‫تعليقات الزوار

68
  • mzabi
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 05:29

    بصراحة …
    بصراحة….
    ما وجدت حتى كلمة….نقولها

  • بن فرناس
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 05:35

    الناس ساكتين و نتوما شحال فيكم ااااه مشكل ديال الصوت

  • حمزة
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 05:40

    وابزآآآآآآآآآآآآآف هاد الناس والله هههه
    يشجعون الحريات الفردية الافطار العلني الحرية الجنسية حقوق الانسان علمنة الدولة
    شوتا بنكيران يا صهيون .
    اسرائيل خير منكم على اقل عندها علاقات ودية مع المغرب ( لا اشجع العلاقة مع هاته المستعمرة )
    اما انتم فعلاقتكم اوطد مع اعدى اعداء المغرب ..
    ضحك هو هادا والله العلمانية والتحرر وتصفون بنكيران بالصهيوني بزاف عليكم ديك السيد ب 100000 مرة

  • mohamed
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:08

    وعادوا إليكم من جديد… تمنيت لو إستفدتم من هذا الشهر المبارك في عبادة الله بدلا من ضياع الوقت في الخوا الخاوي

  • mohamed
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:11

    وعادوا إليكم من جديد… تمنيت لو إستفدتم من هذا الشهر المبارك في عبادة الله بدلا من ضياع الوقت في الخوا الخاوي

  • السوسية الحرة
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:15

    لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين . رب انى كل ذنوب وأنت العفو الغفور
    لا اله الا أنت سبحانك انى تبت اليك وانى من المسلمين فتب علىّ انك أنت التواب الرحيم.
    لا اله الا الله واستغفر الله لذبنى وللمؤمنين والمؤمنات.
    رب اغفر لى ولأمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مغفرة عامة وارحمنى وأرحم أمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامة . رب أغفر و أرحم وأنت خير الراحمين .
    ربا ان تعذبنا فانا عبادك وان تغفر لنا فانك أنت العزيز الحكيم .
    يا أرحم الراحمين . يا ارحم الراحمين . يا أرحم الراحمين برحمتك نستغيث فأغثنا وابدل سيئاتنا حسنات وأقرر عين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بى وبأمته.
    ياسلام سلمنى من كل أمر فى حياتى ويوم أموت ويوم أبعث حيا.
    رب أنت ولىّ فى الدنيا والاّخرة توفنى مسلما والحقنى بالصالحين .
    ((وسلام على المرسلين * والحمد لله رب العالمين )).
    اللهم إنا نسألك زيادة في الدين
    وبركة في العمر
    وصحة في الجسد
    وسعة في الرزق
    وتوبة قبل الموت
    وشهادة عند الموت
    ومغفرة بعد الموت
    وعفوا عند الحساب
    وأمانا من العذاب
    ونصيبا من الجنة

    وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  • magheibi
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:17

    شكرا لكم ، و تسقط الصهيونية وتسقط اسرائيل وكل من يواليها
    (وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ)

  • الولد الكالفورني
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:43

    هذا هو الغباء بعينه أن تعتقدوا أن أي دولة عربية مسلمة والعالم كله ناجي من أن يكون صهيوني يتحكم في مصيرها. إن سلعهم وإختراعاتم غزت العالم بأسره وأن جميع الشركات المتعددة الجنسية وأي شركة أو مقاولة ناجحة ترونها في العالم فهي من ملكهم. كفانا من الغوغاء والعفن الفكري وإتهام أمريكا وإسرائيل في الوقت اللذي يجب أن نجتهد ونعمل على تطوير أنفسنا ليحترمنا الآخر.
    كلنا أو كثيرنا نشتري بذلة جديدة أو لعبة لأبنائنا كل عيد في الوقت اللذي يجب علينا شراء كتاب أو إرسال أبنائنا لدروس التقوية والعمل معهم في البيت عوض الذهاب الى المقهى مباشرة بعد الشغل. لننسا أعدائنا ولو لبعض الوقت ونركز على تطوير أنفسنا والتسامح مع ديننا وثقافتنا لا تفرقة بين عربي ولا أمازيغي لا ريفي ولا صحراوي ولا جزائري لا عجمي. المرجو النشر يا هسبريس وجزاكم الله خيراً جميعا.

  • kettani
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 06:54

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين.
    و الله أخوتي لمغاربة حتى هذ الحكومة تضحك على الشعب.
    أين هم التماسيح و العفاريت؟
    أين هو دفتر التحملات؟
    مذا عن مقالع الرمال و اصحاب الكريمات؟

    أعتقد أن الملكية مخزنت بن كيران و رفاقه بإحترافية كبيرة. و أكبر دليل على ذلك هو إزاحة السيد أفتاتي من موقعه بمجرد إثارته لموضوع الفساد المالي الذي عرفته وزارة المالية السابقة.
    قال الله سبحنه و تعالى…. أتأمرون الناس بالمعروف و تنسون أنفسكم….

  • ابو لبيبة
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 07:29

    يوما بعد يوم تنفضح حقيقة هؤلاء الغوغاء ومن وراءهم من المحرضين والمحركين.
    بالله عليكم ، هل بقي في الوقاحة والخسة وموت الحياء والضمير بقية عندكم ، لتنعتوا رئيس حكومة بلدكم بالصهيون ، افتراء وبهتانا ، ولو كان الرئيس يريد محاسبتكم على هذه الفرية الخطيرة فله كامل الحق ، ولكنه حليم معكم الى أقصى الحدود ، ولكنكم عديمو المروءة . هل وقفتم مواقفه المعلومة في نصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة الصهيونية والتطبيع وكل ما يناقض حقوق الامة الا سلامية وشعوبها ؟.
    ياناس تعقلوا وتحرروا من صبيانية تصرفاتكم المهينة ، وتيقنوا ان الرجل لم يسلبكم حقا تطالبون به ، ولكنه مقيد بالدستور الجديد ، ولو خرق بندا واحدا منه لقامت عليه القيامة من الخصوم ، ولو في قضيتكم ،
    انا كنت واحدا من المعطلين فاجتهدت في البحث عن العمل فمن الله علي به منذ سنوات, . ان الذين يحرضونكم انما يستغلونكم في حرب سياسية مع الحكومة.
    فلا يبلغ بكم السخط الى هذه الجراءة الخطيرة على مواطن مسؤول في بلدكم
    اسأل الله تعالى ان يهديكم ويتوب عليكم وييسر لكم ميادين العمل المشروع.

  • مغربي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 07:56

    قال الله تعالى : لكم دينكم ولي دين اي لم ينـزل الله على أنبيائه سوى دين الإسلام

  • jouba
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 08:03

    وَ هَادِي هِي لَبْسَالة , و السَيَّدْ مَا خَلّلاوْ مْنِينْ دَازُو لِيهْ …

    لا حول و لا قوة إلا بالله …

    كَمَا تَيقُول واحَدْ المثَلْ ديَالْ فْرنْسِيسْ :

    la foule, c'est con" "

  • مروكي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 08:32

    أش هد البسالة البسلة أنا بعدا حشمة في بلاصتكم ، هل ستكون أنتم أحرص على فلسطين من خالد مشعل وما أداكم خالد مشعل وعبد رب الدي شاركا في مؤتمر العدالة والتنمية .
    لا نريد مزايدات المغاربة يعرفون الرجال الحقيقيون حق المعرفة ويعرفون أشباه الرجال الداعون إلى الإفطار العلني في رمضان
    أتمنى منكم أن تجاهدو في أنفسكم أولا بصوم والعبادة وتقوى الله وأن لا تنعتو الناس بنعوت مفبركة قصد النيل من أشخاص يشهدو لهم الجميع بنظافة اليد وبالصدق والنزاهة

  • عباس مولوي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 09:04

    عندما يصبح النضال منحطا لمادا السب والشتم أدا كان الاختلاف سيساسي فقط على ما يبدو ان حركة عشرين فبراير تحولت الى حركة للسب والشتم وبالتالي سقطت من عين الشعب

  • الإثنين 23 يوليوز 2012 - 10:49

    تحية لصاحبة التعليق رقم 7 كلام جميل ورائع،بورك فيك،أما هؤلاء الشاتمين لبنكيران فقد ضلوا وأضلوا،فبنكيران ليس في يده عصا موسى ولا خاتم سليمان ليحل كل المشاكل في يوم فهو ماضي في الإصلاح وعلينا بإعانته بدل شتمه

  • To be or not to be
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 10:55

    20 February movement must demonstrate for the Moroccan problems not for the Plastenian . The palestian live well abroad and in Morocco as well . They don't care about their main issue , and we the Moroccan bark for the others . Why not demonstrating for the increasing prices at everything .

  • ساعد
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 10:57

    يبدو فيديو مفبرك تمت إضافة الصوت له.

  • عوفير برانشتاين
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 11:02

    أخلاقيا ودينيا، حرام على إسلاميي العدالة والتنمية أن يصافحوا عوفير برانشتاين "الصهيوني الذي كان ضيفا على أماديوس بطنجة سنة2011 ، حسب جريدة التجديد، الناطقة باسم حزب المصباح، علما بأن برانشتاين كان مساعدا مقربا من إسحاق رابين، الرئيس الأسبق لإسرائيل، مغتصبة فلسطين.

  • YOUSSEF
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 11:18

    في هذه راكم فضحتو روسكم والمغرب كله عارف بلي بنكران ماشي صهيون

  • حميد بختي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 11:32

    السلام عليكم
    أنتم جماعة من البيادقة . بيادقة الفاسدين والذين سبقو هاذه الحكومة (الإشتراكيون،عفوا الإنتهازيون) ، سرقو ونهبو البلاد والعباد هاهم الجبناء يستعملونكم (بيادق) مستغلين فيكم من يريد أكل علنا في رمضان مستغلين الشواد مستغلين السحاقيات ويبقى القليل .وبالطبع ليس كل الفبرايريين شواد وسحاقيات وآكلي رمضان بل فيهم من لي ما مبوقل والو امكلخ دمدومة . أنتم لا تمثلون الشعب المغربي . الله إفيقكم لعيبكم .

  • med
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 11:42

    les 20 février sont expirés ,

  • SOUSARITTA
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 11:44

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  • مغربي حر
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 11:59

    بالتوفيق للاستاذ بن كيران ان شاء الله ولاعزاء للخونة والمرتزقة ودعاة الفسق والفساد والباحثين عن الفتن والبلبلة
    الحمدو لله على نعمة الاسلام التي تجمع المغاربة كاملتا
    وعاش الشعب المغربي وعاش ملكنا العزيز وبالتوفيق للعدالة والتنمية

  • محمد,ك
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:05

    جماعة من المتفسخين أخلاقيا و الحاقدين إيديولوجيا على الأقل بن كيران صوت عليه الشعب أما أنتم فأين وجودكم .
    مجموعات اليسار و العدل و الإحسان : التطرف النفاق التضليل… أنتم أسوء من الصهاينة ، و لكن القافلة تسير و الكلاب تنبح

  • abde
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:09

    انحراف كبير ب 20ف ب المملكة المغربية سكانها مسلمون و يهود ما العيب في استقبال يهود

  • الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:09

    ادخلوا إلئ جحوركم فهو خير لكم لابد من الإدعان لمن اختارتهم صناديق الإقتراع فتلك هي الديموقراطية ,فهل تمثلون الشعب عندما تقولون في صيحاتكم(اسمع صوت الشعب……).

  • على باب الله
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:14

    لقد ظهرت أغراضكم يا 20 فبراير تريدون محاربة الإسلاميين حقيقة.أما الشعارات التي رفعتم في الأول كانت مجرد أكاذيب. إتقوا الله في هذا الوطن

  • الغيور على دينه وبلده / ميضار
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:33

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السفهاء من ورائهم أعداء للعدالة والتنمية
    هل هذه هي الحرية ؟ الخروج إلى الشارع ليسبو أسيادهم يسبون الملك يسبون الرئيس المحترم أين المدرسة التي تعلمتم فيها الأدب الحرية متجيش مع السفهاء
    الجرائد مشغولة بالكاريكاتورية ولاستهزاء أين عقول البشر ؟
    هل تريدون من عبد الإله أن يجعل لكل واحد منكم الراتب الشهري المانديا
    وأنتم جالسون في المقاهي تتفرجون البارسا مدريد البارسا اليس هذه هي السفاهة نفرح ونرقص ونشطح للمستعمر فاز في الكرة !!!
    عجبا لهذا القوم

  • حليمة السرغينية
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:33

    لو هذه الضجة قمتم بها ضد الغزيوي والجمعيات التي ينتمي لها ولو هذه الضجة قمت بها ضد الذين يشهرون تمردهم عن الاسلام ومبادئه والمس بمقدساته سنكون محصنين من اليهود والنصرى ولكن وللاسف

  • مغربي من أبوظبي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 13:14

    قال الإمام مالك رحمه الله :
    إذا رأيت الرجل يدافع عن الحق
    فيشتم ويسب ويغضب،
     فاعلم أنه معلول النية 
    لأن الحق لا يحتاج الى ذلك 

    ومن عندي أقول لك :
    لاتحسد أحدا لنعمة أعطاها الله له
    فأنت لا تعرف ماذا أخد الله منه
    ولا تحزن إذا أخد الله منك شيئا 
    فأنت لا تعلم ماذا سيعطيك الله

  • Gauss
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 13:23

    مرة أخرى,بعد منابر الإعلام الفاسدة,حركة 20 فبراير ’ الله يهديهم ’ يسقطون في خطأ جسيم. بروننشتاين معروف بمناصرته للحق الفلسطيني أقدم على حرق جواز سفره الإسرائيلي ويسافر بجواز سفر دبلوماسي فلسطيني,هو ليس شخصية صهيونية البتة,وأعتقد أن السيد خالد مشعل كان لينسحب من المؤتمر,,فعلى الأقل لسنا أكثر فلسطينية منه
    كلنا ضد التطبيع,لكن يجب ان نكون مع السلام,على الاقل بشكل آني,,لنجد الأرضية,,بعدها يمكن الحديث عن الجهاد وتحرير الارض المقدسة

    همسة:
    لو كنت مكان بنكيران,لقلت فقط : اللهم اني صائم
    حركة 20 صارت اكثر عشوائية,,من الحري بها الاستفادة من هامش الحريات على الاقل

  • marocain
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 13:58

    أنا لست من مؤييدي بنكيران
    و لكن اتمنى له التوفيق لما فيه الخير…
    أصحاب الشعارات الفارغة هم أصحاب شيكيفارا و العنصرية القبلية لا غير…
    لماذا يصفون بنكيران ب "صهيون"… أنا أعتبره مخطئا و خارج اللعبة السياسية الحقيقة…
    و مع ذلك اتمنى أن يفيق و يقوم بأدواره كما ينبغي (لكن خارج الحكومة)..
    ما بقي في حركة فبراير إلا القوميون الأمازيغ… و اليساريون المتخلفون…
    و بعض من المتشيعيين الزنادقة…. مع احترامي لبعض الفضلاء منهم إلا انهم يعدون على أطراف الأصابع…

  • A Moroccan
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 14:10

    الطبقة المتخلفة ما فاهما والو فالسياسة, باغيين يصبحو غدا بحال تركيا….. يصلاح تا واحد يحكمهم, خلليهوم فحالهم

  • Confused Muslim
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 14:41

    قد لا أتفق مع السيد رئيس الحكومة في بعض الأشياء، لكن ما تقوم به هذه الشرذمة هو قمة في التخلف.

  • الوكيلي عبد الواحد
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 14:42

    المغاربة ليسوا صهاينة لأنهم من اختاروا هذا الرجل ليقود سفينة النماء انسان محنك وطيب وشفاف في كل المسائل التي يقوم بها . لا ريد ان أدخل في التفاصيل ولكن أقول . إن حركة 20 فبراير مدعمة من جهات نافذة تدعوا الى الفتنة والفساد . لنحارب جميعا هذه الحركة التي تدعوا الى الشقاق . قال تعالى ولا تتفرقوا فتفشلوا وتدهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين . إن كنتم ذووا عقول إمنحوا ل بنكريرن خمس الوقت الذي منحتموه لأسلافه ليبرهن لكم حقيقة مساره الاداري
    .

  • karam
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 14:53

    رمضان الكريم للعبادة. قلة مايدار القافلة تسير و…اللهم اني صائم

  • mount_if
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 15:14

    وما علاقة بنكيران بفلسطين !!!!

  • مراد
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 15:54

    وجدوها فزاعة يعلقونا عليها فشلهم ابحثو بينكم ستجدون من يدافعون عن الصهيونية من الشيوعيين

  • hani
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 15:56

    Nothing to say, just this people need ALBASSRI to return back and teach them how to talk

    NB=I am not with Benkirane but I am against this type of people in Morocco

  • Hichi.Allemagne
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:16

    لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين . رب انى كل ذنوب وأنت العفو الغفور
    لا اله الا أنت سبحانك انى تبت اليك وانى من المسلمين فتب علىّ انك أنت التواب الرحيم.
    لا اله الا الله واستغفر الله لذبنى وللمؤمنين والمؤمنات.
    رب اغفر لى ولأمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مغفرة عامة وارحمنى وأرحم أمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامة . رب أغفر و أرحم وأنت خير الراحمين .
    ربا ان تعذبنا فانا عبادك وان تغفر لنا فانك أنت العزيز الحكيم .
    يا أرحم الراحمين . يا ارحم الراحمين . يا أرحم الراحمين برحمتك نستغيث فأغثنا وابدل سيئاتنا حسنات وأقرر عين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بى وبأمته.
    ياسلام سلمنى من كل أمر فى حياتى ويوم أموت ويوم أبعث حيا.
    رب أنت ولىّ فى الدنيا والاّخرة توفنى مسلما والحقنى بالصالحين .
    ((وسلام على المرسلين * والحمد لله رب العالمين )).
    اللهم إنا نسألك زيادة في الدين
    وبركة في العمر
    وصحة في الجسد
    وسعة في الرزق
    وتوبة قبل الموت
    وشهادة عند الموت
    ومغفرة بعد الموت
    وعفوا عند الحساب
    وأمانا من العذاب
    ونصيبا من الجنة

    وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  • youssef
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:23

    أن ضد أن يهان أي شخص مهما كانت زلاته.. نعم فبنكيران أثبت أنه و حزبه عاجزون عن تسيير أمور الدولة و هذا لا يخول لأحد أن يصفه بمثل هذا النعت..
    و أنا أعاتب أي شخص يرفض الإهانة لشخص و يقبلها على شخص آخر لأنه خالفه التصور و الرأي.

  • marocain
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:28

    هؤلاء لا يصلح معهم إلا السجن لكي يتلقوا شيئا من التربية أو شبيحة بشار

  • ayour
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:36

    الفقيه اللي كنا نتسناو براكتو دخل لجامع ب بلغتو.

  • Pacifiste
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:55

    a tous ceux qui insultent et vilipendent le mouvement du 20 fevrier, ce mouvement grace auquel vous pouvez chanter des louanges d'un chef de gouvernement qui vous a entourloupé, arnaqué avec des promesses qu'il savait ne jamais pouvoir tenir, les faits sont la et pas besoin de defendre l'idefendable, vous etes ou complementent naifs et ignorants soit vous etes payés pour venir nous inonder de commentaires injustes et haineux envers le changement que tout etre digne et libre espere pour lui et sa communauté, de toute facon, la justice sera au rendez vous car il y'a un Dieu qui la defend.
    Ramadan Karim a tous

  • عايق بكم
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:59

    بزاف عليكم هاد خطأ ونحن أبناء العدالة والتنمية أول من انتفض ضد هذا الخطأ, أما أنتم ففاتكم القطار

  • عبد اللطيف
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:21

    ارن ان السيد ننكيران يعرف جيدا المرحلة التي تولى فيه رئاسة الحكومة مما يفرض علية ان يكون هذا قوة وزادا له لاتمام اصلاحاته .
    اضفئ شمعة بنكيران .
    فالرسول صلى الله عليه وسلم وصف بالمجنون والساحر والشاعر ولكن كل ذلك لم يهتم به

  • ماذا تصنعون
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:41

    ان هذا الشهر شهر غفران …
    اغتنموا الفرصة خير لكم من مضاعفة الذنوب…

  • abdo
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:55

    انهم يليوزين وليس بفبراريون لأن الفبراييون إندتروٱ من زمان.

  • رشادي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 18:24

    ابحثوا داخل حركتكم ستجدون فيكم وبينكم من يحب اليهود أكثر من حب والديه زعما نتوما كارهون للصهيونية … اتعجب اين كنتم لما ظهر الغزيوي ..اما برنشتاين فهو من دعاة السلام ويحمل جواز صفر فلسطيني منحه اياه الفلسطينيون لما يقدمه من نصرة لقضية فلسطين في العالم … انصح هؤلاء الشردمة الضالة ان يدخلو الى جحورهم ويتركو الرجال يقومون بالواجب

  • أحدهم
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 20:30

    أنا لست مع بنكيران و لم أصوت له أصلا, و لكن حركة عشرين فبراير بعد أن تمت سرقتها من طرف العلمانيين, أصبح همهم هو البحث عن زلات و أخطاء ليصنعوا لهم منها شعارات جوفاء يدغدغون لها مشاعر المواطنين , فنصف المنتمين للحركة بشكلها الحالي هم صهاينة, و يصارحون بذلك فهذا ليس سرا, و الكل يعلم أن قضية فلسطين ليست قضيتهم, و أن تازة أولى من غزة, و أن و أن… و تعيبون من يناصر قضايا ليست قضاياه, و ها أنتم هؤلاء تحاولون بشكل مثير للشفقة و في شهر رمضان الذي يدعو نصف منتميكم لإفطاره بعد صلاة التراويح التي أيضا لا يصليها نصفكم, ها أنتم تعيرون رجلا كونه استقدم برنتشتاين, بينما لا تجدون غضاضة في استقبال ألعن منه سبيلا, إن كان سيخدم قضاياكم, فكفى تهريجا…(فبرايري ناج من تسونامي العلمانية الفيرايرية)

  • محمد عرباوي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 20:49

    لا حول و لا قوة الا بالله من جديد يتجمع دعاة الفكر المتعفن دعاة التحرر و الحرية الجنسية و الافطار العلني لينعتوا اسيادهم بالصهيونية. هذا الرجل العظيم الذي استضاف قبل ايام خالد مشعل الممثل السياسي لحركة حماس. هل هؤلاء مجانين او -مقرقبين من جديد – كل ما ارى ان هذه المجموعة الفاسدة التي لم تعد تصلح لاي شيء. اليوم تخرج ضد ارادة شعبية حقيقية …. كلما اقول لهم هو ابشروا ثم ابشروا فإن الله تعالى لن يخون العدالة و التنمية و ان مصيركم و اسيادكم الى زوال بإذن الله هذا حكم الله العدالة و التنمية منصورة بالله و دعاة الفسق الى زوال الشعب يعي اليوم من يصلح له وهو الذي رجم اسيادكم يوم 25 نونبر في رسالة مكتوبة مفادها : أيها الفاسدون ايها الاميون الشعب يريد اسقاط الفساد. عبر صناديق الاقتراع و ليس عبر الغوغائية و الامية السياسية. و التعليقات اعلاه خير دليل. ان كان لكم ضمــــــــيــــــــر

  • khalifa
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 20:52

    عوض الخوض في صراعات داخلية هناك الأهم .

  • عمر
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 21:15

    لو جمعنا عشرين فبرايريا و عصرناهم على شكل باناشي يعطونا مواطن فاسد لا يصلح لأي وظيفة لانهم هم الشياطة ديالكتيك المغاربة الفنيانين

  • M'hamdi zayat
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 22:07

    Le PJD est grille a jamais ,a ne pas en douter,avec ou sans 20 fevrier.Tous ceux qui sont des inconditionnels du PJD seraient completement decus sous peu de temps.Benkirane et son parti ont servi de fusible comme l'usfp de lyousfi avant.Le peuple est en colere contre la decision impopulaire de benkirane (augmentation des carburants et denrees alimentaires)et les declarations scandaleuses et incongrues de Daoudi qui voudrait que les pauves demunis ,qui ne trouvent meme pas le prix du billet du bus,payent les etudes superieurs.Quelle bande d'ingrats ces pjdistes ,une fois au pouvoir ils ont tourne la veste.Pauvre peuple marocain,tu n 'est pas sorti de l' auberge.

  • ميدلتي كاعي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 23:41

    طلعتولي ف راسي نتوما او بنكيران
    توحشت القذافي

  • uzer
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 00:49

    حرام علينا مصافحة الصهينة أو حتى الكلام معهم حلال عليكم الجلوس معهم و حتى اطعامهم

  • anouar assoudi
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 01:40

    ان هذا الشهر شهر غفران …
    اغتنموا الفرصة خير لكم من مضاعفة الذنوب…

  • adam
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 05:47

    يقول الشاعر: إذا أتتك مدمتي من جاهل ..فاعلم أني الكامل
    بهذا البيت كلما علا مثل هؤلاء أصواتهم لسب بنكيران أزداد حبا لهذا الرجل ، فأتيقن بأنه قد مسهم في مقتل، وأعلم أن بنكيران في الطريق الصحيح… لأن هؤلاء إن عرفتهم ستعرف لماذا يسبون بنكيران.. فهؤلاء حقدهم الحقيقي ليس على بنكيران بل على الفكر الذي يحمله بنكيران هو وحزبه، يعني أنه يحمل الفكر الإسلامي والتصور الإسلامي وحب الوطن وحب استقرار الوطن والتغيير بالتدرج،

  • فاطمة
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 09:46

    استغلوا هذا الشهر الكريم في أشياء تنفعكم وترتقون فيها بذواتكم سلوكا وأفكارا عوض الانشغال بتتبع عورات الآخرين وتصيد أخطاءهم، ولا تسمحوا لأي أحد أن يستغلكم ويستخدمكم كببغاوات أو كراكيز لزرع الفتنة بين أبناء هذا الوطن العزيز .

  • Mohand
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 10:07

    ces athes de 20 fevrier, n'ont rien a faire qu'insulter Le PJD, et specialement Mr Benkirane!!lle niveau des demontrations est tres faible meme catastrophique, parceque les slogans sont vraiments futiles .

  • mohand
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 14:07

    les prix ont flambè pendant Ramadan qui devient mois de souffrance,pour les pauvres,et on est entrain de discuter l,invitation d,1 israelien par pjd islamiste d,appartenance seulement car tous les marocains sont musulmans

  • غيور
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 14:52

    من وجهة نظر من رأى منكم منكرا فليغيره ؟أقول لكم أيها الفبرايريون أنتم لا تمثلون المغاربة الأحرار. نحن بريؤون منكم أيها الخونة . سي بنكيران بزاف عليكم. ليس بصهيون ولكنه مسلم . وا سيرو فين تسكعوا راه المغرب غادي في الطريق الصحيح الحمد لله . وسيبقى المغرب آمنا إن شاء الله إلى يوم الدين.

  • اولوز
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 16:32

    قال الله تعالى
    يا ايها الذين آمنوا ا ن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا
    على ما فعلتم نادمين
    هذا خطاب الهي موجه للذين آمنوا
    اما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ابتغاء الفتنة
    هذه الشرذمة من الناس موجودة في كل زمان اذا اردت ان تعطي لهم تعريفا مختصرا فهم اهل الفتنة اولياء الشيطان ستقولون لماذا هم كذلك لانهم يسعون
    في تخريب المجتمع بشعارات تافهة فالمجتمع المغربي بحاجة الى تماسك قوي
    ووحدة وطنية من اجل بناء مغربي مبني على التسامح والقيم ومكارم الاخلاق
    لا على الفوض والبلبلة والفتنة
    انما تعيشه امتنا الاسلا مية من تمزق وتشتت فهو في صالح الاعداء اصلا
    فنصيحتي لهؤلاء
    كفاكم فتنة وعليكم بالسكينة
    قال تعالى ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق
    صدق الله العظيم
    اما الذين اكلوا اموال المواطنين ظلما وعدوانا
    انما ياكلون في بطونهم نارا

  • عبد الله
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 17:40

    الفقيه اللي نتسناو بركة دخل الجامع ببلغته ، سؤالي هو كما يلي : ما هو سبب و دافع استدعاء برانشتاين من بين الحاضرين في مؤتمر حزب العدالة و التنمية ؟

  • arsad
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 18:32

    اتمنا من بن كران ان يسامح لهم والاكان حسابهم عند الله عسير فالرجل مسلم ولايريد لهدا البلد الا الخير سوى كان على حق في نهجه او كان خاطئا والحقيقة ان هؤلاء مزال الله يفضحهم ويكشف عن نواياهم والاكيد ان الدين يلمونهم مدفوع لهم مقابل دالك….

  • الحسن ابن الحسن
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 19:30

    والله انتوما ملقيتو اشغل سيرو عبدو الله اشويا افهاد الشهر لكريم وكولو الخبز ولا اشبعتو راه تيقول المثل المغربي( الي مرضا ابخبزة مايلقى حتى نصها ) راه احشوما هادشي الي كاديرو شوفو الدول العربية اصبحت مقبرة انتاع اللاءطفال والشيوخ واغتصاب او فقر او جوع وشوفو حالكم فالمغرب عايشين اف امن او امان واكلين شاربين ماخصكم حتى خير اشبيتو بن كيران راه خدام واش تسحابو عندوا خاتم سيدنا سليمان ولا عصى سيدنا موسى راه راسو ابيض بشيب اهدر اعلى الوضعية فالمغرب باقي انتوما كترضعو البزولة هوا ديك الوقت راه فالمعراضة راه المغرب كلو نعمة الى معرفتوش ليه راه غادي اضيع منكم (وشكرا )

  • وردة الصحراوية
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:22

    رفع الشعار في مظاهرة بالدار البيضاء نظمتها حركة 20 فبراير: بنكيران ياصهيون…. لأن حزب العدالة والتنمية استضاف خلال مؤتمره الأخير الاسرائيلي أفير برانشتاين، المساعد السابق لرئيس إسرائيل السابق إسحاق رابين، ولما انتشرت الفضيحة، لم يجد اليتيم عضو الأمانة العامة للحزب ونائب رئيس البرلمان المغربي تبريراً آخر غير أن حزبه لم يستضف الإسرائيلي بصفته الإسرائيلية.
    أما السيدان بنكيران والعثماني اللذان رأينا صورهما وهما يحتضنان الضيف الإسرائيلي بحرارة ، فلم يصدر عنهما أي تعليق إلى حد الساعة. هذا هو السبب الذي جعل المشاركين في التظاهرة يرفعون شعار : بنكيران ياصهيون ، وكل من يدافع عن ذلك، يكون مثله قد شاركه الجريمة.
    وأسائل المسؤولين عن النشر بالسؤال التالي: ما علاقة تعليق السوسية الحرة رقم 7 بالموضوع، كل من يأتي بزبوره ينشره على أي صفحة من الصفحات، أستغرب الأمر كيف تم نشر الموضوع الذي لا علاقة له بالموضع نهائيا.

  • ali ben larbi
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 01:08

    c'est un groupe de marionettes téléguidées et mal elevées

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 5

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 9

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل