‫تعليقات الزوار

12
  • محمد الدراز
    السبت 17 أبريل 2021 - 11:44

    كل فتاة بابيها معجبة………..

  • هشام
    السبت 17 أبريل 2021 - 11:44

    ياك ؟ و قضية المشروع السكني الحسن الثاني، أو ما يعرف بقضية العفورة و من معه ؟

  • عزيز
    السبت 17 أبريل 2021 - 12:46

    كل ما فهمت هو اذكوروا امواتكم بخير…. ولكن لا تكذبوا على التاريخ… افيلال رحمة الله عليه يقول عماله انه لم يسجلهم في الضمان الإجتماعي كالرميد وكوزير الشغل وغيرهم من السياسيين … وبنته كانت لها شركة النظافة وحين احتج العمال على تأخر الرواتب واعترضوا سيارتها في محطة القطار بسلا داستهم وكتبت عن ذلك كل الصحف

  • الموت حق
    السبت 17 أبريل 2021 - 13:47

    أبوك رحمه الله مات وذهب لدار البقاء …
    ادعوا له بالرحمة و تصدّق عنه هذا ما يمكن قوله في هذا الباب.

  • الهواري
    السبت 17 أبريل 2021 - 14:12

    مناضلين وسياسيون المغاربية كولهم مسقين بمغرفة واحدة وكما يقول المثل( ليس في القنافيد أملس )اما عن عبد الرزاق افيلال فجزء من حديقة الحيوانات في عين السبع ومشروع الحسن الثاني بحي المحمدي خير دليل على شجع كل من تقلد مسؤولية في هذا الوطن

  • إلى عزيز
    السبت 17 أبريل 2021 - 14:18

    هذيك الواقعة التي دكرت فهي لمناضل آخر هو المحجوب بن الصديق كان على رأس الإتحاد المغربي للشغل كما يقول المثل( ليس في القنافيد أملس ) أغلب السياسيين و من يدعي النضال في هذا الوطن يناضل من أجل مصالحه أولا

  • happydaysmaroc
    السبت 17 أبريل 2021 - 15:20

    اربعون سنة على راس الاتحاد العام للشغالين, التحايل على الاستفاذة بالمجان من خط الكهرباء بسكنه بعين السبع……. والائحة طويلة للخرقات فكيف لنا ان نذكر موتانا بخير , من الافضل ان لا تذكروهم نهائيا وتحاولوا اظهارهم كابطال حتى لا نذكرهم فقط بما فعلو ا فينا وكانوا من اسباب تخلفنا.

  • حاجبي المهدي
    السبت 17 أبريل 2021 - 17:18

    ادعوا لاباك بالمغفرة والرحمة
    لا مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم .

  • طارق
    السبت 17 أبريل 2021 - 23:42

    سبحان الله العظيم
    الحي المحمدي يبقى دائما منديل ورقي للسياسيين الدين يريدون قضاء حجاتهم و قضاء مصالحهم الخاصة حتى يومنا هدا
    هاد الشخصية استغل فقر و بؤس ناس الكريان ؤ اضحك عليهم بالوعود الكادبة
    نتماناو ليه الرحمة من عند الخالق سبحانه

  • حديقة عين السبع
    الأحد 18 أبريل 2021 - 07:23

    اش من نضال !؟النضال في الفقراء ،الرجل كان متابع بعدة قضايا فساد ولم ينفعه إلا المرض (…) والموت ،نحن شهود على النضال الذي قام به سي الفلالي والعفورة والسليماني .اتقوا الله في السيد راه مشى مثقّلْ…

  • عبد الرزاق
    الأحد 18 أبريل 2021 - 09:02

    وقال ابن بطال في شرح البخاري:” كل من جعله الله أميناً على شيء، فواجب عليه أداء النصيحة فيه، وبذل الجهد في حفظه ورعايته؛ لأنه لا يسأل عن رعيته إلا من يلزمه القيام بالنظر لها وصلاح أمرها”، وقال أيضا:” فمن ضيع من استرعاه الله أمرهم أو خانهم أو ظلمهم؛ فقد توجه إليه الطلب بمظالم العباد يوم القيامة فكيف يقدر على التحلل من ظلم أمة عظيمة؟ وهذا الحديث بيان وعيد شديد على أئمة الجور. «وكلكم مسؤول عن رعيته» أي: سوف يُسأل ويحاسب عن النقير والقطمير؛ عن القليل والكثير، وعن الصغير والكبير،”، وقال المناوي في فيض القدير:” (كل راع مسؤول عن رعيته) أي كل حافظ لشئ يسأله الله عنه يوم القيامة هل أصلح ما تحت نظره وقام بحقوقه أم لا. “[المناوي؛ فيض القدير، 5/ 20]، وقال أيضًا: “(وكل) راع (مسؤول عن رعيته) في الآخرة فكل من كان تحت نظره شيء فهو مطلوب بالعدل فيه والقيام بمصالحه في دينه ودنياه ومتعلقات ذلك؛ فإن وَفَّي ما عليه من الرعاية حصل له الحظ الأوفر والجزاء الأكبر، وإلا طالبه كل أحد من رعيته بحقه في الآخرة «فالإمام» أي الأعظم أو نائبه في رواية فالأمير «راع» فيمن ولي عليهم يقيم الحدود والأحكام على سنن الشرع

  • حلزون
    الأحد 18 أبريل 2021 - 09:02

    انا جدي هو سيدنا ادم وهو ابو البشرية .وباراكا من التخربيق على عباد الله .

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 1

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 2

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20 7

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 2

مع ربيع الصقلي