‫تعليقات الزوار

48
  • adil
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 16:20

    Je pense qu'il faut écouter ces gens et essayer de répondre à leurs demandes dans la mesure du possible . Nous voulons un Maroc calme et paisible

  • Mimor
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 16:34

    كل الإحترام للمتضاهرين كذلك كل الإحترام لرجال الامن الذين كان تعاملهم إجابي لحفظ الامن بالمدينة لان رجال الامن هم كذلك مواطنون مثلنا اللهم إحفظ وطننا من كل سوء يا رب

  • شفيق
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 16:36

    هاش قالنا لك أسي بنكيران و هادشي لاش بغيتي توصل و كملتيها فاش قلتي لا لترقيات و لا لتشغيل اليد العاملة في سنة 2014 و نعم في زيادة الوزراء ….. واسير بحالك ، بغينا تعاود الإنتخابات من جديد و أظن أن الجميع يتفق معي في إعادة الإنتخابات و على الفقير الحق في ترشيح نفسه و بغينا المرشحين يكونو جداد و يكونو شباب و اللي سبق ليه ترشح يمشي يقرد فدارو و يشرب قهوته و يخلي المجال للشباب باش يعطيو لهاد البلاد التمار و يزيدو ببلادنا إلى الأمام
    و عاش الملك
    الله الوطن الملك

  • غريبة
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 16:41

    اللهم اجعل بلدي المغرب بلد آمنا وبعد عنه الفتن اللهم أمين

  • سعيد المهاجر
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 16:49

    قلة مايدار وصافي ادا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده
    هادشي ولا كا يبان لي حامض

  • azzeddine
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 16:58

    الاحتجاج حق شرعي ..تحية لساكنة تارجيست…

  • Moe
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:07

    كنت خير الملك انت بنيت شيدت السدود انت

    وحدت المغرب انت ابدعت المسيرة الخضراء انت

    ابهرت العالم انت عبقري دكي كنت انت

    ملك الملوك انت اقهرت اعداء الوطن انت

    وحدت المملكة انت حكمت المغرب بحكمة انت

    الحسن الثاني كنت انت كل مغربي اعتز بك انت
    Moe USA

  • WATANIONE
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:23

    المشاكل الخطيرة والمستعجلة للحكومة المغربية :
    #الريف : 10/2010 لقاء الحركة للحكم الذاتي في الريف على المستوى الأوروبي !
    # غضب الريفيين بتارجيست شبه يومي !
    #الصحراء المغربية : حديث الأمين العام لجبهة البوليساريو بإدراج آلية مراقبة حقوق الإنسان ضمن صلاحيات بعثة الأمم المتحدة لتنظيم استفتاء في الصحراء(مينورسو) !
    # توسيع صلاحيات بعثة "مينورسو"!حيث جدد مجلس الأمن الدولي التفويض لبعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء مينورسو (MINURSO)، حتى30/أبريل 2014.
    # أين توجد عقدة مسالة الصحراء في باريس ؟ في مدريد ؟ في الجزائر؟ في واشنطن ؟ أم فعلا الأمم المتحدة؟
    # مظاهرات أسبوعيا في الرباط احتجاجا على غلاء المعيشة وارتفاع الأسعاروالبطالة !
    # مشكل سبتة ومليلية وجذور الصراع الخفي الخطير!وتواجد مهربي المخدرات والبشر !
    # أزمة الأحزاب المغربية ومعاناتها من مشاكل كبرى تتعلق بانعدام القدرة التدبيرية للشأن العام !
    # مشاكل الإقتصادية الحيوية بالبلاد هي مشاكل بنيوية نتيجة الإقتصاد المغربي الذي يسود فيه رأسمال ريعي تبعي ومخزني !

  • zakaria
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:28

    سلام كل مغربي غيور على البلاد و بعد تحية نضالية من اخوتنا الابطال من تارجيست الغالية على استماتتهم و نضالهم من اجل محاربة الفساد و الاستبداد في تارجيت المجاهدة للكرامة و الحرية رغم كيد الكائدين و حقد الحاقدين و اتوقع ان التغيير في هدا البلاد سياتي انشاء الله من هده المدينة العضيمة و شكرا

  • si mohamed
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:31

    cinema c'est just du

    vive la police

  • Hmida
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:39

    Après avoir regarde cette vidéo j'ai constaté que ces jeunes qui s'allongent par terre ne portent aucun signe de violence à mon modeste avis ces gamins font le mort juste pour faire croire qu'ils ont été malmenés par les forces de l'ordre il me semble qu'ils jouent le jeu en faveur de certains manipulateurs qui ont sévi et profite des richesses du pays et ce depuis l'indépendance ( et quelle indépendance ?) il n'y a pas de fumée sans feu , derrière ce bordel il y'a sûrement des énergumènes à qui la stabilité du pays importe peu et qui cherchent par tout les moyens à semer la discorde et à essayer de démontrer que sans leur présence au pouvoir les choses n'iraient pas mieux .
    Bande de sanguinaires vous n'en avez pas assez de tout ce que vous avez accumulés comme richesses au dépent de ces pauvres bougres que vous manipulez comme des marionnettes afin de reprendre les rennes du pourvoir à nouveau mais vous oubliez que tout un début à une fin. Le temps des vaches grasses est fini .

  • mohammed.b
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:53

    تحية عالية لساكنة تاركيست، لما برهنت عليه من وعي و استماتة في المطالبة بحقوقها في التنمية وفك النسيان و التهميش. أهذه هي الحلول، وهذا هو الحوار الذي يقدمه المسؤولون عن الشأن العام في زمن التغيير ؟ أهكذا نتعامل مع مظاهرات سلمية، و مع مواطنين عزل وفي كامل التعقل و الوعي بمطالبهم العادلة ؟ أهذه دولة الحق و القانون أم عصابة ؟

  • مشي معكاز حميدة uk
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 18:13

    أشهر من ماتش هذا الإخوان ! شباب الريف مع إتحاد تارجيست …!!؟ وباز أسيدي بنات أولاد تارجيست لكنت نتعرف تيقراو مشاء الله بمافيهم ريافا لعاشرت والنعم أما هادوا أصحاب التيرانات ومتشات لقهاوي … بصراحة حشومة توصل لمستوى التمثيل والإستعراض الرديئ هنا فدول حقوق الإنسان يدهسوكم بالخيل وتأكل على قلبك و الحبس حتى ترودا وما عمرك تعاود… شكرًا هسبرس

  • CRonaXP
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 18:51

    تحية تقدير واحترام للشباب التارجيستي الحر وادعوه للمزيد من النضال السلمي العقلاني والمسترسل لاننا اصحاب حق والحق ينتزع ولا يعطى وهذا الغليان والنزول المكثف نتيجة طبيعية لما تعانيه ساكنة تارجيست والنواحي من تهميش وحيف ولما تتعرض له المدينة من فساد وسوء تسيير
    فعلى العقلية المخزنية القمعية ان تكف بأسها عن هؤلاء المواطنين السلميين المطابين بحقوقهم بشكل حضاري منضبط وان تتجه بشكل فوري لمعالجة اسباب الاحتجاجات و محاسبة المسؤولين عن اندلاعها وهذا هو الحل الامثل و الحصري الذي سيطفي شرارة هذا الغضب اما القمع والحلول الامنية فلن تزيد الطين الا بلة ولن تفلح الا في صب الزيت على النار وقد تطور لامور الى ما لا يحمد عقباه لان الظلم لا يقابله الا المزيد من الاصرار والنضال فأفيقوا واستفيقوا ايها المسؤولون يامن تدعون خدمة الشعب والوطن

  • morad naimi
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 19:20

    يريدون زعزعة استقرار البلد
    تحية للشرطة المغربية

  • Rif Lion
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 19:36

    جميل لو يوظف القمع في محاربة الفساد، كدت أنسى فقوى الفساد تحارب المطالب المشروعة لساكنة تارجيست الشريفة. تحية نضالية عالية ومزيدا من الصمود و التصدي لمكافحة قوى التيئيس والتبخيس.

  • حسين
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 19:41

    إلى صاحب التعليق رقم ٧ ، إن الأشعار التي أنشدتها أثرت في معظم قراء هسبريس ويا حبذا لو تم حذف أشعار النشيد الوطني وتم إستبدالها بأشعارك العبقرية الموهوبة، وبمناسبة إقتراب ذكرى المسيرة الخضراء لا تنسى أيضا أن تتحفنا ببعض أشعارك الخالدة حتى تخلد في تاريخ الشعر العربي كواحدة من أفضل أشعار المعلقات السبع

  • مغربي أصيل....إ
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 19:42

    بكل الأسف لسنا نحن المحرومين من حق الشغل ،لكن نحترم وطننا ،ليس كهؤلاء الشباب في طارجيزت يحسبون أنفسهم مهظومي الحقوق رغم أن الفيديو يظهر في صبيان هل هؤلاء حاملي الشهادات؟أنا ضد هؤلاء أنا أشكر رجال الامن…..العصى العصى……شكرا للجريده

  • Marahi
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 19:42

    يجب على الحكومة ان تتحرك لتقصي الحقائق قبل فوات الاوان ايها المسؤولين الم تعلموا ما يعانونه سكان ترجيست نطالب جلالة الملك ان يولي عنايته لهاذه المدينة ويحقق مطالبها لان الاراضي اغتصبت والكرامة انتهكت والفسادعم في هذه المدينة فوا ملكاه وا ملكاه واملكاه انصف المضلومين!

  • Sam
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 19:48

    تحية نضالية لسكان ترجيسة الأحرار ، باقي الرجال فالمغرب

  • Karitha
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 20:08

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول لله:الواقع لا يقبل المقارنة بين حكام الامس وحكام اليوم,بين حكام رضوا الخسة والذل فاصبحوا عاجزين,وبين حكام حلقت اسماؤهم وافعالهم في سماء المجد والعلياء,بين حكام قاموا لله قانتين وحكام قاموا للشيطان راضخين طائعين,مع ذلك البون الشاسع الا ان العقل يرفض الا ان يعقد هذه المقارنة,بين هؤلاء واولائك.فقد اصبحت المعاني مقلوبة تماما في هذا الزمان,فحكام المسلمين يحثون الاموال من شعوبهم حثوا,يفتحون اكفهم وجيوبهم وينهبون اموالهم تحت اسماء سموها هم واباؤهم ما انزل الله بها من سلطان,مثل الضرائب والغرامات والمخالفات والضمانات وغيرها.ووضعوا ايديهم على نفطهم وممتلكاتهم العامة والخاصة,ما جعل المسلمين يعيشون حياة الفقر والبؤس والحرمان,وهاكم صورة واحدة فقط من صور البؤس والقهر والضياع,ننقلها لكم-ايها المسلمون-من بلاد المغرب العربي,فقد نشرت جريدة المساء في عددها الصادر يوم الاربعاء في الثامن من مايو لعام الفين وسبعة خبرا مفاده ان اسرة من خمسة افراد تعيش في مرحاض عمومي بمدينة سلا,تحصل على قوت يومها من مساعدات بعض المحسنين مما تبىقى من فضلات الخضر والفواك في القمامة

  • مهاجر من امريكا
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 20:08

    الانسان المغربي يعانى من التهميش وهذا لعدة اسباب وتراكمات طال بها الابد واذا نظرنا الى الوضع يجب ان نقيم المعطيات وقبل ان نحاسب الاخارين علينا ان نبدا من المجتمع المدنى ودوره في صياغة حياة اجتماعية سليمة شريفة وتتجلى درجة من الوعى والنقد الذاتى لاشياء تلعب دور المحور والسؤال المطروح امامنا كيف التصرف عند الحدث في اطار مجتمع مثقف واعى له مؤهلات ليواجه اشياء مسكوت عنها او يساهم في نموها وذلك بعدم الاحتجاج السلمى مدافعا عن حقوقه كما عليه واجبات وبالطبع لو ادرك كل فرد من المجتمع هذا الفكر وحاول ان ينور ماحوله لكانت النتيجة احسن نضع الاخارين امام الامر الواقع ونعيد ماضاع منا ونعيش بكرامة وعزة .

  • Zahmoume
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 20:21

    شكرًا لكم أبنائي وأبناء بلدتي لقد لقنتمونا جميعا درسا لا ينسى في الإرادة. اردتم الوصول الى مقر البلدية مركز ورمز الفساد فكان لكم ذلك بالرغم من العسكر وكل المحاولات اليائسة التي كانت تريد جرمك للخطأ ولكن لم تخطؤوا ولقنتم الجميع هذا الدرس الذي لا ولن ينسى. بحكم تجربتي م الحركة الامازيغية في الاقليم أنصحكم الابتعاد عنها فهي خدمت وتخدم اجندة خاصة من نتائجها هذا التهميش الذي تسلط علينا اليوم نحن امازيغ نعم ولكن نريد حقنا من امازيغنا الم يك ظلم اهل القربى اشد وأقوى
    تحية لكم من ابن كرونا البار قلبي وعقلي معكم وان كنت بعيدا جسديا كم

  • watani
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 20:54

    vous avez le necessaire en comparaison aec d autres regions tel le moyen atlas et autres vous cherchez donc autres choses l autodeterminations vous l aurez certainementmais apres votre enterrement alkhattabi s est combattu pour l unification et vous chercher la separation quelle honte quelle sottise n oubliez pas que vous etes au service des algeriens

  • رشيد
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:01

    هذه نتيجة سياسة التهميش التي نهجها لمخزن المغربي للمناطق التي تتواجد خارج الشريط الشمال الغربي" الرباط الدار البيضاء"

  • عبدو
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:14

    نفس التمثيل و السينما عند ألإنفصاليين المرتزقة في الأقاليم الجنوبية أستفزاز رجال الأمن ثم السقوط على الأرض والصراخ و العويل أين هي الرجولة. التضاهر نعم و الإحتكاك برجال الأمن لا.

  • yassin
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:15

    انا اعتقد ان الشعب المغربي واعي بما يحدث من تقهقر للاوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي يمر بها المغرب .فمن الطبيعي ان نشاهد مثل هده الحداث

  • فوزي
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:18

    الحدر الحدر من الفتنة .الناس يريدون حقوقهم والدولة مشغولة .والعسكر بالزراويط .لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .اللهم اللطف بنا يالطيف

  • amat-allah
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:22

    بحال هاد الصبيان اللي ضيعوا ليبيا و مصر و سوريا .

  • el general
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:33

    بعد إسكات الحسيمة تم تازة جاء الدور على تارجيست قمعو ولاد الشعب وظربو ولاد الرجال لى باغيين إخدمو هاد لبلاد وأخيراً فل يعش الكل أو لا يعش أحد

  • رضا من خريبكة
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 21:52

    أيها المعلقون إدا نظرتم في دقيقة 2:08 المحتجين بداو تطيحوا بالعاني باش إقولو رأي العام أنهم تعنفوا من طرف قوات حفظ النظام في الدقيقة 1:59 المحتجين يستفزون القوات و يحاولوا خلق التخريب و تدافع بين المحتجين إدا ما هو استنتاجكم و هل احتجاج سلمي يكون بهده الطريقة هل عرقلة السير و استخدام أطفال قاصرين يتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و 12 سنة كمدرعات لهم و كحماية لهم يسمى احتجاج سلمي ؟ تحية خالصة لقوات حفظ النظام و قوات المساعدة

  • ماروكان
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 22:09

    نتمنى ان تكون تاركيست هي الشرارة للانتفاضة الشعبية العارمة التي تطيح بحكومة المتغطرس بنكيران وتحالف الاستغباء و الفساد والظلام و البؤس والاحباط المدبر للشان العام في المغرب وكذلك تطيح بالبرلمان المزور والذي تمرر فيه القرارات اللاشعبية واللاوطنية واللاديمقراطية( الزيادة في الاسعار من مواد غدائية ومحروقات وماءشروب وكهرباء وغيرها من الخدمات والمرافق العامة التي تمس القوت اليومي لملايين الكادحين والمقصيين والمهمشين المغاربة من ابناء الشعب الكادح) ضدا على ارادة الشعب المغربي التواق للتغيير الديمقراطي الشامل…

  • يوسف
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 22:11

    تحية نضالية لشباب تارجيست هاد المدينة المنسية المهمشة وابناءها السلمييين المنضقه لها تاريخ ومنطقة الشرفاء اما المخزن فلا يعرف الا القمع اهاكدا تعاملون ابناء الشعب اللهم هادا منكر ابناء تارجيست مزيدا من النضال

  • al3am zien
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 22:27

    je demande les autorités de réponde au besoin de ces jeunes, et créer des entreprises dans cette région montagneuse, car chaque jour le même senario dans plusieurs ville, sidi ifini, taza, bni bouayach, alhoceima, guelmim, laayoune, …. smara, devant le parlement a rabat etc
    peut etre demain tout le maroc va sortir a la rue en même temps, 5000 OU 100.000 soldats sont pas suffisant pour tout le territoire
    il faut pas jouer avec le feu.

  • citoyen
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 22:46

    Un régime totalement autoritaire !!
    En plus de ça ils ont lancé la mission Pop Corn à Rabat pour espionner tous les internautes marocains qui haussent le ton face à l'inégalité sociale

  • hamza
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 22:59

    بغض النضر عن الحق في التضاهر وفي احقية المطالب وفي وفي وفي ..كلها اشياء لا نقاش فيها

    الذي لا افهمه هو تظاهر البعض بانهم اصيبو وتظاهرهم وكانهم اصيبو بصاروخ ارض ارض …والله شيئ مضحك …والمضحك ان في اخر الفيديو يتم تصوير الذين سقطوا في بداية المضاهرة وهم ملمدين بضمادات بيضاء في الراس واليد وهناك من علق يده وكانهم اصيبو بجروح بالرصاص جاؤوا لاكمال المضاهرة وهم يحملون صور طبية cliches medicaux…
    بصراحة والله العضيم رغم جدية الموضوع الا ان المنظر اضحكني

    لماذا كل هذا التمثيل …هناك مطالب يجب على المحتجين الدفاع عنها وهم واقفون ولا داعي للسقوط في الارض والتمرغ والتحايل …والله الموفق

  • مغربي قح
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 23:10

    كلشي باين معيق كيجرو بحدهوم كيطحو بحدهوم هدي قضية باينة كاين شي يد ورا هدشي أنا مفهمتش فاش كانت المظاهرات فمدريد كانت الشرطة كتعنف المواطنين بصح ومكاينش لكيهضر فالعالم

  • adnane
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 23:52

    quel est l'intérêt de montrer des vidéos de gens qui courent dans la rue ? le diffuseur de la vidéo espère t-il peut-être que notre pays soit comme la syrie, la tunisie, l'égypte, la lybie ou l'irak ?…entoucas diffusez comme bon vous voulez…si vous croyez que ce sont les analphabètes de la rue que vous appelez "le peuple" qui fait "les révolutions" alors vous êtes naifs…celui qui doit faire les révolution s'il y a lieu c'est l'élite du pays ou bien les puissances étrangères…

  • abde
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 23:55

    ANDH execute un plan de destabilisatin de notre pays et ceci sous les orientations des services secrets de l Algerie. les Marocains doivent faire attention à ça.

  • مواطن معزوز
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 01:20

    عظيم النار من صغر الشرر والحكومة عاجزة عن تقديم حلول .والسيد بنكيران يقول المواطن اليوم فرحان لأنه لم يخرج للتظاهر.فماذا تقول في احداث تازة و تاركيست وجرادة و عين بني مطهر والعيون الصحراء واسا الزاك . على الحكومة ايجاد الشغل لأنه الضامن الأساسي لأستقرار ولو بالزيادة في الأثمان من يشتغل يجد مدخول ليوفر عيشا وطمأنينة.

  • Waren
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 02:25

    C'est vraiment du cinema . Vive la Police

  • ملاحظ
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 04:51

    ادراري…مابقاوش ليوما تيمتلو الافلام في ورزازات…رجعوا تيصوروا الافلام في تاركيست….و باز علا هادوك الثلاثة ديال الممتلين لي دايرين براسهم مضروبين ….وا بزاف…عاطيينها غير الخاويا…على الاقل في ظل عدم التشغيل لي رفعتها الحكومة،كنكوايكم اهادوك " المضروبين" قدامكم مستقبل زاهر ديال التمتيل…عرفتوا اش عادي ايجيكم مليح :رجعوها TARGUISTWOOD وتهناو….

  • voice from usa
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 05:50

    the voice of people be heard and also the government find a quick solution to rescue the situation as sat as the can god belss morcco and the king of my country please save morocco from any trouble and i wish

  • مواطنة
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 09:22

    يقول المتل ان لم تختشي ففعل ما شئت مالكوم على هد السينما الله يكون في عون رجال الوقاية المدنية لي كالسين كضيعو ليهوم وقتهم و جهدهم في حين كينين ضحايا حوادث السير و اخرون في أمس الحاجة ليهوم قلة الترابي و نعد ام الوعي نوضو قلبو ليكوم على ما يدار و حركو كتافكوم نضمو راسكوم ف جمعيات و شغلو طاقتكم الشابة في مصلحة البلاد احتجوا والكن بطريقة حضرية راه بسلتو

  • chch
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 10:48

    ils utlisent le meme style que les adéptes du polisario ils éxcitent la police et tombent par térre fesant semlant d'etre matraqués regarder bien la video sa vous donne une idée de leurs comedie , ils veulent vivre sur le dos de l'état ou la contre bande ou ….. ils ne veulent pas travailler , leurs niveau de vie est superieurs de toutes les regions phosphatiéres qui fesait vivre le maroc , et dont la population , survit sans vacarme …….

  • rachid
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 12:04

    المدن الصغرى دائما هي التي تنتفض صفرو تارجيست …هنا اريد ان انبه المسؤولين ان يولوا اهتماما لهاته المدن فكل المشاريع الكبرى تستحود عليها المدن الكبرى وبجوارها مدن صغرى لا تستفيد من اي شيء ..فتكثر البطالة والجرائم واخيرا الانتفاضات..اهيب بكل اخوتي الشماليين ان يحافظوا على استقرار البلد والا ينجروا وراء مطالب نعرق من ورائها من اعداء وطننا الحبيب الدي لا يريدون ان يقوى لاننا ان تقوينا سنعيد فتح الاندلس كما فعلنا فهم لا يريدون لنا خيرا وهنا لا اطلبهم ان يتنازلوا عن حقوقهم ولكن ان يطالبوها بطرق لا تؤدي الى تدمير بلدنا ولكن بالطرق البناءة والمسؤولة فبلدنا وراحتنا هي فوق كل اعتبار فليتحمل كل مسؤوليته ولنحافظ على بلدنا رعايا ومسؤولين والسلام عليكم

  • ابراهيم الخمليشي
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 13:35

    تحية نضالية لحركة متابعة الشأن المحلي بتارجيست والنواحي

  • oussakri zahra
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 16:16

    عاش الملك عاش رجال اامن الاه يحمي ملكنا و بلادنا و العصى لمن يعصى

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 1

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 5

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري