فتاة مفقودة تثير احتجاجا على شرطة مراكش

فتاة مفقودة تثير احتجاجا على شرطة مراكش
السبت 14 شتنبر 2013 - 14:25

احتجّت نساء، مصحوبات بأطفال، على شرطة مراكش بسبب “عدم اكتمال إجراءات البحث في ملف اختفاء فتاة”، وأبدت الغاضبات استياءهنّ من عدم إيجاد الشرطة للمفقودة البالغة من العمر 27 سنة.

الوافدات للاحتجاج على ولاية الأمن الوطني بعاصمة النخيل قلن إنّه ينبغي إيجاد الفتاة التي لم تعد بعد إلى منزل الأسرة بحي دوار كنون من جماعة النخيل.. فيما استقبل محمد الدخيسي، والي أمن مراكش (الصورة)، أسرة المفقودة لإشعارها بنا أنجز من لدن عناصره بغية حل القضية.

‫تعليقات الزوار

5
  • مول البالي
    السبت 14 شتنبر 2013 - 14:59

    و هل ذات ال 27 سنة لازالت فتاة ؟
    إنها عاقلة و قادرة على تدبر أمرها و الشرطة ليست مسؤولة عن البحث عن كل من غادر المنزل. و لنفرض أنها وجدتها .. بأي حق ستعلمون الأسرة بمكانها ؟

  • مغربي
    السبت 14 شتنبر 2013 - 15:48

    الشرطة في المغرب هي الشماعة التي تعلق عليها جميع مشكلات المجتمع.

  • AMIR
    السبت 14 شتنبر 2013 - 16:01

    Bonjour,
    Depuis le départ de Mr Hachim " le wali précédent de Marrakech " et la ville de Marrakech vit une situation catastrophe.

    Abderrahim Hachim a mis en place une politique et une bonne gouvernance pour lutter contre la criminalité. Dommage !!!

  • محمد
    السبت 14 شتنبر 2013 - 16:46

    إن الشرطة المغربية قد تقاعست عن أداء واجبها مما يطرح أكثر من سؤال . فالإجرام تضاعف وتنوع والشرطة محايدة متفرجة من مخافرها يائسة عاجزة لاتتحرك الا لاصحاب النفوذ. ضعوا أنفسكم مكاني كأب تعرضت فلدة كبده للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض يوم 22 يوليوز بإقامة الصباح بالعاصمة الرباط وقدمنا شكاية لدى الدائرة العاشرة بالأقواس ب يعقوب المنصور وكلما قصدنا الشرطة القضائية لاستكمال المسطرة الا وأخبرونا بعدم توصلهم بعد بالشكاية من ولاية الأمن وكأنها في المريخ . ألا تقرون بتواطؤ ال(لا) أمن مع المجرمين ؟ متى سنتقدم بطلب تدخل الوكيل واتصالات المغرب لتحديد مكان الهاتف الذكي؟أم أنهم ينتظرون وصوله الى المشتري رقم 100 ليلقوا عليه القبض ويكون كبش فداء ؟ أمر محير لدا يفرض التساؤل نفسه : هل الشرطة في خدمة الشرفاء أم المجرمين ؟ ( انشري ياهسبريس مشكورة فمن خلالك نتنفس الصعداء )

  • مهاجر مغربي
    السبت 14 شتنبر 2013 - 19:14

    اللهم أجمعها مع أهلها قريبا وردها لهم سالمة.
    لماذا الاحتجاج واتهام الشرطة في مراكش …أكانوا وراء اختفاءها او اختطافها ؟؟؟ لا أظن ذلك… يجب التحقيق مع الأهل لمعرفة ما كانت المختفية تفعل قبل مغادرتها البيت…أنا لا اتهم احد. ولكن في أكثر الحالات ، الأهل ، الأقرباء والأصدقاء يعرفون أكثر مما يفصحون عنه

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 21

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق