‫تعليقات الزوار

9
  • injustice in Morocco
    الجمعة 17 ماي 2013 - 05:51

    ا نا لا انقص من قدرات الوزير التعليمية وتجربته المهنية والسياسية لكن اقول له ان فاقد الشيئ لايعطيه وربما يضن انه في الجامعة يحاضر [good speech] وكل ما جاء في اقواله لم افهم منه شيئ واي طبقة من المهاجرين يوجه لها هذا الخطاب وهل سعادة الوزير له دراية بالمشاكل التى يعانى منها المها جر ام يتمتع بالسفريات السياحية في جميع الدول التي تقطن بها الجاليات. مع العناية والاهتمام من طرف الديبلوماسية الخارجية لان الوزير قادم لبلد ما وتنتهى الزيارة بحفل ختامى نتبادل الحوار ونشرب كؤوس الشاي ولانخرج بنتجية تحسن وضعية المهاجر سواء في البلد المقيم فيه او عند العودة الى ارض الوطن والدليل ان الجالية في امريكا وكندا تشتكي من تذكرة الطائرة لعدة سنين وقد راسلت الجهات المعنية لكن لامن يحرك ساكن وخصوصا ان ا صغر عدد بالعائلة لايقل عن 5 افراد ما هو جواب سعادة الوزير عن هاته النازلة. ليكن في علم الوزير ان التذكرة من واشنطن الى استنطنبول لاتتعدى 700 دولار مع الشركة التركية ومدة الرحلة 10 ساعات.

  • nourddin
    الجمعة 17 ماي 2013 - 08:54

    Tout les gouvernements marocains, sans exception nous ont lachés , je dirais meme ils nous ont jamais soutenus. Seul Allah et apres les gouvernements occidentaux nous ont aidés. Alors, je n'ai rien a leur remercier. Qu'ils s'occuppent d'abords des marocains au Maroc.

  • HASSAN
    الجمعة 17 ماي 2013 - 09:29

    Je ne supporte pas ce personnage qui ne raconte que des mensonges et qui est loin de la réalité et des problèmes que rencontrent les MRE j'habite dans la ville ou il y'a la plus grandes diaspora marocaine en France et je n'ai jamais vu ce monsieur ni ses représentants.il se font des bouffes entres eux et partage tous ce qui est dédié au MRE. bref des voleurs et des charlatans comme leur collègue au bled.chafkoum allah ya mgharba.je remercie allah pour avoir quitté Maroc et de ne pas avoir besoin des services de ce charlatans hypocrite .wa salam khitam

  • jamal de france
    الجمعة 17 ماي 2013 - 12:13

    والله يهديك شوفو غير من حال الشباب آلعاطل والعائلات المعوزة في داخل البلاد أما نحن الجالية كما يقول المثل الشعبي(((( حمو قاد بهمو))))..وقولها بصراحة أو نيشن راه الجالية عاقت بكم مايهمكم هي التحويلات و العملة الصعبة أم نحن كأشخاص بالنسبة لكم مجرد أرقام من 1 إلى ……………………………………..

  • Mohamed Aboq
    الجمعة 17 ماي 2013 - 13:18

    First of all almost all politicians talk from the behalf of moroccan people, I am fed up with that because they. Come with almost no money& they leave with their plenty pockets, laughing out loud because Moroccan people maybe chemo aala aaradhoum. Don't u understand that Moroccan people are going to have a laughter revolution& laugh at you in their turns. Be careful, it will come one of these days. Ghir. Bouzebbal lli jaa gems eh f lemgharba Yedreb our lib wi dhek au kahkAh. Reddou balkoum Allah yehdikoum. Advice from Mohamed Aboq officially. Don't think you are smart. Please post it very. Very important. Sand fours inane LessAb.

  • Keep it Real
    الجمعة 17 ماي 2013 - 14:19

    عملية حسابية سهلة
    فلوس موازين قصموهم على 2 عاون بيهم المغاربة داخل وخارج الوطن الحبيب ولكن لا ولا تم لا لازم من موازين وما شابه لتثبيت الفساد ونشر السحاق واللواط ودعارة الاطفال الإبر ياء اللتي تحطم حياتهم قبل ان تبدء.
    والله حتى لاقيين الخير في الأجانب كتر منكم ياحكام البلاد ولكن الحساب الخالد عند الله سبحانه والله يسمح ليكم ويسمح للجميع والله افيقكوم قبل ماتموتو والله يعينكم على أنفسكم ونحن معكم أمين رب العالمين والله يصلح حال الحكام والبلاد قبل م نمو تو باش نمو تو مبتسمين ومرتاحين بأن فلدة اكبادينا في أيد سليمة…….
    وفهم راه الهم مبقاش راضي بينا او حنا راضيين بيكم و رضاو علينا وخ غير عام هك اوعام هك ياله هحن درن معاكم زوين….
    والله حتى ان حمق مضيع وقتي معاكم حيت التاريخ اتبت انه لا نتيجة معكم ياعباد الدنيا لكن مادام هناك حياة الى والأمل موجود والسلام

  • que verguenzq
    الجمعة 17 ماي 2013 - 17:08

    me siento muy mal cada ves cuando sale un un responsable que nos representa como extranjeros en otros paieses del mundo
    cuento a este ministro qui nos sabe en premer lugar de cominicarse luego para solucionar las problemas qui tiene los maroqui del mundo que programa tiene este gobierno para dar buena imagen al nivel diplomatico a esos paieses para darnos o tratarnos como los demas
    al menos en estos paieses ttenimos cuvertura social somo eguales para aceder a muchas cosas qui no tenemon en nuestros payes
    si nosotros imigraron en barcas o lo que sia nuestros responsables imegraron de otra manera y viene para decirnos que ellos etan difenindo el payes sol estan buscando soluciones a ellos en premer lugar
    no pedo nada de mi payes sulamente el respeto e de tratar todos los ciudadanos igual en frente de la lye e aplicar la lye a todos los ladrones
    escuchas nustros ministros como si trabajaba los ministros de otros paieses e basta de riendose de nostros basta yah
    e gracias a todos

  • محمــاد هرويز
    الجمعة 17 ماي 2013 - 19:39

    في الحقيقة، يبدو أن الوزارة المكلفة بمغاربة العالم لم تفهم بعد ما ينتظره هؤلاء من الذين تحملوا مسؤولية أمورهم، والذين أسندت اليهم اختصاصات من أجل الوقوف على وضعياتهم المختلفة، إجتماعية، إقتصادية و ثقافية، و البث فيها و العمل بالتزام و وطنية من أجل إيجاد حلول لما فيها من مشاكل و صعوبات.
    لقد عودنا الوزراء المكلفون بالجالية المغربية بالخطابات الإنشائية و الزيارات البروطوكولية و الفولكلورية المنظمة بعيدا عن من يعنيهم الأمر مع تغييب جمعيات المجتمع المدني. زيارات لا تفضي في أغلبها إلى نتائج تذكر لصالح الجالية التي هي في حاجة إلى سياسة القرب و المصاحبة و الاستماع بغية إعطاء الحلول، و إشراك الممثلين الحقيقيين و الفاعلين المثقفين و الحقوقيين بالمهجر في كل المنتديات و اللقاءات و في رسم و وضع السياسات لتي تهم الهجرة. لقد آن الأوان لتفعيل الدستور في فصوله المتعلقة بمغاربة الخارج و إعطاء الكلمة و المشاركة في القرار للممثلين الحقيقيين لهذه الجالية. و كفانا هدرا لأموال الجالية و الخطابات الفارغة.

  • M.R.E
    السبت 18 ماي 2013 - 15:45

    tout ce que disent ces responsables politiques et loin de la realité tout les gouvernements marocains sans exception nous ont lâchés , je dirais même sans exception nous ont lâchés , je dirais même ils nous ont jamais soutenus.ils nous ont jamais rendu la monnaie pour tout le bien que nous avons fait au pays. sa serait le moindre des choses de nous juste facilité l'attache pendant notres sejour au maroc. se serait le moindre des choses et ne pas nous compliquer la vie s

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 6

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 10

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار