عادل إمام: بسقوط القذافي سنخسر كوميدياً رائعاً

عادل إمام: بسقوط القذافي سنخسر كوميدياً رائعاً
الجمعة 4 مارس 2011 - 18:31

قال الفنان الكوميدي المصري عادل إمام إن أمنية حياته أن يشاركه الرئيس الليبي معمر القذافي، في إحدى مسرحياته أو أعماله الكوميدية، حيث كان سيحصل على شعبية جارفة، توقع أن تفوق شعبيته شخصيا.


وأكد إمام قائلا: بسقوط القذافي سنخسر كوميديا رائعا، لأنه مجنون، حسبما نشرت صحيفة الأخبار المصرية أخيرا.


وكشف الفنان أن هناك عديدا من المشكلات بينه وبين معمر القذافي، بسبب مسرحية (الزعيم)، لأنها لمست جوانب من حياته. وقال: كان من المفترض عرض المسرحية في ليبيا، وعندما علم القذافي بهذا رفض عرضها. واندهش ساخرا: (كيف يتهم القذافي الشباب القائمين بالثورة بتعاطي حبوب هلوسة مع أنه يظهر جليّا أنه هو الذي يتعاطى هذه الحبوب؟!


وتوقع إمام قرب نهاية القذافي بشدة بعد أن تخلى عنه جميع الرؤساء والزعماء والقبائل، وصار وحيدا ضد شعبه. وقال إمام: هذا الرجل مجرم حرب، وغير متوازن نفسيّا، وأتحدى أن يوجد شخص بكل هذه الصفات، فهو يتصور أن ليبيا ملكه هو شخصيّا لا ملك الشعب الليبي.

‫تعليقات الزوار

61
  • حمو الخريبكي
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:43

    باسم الله
    العالم يتابع و يتفرج على المجرم الخطير الكدافي و أبناؤه يذبح و يقتل أبناء الشعب الليبي بلا حسيب و لا رقيب ما هو دور الأمم المتحدة و لماذا تدخلت أمريكا و أوربا في يوغسلافيا في تسعينيات القرن الماضي.
    ان ليبيا تحتاج الى قرن لمحو الاثار السلبية التي خلفها الكدافي خصوصا في نفسية الناشئة التي غرس فيها أفكاره المجنونة
    و لكن ثمن الحرية غالي غالي.
    و السلام

  • mowatena mina al maghreb
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:23

    و الله كان الاجدر بك ان تلتزم الصمت في الوقت الحالي حتى ينسى الناس انك كنت مجرد ملقي لما يكتبه لك الكتاب و بعيد كل البعد عن المواقف البطولية التي طالما ادعيتها زورا و بهتانا. و ادا كان القدافي مجنون فانت منافق و خصلتك في جهنم و بئس المصير

  • لعروسي عبدالرحمان ( لومان) بفر
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:41

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على خاتم الانبياء و المرسلين (ص) .
    ماذا تريد يا عادل امام ان تقوله لمحبك عن هذا العنوان هل هي سخرية بجمهورك ام حقيقة اذا كان فعلا اسقاط القدافي و اسقاط نظامه يجعلكم تخسرون كوميديا رائعا فاذا كنتم تفكرون فعلا في شأن هذا المستبد كما ساندتم المستبد مبارك في بلادكم كليك ان يهيئ لهما مكنا و توظفهما معا معك داخل مسرحياتك .

  • قناص الحق
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:27

    كل مايسمى(بالزعماء) المستبدين
    لازم إقتلاعهم من الجدور الان nou
    ثورة..ثورة..حتى النصر..
    قناص الحق

  • احمد
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:53

    ما زال عندك وجه تهضر بيه ههه
    يا منافق الى مزبلة التاريخ
    اتمنى الاحتفاظ بتعليقاتك لنفسك

  • فضولي
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:45

    كنت أتمني أن اقرأ رأي إمام في مبارك ونجله أيضا.

  • rabat
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:35

    بقى ليك غير لقدافي المنافق دخل سوق راسك أو سير زور مبارك برك عليك , سير عطي راسك لقبلةأو عبد الله , سير دير ليك شي مسرحية على مبارك’ فين كنت مخبي فاش كانوا شباب مصر محتاجين ليدعمهم, دابا عاد كتهضر و باز
    مكتحشمش

  • aicha64
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:43

    eh oui les jours ou tu étais devant kaddafi tu étais lache et peur de lui et oui maintenant vous dites n’importe quoi sur ton chef kaddafi

  • kada bilal
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:33

    عملت طول حياتك في خدمة نظام مبارك الذي لا يختلف عن نظام القدافي،الآن تريد كسب ود الثوار بعدما إتضح موقفك الجبان من ثورة 25 يناير.لا مكان لمنافقين امثالك في مابعد الثورة

  • ملاحض
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:47

    اضن ان القدافى اشرف منك .نعم هو سفاح ودكتاتوري ولكنه واضح.اما انت فانك تشبه الدرهم .لك وجهان وقيمتك هي هي لم تتغير.هل تضن ان داكرة الشعوب قصيرة.هل تضن ان ما قلته فى حق الثوار قد لفه النسيان.لن يغفر لك التاريخ.من الافضل لك ان تتبع بن علي ومبارك الى تبوك بالسعودية.خوفى عليك يوم يثور اهل الحجاز على ال سعود فاين المفر؟

  • سالم المصرى
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:49

    يا عادل إمام لاتنسى أنك كنت فى ضيافة العقيد القذافى ضيافة كاملة مرات عديدة. وأنك بهذا الحديث جعلت نفسك قزم أمام العمالقة.ولا وجه للمقارنة بين السماء (العقيد) ذو التاريخ المشرف لليبيا و العرب و تاريخك المشخساتى التافة فى جميع افلامك الفاضحة و الهابطة. كفاية كدة عليك..

  • maroc
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:49

    لم ننسى بعد موقف عادل امام من الثورة المصرية في بدايتها؛ كما انه صرح للعربية انه لن يخرج لساحة التحرير خوفا ان يصبه شيئ على نافوخو ؛لانه يحب الشهرة و لا الثورة

  • حسن
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:31

    عادل إمام أكبر كوميدي منافق. عاش من سرقات مبارك، و الآن ينتقده و يقول بأنه مع التغيير. يا ولد….

  • saad
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:51

    اتمنى عليكم الله يجازيكم بخير حذف هذا الموضوع فهذا الرجل سقط عنه القناع.

  • Chnigri Ayyad
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:45

    أولا و أخيرا التكالب خصلة سيئة. و ما يحدث للقادة العرب الآن ليس وليد الصدفة بل إنه مخطط له و بإحكام من قوى الشر و الضلال و التي تجعل من الدمقرطة و العدالة الاجتماعية منطلقا للتدخل في شؤون الأمم و الشعوب و حتى الأشخاص لتكرس هيمنتها عليها و الإستحواد على خيرة عقولها و ثرواتها بتواطؤ مع الحكام المغرر بهم و الذين أعمتهم السلطة مع الأيام على القيام بما و عدوا شعوبهم به .
    لقد وقع ما وقع و ثارت الشعوب على ظلامها و قلبت عليهم الكراسي و أرغمتهم على الفرار أو العزل أو المقاومة حتى الانتحار أو التضييق على بعضهم حتى يعود إلى جادة الطريق إن أبقوا عليه و لكن ما لا يجوز هو تطاول السفلة و المضحكين للناس على الناس مثل عادل إمام – الذي مرغ الكوميديا بالوحل و لوثها بقلة الحياء والأدب حتى أصبح اسمه مقرونا بالفاسق و التافه -ليتكالب على من ناب عليهم الدهر بعد عز و سلطة و يصفهم بما لم يخطر لهم على بال مثل -كوميديا رائعا، لأنه مجنون- أو يتعاطى حبوب الهلوسة أو مجرم حرب و هلم جرا من النعوت التي لم يكن ليفلت منها لو كان مكانه. فالرحمة الرحمة و من كان بيته من زجاج .أكمل

  • MAGHREBI NAFSS
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:39

    il figure sur la liste noire des comédiens qui ont trahi la révolution égyptienne.il a soutenu le dictateur moubarak jusqu’au bout.c’est un vrai hypocrite

  • الشمندر
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:29

    السلام عليكم و رحمة الله
    الأحرى أن تسكت أيها المنافق المتملق المتسلق الوصولي المتعجرف المتدحرج للنظام الماسوني المصري البائد, فكل أعمالك تدل على أنك صهيوني من درجة رائد, فكل هاته الصفات المذكورة تسمح لك و تؤهلك لتكون رئيسا أو زعيما لدولة بنو صهيون, و أرى أنك تريد القول أنه بآستطاعة أي كوميدي متسلق و وصولي و مهلوس أن يكون رئيس دولة, فلتتقدم و رشح نفسك.

  • مورو
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:05

    كنا نستمتع ببعض أفلامك ويعض مسرحياتك لكنك لاتجيد السياسة وكنت في قسم المنبطحين الفاشلين لانسمح لك أن تتكلم على شيشب القدافي هدا سيدك هدا شرفك ان كنت عربيا قح انت لا تعرف القدافي انت تستمع الى الاخبار الكادبة واداعات الخونة العملاء تكلم على الدين ساهموا في قتل الاطفال البنانين في شهر تموز2006والدين ساهموا بشكل كبير في تجويع أبناء الاولياء في غزة الدبن فال فيهم الشاب الفلسطيني حسبي الله ونعم الوكيل فيكم….وتكلم على من ساهم في قتل أبناء غزةسنة 2008 وعلى من قتل الشباب المسلم بالغاز في الانفاق

  • simo
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:07

    wa sir tkemech a mounafi9

  • امير توما-كندا
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:11

    مع الاسف الشديد يا امام.انت اخر من له الحق في كل هذه الدنيا في مسألة التعليق على هؤلاء المجرمين سلبا او ايجابا.
    انت كنت ومازلت لليوم محسوبا على صف مبارك الجاسوس الاسرائيلي رقم واحد في الشرق الاوسط تاريخا وحاضرا والذي دمر بثلاثين سنه مابنته مصر بثلاثة الاف سنه من تقدم وحضاره.
    مبارك وبن علي والقذافي وبوتفليقه والبشير وصدام وغيرهم هؤلاء مجرمي حرب خريجي نفس المدرسه الاسرائيليه الاستراتيجيه للتجسس والعماله والتخريب التي دمرت هذه الامه تدميرا ناجزا قاطعا لايقبل الاصلاح والترميم.
    يكفيك عارا يا امام انك كنت تفتخر على الدوام بصداقتك الشخصيه الخاصة والحميمه جدا بمبارك ولهذا من حقنا ان نسألك ماهو الفرق بين القذافي ومبارك في ما انتجا لصالح اسرائيل؟

  • afray
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:47

    vitoire aux lybiens et à bas Khaddafi, quand à Adil imam tu nous a profondement déçcu. Mais avec tout ce que t’a fais pour nous, peut-étre,un jour on va te pardonner. s

  • أشرف رشيد
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:13

    إذا كان القذافي قد خسر الرهان و فقد المشروعية كما فقد ثقة شعبه ,فان المنافق عادل و ما هو بعادل و إمام و لا إمامة له,قد فقد ثقة جمهوره العربي العريض كما فقد عطف و إعجاب الملايين من المصريين بفعل مواقفه المساندة و المؤيدة للرئيس المخلوع مبارك في وقت تخلى عنه الجميع:الشعب و المنتظم الدولي و الحلفاء و الأصدقاء.
    لقد أصبحت منبوذا و مغضوب عليك يا عادل بعد أن غزت شهرتك كل أقطار و بقاع العالم.و أنصحك أن تتوارى عن الأنظار و تغادر عالم التمثيل و السينما و الفكاهة و الدراما.سيذكرك التاريخ طويلا و لن تنسى,حتى ننسى القذافي و مبارك.

  • أشرف رشيد
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:53

    إذا كان القذافي قد خسر الرهان و فقد المشروعية كما فقد ثقة شعبه ,فان المنافق عادل و ما هو بعادل و إمام و لا إمامة له,قد فقد ثقة جمهوره العربي العريض كما فقد عطف و إعجاب الملايين من المصريين بفعل مواقفه المساندة و المؤيدة للرئيس المخلوع مبارك في وقت تخلى عنه الجميع:الشعب و المنتظم الدولي و الحلفاء و الأصدقاء.
    لقد أصبحت منبوذا و مغضوب عليك يا عادل بعد أن غزت شهرتك كل أقطار و بقاع العالم.و أنصحك أن تتوارى عن الأنظار و تغادر عالم التمثيل و السينما و الفكاهة و الدراما.سيذكرك التاريخ طويلا و لن تنسى,حتى ننسى القذافي و مبارك.

  • ياسين ياسين
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:55

    إن كان القدافي قذفت به غطرسته إلى مزبلة التاريخ ، فأنت ياعادل عدلت عن الحق يوم قامت الثورة بمصر الكنانة ، حيث لما خاطبك مذيع قناة الجزيرة قائلا : لماذا لم تنزل أنت يا عادل ؟ أجبت إجابة دونكيشوتية منهزمة : لا أستطيع أن أتحمل صعقة هراوات الأمن على ظهري .
    كانت إجابة جبان يصارع الريح مثل الدونكيشوت .
    أنت جبان يا رجل ، وأقول لك هذا الكلام بعدما كنت من المولوعين بإنتاجاتك ، ومنها مسرحية الزعيم ، الإرهاب والكباب وووو .
    أنت جبان بعكس حجم بطولة الشهداء الذين دهستهم عربات النظام المخلوع اللامباركي .
    أنت جبان لأنك تطلع علينا بطلعة لا مباركة(نسبة إلى مبارك حسني)،علك تكسب ود المتعاطفين .
    أنت جبان وصمت نهايتك بوصمة عار لا تشرف المصريين وتاريخ مصر .
    أنت جبان أنت جبان .

  • اكرام
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:15

    والله دا انت اللي مسخرة

  • مغربي
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:09

    الإمبريالية من الأمبرة و التوسعية من التوسع. هههههه.
    من يشنبر لنا نشنبر له ,, و لكننا بالمرصاد. ههههه.

  • rachid
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:55

    pour les responsables de hespress vous avez mal fait de publier ce minable ce fanatique priere de supprimer ces remarque parce qu il merite pas d etre parmis nous je vous en pries

  • محمد امين
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:37

    كما قال الشيخ كشك رحمة الله عليه قال كانت الامة الاسلامية تتسنى امام عادل ليعدل بين الناس اذ بها بعادل الامام

  • abdou bella
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:17

    وانا على يقين ان القذافي تمنى ان يشالركه علال امام في السياسة

  • الايام بيننا...
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:19

    الكل هنا يهاجم وينتقد طريقة عادل امام وانقلاب اراءه راسا على عقب بخصوص مبارك والقدافي وهدا طبيعي لكن يجب ان لاننسى ان السياسة في حد داتها نفاق لبلوغ المصلحة وان كان هدا الشخص يتلعتم في اراءه فمادا سنقول في اشخاص باررين في سدة الحكم عرب واجانب الم يستظافو من طرف زين العابدين ومبارك والقدافي ..”سبحانك ربي تعزمن تشاءوتدل من تشاء ” اعجبني مثل يقول ” ادا كان بيتك من زجاج فلا نرجم بيت جارك بالحجارة ” فطبيعة الانسان النفاق الا من رحم ربي فلا تنعتو الناس بالنفاق لانه اثم فالله وحده من يعلم من منا المنافق ومن منا ابصادق ومن منا المؤمن و الكافر

  • souna
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:15

    إذا كان القذافي مجنونا ، فيكفيه فخرا أن المجنون لا يعرف النفاق.
    أما أنت أيها الزنديق ، فكان الأجدر بك أن تدس وجهك في التراب أنت و شلة الهشك بشك.
    من يحق لهم إنتقاذ القذافي و سفك دمه هم اللبيين و فقط ، و غيرهم فليلزموا الصمت.
    ــــــــــ
    صدقت يا شيخنا الجليل كشك عندما قلت : كنا ننتظر إمام عادل ، طلع لنا عادل إمام

  • mohamed majdoubi
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:05

    سقط عادل امام من عيون وقلوب عشاق افلامه و الشعب المصري المكافح و تتطاول عادل امام على شباب الثورة الذين شرفوا مصر بسقوط الطاغية

  • البوهالي
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:07

    مهدم القدافي وليس معمر القدافي
    الملازم وليس العقيد
    عمر المخ طار وليس عمر المختار

  • نوارة
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:13

    كان الأولى بك يا زعيم أن تلتزم الصمت للحفاظ على دم وجهك أمام الشعب العربي الذي ظل يتسمر لعقدين من الزمن أوأكثر أمام التلفاز لمشاهدتك ، كان عليك أن لا تخذلهم ، لكنك أثبت لهذا المجتمع العريض أنك لست إلا قزما من أقزام سيدك مبارك، الذي كنت تتمعش من فتاته، على الأقل القذافي لم يغير وجهه فهو تركيبة خاصة والكل يعرفه هكذا، أما أنت لعبت على الحبلين ، ماذا قدمت لشباب الثورة الذين خرجوا بصدور عارية وأيادي بيضاء نظيفة مرفوعةإلى القادر القدير عز وجل أن يأخذ حقهم من الطاغوت الذي سرق قوت يومهم ، وسرق كرامتهم، ألا يزدك هذا شرفا بهذا الشباب الناضج الذي نفض عن نفسه الغبار المزمن والذل والهوان الذي امتد لثلاثين سنة خلت،عاشت مصر وعاش الشعب المصري الشريف وإلى مزبلة التاريخ أيها الخونة المتخاذلين ..

  • عربية
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:21

    يقول المثل المغربي”الي ماعندوا خير فمو ماعندوا خير فالناس”حنادباماكن ضحكوش حيت سالا وقت الضحك او جا وقت المعقول جا وقت الصحوة او الله اي خليك دخل سوق راسك او الي بقي فيك خدموا معاك

  • جميلة
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:31

    القدافي رجل لايعرف النفاق، صد عنا نحن سكان شمال أفريقيا خطر الأمريكان سنينا عديدة، والآن الكل يسخر منه، عجبا للزمان

  • bezzaoui mohamed
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:11

    هل كنت مع الثوار الفراعنة يا عاذل أو كنت في البيت إدا كنت رجل فأجيب؟؟؟؟؟

  • ادم
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:09

    كوميديا مليئة بالدماء

  • said
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:25

    اين كنت لما كان الشعب المصري يقتل وما محلك من الاعراب في قائمة العار

  • mohib lil watan
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:27

    بسم الله الرحمان الرحيم
    وبعد …أريد أن أعلم لماذا لا نسمع الحين مايحصل في فلسطين والعراق وأفغنستان…؟
    كل وسائل الإعلام منصبة على ليبيا ومن قبل مصر وتونس,ألم تسألوا أنفسكم لماذا؟….ياإخوتي هذه سياسة يهودية صهيونية أمريكية تمارس علينا لفتك شملنا ونهب ترواتنا …
    الله يهدينا ويجمع يملنا,ورسالة إلى إخوتنا الليبيين ,الله معكمولكن لا تدعوا أمريكا تدخل بلادكم ,حتى لا يحصل لكم ما يحصل الآن في العراق وأفغنستان …وشكرا

  • someone
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:29

    you too adil imam , y are alone none will care to watch your crap,go entertain mobarak family.big mouth like usual

  • youssef
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:57

    و ما هو بعادل و ما هو بامام

  • marocain
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:33

    رغم ما قيل عنك احبك يا عادل إمام ان افلامك تزيل عني الغم و الهم….

  • عبدو
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:25

    ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء خاصة اذا كان مجنونا , الم تفهموا ذلك من تعليقه ؟

  • ادريس
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:33

    اذا كان كذلك ،فما عليك الا اذخاله في فرقتك .!!!خاصةأنه سيخلع عن كرسيه عما قريب ويصبح عاطلا ان شاء الله … ههههههههه!!!

  • youssef
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:01

    vive la dimocrate

  • المهدي عبد الهادي
    الجمعة 4 مارس 2011 - 20:03

    قال الله سبحانه :(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) ، وقال عز وجل :(ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم)،وقال رسول الله عليه الصلاة والسلام:(إذا لم يقل الناس للظالم يا ظالم أوشك الله أن يعمهم بعقاب من عنده)،وقال أيضا :(من أحب قوما حشر معهم)، وقال سبحانه:(منكم من يريد الدنيا ومنكم من يريد الآ خرة) .

  • بركاني حر
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:35

    كنا ننتضر اماما عادلا فجائنا عادل امام لا عدل ولا امام شكرا لكم
    ارجوا منه ان يلتزم الصمت خير له لان لا احد يود ان يسمع له واتحداه ان يقوم بعرض مسرحية او فلم ويكون له اقبال في العالم العربي بصفة عامة ومصر بصفة خاصة

  • Mourad
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:59

    القدافى اشرف منك

  • طارق ابن زياد
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:01

    ينسى المغاربة سنوات من الضحك و الإستمتاع مع هذا الفنان الكبير و لايذكرون له إلا مواقفه السياسية و هي تخصه هو و لاتهمنا بقدر ما تهمنا إسهاماته الفنية أنصحكم بمشاهدة فيلمه إحنا بتوع الأتوبيس و احنا عارفين ريوسنا من أكبر المنافقين

  • المغربي إدريس
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:57

    ليكن في علمك يا أيها الرخيص، أن فئة عريضة من المثقفين المغاربة لا تهمّهم ولم تهمْهم أفلامك الرخيصة، اللتي كانت تخدم الأنظمة الدكتاتورية والصهيونية. وخير دليل على ذلك ، أنّك كنت ضيف شرف عند أكثرهم وكنت محبوباً عندهم حيث كانوا ينشرون لك أفلامك ومسرحياتك الرّخيصة أيها الرّخْصُ ا لمنافق. إنك أكبرسفيه عرفه الفن العربي، لدى من الأفضل أن تحتفظ بآرائك لنفسك. ولا يسمح لك أن تقارن نفسك برجل شجاع مثل القدافي، مع كل احتراماتي للشعب الليبي الثائر، من الأ حرى أن تتحدث عن الحكام في مصر وأن تدافع عنه بشجاعة أيها العميل.
    والسلاّم على كل تقيّ يحب وطنه.
    أنشر وشكراً

  • عبد المومن
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:59

    ولماذا صمت عن الزعيم/ الديكتاتوري حسني مبارك
    لم اجد متبحلسا ومنافقا اكثر منك ياسيد إمام

  • رياض الجنان
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:37

    رساله الى الامام : اضم صوتي الى كافة المشاركين هنا بالتعليق على مسيرتك التي خاب مسعاها .. وكان اولى بك ان تقف ذلك الموقف ضد سيدك مبارك .. رساله اليك يا امام انك كنت للاسف من ضمن اصنام فيلم رساله الى الوالي واصبحت مسخرة العرب والمصريين بعد فقدانك لشعبيتك الزائفه .. لاحول ولا قوة الا بالله .

  • الطيبي
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:19

    والله حرام عليك ياعادل خلي عندك ذم وارحل كيف رئيسك . هل تعلم ان الامة قاطعتك

  • العمري عمر
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:03

    يبدو من خلال تتبع أعمال عادل إمام في جميع المجالات الفنية أنه كان يشخص ذاته بكل إتقان فبعدما اجتاز الثانوي في 15 سنة في مدرسة الشاغبين بدأ يبحث عن خط تحريري لمساره الفني من خلال أعماله في السبعينيات محاولا الاستفادة من البترودولار..و لقد ضاع في متاهة البحث عن الذات فجسد أزمة المواطن المصري البسيط بعد صدمة الانفتاح على الغرب من خلال توقيع معاهدة السلام في أواخر السبعيينيات و الثمانينيات فهو تارة مهاجر يبحث عن الرزق في إيطاليا و تارة هو بلطجي يبحث عن سبل الغنى و تارة مواطن سلبي يدخل زنزانة المعارضين دون أن يفقه في سياسة البشر شيئا..أما التسعيينيات و بداية القرن فوجد فيها ضالته حين برز الحزب الوطني و أصبح بوقا له فهو دائما في صف السلطة باحث عن المجد من البوابة الرسمية و متهكم على الإسلاميين ..في الإرهابي و طيور الظلام و بخيت و عديلة و الزعيم..و يبدو أن عمارة يعقوبيان هو الفيلم الوحيد الذي وازن الواقع بشيء من الاتزان حيث كل طرف في المجتمع له سلبياته…و لقد خاطب الجماهير دون وعي و إدراك في مسرحية الزعيم قائلا – الشعب لمصيرو بإيدو هو الفارس هو الحارس – ففاجأه شباب 20 يناير و أسقطوا عنه القناع حين انطلقت ثورتهم فوجدوه يرد على نفسه بأن المسرح فن و الفن عموما مصدر رزق و كباب في بلادنا العربية فاتركوا لي الكباب و لمعمر بومنيار الإرهاب و لكم الثورة و الجزاء من العزيز الوهاب

  • مسلمة
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:21

    السلام عليكم إن الله يستحي ان يعدب دي شيبة و انت العبد لا تستحي من الله فالشعب المصري ان قبل بك بعض تصريحك يكون لا يعرف ما يريد

  • soufi.ghandi
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:23

    اضن ان القدافي افضل ممثل كوميدي يعرفه التاريخ

  • العايق
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:39

    عادل إمام
    سرطان السينما العربية
    يمكننا حصر جرائم القدافي …
    لكن الجرائم الأخلاقية لعادل إمام …
    واقتحامه لبيوتنا بألفاضه الدنيئة …
    ولتمييعه للقضايا الوطنية …
    وتسييسه للالتزام الديني …
    وانتهاكه لحرمات الممثلات …
    وكل ما حملت أعماله من مهازل أخلاقية ..
    الله اهده و عجل في توبته واجعلنا وإياه من المقبولين التائبين
    فباب التوبة يا عادل مفتوح لكل عاص …

  • جميعاضدعادل امام
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:51

    السفيه عادل امام اجرم في حق الشعب المصري و الامة كلهامنذ زمن طويل

  • muslim
    الجمعة 4 مارس 2011 - 18:41

    just shut up ,the biggest hypocrite ever we can judge ourselfs i HATE YOU SO MUCH

  • adil mouch immam
    الجمعة 4 مارس 2011 - 19:17

    بسم الله الرحمان الرحيم ..لا يسخر قوم من قوم عسي أن يكونوا خيرامنهم . أما أنت أفنيت عمرك في اللهو والضحك والتقبيل البوسان امام الجميع لأنك لا تستحي من الله والإستهزاء من الناس والكدب عليهم وجمع الأموال من الأفلام الخليعة مع شريكتك العفنة يوسرا وأخريات و مع دلك الله لا يقنّط العاصي من رحمته إن تاب إليه قبله فتب إلي الله قبل فوات الأوان ولا تغتاب الناس لو لم يحدث هدا الطارئ للقدافي ما كنت لتقول ما قلته اليوم بل ناديته ب سيدي و مولاي كما تقولها للدين ما زالوا فوق عروشهم وأصحاب السيادة لأن دلك نقص منك في الدين أقول لك تب إلي الله وإحتفض بآرائك لأهل بيتك والمقربين إليك

صوت وصورة
كوسومار تواكب مشاريع تنموية
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:09

كوسومار تواكب مشاريع تنموية

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 3

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 1

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30 5

تدخين السجائر الإلكترونية