"ضربة المركاتو" .. صفقة ثلاثية تجمع الرجاء وشباب المحمدية والحسنية

"ضربة المركاتو" .. صفقة ثلاثية تجمع الرجاء وشباب المحمدية والحسنية
الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 00:43

تطبخ في الكواليس صفقة توافقية بين أندية الرجاء الرياضي وشباب المحمدية وحسنية أكادير، لتمريرها خلال “المركاتو” الشتوي الجاري؛ إذ كشفت مصادر خاصة لهسبورت قرب انتقال لاعب من الرجاء إلى الشباب، ولاعب من الأخير إلى الحسنية، فيما ينتقل لاعب من الفريق “السوسي” إلى الرجاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي الأندية المذكورة يضعون اللمسات الأخيرة على الصفقة قصد إنهائها رسميا قبل يوم الجمعة المقبل آخر أيام “المركاتو” الشتوي في المغرب؛ إذ راعوا من خلال هذه الصفقة التوافقية مبدأ “رابح-رابح” ووضعية كل فريق التقنية والمادية.

ويستفيد الفريق “الأخضر” من لاعب كان على رأس مطالب المدرب جمال سلامي في “المركاتو” الماضي والحالي، بينما يضم شباب المحمدية لاعبا سبق وسُرّبت تفاصيل اهتمامه بضمه من النادي “الأخضر” خلال الفترة الماضية، في حين سيعزز الفريق “السوسي” صفوفه بمهاجم من الفريق “الفضالي”.

وكان الحبيب سيدينو قد أكد، في تصريح خص به “هسبورت”، أن الرجاء تقدم بعرض لضم المدافع سفيان بوفتيني، مقابل أنس جبرون وأيوب ناناح، مضيفا أنه أخبر مسؤولي الفريق “الأخضر” بوجود اتفاق مبدئي مع فريق في الدوري السعودي لتسريح اللاعب، وهي الأمور التي قد تتغير قريبا، خاصة مع المستجدات المذكورة في الصفقة التوافقية.

وعادت العلاقات بين شباب المحمدية والرجاء الرياضي بعد استقالة جواد زيات من رئاسة الفريق، وإعارة النادي “الأخضر” للاعب عمران فيدي إلى الشباب في “المركاتو” الحالي.

ويحتاج الفريق “السوسي” لسيولة مادية من أجل فك الأزمة التي يتخبط فيها منذ فترة، في حين يسعى الرجاء لتعزيز صفوفه بلاعبين جيدين بعد “مركاتو” صيفي ميزه “التقشف”، في حين يبحث شباب المحمدية على إصلاح بعض “النواقص” في تركيبته البشرية بدعم أخضر.

الانتقالات الشتوية الرجاء الرياضي حسنية أكادير شباب المحمدية

‫تعليقات الزوار

6
  • مستغرب
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 01:05

    يامسهل المهم هو كل فريق يكون راض بصفقاته اتمنى ان يكون المغادر من فريق الرجاء احد المسجلين في لائحة المغادرين وليس احد الشبان لانعلم ماسر هذا التاخير عن اعلان الصفقات داخل الرجاء مشكل اخر هو تأخر عودة الكونغوليان نغوما ومالونغو والخوف من تدهور مستواهما كما حصل في الفترة التي عادا من بلادهما الان ازمة كورونا اتمنى ان تمدد الجامعة باب الانتقالات الشتوية بسبب مشاركة المنتخب المحلي والتي اربكت حسابات بعض الاندية

  • الطنز البنفسجي
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 01:31

    الشباب بغات مذكور.. ومذكور دابا طوب مع الرجاء..
    مذكور راحيمي زريدة الوردي العرجون هاد الخماسي الشاب ماخاصش الرجاء تفرط فيهم.
    شخصيا الرجاء محتاجة مدافع أيسر وقلب دفاع ووسط ميدان مزيان يعوض الحافيظي ومتولي للي عادي ينزل مستواه بفعل السن المتقدم والوزن الزائد.. الصكع زاد مرا اخرى.

  • هي بالفعل طبخة لا لون لها ولا طعم .
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 02:09

    غريب بالفعل وكما يقال : ( عش نهار تسمع خبار ) ورغم كل دالك نتمنئ ان تكون هاته الطبخة البايخة مجرد كدبة ابريل فالبنسبة للاعب البوفتيني المتالق في دفاع الغزالة لا ثمن له في الوقت الراهن لان الحسنية بحاجة ماسة اليه لتبقئ ضمن فرق الصفوة فلا المال يمكن ان يعوضه ولا حتئ تبديله بعشرة لا عبين قليلي المستوئ ولو كان الخوخ كيدواي كون دوئ راسوا .

  • ابا زقاقة
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 02:28

    لقد صدق امين الرباطي حينما قال عن فريقه السابق فريق الاندماج او جمعية الحليب : ” كنا نشتري المباريات ” . لدلك نطالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعاقبة هذا الفريق الخبيث بإنزاله لقسم الهواة و سحب جميع القابه

  • الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 08:47

    باهم زقاقة…سير شوف معاك أول اندماج في التاريخ اندماج حازت به الوزة المنسحبة على سبعة القاب وملاعب ارجع إلى التاريخ و سوف تعلم أول مندمجة في التاريخ. هيا الوزة الانسحابية وزة أم كلثوم…رحم الله الياسام ولتمت بغيظك أيها المنسحب…العالمي داير ليكم الحلاقم والحكة..نعلم الألم الذي تعانيه مند الموسم الماضي. إنها ضربة معلم….وزاز الأمية والجهل قدام وغشام كيف كايقولو

  • rak 3aref
    الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 12:23

    صافي مبقاش آيت منا كيحارب رجاء جمهور بكاي بإمتياز ……

صوت وصورة
آش كيدير كاع: طبيب الأسنان
السبت 17 أبريل 2021 - 23:00 12

آش كيدير كاع: طبيب الأسنان

صوت وصورة
مع سهام أسيف
السبت 17 أبريل 2021 - 22:00 4

مع سهام أسيف

صوت وصورة
كوبل زمان .. مودة ورحمة
السبت 17 أبريل 2021 - 21:00 18

كوبل زمان .. مودة ورحمة

صوت وصورة
أساطير أكل الشوارع: أمرعاض الشهيرة
السبت 17 أبريل 2021 - 18:00 8

أساطير أكل الشوارع: أمرعاض الشهيرة

صوت وصورة
أمكراز: ماقلبتش على بنكيران
السبت 17 أبريل 2021 - 17:28 5

أمكراز: ماقلبتش على بنكيران

صوت وصورة
استمتع بدرجات اليقين الثلاثة
السبت 17 أبريل 2021 - 17:00 7

استمتع بدرجات اليقين الثلاثة