه و سلم : لا تظلموا من لا نصير له الا الله .صدق نبينا صلى الله عليه و سلم . اللهم فرج هم ساكنة الحجوي و كن معهم و ناصرهم و انصرهم. اللهم ارزقهم من فضلك يارب . اللهم انك لا تخلف الميعاد ،اللهم ارزقهم الخير و اعنهم عليه اللهم فرج كربهم و همهم واحميهم يارب. اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَهم مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً.

  • adil jeddou
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:56

    Listen Mr Hjira,This is how you handle your job,all we hear some sweet talk like your kindy ass to cover the real picture of how really people live in morocco.
    Just put your dawn self in their situation would you live in those i can’t even find a real term for it?sure you wouldn’t accept your mother or your sister or any body related to you to live in this horrable conditions,what the fu”””””ck ya’ll those are human being not animals,somebody shoot me its really bad,when you ask some one has it going ?and his answer will be (i am waiting for my time to die)its really sad,you suppost to get an appreciation as a citizens of morocco,not get punich like this.
    this is how goes in morocco….THE RICH GETS RICHER AND THE POOR DIE TRYING.
    GOD BLESS OUR POOOOR PEOPLE.

  • arbi
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:00

    الى صاحبة التعليق 4 تتكلمين على التفاهات مايودوش بزاف اسيدي نولد حتى الف هذه حرية شخصية الحكومة تقوم بدورها تحارب الفقر وتساعد الناس كما تيعملوا في الدول الغربية ….ميزانية موازين موجودة ومساعدة الفقراء صعيبة …هذاك الاقتطاع ذيال التلفزة المغربية ودوزيم لي كياخدوا من الورقة ديال الضوء يحل مشكلة المغاربة كلهم ويسدوا علينا ذيك المهازل

  • Tariq bin ziyad
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:06

    It is a shame to see these sisters and brothers live in those conditions. It is absolutely time to make change happen

  • moroccan
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:08

    salam alikum
    im wondering where the king M6 ,,,,,,ohhh sorry he s busy with his new wife, I see,,,,, hey you guys dont bother our king . wherever.

  • اسماعيل
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:02

    تحية نضالية للاخوة بتنسيقية فاس الحبيبة… والله إن ذلك ليس الا قطرة من بحر المعانات التي يعيشها إخواننا وأحباءنا في هذا البلد العزيز…. لكن والحمد لله مادام هذا البحر يعد ـكبر موجة تسونامي التي ستعصف بكل مستبد وكل من تجبر على هذا الشعب …صبرا أهلنا فإن النصر قريب بإذن الله….
    ولا حول ولا قوة الا بالله

  • azwo
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:04

    كنتفق مع الا خت(التعليق: 4 ) أحسنتي التصويب,بحالهم لي خرج على المجتمع.ها صحاب الكروش دلحرام من جهة و أنتما من جهة!!!… شدو الفران شي شوية إلى جاة على خاتركم أشكراً

  • إبراهيم
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:20

    اللهم إن هذا منكر … لا حول ولا قوة إلا بالله

  • ABOU HAFSA
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:14

    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم فرج همهم ونفس كربهم وأعنهم على من ظلمهم الهم جمد الدماء في عروق من كان السبب
    العجل اللي باينطح المسؤولين مازال كايرجع اللور

  • عبد العالي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:16

    العام زين الولاد بغيت غي نعرف واحد الحاجة واش المليك فخباروا ولا لا الا كان مفخباروش نعضروه ولا كان فخباروا اقول له كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

  • saad
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:28

    bizzare a les responsable de cette ville ;;;;; moi j ai pleur est je suis desole a cette famille est
    pour quoi le droit de lhomme est perdu au maroc allah akbar

  • مغتربة
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:18

    بسم الله الرحمان الرحيم
    حقيقة تأثرت كثيرا بهذا الشريط
    الذي قربنا من معاناة فئة كبيرة في المغرب
    دون أن تعير الدولة اي اهتمام لهم
    المساكين تعرضوا لكارثة سقطت منازلهم وفقدوا الكثير معها أسرهم ومسكنهم
    أين الدولة وأين الملك
    ما هذا الظلم والقسوة
    ما ذنب هؤلاء الأبرياء
    لاحول ولا قوة إلا بالله
    أقر الآن أن من حق كل مغربي
    أن يثور ضد الحكومة الفاسدة التي تجمع ثروات البلاد وتحولها إلى حساباتها الخاصة
    والناس يموتون جوعا

  • amajod
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:34

    la deuxieme face au visage marocain.

  • مغربييي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:30

    فكرتموني في روبورتاجات كنت أقوم بها عندما كنت في الإعدادي. يجب عليكم أن تظهروا لنا الرأي والرأي الآخر إذا أردتم أن تكونوا واقعيين، لماذا لم تسألوا أيضا أحد المسؤولين لتعرفوا أسباب هذه المآسي وبرامج الحلول. مشكل هذه المباني يعود إلى السبعينات حينما كان الفساد المتعلق بقطاع السكن موجود بشكل فضيع وذلك راجع لعدة أسباب…..

  • غيور على وطنه
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:58

    تحية نضالية لسكان كريان الحجوي ..مناضلين من اجل البقاء والحياة بكرامة.
    تحية نضالية لحركة 20 فبراير فاس خصوصا في هدا الدور الاعلامي الجيد والمعبر عن واع يعيشوه الشعب المغربي في نقطة اسمها فاس… دور اعلامي هادف في غياب الدور الفعال لقنوات الا علام العمومي ..فالقناة الاولى خارج التغطية و2M كتشطح ا تردح.. يا سكان كريان الحجوي ناضلو ا وستمروا في نضالكم حتى الموت فاما العيش بكرامة او الموت و الشهادة .. فلا تنتضروا من شباط و امثاله الحل .. فشباط مول الفم الكبيراصبح او لاين وهو يمثل فاس الجميل وليس كريان الحجوي و ما شابهه..فستمرار هدا السرطان كعمدة لمدينة فاس فستسير الامور نحو الاسوء .. يا اصحاب القرار ان الفقراء فهدا الوطن يردون العيش بكرامة ولا يرون الانتضار حتى الموت من اجل تعزية خاوية….
    برافو 20 فبراير فاس ومزيد من النضال حتى النصر

  • karim paris
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:22

    لاحول ولا قوة إلا بالله ….والحكومة لاتريد من الناس الخروج للتظاهر …عجيب أمر هذا البلد..و عجيب أمر ملكه…شعبه الذي يقول له هناك عناصر من المقربين لك طغوا في البلاد فسادا دون أن يجدون آذانا صاغية..

  • الدرعاوي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:12

    أولا أحيي شباب 20 فبراير على هذا العمل وأدعوهم إلى مزيد من الوحدةو التظاهر والاحتجاج على رموز الفساد بفاس والمغرب ونحن معهم
    رموز الفساد بفاس يمعنون في إذلال سكان مدينة فاس بعد أن باعوا المدينة عن آخرها، إنها عصابة سيطرت ونهبت كل عقارات المدينة بواد فاس وطريق عين الشقف و ملعب الخيل وطريق العوينة في تواطئ واضح بين مختلف الأجهزة بالمدينة وتركوا سكانها يتسولون ومشردون كما هو حال حي الحسني والكاريان وبنزاكور والحفرة والبرنيات والمدينة القديمة…..
    لو لم تكن المافيا الفاسية لكان تعويض هاته العائلات على الأقل 2000درهم والحد الأدنى العام لكل تعويض 120 ألف درهم
    اللهم يارب افضح هؤلاء الظالمين وارجع الحق لهؤءلاء المستضعفين

  • Anti mouv 20 fevri
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:32

    Je suis contre les gens qui n’arrête pas de crier dans la rue.Mais franchement cette video m’ a donné les larmes aux yeux.Il est temps que l’etat fasse quelque chose pour aider ces gens.Quelque soit le cas, c est des marocains et il faut les aider.

  • مول الفران
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:44

    كل يوم نسمع و نرى مشاهد مؤسفة و مؤلمة جدا و كل يوم يفاجئنا شريط ينسيك الذي قبله و ماخفي كان أعظم ..اين هي الحكامة الرشيدة التي يتشدقون بها اين هو وزير الاسكان هده صرخة اخرى فهل من مجيب

  • Kamal
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:36

    المغرب: “أجمل” بلد في العالم
    الرشوة، الاختلاس، المحسوبية، اقتصاد الريع، المخدرات، الزبونية، الفساد،
    سياحة الجنس، حرب الطرقات، التهريب، تبييض الأموال، تجارة الأجساد،
    ارتفاع الأسعار، تهريب الأموال، الفقر، التسول، الإنحراف، الإجرام،
    اكتظاظ السجون، دور الصفيح، الأمية، الهدر المدرسي، قلة المستشفيات،
    الجفاف، الإكتظاظ في المدارس، إضراب الكفاءات العليا عن الطعام، تسريح
    العمال، تشغيل الأطفال، محنة الخادمات الصغيرات، تعنيف النساء، زراعة
    الكيف، جنرالات السمك و الأبقار، أحزاب الخراب، مجلس النوام المحترمين،
    مجلس المستشارين: المتناحرين / المتحابين، الإزدحام في محطات القطار و
    الحافلات و…، طوابير أمام الشبابيك الأوتوماتيكية و أمام مصالح لا تؤمن
    إلا بالمصالح، الأمن في خدمة الشعب و المجرمون أيضا في خدمة الشعب،
    المشروبات الروحية و سب الدين والرب في الأماكن العمومية ، السلع
    الفاسدة، أحياء بدون ماء و لا كهرباء، قرى نائية و ساكنة معزولة و أخرى
    مهمشة و مبادرة تنمية بشرية، ضرائب متنوعة و مروعة، البطالة، صفقات
    الجماعات المحلية !! فواتير ماء و كهرباء ملتهبة، سيارات وزارية فارهة و
    سيارات الشعب إقتصادية، تلوث البيئة،أزبال الشوارع، تهريب الثروات
    السمكية، أزمة النخب المثقفة، تراث منبوذ، فرق رياضية بدون ملاعب، ملاعب
    الكولف بدون فرق، مدن بلا قاعات سينمائية و لا دور شباب، حدائق منعدمة،
    التحرش الجنسي، التبول في الأماكن العامة، سرقة الرضع في المستشفيات،
    ارتفاع نسبة الطلاق و العنوسة، أطفال الشوارع، قنوات عمومية: الأولى و
    الثانية و الرابعة و السادسة والرياضية و الحصيلة صفر، التفاوت الطبقي،
    الموظفون و عبء القروض، المغادرة الطوعية و وزراء لا يغادرون، مصالح
    العباد المعطلة، المينانجيت ، السيدا، السرطان، البرد !!…، غياب العدالة،
    القهر، المخزن، تكميم الأفواه، انعدام الكرامة، الإرهاب، سنوات الرصاص ،
    مؤسسات تربوية بدون مربين و لا إداريين، الشغب في الملاعب، انتخابات لا
    تفرز حكومة و ناخبين ديما مقولبين، مقاهي عامرة، مكتبات مهجورة، جرائد لا
    تقرأ، أمة لا تقرا، الهجرة السرية، معاهد مغلقة، جامعات تنتج العطالة،
    ألغام الرمال…

  • SAHRAWI
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:52

    بدرتم لاما شاهد الجميع هده المعاناة لي اهل فاس وامثل في كل المغرب من طنجة الا الكويرة

  • فرح
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:38

    سلام عليكم
    اولا حاجة يا اخوات هو التخطيط الأسرة فين هو؟ إلى طاحت دار وكان عندك ولد اولا بنت ساهلة لكن إلى كان عندك عشرة شغلك هذاك الدولة ممسؤولاش على التخطيط لغوج ديالكم اولا نظم اسرة ديالكم عاد باش شكيو…..

  • أبو اعتماد
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:42

    هدا الفيدو مخدوم بطريقة احترافية عالية، التصوير رائع، التقنيات الصوتية جد متطورة، العناصر التي شملها الإستطلاع منتقات ومشحونة مسبقا لاستهداف المجلس الجماعي لمدينة فاس ولاستبلاد المواطنين والتأثير عليهم لحاجة في نفس يعقوب.
    إذا كانت حركة 20 فبراير تريد فعلا معرفة حقيقة ما يجري في كاريان الحجوي، وحي البورنيات وحي التقدم وحي الوفاق وباقي الأحياء الفقيرة بالمدينة كان عليها أن تنقل للمواطنين رأي ووجهة نظر المجلس الجماعي في الموضوع. في نظري من حيث الشكل أن القيمة المالية لتصوير هذا الفيديو تتعدى 20 ألف درهم بمعنى أن الجهة التي مولت هذا المشروع جهة لها إمكانيات مادية ضخمة ولها أهداف انتخالية ولها كذلك أهداف أخرى تتجلى في تصفية الحسابات والنيل من عمل المجلس الجماعي الذي وبشهادة مختلف الشرائح الإجتماعية والأجنبية أنقذ فاس من السكتة القلبية.
    والسؤال المطروح على حركة 20 فبراير بفاس التي صورت هذا الفيديو لماذا تختبئ وراء الكاميرا؟ أين هي الجرآة الشجاعة؟ أين هي الشفافية والحقيقة التي تبحث عنها؟
    أعتقد أن الإرتزاق بدآ يسري في عروق الحركة مع كامل الأسف لتصبح فيما بعد حركة 920 فبراير أو مليون أو مليار حركة فبراير ويقول المثل المغربي ” الي كتشطح كاع ما كتخبي وجها”

  • مغربية مستعرة من أصلها
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:56

    لا حول ولا قوة الا بالله
    هدا غير نمودج واحد كريان واحد فاس والباقي يعلم بيها الله
    الكرينات فالدار البيضاء ….الخ
    اين هي سياسة مدن بلا صفيح
    اللهم ان هذا اكبر منكر
    الله يبن الحق
    لاحول ولا ق وة الا بالله
    سبحان الله العظيم الفقر البطالة والعام زينننننن بازززززززز مكتحشموش
    الله يعفو عينا من الشفارة وقتاش تجي ساعتهم

  • wadiha
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:40

    هد شي علاش كيشروا التامين

  • abdelkarim
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:10

    بسم الله الرحمان الرحيم أولا وقبل كل شئ اللهم إن هاذا لمنكر, أود أن أطرح سؤال على العامة, لماذا لم يتطرقوا أئمة المساجد وخاصة الذين يحضرهم ملك الدولة إلى مواضيع تتطرق إلى مثل هذه المأسات التي يعيشونها هؤلاء المستضعفون من الشعب المغربي, من سيمنعهم من ذلك إذا كان الأمر يتعلق بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؟؟؟
    المرجو من هسبريس النشر وشكرا.

  • ليلى
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:54

    تبكون وتشتكون، تلدون بالعشرات وتريدون من الدولة ان تتحمل كل المسؤلية.. شغل سكن حياة كريمة….استفيقو من الجهل واتقو الله، اليوم دنيا وغدا آخرة إلى أين انتم ذاهبون بطمعكم، ماذا تريدون.. الكل بدأ ينبح ويريد حقوق، حتى إذا أرادت الدولة ان تفعل شئ فليس بمقدورها ولا بإمكانها أن تلبي رغبة الجميع….ليس هناك في البلدان الغربية شىء إسمه ان الدولة تتحمل مسئولية الشغل والسكن ,للجميع …مطالبكم خيالية…أعوذ بالله من الجهل والجهلاء…الله سبحانه وتعالى هو القادر عليكم لأنه سبحانه لا يغير ما بقوم حتى يغيروا بأنفسهم.
    والله اننى أخجل واستغرب من بعض التعليقات وأتاسف لأصحابها لأن تعليقاتهم أن دلت على شىء إنما تدل على غباءهم وفكرهم الضيق.
    ادعو الله عز وجل ان يحفظ بلدنا وشعبنا وملكنا منكم ومن شبكة الفساد والإستبداد ومن كل شر لأنه هو القادر على كل شىء…اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم اللهم عليك بهم.

  • hicham
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:58

    الحقيقة كالجمر وكالسخراة وتحرد القرادة من اروفها وتزعزع الاسود من مكانها وتفرق النمور بعضها البعض وتخيف الضباع من الضياع والتشرد وتزقزق العصافر وهي صخراة كا الفولاد الحديدي وكا السيف لمن سوت له نفسه ان يمس بالوطن ولو شبرا منه سيندم طول حياته لا يهمني اين ومتى ساموت بقدر ما يهمني ان يبقى وطني حرا وعدلة شريفة وان يعيش فيه كل مخلوق بكرمة وكل من يؤمن بالحقيقة ان يملئون العالم باصواتهم ومسقاهم واقلمهم ورسمهم ضجيجا كي لا ينام العالم بتقله على اجساد الفقرء والمظلومين والحقيقة لا تخفي ولا تموت ولو سجنتها في الظلام هشام الشاعر الصغير

  • abdo
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:38

    اللهم إن هذا منكر … لا حول ولا قوة إلا بالله

  • el ninyo
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:42

    VOUS ETE ENTRAIN DE REVER VOUS AUREZ RIEN CHABATE ET SA MAFIYA ET LE PLUS GRAND VOLEUR DU MONDE AVEC LES FASSIS LA FIN POUR LES VOLEURS APROCHE IN CHA A ALLAH

  • lobna23
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:44

    الله ومعمرو ليبية وبس = الله الوطن الملك و شعب فين هو ها ها ها………….ها

  • sisi
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:46

    salam,
    After all please stop having babies, you make your life and their life miserable.
    I think that becoming a happier person is not so much about changing external circumstances as it is about changing your thinking .
    All these exemples we see them everyday in all our cities.
    There is a light at the end of every tunnel….just pray it’s not a train !
    ha ha ha !

    Please publish my comment and Thanks

  • abdo
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:48

    للهم إن هدا منكر

  • ayman fawzi
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:40

    طالب مستخدمو ومستخدمات دور الطالب والطالبة بتز نيت، بتحسين أوضاعهم الاجتماعية والإدارية داخل المؤسسات التي يشتغلون بها منذ سنوات (37 مؤسسة على صعيد الإقليم). وقال المحتجون إنهم متضايقون من التجاوزات التي وصفوها ب«الخطيرة»، والتي تمس كرامتهم وحقهم في ممارسة دورهم النقابي من قبل الجمعيات المسيرة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية، كما أدانوا ما أسموه «صمت» مندوبية التعاون الوطني بالإقليم على الأوضاع التي يعيشها القطاع، واستنكروا سياسة التسويف والتهميش المتبعة تجاه ملفهم المطلبي، والتعامل معه بنوع من «اللامبالاة والاستخفاف».
    وطالب المحتجون بإحداث قانون أساسي لمستخدمي القطاع، وتطبيق الحد الأدنى للأجور والانخراط في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، كما شددوا على ضرورة تمكينهم من الاستفادة من التغطية الصحية، وتطبيق أوقات العمل القانونية، وتحديد المهام الموكولة إليهم، بالإضافة إلى تمكينهم من التعويضات عن ساعات العمل الإضافية والتعويضات الخاصة عن تعدد المهام والتنقل والأخطار المهنية، ووضع حد للطرق التي تمارسها الجمعيات في أداء الأجور، كما طالبوا بإدماج المستخدمين بالقطاع العام، وإحداث الترقية الداخلية، أسوة بباقي المستخدمين في القطاعات الأخرى، وأكدوا على ضرورة رفع الوصاية عن المستخدمين من طرف الجمعيات المسيرة والعمل على إدماجهم في سلك الوظيفة العمومية.
    وقال الغاضبون إن الاحتجاج جاء ضدا على سياسة الإهمال وسياسة التخويف والتيئيس المتبعة من طرف بعض الجمعيات المسيرة لدور الطالب والطالبة والجهاز الإداري الوصي عليها، وهو ما فتح على نسخة منه- الأبواب لتكريس أقصى ما يمكن تكريسه من سياسة التسلط والتعسف والقمع والتهديد المتواصل بالطرد التعسفي والممنهج، والتضييق على الحريات والتأخير العمدي للأجور، التي قالوا إنها «لاتسمن ولا تغني من جوع»، مضيفين أن شغيلة القطاع تعيش تحت وطأة المتسلطين على هذا القطاع الخيري، الذي يفترض أن تشمله عناية كافة شرائح المجتمع من منتخبين وأعيان ومؤسسات اجتماعية وجمعيات ذات مصداقية وسلطات إقليمية وجهوية ووطنية.

  • سعيد إبن عين هارون
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:24

    مسؤولية الكوارت الموجودة في منطقة المرينيين نحمل مسؤوليتها إلى رئيس المقاطعة الحداد ومند ان اصبح برلمانيا والمسؤول الأول عن المقاطعة لم نعد نراه ومكتبه دائما مغلق ولا يهمه إلى التملق إلى رئيسه الأكبر حميد شباط وللأمانة فالسيد الحاج محبوب على و انا بالمناسبة اسكن في المنطقة المترشح فيها فهدا المستشار دائما بابه مفتوحة ونجده دائما واقفا مع المواطنين البسطاء وكلما إحتجن إليه صباحا ومساء نجده بجانبنا وبدون مقابل وكنا نتمنى ان يكون باقي المستشارين مثله.

  • redouane
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:04

    where are you chabat whaere are you guys where is our money i think for the party and mouazzine we don’t want it our people sleep out side eat out side they die from the cold

  • محمد العوفير من ساكن باب السي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:26

    انا من ساكنة باب السيفر استنكر مقامت به المستشارة جميلة حول إنشاء ودادية كلها نساء مما جعل إسنكار الحي بأاكمله حول حده الودادية النسائية التي فرقت بين الزوجة و الزوج وهده الأفكار من صميم المستشارة التي لا قيمة لها في باب السيفر حيت الحي كله يعرفها اشد المعرفة وهده المستشارة جميلة لا تعرف سوى مصلحتها ومصلحة ابنائها كما اقول ان هدفها هو جلب اغلب النساء إلى الدعارة و النشاط في الدور المشبوهة

  • amin
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:46

    حتى انتموا بقيتوا فين غادي ؟ غادي لفاس. ها فاس هاد الناس من ضحايا الهجرة القروية باعوا بلادهم أبغاو إسكنوا فلمدينة إوا ها لمدينة سولهم بعدا شحال عندهم فلمدينة

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 5

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 11

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 10

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا