عيارات نارية توقع طبيب أسنان في قبضة الأمن

عيارات نارية توقع طبيب أسنان في قبضة الأمن
صورة: أرشيف
الإثنين 3 ماي 2021 - 22:34

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الاثنين، لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام شخص على إطلاق عيارات نارية تحذيرية من بندقية صيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن مصالح الأمن كانت قد توصلت بإشعار حول قيام طبيب أسنان بإطلاق ثلاثة عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان من أجل المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة.

وأضاف المصدر ذاته أن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية باشروا عملية تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق لهذا الحادث، كما تفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية، التي تبين أنها ما زالت سارية المفعول.

يشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء استعمال سلاح الصيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بندقية صيد عيارات نارية مدينة أكادير

‫تعليقات الزوار

47
  • iklab12
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:47

    في الحقيقية بعض أصحاب الدرجات النارية
    لايراعون حاجة الناس للهدوئ والسكينة
    خصوصا بالليل

  • يعقوب المنصور
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:47

    و ماذا عن سائقي الدراجات النارية الذين يقومون بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه ؟؟؟
    أليست هذه الأفعال تشكل هي أيضآ خطرٱ على المارة و إزعاجآ للجيران ؟؟
    لا شك أن الطبيب “المسكين” قدم عدة شكاوى للجهات المعنية دون جدوى قبل أن يدفعه يأسه و غضبه إلى التهور بإستعمال الطلقات النارية التحذيرية.

  • العربي بن دادة
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:48

    الجريمة الوحيدة هي التي اقترفها الدراجون يجب تقديمهم للعدالة بتهمة الاعتداء على حرمة بيت الطبيب.

  • bimo
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:48

    هناك من المراهقين وحتى من البالغين ، من يزعحون المواطنين بشتى أنواع الإزعاج ، ويقضون مضاجعهم ، وإذا ما تم الاتصال بالشرطة ، فإنهم لا يحضرون ، بل يستهزئون بطالب النجدة ، وقد يعرضونه للسب والشتم بدعوى أنه يتصل بهم لسبب تافه …. هنا لا يملك المتضرر صبرا ، ولا يضبط نفسه في غالب الأحيان ، فيضطر إلى استعمال وسائله الخاصة للدفاع عن نفسه ، وإنقاذ أسرته …. فهل يلام على ذلك !!!!؟؟؟؟؟؟

  • علا احجرير
    الإثنين 3 ماي 2021 - 22:56

    صراحة المواطنون يعانون من الضجيج والصخب الذي يتعمد اصحاب الدراجات النارية القيام به وفي عز الليل غير مبالين بما يسببونه للاخرين من تلوث سمعي ومن ازاجهم وهم نيام لا يبالون بالنيام ولا بالمرضى ولا بمعاناة المستخدمينو بحرمانهم من النوم واخذ قسط من الراحة استعدادا لليوم الموالي كان هؤلاء خارجين على القانون ولا يسائلهم احد عن افعالهم الاجرامية وياويل من اعترض سبيلم او اعترض على تصرفاتهم

  • متتبع
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:09

    وماذا عن الذين كانو السبب المباشر في ما وقع اعني اصحاب الدراجات النارية. يجب متابعتهم باءحداث الفوضى و عدم احترام المرفق العام و انزال اشد العقوبات على هؤلاء الذين اصبحوا يقيضوو مضاجع المواطنين بضوضاء خردواتهم ليل نهار.

  • محمد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:15

    السلام .هدا السيد لقد إرتكب خطأ فادح ودلك بٱستخدام السلاح نحن لسنا في العراق أو ليبيا … ولكن والله أصحاب الدراجات يقومون بأستعراض في الشارع العام دون مراعات سلامة الراجلين والأطفال الصغار .الله يهدي ماخلق

  • أستاذ الاجتماعيات
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:20

    ليس من حقه إثارة الهلع بإستعمال سلاح ناري، السلاح الذي بحوزته مرخص للصيد، و الصيد له مكانه و موسمه، خارج الأحياء السكنية و أي مجال مأهول بالسكان.
    لكن من جهة أخرى، يحق له السكينة في محل سكناه، و يحق له طرد من يهدد سلامته و سلامة عائلته.
    الرجل ليس جاهلا و لا غبيا، إنه طبيب أسنان، و يعرف القانون، و يعرف بنود رخصة حيازة سلاح صيد، لكن أنا متأكد أنه لم يجد بديلا سلميا لطرد الهمج و الحثالة من أمام منزله، و أنه عانى الأمرين هو أسرته من الضجيج و الفوضى و الكلام النابي الخادش للحياء، و ربما تملكه الغضب و لم يجد بديلا من إستعمال صوت الرصاص لطرد بني خنزير و أشباه القردة من أمام منزله.
    بإختصار أصبحنا نعيش في غابة، و أصبحت مدننا تحت حكم الرعاع و الأوباش، و الأمن لا يتحرك إلا لما يخدم مصلحته أو لحماية النافذين، أما المواطن البسيط فلا أحد يكترث لأمره.
    حقيقة، ففساد الدولة و الأجهزة الأمنية، لا ينتج سوى فساد المجتمع.

  • بني ملال
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:36

    ألا يستحق من يحدث الضجيج ان يحاسب أيضا؟ لماذا كل هذا التساهل مع الصخب والضجيج؟ ألا يستحق الإنسان أن يستريح في هدوء حتى داخل بيته؟ أصحاب الدراجات، لاعبو الكرة في الازقة، الكلاب الضالة، بائعو جافيل…. ما ذنب من دخل إلى بيته ليستريح من عناء يوم قاس، ليجد نفسه محاطا بضوضاء لا تنتهي حتى تبدأ من جديد؟ متى سنحترم بعضنا ونفكر في غيرنا كما نفكر في أنفسنا؟ متى تعي الأسر انها مسؤولة عما نعاني منه ليل نهار؟ أليس الضجيج نوعا من التلوث الخطير على الصحة؟؟؟ واحد قال ليك كا يربي الكلاب فوق سطح عمارة سكنية باش اعاود فيهم البيع!!! الليل على طولو والنباح مستمر، ولا من يستحيي، ولا لمن تشكي إلا للخالق الباري. هذا التاجر في الكلاب مواظب على المسجد يا حسرة!!!!!!

  • احمد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:37

    دوريات الشرطة لا تقوم بواجبها على اكمل وجه فرغم حظر التجول تجد شباب من كل الاعمار يجولون في الاحياء ويحدثون صخبا وضجيجا لا يراعي راحة مواطنين اخرين يردون بعض الراحة حتى يتسنى لهم النهوض باكرا للعمل. وحتى اذا اتصلت بالشرطة فلن تجد مجيبا لطلبك…

  • عبيد
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:38

    في أغلب دول أوروبا بمجرد اللاتصال بالشرطة لتقديم شكوى الضجيج ليلا تحضر الشرطة للمعاينة وتغريم الفاعلين بالمغرب تتصل بالشرطة ويسألونك واش كاين الدم يمكن ان تتفهم اجهزة الامن خاصة بالمدن الكبرى حيث العدد قليل وبعد المسافة وكثرة الشكايات لذلك فهم يعطون الأولوية للحالات الخطيرة اما في المدن الصغرى فمبررهم أحيانا قلة حصة الكزوال كان الله في عون الجميع لا يمكن للدولة ان تلصق بكل مواطن شرطي وان كان المطلوب تشديد العقوبات الردعية

  • مغربي
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:39

    الأكيد ان هذا الطبيب الشريف قدم عدة شكاوي إلى السلطات من أجل التدخل وردع هؤلاء المجرمين أصحاب الدراجات لكن السلطات لم تتدخل. فلم تبق له سوى هذه الوسيلة لإثارة انتباه السلطات ومعالجة شكواه. انا أتضامن مع هذا الطبيب في محنته.

  • مهتم جدا
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:44

    ليس للطبيب ان يلجأ الى التهديد بالسلاح فقد كان يكفيه الاتصال بالشرطة ولاشك انهم كانوا سيتجيبون . غير ان هذه الافعال والتي بدأت العديد من المدن المغربية تعرفها : التزلق بعجلات السيارات والدراجات النارية وما يسببه ذلك من ضوضاء وازعاجات للساكنة واحيانا للمرضى الذين قد يتواجدون في منازلهم او في بعض المصحات المتواجدة في مثل هذه المدارات التي تعرف هذا السلوك الغريب والهجين ، هي افعال مزعجة جدا ومقلقة وقلقها يزيد اذا لم تتدخل المصالح الامنية رغم الشكايات المتكررة .

  • ملاحظ
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:47

    هناك مخالفات تتوزع مابين خرقهم لحالة الطوارئ الصحية والقيام بألعاب بهلوانية من شأنها تعريض سائقيها و الأخرين للخطر أو تغيير الخصائص التقنية للدراجة و أيضا استعمال سلاح الصيد لغير وظيفته في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.
    الحمد لله أن الطبيب لم يفقد أعصابه و إدراكه نتيجة الغضب الكبير أو الإستفزاز أو ربما حتى إهانته بكلام ساقط . و إلا لكان إرتكب جريمة جد بشعة تودي به و بأحبابه للندم و الضياع .

  • idhafa!!
    الإثنين 3 ماي 2021 - 23:49

    علاقة بموضوع ازعاج الناس، أتساءل لماذا لا تقوم السلطة بدورها في مثل هذه السلوكيات، ولماذا لا تقوم بتفريق وردع من يتواجدون برأس الدرب لساعات طويلة من الليل من شبان وغيرهم، هؤلاء هم مصدر الازعاج والجراءم، الأسر أصبحت عاجزة عن تربية أبناءها، اذن فالدور على السلطة للقيام بالمهمة،

  • عبدو
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:20

    السلام عليكم اعاني نفس المشكل يوميا ولم أجد الحل مع هاد المتهورين الجهل أصحاب الدراجات النارية

  • حاتم
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:22

    والله لأتفهم غضب الطبيب، فهؤلاء الرعاع الذين يروعون الناس بدراجاتهم وسياراتهم يستحقون السجن. في أحد الأحياء كان عدد من هؤلاء الهمج يروعون الناس طيلة الليل بالضجيج الفظيع. وبعد الشكايات بدون جدوى، قام السكان بعد برجمهم بالحجارة و القنينات من الأسطح وكان الرد رادعا حيث ذهبوا ولك يتجرؤا العودة منذ ذلك الليلة

  • amin sidi
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:31

    سلام : كاين الرعب نتع الليل اصحاب السيارة والدراجة .اوكاين العرعب نتع النهار اصحاب الجيليات الصفر . ليمن نشتاكي الكول بوكمون صومون عوميون وهد هو السبب اللي دفع الصيدالي اينهي المنكر بالنار . الشرطة كتطلق النار بش توقف الموجرمين وهل اطلاق النار ليس خطار حتى هو فئ الشارع .

  • salah agouram
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:44

    أنا اتضامن مع هذا الطبيب فالعائلة في المجتمع المغربي استقلت فدورها أصبح يقتصر فقط على إنجاب الأطفال وتركهم في الشارع يزعجون الناس وهذا ماالا حظه بشكل جلي في مجموعة من الأحياء في آيت ملول دون إحترام للضروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها البلاد

  • ويل لطبيب الارض من طبيب السماء
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 00:58

    لو ان كل مواطن جاء يطبق القانون بيديه حينئذ سنكون في غابة وليس في دولة.

  • بن عمر
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:08

    عندما يقوم إنسان ذو شهادة في الطب بهكذا سلوك و هو يعي تماما خطورة فعلته على نفسه و على عائلته،فاعلم أن الأمر ليس كما يتصوره البعض[email protected]
    لا بد أن هذا الطبيب اشتكى لجهات متعددة من هؤلاء الأشخاص الذين ازعجوه بأصوات درجاتهم النفاثة،و الظاهر أن لا أحد اكترث لشكاياته المتكررة ففعل ما فعل!
    السؤال الذي يفرض نفسه هو:
    متى ستصدر الدولة قرارا يمنع الجولان داخل المجالات الحضرية لهذه الدراجات المزعجة و لهؤلاء المراهقين عديمي المسؤولية الذين يتفنون في إزعاجنا و في أوقات متأخرة من الليل.
    الله ياخد فيكم الحق و فواليديكم لي مشجعينكم

  • أستاذ متضرر
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:26

    هناك ازعاج كبير في جل أحياء آيت ملول مثلا حي الشهداء حيث يترك الأطفال دون العاشرة لمصيرهم يلعبون الكرة ويقضون مضجع الساكنة إلى وقت متأخر من الليل كأنهم يعيشون حالة تشرد وبدون أسر

  • محمد
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:30

    كم مريض اومسن او مسنة افقده اصحاب الدراجات النارية بأصوات محركات دراجاتهم المزعجة اصابتهم بالخوف والهلع وففدان الصواب.قبل ان تتوجه السلطات الى الشخص المستعمل لسلاحه بعد فقدانه السيطره على اعصابه.يجب عليها ان تحمي المواطنين من تهور والاستهزاء بالقانون من هذه الفئة المزعجة

  • صديق
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:30

    اعرف جيدا هذا الطبيب لانه صديق لي و للامانة فهو طيب و جد هادئ.. أجزم انه لو لم يستفزوه لما قام بهذا التصرف..

  • أمين
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:41

    مع الأسف لم يُصوِّب البندقية على أحد لأن الشباب المغربي لا يحترم أحدا.كل المغاربة يشتكون من مثل هؤلاء الأوباش.لا يعرفون معنى الإحترام .

  • متطوع في المسيرة الخضراء
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:47

    هذه الظاهرة توجد في معظم المناطق الحضرية على وجه الخصوص هل هو نتيجة تهاون السلطات المختصة الله أعلم وأعتقد أن الطبيب لم يلجأ إلى استعمال السلاح الذي بيده حتى استنفذ جميع الطرق القانونية ..والمطلوب هنا من السلطات العليا بالإقليم تسليط الظؤء على هذا الموضوع .وعلى الأمن الوطني المكلف بمراقبة السير على الطرقات والسلطات المحلية والقضائية تحميل جزء من المسؤولية في هذه الحالات للآباء. ..لأن بعض الآباء والأمهات يوفرون جميع المتطلبات لأبنائهم دون المراقبة والتتبع ..ولاسيما حينما يخرج الابن في المساء على متن الدراجات النارية إلى الشارع ونحن في الحجر الصحي. هذا مخالف للقانون …

  • Reda
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 01:56

    عوض أن تساءلوا السلطات لماذا لم تطبق بصرامة تدابير الحجر..تعودون للحائط الصغير ،و تلوموا المسكين الذي لم يجد بدا لإطلاق النار ضد شردمة من الخارجين عن القانون و دفاعا عن سلامة أسرته!!! ما اعجبكم !

  • مغريبي
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 02:47

    باش تفهم هاذ الموضوع خاص يكون فحومتك واحد المجموعة ديال البراهش اللي كي تجي وقت القيلولة أو تفوت العشرة ديال اليل كيركبوا على ماطرهم وآرى يديك لتاسابوق والكلاكسون. حق الله إلى مخك يبقي يخرج معا نيفك.

  • مواطن
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 03:10

    اتظامن مع الطبيب العشوائية والحريات المتهتكة سارت تفرض نفسها في البلاد في سبعينات القرن الماضي كان وزير الداخلية السيد بوطالب كانت السلطات المحلية تقوم بدوريات في كل مساء كلما ظهرت لنا دورية القوات المساعدة أو سيارة الخليفة نهرع الى البيوت فلايبقا أي ضجيج حتى أصحاب الدراجات إدا لقيها الشرطي تصدر صوتا مزعجا يحدث لها ثقبا في الاطارات هدا جزاء الإزعاج اما حالنا الآن نعيش في شغب وفضى وإبتزاز .

  • محمدين
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 04:06

    لو كنت في مكان الطبيب وكان لدي سلاح لسددته لرؤوس هؤلاء لأنه ليس من المعقول أن تبقى مستيقظا لأن هناك من “البراهيش” من يعكر حياتك وحياة عائلتك بالضجيج والاستفزازات وخاصة من أصحاب الدراجات النارية

  • مواطن2
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 04:32

    الدراجات النارية اصبحت ظاهرة خطيرة في جميع مدن المغرب. ظاهرة مزعجة رغم ما تقوم به الاجهزة الامنية من محاولات لزجرها…. الشخص المعني بالامر قد يكون مخطئا . لكن اين هو الحل ؟ بل هناك من ينفذ صبره وقد يقترف الجريمة…طبيب الاسنان كان عاقلا – نوعا ما – لما لم يوجه رصاصه الى اصحاب الدراجات النارية لحظة غضبه….ومع ذلك تبقى الكلمة للعدالة……انها ظاهرة مزعجة وعلاجها لا يمكن ضبطه ابدا….سلوكات تترجم التخلف.

  • صايل و جايل
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 05:05

    انا متأكد و اكاد اجزم انه اتصل بالسلطات الامنية و لا مجيب للتبليغ فكذلك شأننا معهم و جل المتتبعين للجريدة كما الاحظ في التعليقات.
    اللعنة على الفقر الذي هو السبب الرئيسي في انحراف شبابنا.

  • ربوا اولادكم
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 05:15

    يجب ان تحتسب السلطات التي انضمت الطرف عن المضايقات والصمت اذنيها عن الشكليات.
    رجاءا ما لا ينوي او يريد التهاون في تربية ابناءه، فلا تلد، هناك عدة طرق لمساعدتك على عدم انجاب الحثالة و تركهم للشارع، كل يوم تاخذ الاف اللعنات، من المرضى والعجزة و ايضا الطبقة الكادحة التي تريد فقط ان ترتاح ليلا

    الطبيب، اذا قام بهذا العمل فلانه ياس من السلطات وممن ياخذ له حقه

  • مغربي من البيضاء
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 06:38

    و ماذا عن فوضى سائقي الدراجات النارية عديمي التربية
    من حق هاد السيد ان يحذر، ويمنع هاد سائقي دراجات من هذه الفوضى التي نعيشها فيبعض المدن المغربية .. عديمي التربية
    اتضامن مع هاد السيد لاني كنت اعمل نفس الشيء وباي وسيلة كالنت متاحة لي .. واطلب من الجميع التدامن معه وشكرا .

  • moha
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 07:10

    ان الذي يجب ملاحقته قضائيا هو من يزعج السكان. لقد اصبحنا نعيش مظاهر غريبة يتسبب فيها بعض الشباب الذين يتنافسون على خلق الضجيج باصواتهم او بالدراجات النارية او السيارات. كما يتجمعون قرب المنازل لتناول المخدرات ويزعجون السكان بضجيجهم ويساهمون في انتشار المخدرات بين الذين هم اصغر سنا. ان الامن يقوم بواجبه عند كل شكاية الا ان اغلب المواطنين لا يحركون ساكنا ولا يتضامنون فيما بينهم لمحاربة هاذه الظواهر. لذا يجب التضامن مع المحامي المذكور في المقال وتقدير ما يعانيه هو وجيرانه الذين بجب عليهم ان يتضامنوا لمحاربة هذا السلوك الهمجي. وذالك من خلال الشكايات الجماعية ولو عبر الهاتف فقط.

  • mohamed060372
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 07:12

    حنا ساكنين على طريق كبيرة منعرفوش نعاس كي داير يباتو يديرو رالي بسيارات ولمطويات والسرعة خيالية البز صغار يتخلعو والناس لكبار الله يكون فعونهم والمرضى مساكين .الفوضى فكل مكان .اشكي ولا ريح .الدولة السايبة هي هذي

  • nevrosé
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 08:15

    لو كانت السلطات تعاقب من يخلق الفوضى والزعاج في الفضااة العامة لما لجأ هذا السيد الى اللجوء الى بندقيته ليخيف هؤلاء لينصرفو ليأخذ السيد قسطا من الرحة في بيته.
    نفس الحوادث تقع في الشارع لأن السلطات لا تحارب تلك الظواهر{ اصحاب السيوف “حراس الباركينك السراق الفراشة اصحاب لكرارس ومافياهم…الخ” كل ما يعطي منظرا قبيحا للففففضاء العام} عوض معاقبة مفطري رمضان اااللذين لا يؤذون اجدا.

  • خريبكي
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 08:58

    ونحن كذلك بخريبكة نعاني أيضا من أصحاب الدراجات النارية الذين يصدرون اصوتا مزعجة على مستوى شارع محمد السادس بحيث ان هؤلاء المجرمين يخرقون الحضر الليلي ويستمرون في السباق إلى غاية الواحدة ليلا غبر مبالين لا باطفال صغار ولا شيوخ ولا مرضى.

  • عبدو
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 09:14

    هنا الأمر يختلف ؛ لأن من يقومون بمثل الأفعال هم من علية القوم… لذى لايستطيع الأمن أخذ المبادرة مع أننا في وقت الحضر الصحي ! فما العمل ؟؟ إلا أخذ اولياءهم على اساس سعر مرتفع يرتفع بالنسبة المعادلة لأليتهم المستعملة في الإزعاج…

  • مالعمل ادا فسدت الاسرة
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 09:24

    انا اعاني نن ضجيج الاطفال الصغار من3 الى 10سنوات يلعبون الكرة ويضربون الابواب الى وقت متاخر من الليل 12 ليلا ولا ناهي ولا منتهي في هذه الحومة

  • ابوزيد لحو
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 09:44

    و ماذا عن سائقي الدراجات النارية الذين يقومون بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه ؟؟؟
    أليست هذه الأفعال تشكل هي أيضآ خطرٱ على المارة و إزعاجآ للجيران ؟؟
    لا شك أن الطبيب “المسكين” قدم عدة شكاوى للجهات المعنية دون جدوى قبل أن يدفعه يأسه و غضبه إلى التهور بإستعمال الطلقات النارية التحذيرية. الله المستعان

  • عبو عبد الله
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 10:30

    ان مستعملي الدراجة النارية هم اللسبب لان في الدراجات كاتم الصوت ومستعملي خاصة الشباب يحدفون هده الا لة حتي يكون الظجيج مرتفع ولتعلموا ان الشرطة التي عندها تعليمات علي دالك ( الشاكما لييبر) هي ممنوعة اصلا وكانو رجال اشرطة ينبهو نهم الي ان هده الوضعية كترت حتي غلبة عليهم المشقة …………

  • Okok
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 10:39

    سائقي الدراجات النارية مثل هؤلاء ومزعجو السكان وجب نسفهم وتحميل السلطات المختصة مسؤولية ذالك بعدم تدخلهم اتناء مطالبتهم بذلك، بحجة (حتى يسيل الدم) لا القبض على من دافع عن حقه في السكينة والاستقرار في سكناه ولو بإطلاق الرصاص حتى ولو كان ذلك بمدافع جوزيف ستالين.

  • abouomar
    الثلاثاء 4 ماي 2021 - 12:31

    طاحت الصومعة علقو الحجام.
    ضجيج الدراجات النارية أشد أرقا من طلقة نارية تحديرية.
    على الأمن أن يكثف من تحرياته ويلقي القبض على أصحاب الدراجات أيضا .إزعاج المواطنين .خرق حالة الطوارئ.تنظيم سباقات في الشارع العام…

  • الثلاثاء 4 ماي 2021 - 17:32

    هناك شباب يدفعونك بتهورهم إلى ما هو أكبر من ذلك مع أن الطبيب لم يقل بذلك إلا لتخويفهم ونحن نعرف أخلاقه الحميدة

  • حارس ليلى