‫تعليقات الزوار

11
  • العزوم الادريسي زياد
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 14:08

    الله الله على منتهى الروعه والجمال و الاتقان، هذا هو الشعب المغربي الأبي وهؤلاء هم أفراد وقايتنا المدنية، دمتم ذخرا وملاذا الخ الخ الخ….

  • kimos
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 14:14

    ماشي التراخي راك التا راخي، هاد المغربي تردوه مواطن غير الوقت اللي رشقات ليكم. تفصل تعليمنا بالشكل اللي ينتج مغربي على المقاس. اليوم تنعيشو امتحان والمغربي تيعرض عليكم ذاك الشي اللي حفظتوه من خلا اعلامنا وفي مدارسنا. حقيقة المغربي يتلام لان ربي اعطاه عقل ولكن ماشي بوحدو. واللي يحساب ليه ان كورونا مرحلة وغادة تمر غير بلا ما يفرح راه اللي جاي افضع.

  • Obsevateur
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 15:28

    Obliger les personnes infectées de rester chez eux est une catastrophe
    Car il n y a pas de suivi la personne positive va contaminer toute la famille
    Il n y a pas de places dans les hôpitaux et le personnel médical et soignant est lourdement surchargé et épuisé et très fatigué.
    Qui va alors suivre les malades restés chez eux??
    Obliger les contaminés a rester chez eux c est les condamner à mourir en silence.
    scandaleux
    Il y a bien d autres solutions

  • said
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 15:44

    اين هي الاموال المقتطعة من رواتبنا لصالح مااسميتموه صندوق كرونا. جف الصندوق بقدرة قادر وجففتم جيوب المواطنين حسبنا الله ونعم الوكيل

  • amazigh le vrais
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 15:56

    BEH normal ya pas des hôpitaux ya rien ,Dans le Sud Est que je connais bien ,ya que un mieux hôpital que la France a construit depuis la guerre les années 30 ,Mais il ressemble à rien il se trouve à Ouarzazate, pour les gens des environnements, Zagora,Tinghir et…

  • Khali
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 15:59

    ندير خيمة فباب الدار ومندخلش على ولادي

  • ورزازات
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 18:48

    ربما هد الخطوات غدي غير تزيد انتشر الوباء بين العائلةؤاما عمرنا نتغلب عليه ليانا ماشي كلشي الناس عندهم التيساع فلبيوت ديالهم الله اهدي هد المسؤولين افكرو غير شويا

  • visiteur
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 20:02

    هذا السياسة اللي ولات كتنهجها الدولة في تبرير ارتفاع حصيلة الفيروس بتراخي المواطنين هراء وكلام فارغ حيث المواطن هو الحيط القصير
    بؤر الفيروس كلها صناعية واي شركة او سوق ممتاز أو وسيلة نقل كنشوفها في حالة انعدام تام لوسائل الوقاية في عوض ما الحكومة تجبر الباطرونات على احترام وسائل الوقاية وعدم الاكتضاض داخل مقرات العمل و عقاب كل مؤسسة مخالفة لذلك نهجات سياسة رمي الكرة للمواطن لتبرير فشلها الدريع

  • houd
    الأربعاء 19 غشت 2020 - 20:39

    والله الا حشومة وعار حسبي الله ونعم الوكيل

  • hamida
    الخميس 20 غشت 2020 - 06:23

    كانت الحكومه غاديه مزيان امتحكمه على الوباء ولكن للاسف من بعد العيد انتشر الوباء بطريقه جنونيه لحقاش الغيد الكبير متتحتافل به فرنسا من بعد العيد الحكومه ديال العتماني تلفات تدكير تيقول المتل لتلف اشد الارض المواطنين الحكومه ديالهوم وشادو الارض وتانيا فين هما الفقهه والصحاب الرقيه الشرعيه افين هما اصحاب السحور اوا سحررو علئ كرونا تخرج من مواطن كرونه فضحتكم افضحات صحاب المستثمروت قي الدين

  • jawad
    الخميس 20 غشت 2020 - 17:19

    الخطأ خطأ الحكومة انها لم تلغي عيد الاضخى لهذه السنة عليها ان تعترف بالخطأ و تعتضر للشعب المغربي و من ثم تقدم استقالتها جماعيا بدون استثناء

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 4

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 3

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 7

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 11

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 3

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري