‫تعليقات الزوار

83
  • الحقيقة المرة
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:31

    نـاري هـربـوا يـا الـرجـاوييـن غـادي يـجـيـكـم الـسـيـسـي

  • anouar
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:46

    ما يسمى عند المصريين بالفهلوة او التحراميات عندنا يعتبرونه ذكاء ..للأسف كان على بودريقة جلب لاعب افريقي من اكاديمية ما في الكوت ديفوار لاعبين شباب يلعب لك 3 سنوات على احسن مستوى ثم تبيعه لنادي اوروبي و خليجي و الكل مستفيد او جلب لاعبين كالوادي الصفقة الجيدة جدا بدل هؤلاء اللاعبين ذوي العقلية المحدودة و مشاكلهم كبر منهم

  • أبو يحيي
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:46

    سبحان الله هكدا هم المصريين لن تغلبهم في الكلام خزان أجوبة,خلاصة القول أنت تعاقدت مع النادي وأنت تعلم جيدا أنك لست في صحة جيدة,لكن العيب ليس فيك العيب في إدارة النادي التي لم تفحصك جيدا ثم تتعاقد معك,لعبتها صح يامصري وهكدا أنتم يامصريين الخداع بالنسبة لكم فهلوة ودكاء,لاأخلاق لكم ولاحياء فيكم,تعبدون الدينار وتبيعون أغلى شيئ من أجله,ضمائركم عرضكم أي شيئ لايهم مادمتم ستحصلون على ربح.أنا أخبركم وأعرفكم جيدا,بلا قيمة ولارجولة,وعندما يصح الصحيح وتنكشف ألاعيبكم تستنجدون بالعاطفة والكلام المعسول وإدعاء البراءة.كلامك مردود عليك وفيه مغالطة ومجانب للحقيقة,ولكني كما قلت لك العيب ليس فيك ولكن في من تعاقد مع خردة بيلدوزر.لو كنت تصلح للعب لدهبت لدول الخليج التي تعاني أنديتها من خصاص على مستوى الهجوم,وهي تدفع أكثر وقريبة منك جغرافيا,ولكنك تعلم جيدا أن لهم علاقة جيدة مع مسيري كرة القدم بمصر ويعلمون الشادة والفادة على لاعبي مصر,قرأتها صح ولعبتها علينا صح,واخترت بلد بعيد جغرافيا وكريم الطباع ,فهم يدفعون بسخاء لغير المغربي ويفتحون أدرعهم له بدون تردد,ولايهتمون بلاعبي بلدهم اللدين هم شباب وأحسن منك مستوى.

  • كلمة حق
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:48

    لكي نعطي كل حق حقه, كيف للاعب محترف في فريق محترف يرسل الي العلاج في الخارج وحده دون مرافق طبي ؟
    بكل صراحة, ليس كل مقاول في البناء يمكن ان يسير نادي محترف في كرة القدم.التسيير الرياضي ياسادة علم قائم بداته وتستغرق مدة تكوينه 4 سنوات Bac + 4

  • Rajawi
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:48

    هذا هو جزاء من يأتي بلاعب منتهي الصلاحية

  • Amine rouen
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:52

    Si du n importe quoi sol ah je ne comprend plus rien s des Turquie comca s arive que ou Maroc

  • maghribi
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:55

    شراو لاعب معطوب …. او غدي اتكلفو بالعلاج ديالو اوا هذه هي الشمتاا

  • ناصيري نيويورك
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:57

    اضن ان السيد بودريقة ارتكب خطا فاضح في استقطاب الاعب عمرو زكي ،فمن غير ولله الحمد عندنا في المغرب لاعبين اكتر مهارة بين كل الدول العربية وهده بشهادة كل العرب والحمد لله تبقي البطولة المغربية من خير البطولات العربية علي صعيد التنافسية فهاد الاعب زيد فية شوية شكرًا هسبريس

  • Mou Kaff
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:58

    المصريين معروفون بالنصب والاحتيال وما بعمر زكي الا بمصري معروف عنه انه لا يحترم العقود والنوادي التي لعب لها
    ارجعو الى تاريخه اللا رياضي وسترون.

  • الحق
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:04

    أنا كنت مقيم في مصر و أعرف جيدا ان هناك مجموعة من اللاعبين المصريين يعتبرون من رموز الفساد أنا لن أحكم على هذا اللاعب و سلوكه و لكن لابد أن يكون مسؤولي الرجاء على دراية بهذه الامور فلا اظن ان السفارة المغربية سترفض مساعدة اي مسؤول في تحقيق عن لاعب في مصر قبل التعاقد معه

    أنا لا أتخيل أن من تعاقد معه لا يعرف سلوكه بل تاريخه السلوكي

  • محمد
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:07

    كنشجعك لآن المغاربة دياولنا كيتعلقو في كيتفلقو بغاو يبانو بحال معندناش اللعابة صحيح فلوس زعطوط كيديها مول اللبن

  • Hassan
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:10

    ضربني وبكى وسبقني وشكى
    وماذا عن الروايات الاخرى: تلاث او اربع اسفار لمصر في فترة قصيرة بدوافع كلها كذب.

  • مغربي
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:12

    هل أنت يا عمر أتيت لرجاء لتلعب مع الفريق ام أتيت لتتعالج؟ بأي حق أنت تتكسر قدميك في فريق أخر وتطلب من الرجاء المال للعلاج؟؟؟؟؟؟

  • TRABOBLIK
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:14

    La FIFA ne protège pas les NAIFS. Les responsables rajaoui ont fait preuve de beaucoup de naïveté dans cette affaire, ils doivent maintenant en assumer les conséquences: AL QANOUN LAYAHMI ALOGHAFALINE! J'ai même envie de dire: LA FIFA LA TAHMI ALMOGHAFALINE.

  • أجاثا كريستي
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:20

    لا اهتم بكرة القدم
    لكن الفريق يستحق ما جرى له
    على قلة المغاربة جايبين واحد شارف من الشرق الاوسط دون المستوى .. خيرنا يديه البراني كيف ديما – فريقه الاصلي استفاد ماديا – هو استفاد ماديا في المقابل لا يوجد شيء .
    يجب استدعاء خبراء في علم النفس و الاجتماع – هذه المرة ليسو اجانب – لدراسة لماذا المغاربة يفضلون الاجانب عن ابناء جلدتهم ؟

  • anouar
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:21

    4 – كلمة حق

    اخي بودريقة مسير جيد جدا اما مقولة ليس كل مقاول بناء يستطيع رئاسة فريق فقط أذكرك ان بيريز رئيس ريال مدريد مقاول بناء و رئيس إيسي ميلان سياسي و رئيس برشلونة محامي …. و لكي الخص لك عندما يقود رئيس من دولة عربية فريقه لنهائي كأس العالم و بناء اكاديمية للفريق أنذاك يمكنك انتقاده تحياتي لك فالنتائج هي المقياس اما الانتقاد من وراء شاشة حاسوب فسهل

  • OUED ZAMI
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:23

    العيب كل العيب على الذين فكروا اول الامر في التعاقد مع هذا اللاعب لعدة اعتبرات منها ان عمرو زكي غير مروغب فيه في بلده مصر لانه استنفد كل ما لذيه منذ مدة طويلة لااحد ينكر انه كان لاعبا مهوبا وبيلدوزير الكرة المصرية .ثاني الدواعي هو انه مر بتجارب احترافية بكل من انكلترا وروسيا وتركيا واخيرا الكويت الذي لم يلعب مع فريقها ولو دقيقة واحدة وكان مروره بهذه المحطات حافل بالمشاكل والنزاعات واختلاق البلبلة والصراعات الهامشية كل هاته الامور تطرقت لها الصحافة باسهاب وكانت حلقة نقاش مستفيض داخل الاوساط الكروية فلماذا اصر بعض المحسوبين على اللجنة التقنية للتوقيع لهذا اللاعب الذي انتهى مساره الكروي منذ امد !!!!!!!!

  • baba amro
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:32

    un joueur de niveau 6 emme primere a arnaque un grand president de club marocain.le joeur amro zari et tres vieux et n a pas d avenir et il est malade.
    Bravo amro zari tu a montre que la formule le marocain est le plus intelligent au monde,et de venu les responsible marocain sont des nulares.
    après l operation de amro il a besoin de vacance de trois mois et de qu elle que fielle de raja pour l aide a sentir mieux.

  • aziza
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:37

    حرام علكم ناس الا يوجد في المغرب الاعبين كبار

  • الفرجي
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:38

    العيب ليس في المصري ;بل العيب في من تعاقد معه واخد التسمسيرة ديالوا;ادا اسندت الاشياء الى غير اهلها فانتضر الساعة.

  • zghayba الد ا خلة
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:42

    خاص قانون يدار في هاد 24ساعة اللي جاية باش يتم محاكمة بودريقة محاكمة قاسية باش يكون عبرة على اللي كيطفلو على الرياضة المغربية بصفة عامة.الرياضة خاصها الناس ديالها. المصريون معروفين بالنفاق او الهدرة الزايد
    ة او التحرميات.ولكن ها ربي كيخلص فيهم.

  • أبو أيوب
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:42

    وأنا أشاهد برنامج رياضي للصحف خالد الغندور على القناة المصرية دريم ، خلال دسمبر 2013 ،حيث استعرض هذا البرنامج أطوار توقيع العقد بين الرجاء البيضاوي بحضور اللاعب الدولي السابق بصير، وعمرو زكي، فقد انتابني الشك والريبة منذ الوهلة الأولى لتعاقد هذا اللاعب مع الرجاء البيضاوي ، بحيث أن القناعة التي تولدت لدي ، وهي أن كل فنان أو رياضي مصري ساند الانقلاب العسكري يفتقد للمصداقية والمروءة والشرف ،وبالتالي يمتلك المكر والخداع وفساد الأخلاق.
    وعمر زكي في طليعة هؤلاء الذين فسدت أخلاقهم.

  • khouribga
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:51

    السيد طالب حقووووو ومن حقووووو .عطوه حقواااا .لا داعي للمراوغة الامور و اضحة ………

  • رجاوي من البادية
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 21:56

    معروف على المصريين الخش وعدم التقة حتى في مابنهم ،يقدمون الشربات ويمدحونها وماهي الا الماء والسيرو ،الله يصبر الراجاء

  • الاسكافي
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:05

    الله، و ذي معقولة، و ذي تجي !!! . مش معقول ليبيحصل، النهاردة ، بصراحة، اوي، اوي. انا، مش عارف…. رياضيين، رجال أعمال، مراهقين، و مراهقات، الكل ضحية المسلسلات، و الافلام المصرية.. و النتيجة ترونها، بأم اعينيكم، فيما حصل الرجاء ( العالمي ) .

  • نقطة نظام
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:07

    انور 16

    من فضلك لاتقارن اليابان مع اليمن!! هؤلاء المسييرين حتي وان كانوا سياسيون او مقاولون فانهم يستشيرون مع اختصاصيين في الميدان قبل اي خطوة يخطونها.اما في بلدنا العزيز,المسؤول يدبح ويسلخ في النادي دون حسيب ولا رقيب.ومن ينتقده يرمي به الي خارج الباب.مقولة: اناالرئيس,ادن انا ربكم الاعلي (استغفر الله )

  • samiram
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:13

    dans le monde des affaires il faut être intelligent et prévoyant le joueur à insisté qu'il soit payé au départ cash .il falait se poser la question pourquoi et Ceci devait normalement attisé la curiosité des responsables sur ses intentions. bon il faut être sportif assumer vos fautes les arnaques ça existe partout, personne ne vous a obligé à l'amener et vous devez surtout changer l'équipe médicale qui l'a examiné . arrêtez d'insultez tous les Egyptiens . c'est la faute du club qui l'a amené donc assumer les conséquences

  • Abdooo
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:20

    إنتظرو تطبيل ورقص الإعلام المصري والمسلسلات والافلام التي سيؤلفونها على هذه القضية

  • hassan5
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:29

    على المكتب الرجا وى اقصاء صا حب الفكرة الفاشلة. والا عتناء بالا عب المغربى قد تكو ن فكرة جيدة

  • مغربي
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:39

    اقوى مقلب يحصل لي رجاء في تاريخها سببه; قلة تجربة مسيري النادي ستأدي بهم الى مشاكل قانونية لا حصر لها ; عمر زكي سيكون الاصعب قضية تعيشها الرجاء في هذا الموسم عليهم تدارك الوضع قبل ان يكبر ويصل الى فيفا لان سمعة النادي والكرة المغربية ستصبح على المحك ……..

  • مغربي 1
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 22:41

    أعطوا الحقوق لأهلها وعالجوا اللاعب الذي من صفوف الرجاء هذا هو واجب الفريق .

  • jamal
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 23:09

    علاش كتسبو فشعب و المشكل اجراءات كتعلق بكرة القدم!!!حشومة و حرام.

  • abdelillah hadiy
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 23:18

    ا لمشكل المطروح في هذه الصفقة المشبوهة هو الجدال حول مدى مصداقية كل طرف من الطرفين اللاعب لعب مبارتين ولم تكن تظهر عليه علامات اصابة ما بل كان جد متحمسا رغم ودية المقابلتين وهذا يشفع له انه لم يكن مصابا وادارةالفريق تريد الهروب والتنكر لحق اللاعب في العلاج وهي لازالت غارقة في الهواية كيف يعقل ان يتم التعاقد مع لاعب محترف بدون اجتياز الاختبارات البدنية ناهيك عن الاختبارات الطبية هذه الاجراءات تقوم بها كبريات الفرق العالمية فاين الرجاء من عالميتها

  • Vous êtes naïfs
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 23:38

    J'ai remarqué que la plus part des commentateurs ici sont naïfs. Les dirigeants du RAJA MONDIAL ont signé à Amr Zaki pour décrocher un contrat lucratif avec un sponsor arabe. Donc, le grand gagnant est le Raja . Cessez de critiquer pour rien dire et laisser les gens travailler. Vive le RAJA MONDIAL

  • minou
    السبت 15 فبراير 2014 - 00:06

    اتى للمغرب لكي يتعالج على حساب المغرب,حتما كانت عنده وعكة صحية قبل مجيئه للمغرب,وكان يتحمل حتى يمر اسبوعين وبعدها يدعي الاصابة,لماذا لم يدعو لاعبين ا فارقة عندهم روح التحدي والبدانة الجسمية ومهارة كبيرة وبثمن أقل, لو تم تدريب افارقة مهاجرين حراقة شباب لكان المردود كبير,هذا المصري سوف تظهر امراض اخرى عليه في الشهور المقبلة جهزوا ميزانية اخرى,وجب التحري عند الطبيب الالماني هل الوعكة حديثة ام قديمة,,عقلية المصرييين يعرفها فقط من يحتك بهم وخاصة بالخارج هم لايشغلون ابناء المغرب العربي واذا مصري يملك شقة لايكتريها لهم..فهم يحبون الخصام والمحاكم والبلطجة

  • Abdou
    السبت 15 فبراير 2014 - 00:23

    Vous avez parfaitement raison, c'est une affaire d'un joueur et un club qui est régie par un contrat et par le réglement de la FIFA.

  • nabil
    السبت 15 فبراير 2014 - 00:36

    vers la fin il dit : "et je reviens vers mon pays (egypte) sain et sauf et gagnant (سالم غانم)"
    je pense que cette phrase résume tout.
    je pense aussi que le raja doit tirer une leçon de cette arnaque, et favoriser plutôt les marocains.
    une dernière chose, il est venu au raja au moment le club a gagné des millions (فلوس اللبن ياكلهوم زعطوط). et il a insisté sur le cash. الشحاتة و البلطجة عيب يا بني.

  • MOHA
    السبت 15 فبراير 2014 - 03:31

    لماذا لايلجؤ هؤلاء المسيرون، بل المعرقلون، المغاربة الى اختصار الطريق ليعرفوا ان اللاعبين المصريين ملعونين حتى مع الاندية الاوربية التي تعرف من اين تؤكل الكتف. ومابالك بمسيريين "جبهة" كما نقول بالدارجة.
    لعب نصف مبارة ودية خسر فيها النادي وكلف 40 الف اورو للخزينة.
    بل يطالب با.لتهنئة.

  • Tarik moscow
    السبت 15 فبراير 2014 - 05:28

    كيف للاعب مصاب ان يجتاز الفحص الطبي بنجاح ؟ مسؤولية هذه الورطة يتحملها الجهاز الطبي الهاوي.

  • sportieve
    السبت 15 فبراير 2014 - 07:09

    على المغرب لم يوجد فيه طبيب جراح ليش دهب الى اوروبا ?هدا هو السوؤال ? وفي الاخيير هو لم يتجاوز العدد المطلووب ليصبح من اهل الفرييق هو مازال بعييد كل البعد /

  • lotfi
    السبت 15 فبراير 2014 - 07:17

    انا في رأيي المتواضع، نعدروا المسؤول اللي تخدع فهاد الشماته، لانهم معروفين بهاد الالاعيب اللي كابرين فيها، راه حتى حنا فينا هاديك تاحرايميات وقادرين نديروها ولكن ما كنرضاوش وفينا النفس اما هوما مافجد بوهم نفس.
    الله اسامح ولاباقيش تعاود.

  • حسن
    السبت 15 فبراير 2014 - 08:49

    كيف يعقل الناس غارق فلوس و تطلب من الملك (گريمات) وناس كتكموت بالجوع وبعداها يأتي انقلابي و يأخذها باردة هده هي دعوة هاداك الجيعان خرجات فيهم الله كينتقم من الطماعة واكلين حق المساكين لان دعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب خسئتم أيها الطماعين

  • مغربي
    السبت 15 فبراير 2014 - 08:55

    اين هي اللجنة التقنية المكلفة بانتداب اللاعبين و اين هي اللجنة الطبية المزعومة و ما دور المستشار التقني بصير الذي صرح انه لولا تدخله في اخر لحظة لكانت صفقة عمرو زكي ستفشل
    عملية انتقال هذا اللاعب تشتم من ورائها رائحة السمسرة و التبزنيز البعيد عن الروح الرياضية و مدى جاهزية فريق الرجاء للدخول الى عالم لانحراف عفوا الاحتراف
    ماذا كان ينقص الرجاء بكل هذا العرمرم من الجيش من مستشارين و تقنيين و ممرضين و مدرب تقني و اخر لللياقة البدنية ناهيك عن المدير و المشرف العام لكي تنطلي عليهم مثل هاته المواقف الساخرة التي تقزم صورة الفريق و تعطينا صورة حقيقية عن مستوى و كفائة اطقمه التي هي اصلا في دار غفلون ضررها اكثر من نفعها
    هذا اول درس يتم تلقينه لمسؤولي الرجاء في ولوج عالم الانحراف عفوا الاحتراف بانتداب لاعب لم تعد حتى الفرق المصرية تطالب خدماته لانتهاء صلاحيته منذ مدة فعوض انتداب لاعب افريقي بمواصفات دولية و بثمن زهيد اشتروا بلدوزور فارغ بكاركاس عامرة سانطوفير
    الرجاء لم يجبرها احد بالامضاء لهذا اللاعب و كل ما سيترتب عن ذالك يتحمله المسؤولون فعمرو زكي طلع اذكى من الجميع و الفيفا ستحميه

  • briapc
    السبت 15 فبراير 2014 - 09:28

    لاعب الفول المدمس يضحك على نادي وجمهور قاقا

  • مغربي اصيل ابن مقاوم
    السبت 15 فبراير 2014 - 10:27

    المال السايب يعلم ألا مسؤولية .كيف يتعاقدون مع قوم معروف بالكذب والاسترزاق والخبث .المصريين هم الدين يبيعون القرد ويضحكون على من اشتراه هل المغاربة لا يعرفون الفنانة واللاعبين والاساتدة والباحثين والأطر المصرية تمرر لدول العربية الفساد والغش هم أناس أندال لدية احتكاك مع مصري باحث لم يدم الاحتكاك سوى ثلاثة أيام فوضح أمره ودلك إن كان أناني والتبختر على ان العرب هم أسفل والمصريين هم ادكى وشعب الحضارة .قلت إليه أنت وأمثالك الحضارة العربية تتبرأ منكم ومن أمثالكم .وخير دليل الناصرية هي جزء من الأداة الامبريالية بأدوات قومية وفي بعدها دكتاتورية لأنها تجهض حق الشعوب كأقليات آو كأجناس وديانات وعقائد وأفكار ومرجعيات .أية مرجعية ومشارب لكم أيها الأنذال حرب 73 فضحت المستور أوقفتم الحرب بدون التنسيق مع الآخرين .حرب اليمن حرب الرمال 1963 ورئيسكم اسر بالمغرب لما كان ضابطا بالجيش.وحرب 1991 ضد العراق انتم من دعا إلى الحصار في حق العراق 5غشت و9 غشت 1990 بدون أن تتركوا للدبلوماسية مكان مقابل 700 دبابة خردة.انتم جبناء والجالية بأوروبا تعرفكم حق المعرفة وبليبيا كنتم من المخبرين لنظام غاشم عدو الإنسانية

  • مغربي
    السبت 15 فبراير 2014 - 10:31

    حكاية المغاربة مع الفجلة حكاية غريبة أولها كآخرها نفس الأشخاص نفس الطرق في التعامل نفس الأفكار تأذي إلى نفس النتائج طبعا
    الإبداع مفقود الإخلاص في العمل عملة نادرة
    لن تنجحوا حتى تعوا ولن تعوا حتى تستفيقوا أفلا أدلكم على شيء إذا فعلتموه استفقتم ، اهتموا بالموهبة المغربية .

  • الويدادي جرف الملحه
    السبت 15 فبراير 2014 - 11:03

    اللهم لاشماته الرياضه عندنا فالمغرب مشات فحالها ملي كنسمعومتل هدالمشكيل على الرياضه المغربيه؟علاش واش معندناش الكوايريه فبلادنا عندنا الكوايريا حسبنالله هونعم الكيل فلمكلفين برياضه

  • chaaby
    السبت 15 فبراير 2014 - 11:15

    حنا ديما كنبغيوا نبانوا مزيانين مع البراني او ديما مقولبين خونا المغربي والله لا شمتنا والبراني ديما طالع بنا او واكل رزقنا فجميع المجالات والمصريين هذا طبعهم وانا والله العظيم الى استغربت لهذ العقدة من الاول ولكن حنا كوانب مع البراني قافزين مع خوتنا والله استر وهذ المصري بغا غير الصوائر ديال الطبيب ولقاهم عند الكوانب تقاعد مريح يازكي اعني يا خبيث……..

  • مول الشكارة
    السبت 15 فبراير 2014 - 12:20

    مازال الفيلم طويل دابا تشوفو والله ماتشدو شي ريال . وزمان قالوا مية تخميمة ولا ضربة بمقص. قبل ما يسني دفع عليكم كبير ودابا تحاسبو مع جيوبكم.

  • boubker
    السبت 15 فبراير 2014 - 12:24

    je veux uniquement dire que les gens portent un jugement sur une personne sans se baser sur des preuves solides et temoignages des collegues afin que qui ?est fautif

  • jawad
    السبت 15 فبراير 2014 - 12:37

    المسسكين صدّق أنَّ الرجاء عالمي !!!
    أهلا ومرحبا بك في بلاد العفاريت والتماسيح

  • toto
    السبت 15 فبراير 2014 - 12:39

    الى الذي يقول ان بودريقة قاد فريقه لنهاءي العالم باي حق شارك في المونديال ببطولة حرام اين هي قضية الرباطي مثلك الافضل له ان يسكت

  • zizo widadi
    السبت 15 فبراير 2014 - 13:05

    باسم الله الرحمن الرحيم
    رأيي ان السبب هو عدم اخضاع اللاعب اللازمة وهدا ما يؤكد فشل الستراتيجية المتبعة من طرف الادارة او بالخصوص المكلفة بالانتدابات الرجاوية وهده هي النتيجة

  • hema
    السبت 15 فبراير 2014 - 13:09

    فعلا يا جماعة الخير دمكم خفيف , لقد تفوقتكم على السيد فركوس فى خفة الدم و الاستظراف , بل و التجريح ايضا . انا مصرى والحمد لله ولا ارى اى لزوم لكل هذه الاهانات و التجريح رغم اننا نستطيع التجريح و الاهانة بأكثر من ذلك بكثيييييير . بدلا من مهاجمة المصريين اشغلو انفسكم بهمومكم و ببن كيران و بنحاس و شالوم , او اخلقو فرص عمل للبنات حتى لاتذهب الى دول الخليج و اوروبا , وربنا يستر على الجميع

  • عايش مع المصرين
    السبت 15 فبراير 2014 - 13:17

    انا من يوم ماسمعت بهذه الصفقة الخاسرة من اولها صراحة ماعجبنيش الحال واصلا اللاعب طفى شحال هادي. و لكن مزيان باش الادارة الفاشلة تعلم من الصفقات الحامضة. دابا بودريقة غادي يجرب مسرحية من المسرحيات المصرية ليكان غير تايشوفها فالتلفزة .

  • بوعمود
    السبت 15 فبراير 2014 - 13:19

    هدا هو اللي غادي يجرجر فريق الرجاء البيضاوي في المحاكم .انتم اللدين اتيتم بلاعب نص عمر يالاه خلصوه و فكها يا من و حلتيها.

  • حسون المغربي
    السبت 15 فبراير 2014 - 13:23

    في الحقيقة لم استغرب لفعلة زكي لانه مصري ومعروف بكل اساليب التحاجج والدفاع ان النفس، وهذا حقه. لكني اتهم ادارة فريق الرجاء الهاوية والتي تحارب الفاهمين في الكرة وتبقي على المحسوبين عليها، وكنت كتبت مقالا بعنوان الرجاء فريق محترف يسير بعقلية هاوية، وانا رجاوي تفاجأت بالتوقيع للاعب منتهي الصلاحية مثل زكي ومشكلجي

  • hicham
    السبت 15 فبراير 2014 - 13:33

    ان المصريون محتلون لان المغرب احسن من مصر في العملة

  • karim
    السبت 15 فبراير 2014 - 14:33

    لا اعرف لمادا جلب لاعب معطوب و مشاكله اكبر من ادائه وتكبر عالخاوي صراحة لم اكون اعرف ان مسييري الرجاء بهدا الغباء للاسف

  • mimou
    السبت 15 فبراير 2014 - 14:34

    احذروا من يلقون باللهجة المصرية هم ليسوا بمصريين لان اللهجة ركيكة فهم فقط من الجوار,انا اقول النادي الرجاوي يستحق اكثر من هذا لانه اصابهم الغرور ويجب ان يعاقبوا هم اي من تعاقد ومن كان صاحب الفكرة ومن يتهم نساء المغرب ماعليك الا الاتفاتة وراءك حتى تعلم ماذا تفعل فتباتكن او فقط النظر لوجهك في المراة حتى تعرف من هو جدك,نسيت فتياتكم حور عين لايحظن ولايغظن لكن عندكم بزاف مريم العذراء….

  • Farid
    السبت 15 فبراير 2014 - 14:49

    Le TAS et la FIFA vont décider…

  • محمد
    السبت 15 فبراير 2014 - 15:07

    اقول للمعلقان المصريان الاثنين الي تكلماا عن الدعارة وشتموا اعراضنا انكما اكدتما كلام المعلقين الي شتموا مصر ولو انهم نسبة قليلة من مجمع التعاليق الا انهم على صح بعد قرائتي لردودكم وانتم تعرفون جيدا بلدكم بنات بلدكم في الخارج لكن ساعرض عن كلامكم واقول لكم سلاما واقول للمعلق المصري الاول لا تنسى فضل الامارات عليك اولا والخليج ثانيا قبل ان تتكلم عن فضل مصر غلى العرب الدي لا يوجد الا في خيالكم واعرضوا يا مغاربة عن الجاهلان االسفيهين ولو ان اردنا ااكلام بلسانهم لقلنا ما يسكتهم دهرا

  • bachir
    السبت 15 فبراير 2014 - 15:31

    من وجهة نظري النادي ياحمل نتيجة خطأه تجاه جلبه للاعب منتهي الصلاحية بحيث اشرى الإسم للاعب لعب في فترة ما وانتهت صرحيته وفقد قدرته في المسيرة الكروية وكبر في السن ولن يشتري لاعب مازال بإمكانه العطاء ..أما فيما يخص إحتال عليهم أم لا فالكرة المغربية الدولية لها قوانين ومساطير في النهاية القانون التدي تمشي عليه الكرة سيأخد مجراه مادام اللاعب تعرض للإصابة في مقابلة تدريبية تهم الفريق الرجاوي فالمنطق يقول يجب على النادي الرجاوي تحمل التكاليف والمسؤولية بالكامل دعونا من العاطفة ونكون واقعيين وعلى مايبدو في كواليس النادي هناك فساد وسمسرة ويجب على النادي مراجعةاوراقه في التسيير بالإضافة هناك لاعبين مغاربة فتية يمكنهم إعطاء الكثير لا داعي لجلب لاعبين من الخارج

  • Maati
    السبت 15 فبراير 2014 - 16:17

    la sélection des joueurs et des entraineurs au Maroc est devenue un marché infructueux pour les équipes mais pas pour les intermédiaires et les contractuels. le grand perdant c'est la trésorerie de notre pays c'est de l'argent que l'on jette par les fenetres;on est très généreux avec les étrangers comme "MY Bouaaza qui ne donne sa baraka qu'aux étrangers".Ces derniers jours on parle d'un futur sélectionneur national M.Renart qui a essuyé d'énormes échecs avec l'équipe de Sochaux en France et on veut lui confier une équipe nationale c'est le comble des malheurs…..

  • 007
    السبت 15 فبراير 2014 - 16:18

    الشرق لا يصدر للمغرب الا المشاكل .
    الاستغلال ,النفاق ,الكدب ,الارهاب,التشدد, الغش, الشدود الجنسي ,الحيوانات التى تدفعها الغريزة الجنسية, و… و…. و….
    المشكل ان المغرب لديه ثقافة غربية ولم يستوعب بعد كما استوعب الغربيون حقيقة الشرق
    وفي الاخير اقول : من "عمرو زكي" حداري ثم حداري

  • سعيد اسندال
    السبت 15 فبراير 2014 - 17:12

    على مكتب المسير للرجاء البيضاوي تقديم استقالة جماعية والابتعاد عن التسيير مشكل الكرة المغربية هي ان مسيرها لايفقهون شئ في الرياضة جلب لاعب عاطل عن الممارسة مدة سنتان ومصاب فضيحة كبرى تنضاف الى الفضائح الكبيرةالتي عرفتها كرة القدم المغربية ا

  • Molahid
    السبت 15 فبراير 2014 - 18:04

    هذا قالب عالمي!
    على كل حال البطولة كانت مغشوشة و ما يترتب عنها فهو باطل

  • محمد الرباط
    السبت 15 فبراير 2014 - 18:54

    الله يجيب الغفلة بين البايع والشاري

  • حلم الوحدة
    السبت 15 فبراير 2014 - 19:08

    القانون واضح لا يؤمن إلا بالأدلة الدامغة وبغض النظر عن هذا وذاك فالخطأ ارتكبه طبيب النادي بالدرجة الأولى لأن هذه مهمته وبدرجة 2 الخطأ للمسيرين لأنهم يشتركون معه في المسؤولية وحتى لو كان عمر زكي قد قدم للرجاء مصابا فإمضاء العقد معناه معناه أنه كان معافى لأن الإمضاء لا يكون إلا بعد إجراء الفحوصات وتأكيد نجاحها لذلك أنا على يقين أن إدارة الرجاء ستخسر المواجهة أتمنى أن يخرج الإنصاف من الجامعة الملكية وإن لم يحصل فالفيفا ستعيد الحق لصاحبه

  • الطمع
    السبت 15 فبراير 2014 - 19:22

    قديماً قالو لا يقضي على الطماع إلا الكذاب … والمسؤولين الرجاويين خاصة و المغاربة عامة معروفون بالطمع والجشع وهذا هو الواقع ومن يريد أن يجرب فليذهب عند أقرب إدارة وطنية أو خاصة ليتأكد

  • Krimo
    السبت 15 فبراير 2014 - 20:32

    جميل هذا المثل المغربي المشكل ليس في هذا الاعب الغبي المشكل في ادارة الرجاء التي جاءت به وا نتوما حتا راه خاليتوه يسعى في بلادو وانتوما ماجين به  

  • Azz Najid
    السبت 15 فبراير 2014 - 21:00

    ارجوا ان يكونً هذا الحادث درسا لكل المسيرين لأصول التعاقد مع الاعب الأجنبي وهذا الامر ليس عيبا لان عقلية اللاعب المحلي متجاوزة وخير دليل هي البطولات الأوربية التي تعتمد على اللاعب الأجنبي لتنشيط هذه البطولات والرفع من مستوى اللعبة وفتح باب التنافس على مصراعيه والنتيجة هو بطولة في مستوى عالي الكل مستفيد اللاعب المسير اللعبة وبكل تأكيد الجمهور المتعطش.
    اما بالنسبة لهذا اللاعب كيف تيقول المثل لضربة يده مايبكيش دفعوا لسيد مصاريف العلاج وأنهوا العقدة مع العلم ان ما قام به هو احتيال ونصب وأكيد عاقبته لن تمر بسلام لان الله يمهل ولا يهمل
    والدرس الأكبر هو ضقة الفحوصات والاختبارات الطبية لأننا والحمد لله لنا من الكفاءات الطبية ما تضاهي به الكفاءات العالمية وهذا فخر واعتزاز والسلام

  • mamsawa9ch
    السبت 15 فبراير 2014 - 21:24

    بدأت أشم رائحة بصير في الموضوع
    هالبقعة الأرضية هالعقود المزورة
    و الله يجيب الغفلة بين البايع والشاري…

  • سعيد الجديدي
    السبت 15 فبراير 2014 - 21:29

    هذا مشكل بين لاعب وفريق .لانعرف حيثيات موضوع الصفقة ولايمكن ان نعرف حقيقة ما جرى .يمكن ان يكون نصابا او مظلوما .اما الادعاء ان شعب مصر هو نموذج لهذا السلوك فهو امر غير حقيقي وفيه كثير من التجني على شعب الكنانة فهو شعب طيب وكريم ومؤدب .اقول هذا من خلال تجربة شخصية حيث اقمت في مصر ازيد من سنة في بداية الثمانينات ولم ار منهم سوى الخير والعطف.صحيح ان فيهم الطيب والغلس كما يقولون مثلما حال جميع الشعوب ومنها نحن .وصحيح ان سلوكهم متميز فكل شعب له ثقافته منها ما نستسيغه ومنها ما لانقبله لكن لايجب الانسياق وراء التعميم والاحكام المسبقة والشوفينية المقيتة.

  • chouaib
    السبت 15 فبراير 2014 - 22:39

    ماذا اعجبهم في هذا اللاعب مشواره الكروي اصبح ضعيفا ورغم ذلك تعاقدوامعه وهومعروف بالمشاكل المالية والنتيجة………..

  • القصراوي
    السبت 15 فبراير 2014 - 23:41

    من أتى بعمر زكي للعب مع الرجاء لا يفقه شيئا في كرة القدم وصفقاتها المجدية والذكية وينبغي أن يستقيل من إدارة الفريق إذا كان يحترم نفسه كما فعل رئيس فريق برشلونة المستقيل.فاللاعب معروف بتدني مستواه في السنتين الأخيرتين وإلا لما تخلت عنه الفرق الأوربية بالإضافة إلى عامل السن،كما أن المبلغ المالي الذي تكلف جلبه به كان الأجدر أن يصرف في جلب العديد من المواهب الكروية الإفريقية الأكثر شبابا والأوفر عطاء في الميدان.

  • مغربي حر
    الأحد 16 فبراير 2014 - 00:28

    المغرب يعرفه الجميع بالوجهة الخاصة لاستقطاب الشماتى مثل هذا النصاب المصري جاء الى المغرب من اجل ربح الاموال والعلاج على ظهر الرجاء البيضاوي مثله كمثل العديد من المدربين الاجانب المعروفين بالاحتيال والنصب والذين ذهبوا بالملايين من الدراهيم وتركوا لنا الهزائم والمشاكيل والعقد .

  • F.U.S FOR EVER
    الأحد 16 فبراير 2014 - 01:28

    يا أحفاد عبيــــد الفراعنة يا بلد القديسات: فيفي عبده و نادية الجندي و نبيلة عبيد و(اللائحة طويلة)…أنتم الملهمون و الرواد في كل آفة قبيحة و ظاهرة مريضة و وباء فتاك ينتشر في أي قطر عربي،فمن بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر، عهدناكم تجيدون اللعب بالبيض و الحجر،وفرعونكم السيسي سيعلقكم على الشجر،لن ينفعكم معه "جدعنة " إلا…المفر، فإلى أين يا غجر !
    المغرب أمامكم و أم ضرمان ورائكم وانتم كالبهائم: السنة فيكم النــحـــر.
    4 ….4

  • رجاوي من طنجة
    الأحد 16 فبراير 2014 - 04:16

    رجاوي من طنجة
    إياكم أن يكون رد فعلكم ساذجا أو أحمقا مرة أخرى! احترموا بنود العقد مهما كلف الثمن وافتحوا تحقيقا لتحديد المسؤولين ومعاقبتهم مهما كان مستواهم للحفاظ على سمعة الرجاء، لأن الجمهور والتاريخ لايرحمان

  • جلال
    الأحد 16 فبراير 2014 - 11:35

    المثل المغربي يقول " الله يجعل الغفلة ما بين البايع والشاري " . نحن المغاربة ولفنا على الخطية لكن الفرق هذة المرة وقعت مع انسان عربي . ما كاين حتى شي مشكل لوكن شفتو شحال " الان كريت ' اخذ منا راكم تسخفوا .

  • kalima
    الأحد 16 فبراير 2014 - 13:49

    و فكها يا من و حلتيها.
    ا ولا يجب ان نتساال اين ومتى اصيب في رجله?هل كان مع الرجاء ام اصيب خارج هذا ا لفريق وفي هذه الحالة لن يتحمل النادي مسؤوليته تجاهه

  • jerimy
    الأحد 16 فبراير 2014 - 18:54

    mieux de mettre le joeur a la porte , ce joeurs est invalide

  • نادر
    الأحد 16 فبراير 2014 - 20:16

    كيف لك ان تحكم علي تصرفات جميع المصريين من اجل تصرف فردي

صوت وصورة
كوسومار تواكب مشاريع تنموية
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34

كوسومار تواكب مشاريع تنموية

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 20:35

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30

أوحال وحفر بعين حرودة