‫تعليقات الزوار

17
  • beeman
    الخميس 23 يونيو 2016 - 16:22

    هؤلاء هم الصحراوي الاحرار الذين يمثلون الصحراء المغربية

  • Marroquino
    الخميس 23 يونيو 2016 - 16:40

    كثر الله من أمثالك ياأختي عائشة، وبارك الله فيك وحفظك من كل شر،
    وشكرا لك أنك أثرت نقطة القبلية فإذا تم الانفصال أو حتى الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية فهذا سيجعل القبائل تتضارب فيما بينها على السلطة وفي هذا سيكون الوضع الأمني خطيرا على الصحراويين.
    وعلى الكل أن يعلم أن الشعب المغربي كله بإذن الله مجند لحمايتكم ولحماية الأراضي المغربية كلها سواء في الصحراء المغربية أو غيرها، وأما الذين يتحدثون عن سبتة وامليلية، فالحمد لله سبتة وامليلية ليس فيهما مشاكل والشعب المغربي والإسباني يعيش داخل المدينتين وحوالي المدينتين في أمن وأمان.
    وليعلم أعداء المملكة المغربية أن للمغرب دول أخرى من المهاجرين المغاربة خارج المغرب في أروبا وأمريكا وكندا وإفريقيا والدول العربية وآسيا… وكلهم مستعدون بالغالي والنفيس من أجل وحدة وطنهم.

  • SAID SOUSSI
    الخميس 23 يونيو 2016 - 16:53

    -هده رسالة الى العقلاء..قضية الصحراء ليست قضية شخص او شخصين بل هي قضية جميع المواطنين المغاربة من طنجة الى الكويرة.

  • ابن الوطن
    الخميس 23 يونيو 2016 - 16:55

    كل التقدير لكل من يعمل على الدفاع عن وحدة الوطن. من هنا اعتباري للسيدة عائشة رحال. لكن يلزمنا الكثير من المساعي الديبلوماسية من طرف جمعيات المجتمع المغربي المعزز بفهم سياسي رحيب للملف واطلاع كبير على تاريخ المغرب القديم والمتوسط والمعاصر حتى نضع أصحاب القرار من حكومات وشخصيات ومنتظمات دولية في صميم الموضوع. تحية للمناضلة عائشة رحال. شكرا لك. وليت القنوات التلفزية تقيم ندوات تاريخية. نعم تاريخية،. وندوات فكرية. نعم فكرية وليست سياسية حول موضوع الصحراء المغربية. ففي ذلك الكثير من الدعم للملف.

  • mono
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:06

    شكرا لك اختي المغربية الصحراوية مثل هذه الشخصيات الصحراوية الوطنية التي نريدها لفضح مسرحيات الانفصاليين كل التقدير والاحترام لك أختي

  • اسد اطلس
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:13

    اقدم تحية اكبار واجلال للمناصلة عاءشة رحال التي مافتءت ،
    تضحض افتراءات الانفصالبين كاميناتو حيدر وغيرهم واريد ان اقول (بالاضافة الى ماقالته الاخت) ان المغرب اذا قبل بتوسيع مهمة المينورسو فسيكون اعترافا منه في تقصيره لحقوق الانسان وبالتالي خرقا لسبادته وهو ام لايمكن ام تقبله اي دولة في العالم .

  • علي السعودي
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:22

    الأمر محسوم والصحراء والحمدلله تحت السيادة المغربية المشكلة الحكومة المغربية لاتسمح برفع راية البلخاريوا ويتم الدعس على كل شخص يكون ولائة لغير المغرب

  • Lamya
    الخميس 23 يونيو 2016 - 17:39

    جيد جدا ان يدافع الصحراويون الوحدويون بانفسهم عن قضية الصحراء المغربية بشكل مستمر ومنظم ومكثف وي سمعون صوتهم ويعبرون عن موقفهم الواضح للعالم فقد كان غير مسموع وهم يمثلون الاغلبية الساحقة.

    تحية للسيدة عائشة رحال على نضالها من اجل الوحدة المغربية.

  • bassou
    الخميس 23 يونيو 2016 - 18:54

    j encourage cette jeune femme pour ces efforts mais il lui manque un peut de formation si non elle va amener de tort au maroc que de bien en tout cas je la remercie beaucoup

  • Citoyenne
    الخميس 23 يونيو 2016 - 19:25

    J'ai envie de vous embrasser …. une vraie marocaine Sahraouie …… bravo et dieu vous aide …. j'espère que d'autres suivront aicha notamment ceux qui ont été achetés par l'Algérie

  • monsif
    الخميس 23 يونيو 2016 - 19:55

    نعم المراة ونعم كفاحها عن وطنها المغرب, والله انها مغربية وطنية صحراوية وشجاعة تقاوم من اجل وحدة الوطن ومع الاسف امثالها ناذرون في الصحراء , فلقد حاولت ان تواجه بكل رزانة اسئلة هذه الصحفية التي يبدوا على ملامحها انها منحازة الى اطروحة الجزائر.

  • ابن سوش المغربي، تحية وطنية
    الخميس 23 يونيو 2016 - 20:17

    هذه السيدة الصحراوية المغربية الحرة لوحدها تسوى مل شرذمة المرتزقة و جوقتهم تخية لك ايتها الصحروية المغربية الأبية على وطنيتك الصادقة والخزيى والعار لمرتزقة بيادق جنرالات الدم

  • NOORD MAROKKO
    الخميس 23 يونيو 2016 - 22:00

    الله يكثر امثالك اختي عاءشة برافو عليك والصحراء مغربية وتبقى مغربية الى ان يرث الله الارظ ومن عليها,وانشاء الله ستكون حدودنا مع جمهورية الطوارق الشقيقة المعزولة والمحرومة من ثرواتها .

  • ما حك جلدك ...
    الخميس 23 يونيو 2016 - 22:32

    … مثل ظفرك ،،، فتول أنت جميع أمرك
    تحية صادقة للمناضلة الغيورة على وحدة الوطن الأخت عائشة رحال، واطال الله عمر والدها المجاهد بماله في سبيل الله والإستمساك بالعروة الوثقى.
    تريد القوى الإستعمارية المنتصرة في الحرب العالمية الثانية و المتحكمة في مجلس الأمن أن تجعل من قضية الصحراء (سيف ديموقليس) فوق رأس المملكة المغربية لمنعها من رفع رأسها والتصرف بحرية في قراراتها وطنيا ودوليا ، وما هي إلا امتداد لسياسة مؤتمر الخزيرات لسنة 1906 ، الذي فرضت فيه 14 دولة ( 13 منها أوروبية زائد أمريكا ) شروطا تعجيزية على الأمبراطورية الشريفة مما أدى إلى إرغماها على قبول الحماية و تقسيمها إلى 5 مناطق ( طنجة ، الشمال، الوسط ، الصحراء ، مورتانيا).
    ولما انتفض السلطان محمد بن يوسف ضد سياسة فرنسا حركت قطبا من أقطاب المتعاونين معها ، الباشا الكلاوي و من معه لمواجهته فخلعته و نفته.
    ولما انتفض الحسن الثاني ضد سياسة فرانكو في الصحراء ونظم المسيرة الخضراء حركت له إسبانيا و القوى الإستعمارية الحليفة البوليزاريو وبومدين و القذافي.
    فلو نجحت موريتانيا بانفصالها ، لسهل على البوليزاريو الإقناع بجدوى الإنفصال.

  • المرصاد
    الجمعة 24 يونيو 2016 - 01:38

    شكرا أختي ،أنا من فرنسا،لأول مرة أتعرف عليك،وهذا ليس خطأك بل خطأ التلفزيون والإعلام المغربي،أرجومنك أن تؤطري المزيد من الصحراويين،قبل فوات الأوان واشتعال النيران.

  • SEGHIRI SH
    الجمعة 24 يونيو 2016 - 03:26

    tout d abord la journaliste n est pas neutre dans le conflit qui nous pose a l algerie……………je tire mon chapeau a cette femme courageuse car elle parle vrais ..la journaliste essaye de la destabiliser pour soutenir bankimmone ..mais elle defend la taise de notre sahara……….toute facon on demande a notre gouvernemnt de donner plus de justice plus de democratie au peuple MAROCAIN DE TANGER A LA GOUIRRA………….. ET NI BANKIMONE OU L ALGERIE PEUVENT PAS NOUS DESTABILISER LE PEUPLE MAROCAIN EST DERRIERE SON SAHARA……….. =

  • youssef de sygh
    الجمعة 24 يونيو 2016 - 05:15

    الله يعيشك يا عائشة الله يرضى عليك
    نعلم جيدا ان الصحراويين الوحدويون أصبحوا منزعجون من استثمارات دموع البوليساريو اكتر من اي وقت مضى
    المهم هو عدم تفريط في المغرب لأنه دو المصداقية بلا تزايد ولا نقصان بل يعيش الحقيقة التي هي سبب زلزال الاعداء
    أنصح جميع الصحراويين لقراءة الوضع في المغرب اطلاعها على عصابه البوليساريو و وانقلابيو الجزائر هنا تتضح معالم مستقبل أبناء المغاربة وليسوا الصحراويين وحدهن

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 2

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 18

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 20

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 35

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 14

وصول لقاح أسترازينيكا