ضحية جديدة لإنجليزي متهم بـالبيدوفيليا في تطوان

ضحية جديدة لإنجليزي متهم بـالبيدوفيليا في تطوان
الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:00

في آخر تطورات قضية المواطن الانجليزي “روبرت إدوارد بيل”، ظهرت ضحية جديدة وهي طفلة في السابعة من عمرها حاول المتهم البالغ من العمر 59 سنة اختطافها بمدينة شفشاون لتبوء محاولته بالفشل في ذات يوم محاولة اختطاف طفلتي تطوان.

وحسب مصادر خاصة بهسبريس، فقد أجلت محكمة الاستئناف بتطوان، جلسة محاكمة المواطن الانجليزي المتابع بتهم “الفساد ومحاولة الاخْتِطاف ومحاولة هتك عرض قاصر بالعنف والإقامة غير القانونية بالمغرب”، إلى يوم 19 نونبر المقبل بناء على طلب الدفاع عوض 22 من الشهر الجاري، في ما اعتبر رئيس الجلسة الموعد القادم جلسة للنطق بالحكم.

وتعود أطوار القضية، إلى يوم 18 يونيو من السنة الجارية، عندما قام “روبرت إدوارد بيل” والمبحوث عنه من طرف الأنتربول، بمحاولة اختطاف طفلتين تبلغ الأولى حوالي 8 سنوات من عمرها، والأخرى في عامها السادس بحي كويلما الشعبي بتطوان.

جدير بالذكر، أن “روبرت إدوارد بيل” كان قد هرب إلى المغرب عندما أَصدَرت وزارة الداخلية الإسبانية مذكِّرة اعتقال في حقه بسبب محاولته اختطاف فتاة تبلغ من العمر 12 سنة في بيليز مالقا جنوب البلاد، حيث تعتقد الشرطة أنه قد يكون ارتكب جرائم أخرى.

روبرت وقصد اسبانيا بعد أن قضى عقوبتين متتاليتين في بريطانيا بسبب ارتكاب جرائم جنسية ضد أطفال، حيث تم اعتقاله سنة 2007 بتهمة محاولة اختطاف قاصر في هولويل والحكم عليه بست سنوات سجنا. كما أُدينَ لاحقا بتهمة خرق المراقبة المفروضة عليه والحصول على صور جنسية للأطفال.

‫تعليقات الزوار

26
  • متتبع
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:17

    إن تحريك المتابعة في حق هذا البيدوفيلي جاء بعد إيقافه من قبل المواطنين بعد محاولته آختطاف قاصر.
    السؤال المطروح هو أنه تبين بعد تقديمه أمام العدالة أنه يقيم بصفة غير قانونية بالمغرب بمعنى أنه خارج من المراقبة المفروضة على الأجانب من قبل مجموعة من المصالح الإدارية المغربية فأين كانت أعين المقدمين و رجال الإستعلامات عن هذا المجرم ثم كيف أمكنه الدخول إلى أرض الوطن عبر مراكز الحدود و هو يشكل موضوع بحث صادر عن الشرطة الإسبانية و الإنجليزية.
    أتمنى من كل قلبي كمواطن غيور على وطني و على أطفال المغاربة أن يتم الضرب بقوة القانون على مثل هؤلاء المجرمين الذين يغتصبون براءة أطفالنا كما لا تفوتني الفرصة أن أذكر إدارة السجون بوضع هذا المجرم في العزلة و إسمه في خانة اللائحة السوداء لكي لا نتفاجأ يوما أن إسمه قد تم وضعه سهوا ضمن الأشخاص الذين تمتعوا بالعفو.وشكرا

  • Citoyenne
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:32

    Ces malades mentaux finissent toujours par récidiver quelque soit la durée passée en prison. Les pedophiles, les violeurs ne doivent jamais être relâchés en société.Ils finissent toujours par passer à l'acte.A perpétuité.

  • زائر
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:33

    لماذا وصل المغرب إلى هذا الحد من الفوضى فيدخله كل من هب ودب من الشمال والجنوب والشرق ؟؟؟.اللصوص الكبار سارقي البنوك يدخولون من الشمال للاخباء. والشواذ يأتون لإفراغ كبتهم في طفولتنا. الجزائريون يدخلون من الشرق حاملين القرقوبي لتدمير الشباب المغربي. الأفارقة يدخلون من الشرق والجنوب لمضايقتنا وإحراجنا أثناء تسوقنا والاعتداء على رجال الأمن ورشقهم بالحجارة.
    بالله عليكم أيها المتعطشون للاستزوار هل فكرتم في حل هذه المشاكل ؟؟؟ وهل تؤرقكم أم الحقيبة والامتيازات هي شغلكم الشاغل؟؟؟
    فمن لم تؤرقه مشاكل وطنه فليس جديرا بالمسؤولية .

  • طالب الخلافة
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:37

    بعد سماعه ان كل من يغتصب الأطفال في المغرب يخرج بعفو ملكي فشيء طبيعي أنه سيهرب للمغرب لانه يعرف ان هناك عفو ملكي ينتظره .
    العفو الملكي رجاع بالجملة على المجرمين .
    الله يخرج العواقب بخير والسلام

  • free
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:41

    ا ضحى المغرب قبلة للشواذ يجب فرض التاشيرة على الاجانب وتشديد المراقبة عليهم لحماية اعراضنا

  • laila
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:45

    سؤالي هو كيف استطاع هذا الحيوان الدخول للمغرب?مع العلم ان السلطات الاسبانية و الأنتربول حذرتا منه. يجب على السلطات اتخاد الاجراءات الازمة لتفادي تعرض اطفالنا لمزيد من المهانة…فلا سجنه ولا الاستقبلات الملكية لاهالي الضحايا كفيلة بلملمة جراح هؤلاء الاطفال.

  • grace et pardon
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 21:59

    le pardon , le pardon et le pardon…..on va meme l'accompagner a l'aeroport pour rentrer chez lui tranquillement….ce n'est que des enfants marocains….

    allah yanAloooo et ses semblables qui rentrent chez nous pour abuser de nos enfants…
    quand nos responsables vont se reveiller et se faire respecter et respecter nos enfants au lieu de les laiser comme des jouets entre les mains de ces malades qui rentrent chez nous sous pretexte du tourisme alors qu'ils ont trouve al-ghafla et la pauverete qui leur offre le terrains a leurs besoins de malade…et en plus ils peuvent meme etre gracies et pardonnes

  • Bent Lamdina
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:09

    من مغربية حرية الرأي.

    أعباد الله وشحنا في المغرب نعطيو الميزانية ذيال الوزارة العدل للسياح البيدوفيليا؟

    إيوة هدشي تيقلق بزاف.

  • amahrouch
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:22

    Ce loup a fait des dégàts en Angleterre,en Espagne et au Maroc!Comment a–t-il pu passer à travers les mailles des filets policiers entre ces pays étant donné qu il a été déclaré à l interpol?!Comment a-t-il pu entrer dans un quartier populaire sans etre remarqué,accoster et apprivoiser des enfants en si bas àge?!Il doit certainement avoir des connivences dans les milieux où il opère.Les complices doivent etre punis pour dissuader d autres

  • younessb
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:35

    هذه هي مزايا سياسة الانفتاح على الغرب

  • Mogador
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:42

    في غياب قرارات حاسمة اطلب من الاتحاد الاوروبي للتدخل في غياب الساسة المغاربة وكأنهم يساهمون في ترويج هده الظاهرة التي تعطي صورة سلبية للمجتمع المغربي أين حب الوطن وحب الملك وحب الدفاع عن القظايا الكبرا لأعداء البلد لا لا لا من يريد إفشال المغرب ليس الغرب ولكن السياسين المغاربة ليست لديهم شهامة يبيعون بنات الشعب وأطفال الشعب الذي يدفع فاتورة غالية وهي انتماءه لبلد اسمه المغرب

  • abdrazak philadelphie
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:48

    le maroc est devenu une distination prefere pour tout les pedophiles du monde , et ca entre dans le programe d attirer 100 millions de toursites a l horizon de 2020 , bon continuation cher gouvernoment

  • يونس VA USA
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 22:52

    من منا يا مغاربة يستطيع السفر لأي غرض ما خارج الوطن و بالتحديد إلى أوروبا، دون أن يتوفر على visa. على عكس الأجانب لا شروط و لا مراقبة، أي إهانة هذه نرضى بها.
    إنه لعلى الحكومة أخذ الأمور بجدية وفرض تأشيرات بشروط مع الحصول على السيرة العدلية للوافدين ، من أجل حماية مغربنا الحبيب

  • معطل
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 23:30

    ايها البيدوفيلي الانجليزي الحقير.للاسف ان العفوا المخزني سيشملك كما شمل زميلك في المهنة ذلك البيدوفيلي الوحش العراق الاصل و الاسباني الجنسية. ان المخزن يوفر لكم ملاذا امنا لكي تعبتوا ببراءت اطفالنا.متى يستيقط ضميرهذه الامة.لقد اصبحنا اضحوكة العالم.

  • ltifo
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:23

    elle le cherchait pour l argent,ce mr n est pour rien.mois je ne le connais pas mais j ai entendu des gents qui discutaient cette affaire il faut punir ses parents et non pas lui
    l etranger n est qu un touriste passager

  • OmZaina
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:39

    يجب فرض التاشيرة على الاجانب وتشديد المراقبة عليهم لحماية اعراضنا

    يجب فرض التاشيرة على الاجانب وتشديد المراقبة عليهم لحماية اعراضنا

    Visa for all for all ,close the doors for rubish people

    wake up moroccan people and watch your kids

  • مغربية
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 10:26

    و كثرو هذ الناس في بلادنا ماذا جرى للمغاربة اين عفة النفس??? اين الشرف الرفيع ??? انا اتساءل اين هي السلطات من هذا ???اناس تدخل وتخرج كيفما شاءت تعمل ماشاءت ولا من يسمع ولا يرى??? انا في نظري كل مشبوه او رجل اعمال يدخل للمغرب الا ويجب مراقبته الشباب بدون شغل فمن الاحسن ان نشغلهم نكثر من الجيش والعساكر لحراسة الحدود ومن المخبرين لحراسة الفناذق والدروب و الاماكن العمومية ان نتعاون على القضاء على الفساد بكل انواعه كما توجد جمعيات ضد العنف ضد الاغتصاب يجب ان تكون جمعيات ضد من يسوء لسمعة بلدانا

  • محمد
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 10:41

    الاعدام شنقا هو الحل، ليس لدينا عقوبات زجرية ،قانون المغرب يفتح شهية المجرمين الاجانب والمغاربة، لا للعفو بالمطلق عن اي كان ،كل من اجرم فواجب ان يعاقب عقوبته كاملة، لا حول ولا قوة الا بلله

  • حسين
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 10:45

    هذه من "بركات" السياحة…الأبواب مفتوحة على مصرعيها لأن الشعب المغلوب على أمره في أمس الحاجة للقمة العيش في غياب البدائل. لا نريد سياحة لا نريد سياحة لا نريد سياحة ….أسيدي تبغيونا نبيعوا شرفنا من أجل المال؟ هذا مال الحرام و على الدولة رفض أي سياح أوروبيين. تونس أحسن منا لأن أغلب سياحهم ليبيين و جزائريين. هذه هي الحقيقة: الأوروبيون شواذ إلا من رحم ربي، و لا نريدهم في بلدنا. أعباد الله وشحنا في المغرب ولينا مزبلة للأراذل !

  • Samir
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 11:05

    خليتونا مضحكة أمام الصديق و العدو…. البارح دانييل و اليوم روبرت، و غدا جاك. تايلند في آسيا و احنا في إفريقيا! حسبنا الله و نعم الوكيل في المخزن اللي مرغنا وجوهنا في الأرض!

  • rhamna
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 11:10

    وآش وصلنا لهاد الحد لمغاربة ولاو رخاص لي جى لهاد لبلاد يعبت فيها طولا وعرضا الخليجيين دايرين حالة في لبنات ولعيالات والاوروبييين من قبل دانيال واللائحة طويلة زيد عليهم زنوج افريقيا هاد شي كامل دارتو سياسه المغرب بلد الانفتاح المغرب بلد التسامح………….. وباراكا راه بهدلتونا ولينا ماكانسواوش…………. وسيرو لافريقيا ديرو بحالهم والله غير لاشواوكم توكضو شويه فيقو وديرو العز لروسكم ……..

  • Dauphin
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 12:46

    طبيعيا أن يلجئ المعتدين على براءة الأطفال من جنسيات أوربية الى المغرب لإشباع رغباتهـم الشاذة، لأنهـم على يقين بعد صدور الأحكام سيحصلون على عفو ملكي

  • Abou oumaima
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 13:08

    ايوة طلقوه عاودتاني بحال الاسباني اللي ادخل في قضيته الملك الاسباني دابة عاود ثاني تدخل ملكة بريطانيا واش احنا اولادنا ارخاص حتى هاد الدرجة?

  • محمد
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 13:16

    انا أعيش في بلاد الغربة وقيل لي عن عراقي عمره فوق 60 سنة واللذي بحوزته جواز سفر الماني انه سافر الى المغرب أيام عيد الأظحى واستطاع ان يمارس الجنس مع فتاة قاصرعمرهـا 12سنة في مدينة الحسيمةرواية عن الرجل الذي اعرفه انا شخصيا انا اتساءل ماهـو دور رجال الامن في المطارات والموانىء لما لاتكون مراقبة ورفظ هـؤلاء الشواد وكل من يشتبه فيه والله انا استحيي ان اقول انا مغربي الكل الان يعرف ان المغرب هـو وجهـة كل مكبوث جنسي اللهـم ان هـدا منكر 

  • ددددددد