‫تعليقات الزوار

16
  • amsterdam
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 22:02

    لاحول ولا قوة الا بالله هاد وزير الاوقاف مزروب غير كينقز شوفو فالدقيقة 23:50

  • mohammed
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 22:07

    قال الإمام ابن تيمية عليه رحمة الله: إن الذي يتخذ البدعة ديناً لا يمكنه أن يتوب من بدعته، ولا يمكن أن يتوب من معصيته؛ لأن أول التوبة العلم والشعور بالخطأ، أن يعلم الإنسان أنه فعل منهياً أو ترك أمر إيجاب أو أمر استحباب، وأما إذا ابتدع وهو يرى أنه على هدى، وهو في الحقيقة على ردى فلن يتوب، ولذلك ما دام الإنسان يشعر بأنه مخطئ إذا قصر فهو على خير، إنما البلاء إذا قصر ويشعر أنه محسن وأنه مطيع وأنه صديق مقرب، ولذلك ثبت عن نبينا عليه الصلاة والسلام أنه قال: (من سرته طاعته، وساءته معصيته فهو مؤمن)،

  • ahmed
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 22:29

    أين هو موضوع الخطبة ???
    منين طْلَع وهو غير تا يمدح!!!!

    شيء جميل أن يؤدي الملك صلاة الجمعة معهم إلا أنه يجب أن يُرسِلَ إليهم بعض الخطباء لأننا عندنا فائض والحمد لله ويجب عليهم تعلم اللغة المالية..

  • elmali aziz
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 22:40

    je ne comprends pas le tapis seul pour le roi
    qui ne sait pas faire la priere a son age en ne laissant pas de vide entre les personnes
    et ou sont les ministres du gouvernement surtout le ministre des AE

  • amahrouch
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 22:45

    Voilà,le Mali a retrouvé sa paix,sa liberté cultuelle et culturelle,loin des amputations et mutilations.Le calme qui reigne dans la mosquée est propice au bon culte loin des agitations des extremistes.Vive le Roi

  • Mouslim Canadi
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 22:49

    Avez-vous remarqué que notre ministre de Habouss, M. Taoufik, lève sa tête durant le deuxième sejjoud avant l'imam. Quelle catastrophe. Il ne respecte même pas les règles de la prière. Voir entre min23 et min24.

  • Omar
    الجمعة 20 شتنبر 2013 - 23:13

    هل لا حظتم ان الفاسي الفهري صلى بالقبض لكن باليد اليسرى على اليد اليمنى- بالله عليكم حتى الأ طفال يعرفون ان القبض يكون بالعكس…..كيف نريد ان نكون أئمة من مالي في المغرب وأحد المرافقين في الوفد لا يعرف أحد سنن الصلاة……

  • amin
    السبت 21 شتنبر 2013 - 00:00

    الحمد لله على نعمه السلام التي انعم بها علينا الله و اصطفانا على باقي القوم انا اكتب هدا التعليق بقلب مكلوم انسانه تعاني جراء عمليه القلب قامت بها بالسويسي و الله لا تجد مال الدواء صراحه بقات في بزاف و انا اتحسر اين ضاعت اموال الفقراء الان الكل يعرف اين دهبت اننا نحن من عمر بن الخطاب الدي تبرع بنصف ماله في سبيل الله ايننا نحن من ابي بكر الصديق الدي كان يخرج ليلا يحمل على اكتافه كيسا من القمح ليوزعه على الفقاء دون ان يدرون من يوزعه يا سيدي المستشفى الميداني و المساعدات نحن في امس الحاجه اليها اكتر من غيرنا فالصدقه اولى في دي القربى و اليتامى و المساكين وجب مراعات الترتيب المغرب ليس السعوديه التي تملك ملايير الدولارات المغرب لا تمكنه سد حاجياته بالحرى التفضل على الغير

  • احمد العنبرى
    السبت 21 شتنبر 2013 - 00:53

    و كان التاريخ يعيد نفسه… امير المومنين فى مسجد باماكو بمالى امنا مطمئنا بالحكمة و الموعظة الحسنة لا بقوة السلاح و الغلو و التطرف المنهى عنهما شرعا بالكتاب و السنة بالعقل و النقل.فما الحكمة من احراق المكتبات و الاعتداء حتى على الاموات.للدعوة اداب واخلاق و نشر العقيدة لم و لن يكون بالسيف فكما يقول المثل( ياخذ اللين ما لا ياخذ بالقوة ) و استعما ل القوة فى غير محلها تا تى بنتائج عكسية تماما.و تاريخيا كل منطقة المغرب العربى تنتمى الى المذهب السنى المالكى بل اكثر مناطق الساحل حيث كان و لازال المغرب يلعب دورا اساسيا و اشعاعا دينيا و حضاريا منذ قرون لا ينكره احد الا من لايعرف التاريخ.

  • nous aimons le maroc
    السبت 21 شتنبر 2013 - 01:03

    voici la voie diplomatique du maroc faire renforcer nos liens avec nos amis africains via le tijanisme .nous devons cesser d'importer le wahabisme ,alors que nous sommes les maîtres de notre destin .notre islam a été et est et sera toujours tolérant .vive amir el mouminin mohamed 6

  • المغربي الكندي
    السبت 21 شتنبر 2013 - 03:57

    Certains commentateurs critiquent les mouvements de la prière comme s'il s'agissait d'un kata de karaté
    .

  • hicham
    السبت 21 شتنبر 2013 - 04:01

    why we have to deal with africans nations anyway, i can stand those africans, the government they should send all of them home. we not africans, we are arabs and those people doesnt belong to us,instead of going to europe or arab gold hes going to those trashy people, thats sick

  • mohamed doha
    السبت 21 شتنبر 2013 - 07:38

    ما اجمل ان تسمع الادان بالصيغة المغربية و في بلد الساحل الافريقي انه احساس لا يوصف و اخص بالذكر المغاربة الدين يعيشون خارج الوطن.

  • khaledtop
    السبت 21 شتنبر 2013 - 09:40

    الى كل الشباب وكل من اراد ان يهاجر فليهاجر الى بلدان افريقيا
    فهي محتاجة الى التعليم واستغلال ثرواتها الكثيرة من معادن واراضي شاسعة وغابات
    فشعوب افريقيا كسالى ومتخلفون
    لقد هاجر المغاربة الاقدمون من الموحدين والمرابطين ونشرو الطرق الصوفية كالتجانية والشادلية
    اوروبا تعاني من ازمة اقتصادية من اراد (الحريك) فليدهب الى افريقيا ويقوم بمشاريع اقتصادية من تجارة وفلاحة ونشر دين الاسلامي المتسامح
    سارعو الى تجارة مربحة في الدنيا والاخرة

  • XXXX
    السبت 21 شتنبر 2013 - 11:13

    عقبى ان شاء الله لموريطانيا ""ان تعيق واتفيق"" لانه بات الامر ان توحد الجهود وتكثف لما فيه صلاح الشعوب ا لله عز وجل ورسوله يحبان من يجمع ولا يفرق والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  • المغربي الكندي
    السبت 21 شتنبر 2013 - 16:29

    To Hicham 12: first of all I take it you live in an English-speaking country since you wrote your comments in English. Second, based on what you said about Africans, you must not live in Africa. We are now left with a few candidate countries, which are probably western countries. So far so good? Well, here is the bad news for you. Imagine the people of the country where you live now think the same way about you as you think about the Africans, wouldn't you call it racism? I am sure you would also be disgusted by it. Moreover, when you have such a mind set, your derogatory attitude towards others is likely also directed against the people around you including your own family and friends. At the end, you are not doing yourself a favor by thinking the way you do. If you are still young, I hope life will soon teach you how to be a better person, if you are old then it is a pity that you have not acquiered wisdome that is communsurate with yor age. Peace!e

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 3

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 18

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية