‫تعليقات الزوار

59
  • zorro
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:48

    صناعة الفرعون , المصريون أبدوعوا ووضعوا مند القديم الفراعنة ألهة من اله الشمس راع الى السيسي حامي الاراضي الفرعونية المقدسة موحد القطريين وهازم جماعة الهكسوس الاخوانين مما لايدعوا لشك وتبات اليقين أن الخوف هو اسس الحكم والهروب من المصير الفوضوي للانسان واللجوء لأي طاغية للأمان

  • مومو
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:56

    هادو هما المغاربة وإلا فلا…

  • Hanane USA
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:02

    Aljazeera transmet ce qui va avec son agenda wa fehmou! vous croyez que Alkhanzeera veut passer votre opinion?

  • منصور
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:17

    الجزيرة باراكا من الخوا الخاوي تحدثي عن القاعدة الامريكية في قطر ومخزن الاسلحة الامريكية في هذه الدويلة والتي تستعد امريكا وعملاؤها لضرب سوريا منها.
    تحدثي عم علاقات مالكك شيخ قطر مع اسرائيل
    الا تخجلون من انفسكم ؟ ضربت العراق وافغانستان وقسمت السودان ومازلتم في غيكم لكن الدور ات عليكم جميعا

  • عبد اللطيف
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:27

    مصائب قوم عند قوم فوائدو
    تطوان تتعرض لدعاية السياحية على اكثر قناة مشاهدة هههه
    مبروووك

  • عبدالواحد
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:32

    على الأقل الجزيرة ماكتزوّرش الحقائق.

  • قلة ادب
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:41

    كان عليها تعمل الخدما ديالها بلا مادخل السياسة في الفن على العموم الجمهور التطواني مشكورا لم يقصر وقام بالواجب لكن في الاخير قالت (العبو اي حاجة ) او خرجات بلا تحية الجمهور هاد لا يدل الا على قلة ادب هاذه المغية او بلا مانساو الاهانات المتعددة لهاذا الجمهور و المغاربة عامة ملي قالت شرف لاي مغربي اكون مصري لاننا نعتز بمغربيتنا و وطننا و ملكنا .

  • بیضاوی
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:46

    تحیه بیضویه لساکنه مدینه تطوان الاحرار

  • kamel
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:04

    sherine a bien terminé son concert !
    et ceux qui disaient morsi morsi etaient une minorité!
    vous n avez pas compris que les islamistes sont les plus grands menteurs que l humanité a crée !!!

    publiez !

  • Patriot
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:23

    Ces fanatics Islamists n'ont rien de mieux a faire….s'ingerer dans les affaires du peuple egyptiens ….al jazeera est le Porte parol des freres musulmans …

    La hypocrisy totale…les femmes, les soeurs et les mamans de ces fanatics sont prisonieres dans leurs maisons et derrière leurs hijabs alors que les hommes sont dans un festival musical…Lol

  • hassan
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:29

    لوعرفتم يا جمهور تطوان من هم الخوانجية لما هتفتم بزعيم الإرهاب بمصر.. يا جمهور تطوان الإسلاميين لا يقبلون الغناء و الفن فهو حرام في نظرهم.. لذا فالذين هتفوا بمرسي ما كان عليهم الحضور للمهرجان…..

  • jama .l
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:36

    رغــم رفــض الجمهـــور لكلــمـة يحــيا سيسي لــم تستمــر الاحتجاجات الا لــي ثــواني فقط انا كنت في سهــرة وشيــرين انهت الحفل ولــم يتم طـــردهــــا بـــركــا مـن الكدوب

  • يوفس الخريبكي
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:43

    تحية نضالية من بلاد الفوسفاط خريبكة الى تطاون حمامة المغرب.

    المغاربة الاحرار ما يدوزو عار

  • متتبع
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:55

    دهبت الى ارض المجاهدين و الابطال وارادت ان تصنع لها بطلا من ورق فجاءها الرد من حفدة عبد الكريم الخطابي.
    فصدق من قال لا يصح الا الصحيح.

  • الجزيرة الغبية
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 07:08

    من غباء الجزيرة تعرض شريط يتبث أن الشعب المصري هو من طلب من القوات المسلحة عزل مرسي
    شرين قبل أن تكون فنانة فهي مواطنة مصرية لها الحق في التصويت uعلى
    عكس جمهور المهرجان تطوان الذي ليس له الحق في التصويت ولم يعش ما عاشه الشعب المصري

  • مصطفى قدري
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 09:53

    المغاربة دئما يحملون همم الامة من مشرها الى غربها وضد الظلم لدالك هم اﻷفضل

  • marocain2010
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:06

    و تحية وجدية لسكان تطوان هذو هوما الرجال.

  • lamia
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:11

    le comportement de la chanteuse nous donne une raison de plus pour ne plus l' encourager a venir au maroc elle, et les autres qui voles nos bien, vous pouvez seulement deviner combien on lui paye pour faire une tel soiree, et peut etre que la majeur partie des gens qui la regarde ont faim, elle n'est pas venu pour nos beau yeux, elle gagne sa vie 3la dhor lmgharba msaken o homa mabaghinch ifiko, bonne nuit….maroc inna lillah waina ilaihi raji3oun.

  • rifi walakin amazighi
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:21

    مرسي??!! حرام على المصريين و حلال على المغاربه. إن كانو حقاُ مع مرسي مذا يفعلون في مهرجان تغني فيه إمرأه شبه عاريه?? فليذهبو ليتضاهرو من أجل مرسي مغربي, و يضحون بأنفسهم كما يضحي ألأخوان في مصر. بدل الرقص و الغناء.
    كمغربي أعتذر لهذه المغنيه و الشعب المصري على هذا التصرف الصبياني و الغوغائي, إنهم متأثرين سموم قنات الجزيره.
    عاش السيسي عاش السيسي عاش السيسي عاش السيسيعاش السيسي……….

  • Sisima
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:42

    Grand respect pour le public tetouani. Merci aux vrai citoyens.

  • العربي
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:48

    أولا أرجوا منكم النشر من خلالكم أود الرد على ما قالته المغنية شيرين بأن كل مغربي له الشرف أن يكو مصري نعم أنا عن نفسي كنت أتمنى أن أكون مصري يوم وقف جمال عبد الناصر أمام إستغلال قناة السويس وأممها ويوم إنتصار مصر في حرب أكتوبر وأثناء الثورة كنت أتمنى أن أن أكون مصري لكن بعد مجزرة رابعة العدوية ليس لي الشرف أن أكون مصريا مصريتكم ملطخة بدماء الأبرياء بدماء الأطفال والنساء والشيوخ وثورتكم لوثت بدماء الشهداء .مصر بريئة منك يا شيرين و أمثالك وليس لها الشرف أن تكوني أنت مصرية مصر بريئة من دماء الأبرياء من دماء أكثر من ألف مصري حر أبي سفكت دمائه برابعة العدوية

  • ادريس
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:02

    أبها المغاربة يا أحسن وأعظم جنس في العالم مند اليوم استشعروا كرامتهم و شهامتكم وانتم الأعلون على كل عربي قاطعوا كل حفل يضم مثل هذا الغراب الناعق(شرين) حاكموا من أتى بها لتدنيس هذا البلد الطاهر و مساعدتها على اختلاس أموال الشعب

  • يحيى الغرب
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:05

    في هذا الزمان، يبدو لي أن الناس أو بالأخص المسلمون منهم لم يعودوا يملكون القدرة على التمييزبين الحق و الباطل في المجالات التي لها صلة بمصالحهم الدنيوية الخاصة بهم. فالمصريون و على الخصوص الفنانون و المغنون و الممثلون لم يصبحوا يميزون بين هو شرعي أو غير شرعي في سبيل الحفاض على مصالحهم المادية. يلاحظ أن جل الفنانين يساندون و موافقون مع الفريق السيسي و مسرورين بالإنقلاب العسكري على الرئيس المنتخب الشرعي مرسي لأنهم لاحظوا أن مصالحهم مهددة لو استمر الإخوان المسلمين في حكم مصر. هؤلاء أصبحوا لا يهمهم لا حق و لا باطل في سبيل الخفاظ على مصالحهم الدنيوية. أنا لا أفهم المصريون، كيف يمكن أن تحييوا شخصا كيف ما كان يساهم في قتل و ذبح إخوانهم و مواطنيهم بسبب الإعتصام من أجل الدفاع عن الشرعية.

  • عبدو2013
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:09

    بعض التعليقات الغبية لم يفهم اصحابها ان الجمهور الحاضر في الحفلة لا ينتمي معظمه إن لم نقل كله الى الأحزاب الإسلامية .فالإسلاميون عموما يحرمون الغناء فبالأحرى حضور حفلات غنائية.الجمهور المغربي عبرعن رفضه الإنقلاب على الشرعية وقتل الأبرياء السلميين المعتصمين من طرف الجيش بقيادة المجرم السيسي والدي حتما سيحاكم إن عاجلا أم أجلا عن جرائمه والتاريخ مليئ بأمثاله من الطغاة الدين لقوا جزائهم. 

  • والعقل
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:15

    كل من يئويد الانقلابات العسكرية فهو ضد التي تاتي عبر صناديق الاقتراع النزيهة كما حدث في مصر ~ومصر لن تهدء الا بالرجوع الى الصواب الديموقراطي ي

  • said raies
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:20

    كان على الجمهور ان ينسحب تعبيرا منه على رفضها ورفض التفاهات التى تستعرضها،كمغاربة لسنا في حاجة لسماع صوتها النشاز،فالساحة المغربية غنية بالاصوات،لاينقصها سوى الاهتمام من قبل هؤلاء الدين يبدرون اموال الشعب على مهرجانات لاطائل من ورائها سوى الاختلاس ورسم صور زائفة تنمحي بمجرد ركوب شيرين وامثالها الطائرة في اتجاه مملكة السيسى.

  • Mohamed
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:28

    تحية لهدا الجمهور الرائع
    الله اعطكم الصحة

  • Ibrahim_ abdelmonin
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:29

    للتعليف رقم 11 – hassa

    قال تعالى {وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا}

    لا للضلم، لا للنفاق، لاللإنقلاب.
    لا للجدال العقيم و المناقشة التي لا تأتي من ورائها فائدة.

  • مسلمة
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:30

    تحية للسكان مدينة تطوان على أية حال، لكن أنا في رأي لو كانوا مسلمون حقا لتركوا لها الساحة خاوية وانصرفوا عنها لترجع عند السيسي وتغني له أنشودة حول جمال دماء الأطفال البريئة وهي مراقة على أرض أجداده الفراعنة

  • بركان احمد
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:50

    السلام عليكم ، انا مع الشرعية و ضد الإنقلاب العسكري الدموي ، لكن الجزيرة تسستغل بعض الامور والمشاكل العربية لاغراضها الشخصية وللمصالح القطرية بصفة خاصة.تحية مني لكل من قمع هذه الوقحة التي سبت المغرب و شعب المغرب

  • م. سقراط
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 12:23

    ــ هل يعلم الذين هتفوا مرسي مرسي أنهم في موقع يحرمه مرسي؟
    ــ مرسي وجماعته ضد هذا النوع من الغناء، وضد ذلك النوع من اللباس الذي تلبسه المغنية والفتيات اللواتي يستمعن إليها. صوتها عورة في نظرهم.
    ــ ما هذه "الذكاء"؟؟!!
    أضحكتم العالم في المغاربة، تأكلون غلة الحرية وتتغنون بالعبودية!!!
    هذا هو الغباء!

  • marocaine
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 13:00

    و كأن شيرين تقول يحيا قاتل الأبرياء ويحيا مشرد العائلات هي كلمة واحدة قالتها في تطوان لكنها عند الله عظيمة { ومثل كلمة خبيثة كشجرة خبيثة }

  • salma
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 13:13

    c'est ridicule, ces soit disons pro morsi n'ont rien à faire dans ce spectacle, kol haja f blasetha, ce n'est qu'une artiste! en plus aljazzera ne cherche qu'à semer de la zizanie partout, elle exploite la moindre chose pour manipuler les arabes qui n'ont plus de tête!! ouvrez vos yeux w fi9ouuuu

  • khadija
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 13:15

    Un grand respect et chapeau des casablancais au public tetouani

  • ali
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 13:29

    على ما يبدو جمهور تطوان الحبيبة رغم رغبته لحضور حفل شيرين لم تغريه تلك الهستيريا التي تصاب بها الجماهير أمام فنان مشهور،فرد على أتباع السيسي لأنه تألم لمصر،أبناء تطوان الذين رضعوا من ثقافة عبد الكريم الخطابي لا تنسيهم الأفراح الجراح،أضعف الإيمان عبروا عما يشعرون به اتجاه إخوانهم.

  • unhom
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:01

    elle n'a fait qu'accomplir la mission que le système en pouvoir en Égypte lui assignée avant de quitter son pays! (peut être malgré elle). autrement elle serait bien accueillie au retour et son avenir sera bafoué. heureusement le public marocain a bien riposté.

  • أبو أنس
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:06

    المغنية المصرية أخطأت باقحامها السياسة غي الغناء. فالجمهور التطواني حضر السهرة ليستمتع بالغناء وينسى الهم العربي. لذلك أخطأت المغنية بحشر موضوع سياسي مقيت في سهرة فنية.
    لكن الجمهور التطواني أخطأ أيضا بتعاطفه مع مورسي. وكان على الجمهور أن يتذكر موقف العريان أحد زعماء الاخوان بمصر والذي هاجم المغرب وقلل من دوره ودور لجنة القدس (التي يترأسها الملك محمد السادس) في دعم القضية الفلسطينية. وقد لقي موقف العريان استنكارا واسعا من العديد من الجهات العربية وخاصة الفلسطينيين الذين أكذوا الدور الكبير الذي يلعبه المغربوبقيادة ملكه في ذعم كفاح الشعب الفلسطيني وأكذوا على شكرهم العميق للمغرب والذي يقوم بدور مهم في ذعم القضية الفلسطينية ذون مزايدة ودزمن حب للظهور.
    اذن للطرفين مسؤولية في ما حدث:المغنية باقحامها السياسة في غير محلها.
    والجمهور الذي انقاد دون وعي في قضية بعيدة عنه .
    دون أن ننسى طبعا كبوة الجزيرة المعروفة بهوايتها الاصطياد في الماء العكر.
    وتحية لهيسبريس.

  • محبة مصر
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:11

    شيرين لم تستهزئ من الجنسية المغربية, شيء عادي ان تقول انه شرف ان تكون مصريا فكل شخص مفروض ان يتشرف ببلده و من حقها ان تتشرف فهم شعب وقف في وجه الاستبداد مرة و اسقطوا قناع عصابة الاخوان مرة اخرى التي كانت مستعدة لبيع و تدمير البلد في سبيل مصلحة الجماعة المعروفة بتاريخها الدموي وتجارة الدين
    كفى من المتابعة العمياء للجزيرة المضللة على الاقل ابحثوا و تقصوا الحقيقة قبل التفوه بالتفاهات

  • rifi jahel
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:40

    QUESTION,,, DOEST TETOUAN BELONG TO RWAFA OR JBALA??? BECAUSE FOR MY UNDERSTANGING TETOUAN HAS NOTHING TO DO WITH AMAZIGH BUT SOME PEOPLE ARE MAKING COMEMNTS SAYING THAT THEY ARE PROUD OF TETOUANI PEOPLE FOE THEIR AMAZIGH ROOTS,,, AM SURPRISED TO SEE THOSE POEPLE TENDING TO STICK ALL POSITIVE THINGS IN THIS COUNTRY FOR THEMSELVES?? KHATABBI?? WHO THE H ELL IS HE???

  • abdelhakim
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:50

    شرين من الفنانات المتميزات .يجب أن تكون للفن وبس .السياسة و الظلم الذي يشن على الإسلاميين هو غير مقبول بتاتا .و لا يوجد أي كلام أخر في هذا الموضوع . المرجو من المسلمين أن يدعو في سجودهم على الظالمين سيسي بشار مبارك خونة الإسلام و الشعب .(ويا ربي أرنا فيهم عجائب قدرتك ) آآآآآآآآآآآميننننن
    أخوكم عبدالحكيم مغربي الجنسية مقيم في الديار الإيطالية

  • عيسى
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:57

    شكرا لكم يا احفاد الخطابي لقد مثلتم اخوانكم في كل اقطار المغرب العربي ضد هذه الساقطة خليلة السيسي التي ارادت ان تجعل لها ولخليلها مؤيدين خونة يسفكون الدماء كما سفكها الانقلابيون عندهم وعندنا في الجزائر اثناء العشرية الحمراء كما هوحاصل الان في بلاد الشام والعراق والاهواز من طرف الشيعة المجوسيين فسحقا لهؤلاء الدمويين….ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز…وما النصر الا من عندالله …ان تنصروا الله ينصركم ويثبت قلوبكم…يحفظكم اللهوشكرا مرة ثانية

  • مغربي ضد الإنقلاب
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 14:59

    تحية للمغاربة الأحرار الذين لم يفوتوا لهذه "الشطاحة النطاحة"- كما يقول المصريون – أن تذكر إسم الخسيس الحثالة المجرم الإنقلابي المنحط المدعو السيسي .ببساطة لأن الرئيس الشرعي بانتخابات ديمقراطية ونزيهة هو الدكتور المحترم الحامل لكتاب الله محمد مرسي ،ولا يحلم ذلك المجرم بأن يحكم إلا بالإنقلاب أما بانتخاب حر فهيهات .إلا أن يتحول إلى حشرة في بركة ناتنة كي تصوت عليه البكتريا و المكروبات ولا أظن أنهم سيقبلون به لأنه انتن منهم.
    أنشري يا هسبريس.

  • obsmaroc
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 17:17

    Là où les islamistes sont établis: la drogue, les mercenaires du terrorisme, et moujahidate nikah sont ‎présents. Faites aussi un petit tour à Tétouan: grotte de débauche islamiste. Les islamistes au Maroc ‎sont en train de détruire le Maroc pour avoir leur Émirats islamistes: regardez ce qui ce passé en Lybie ‎et d’autres pays où ils sont établis avec l’aide des pays Khaliji et leurs chaines de propagande comme ‎Aljazeera, Alarabiya, etc…‎

  • ismoka
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 18:02

    y a certains commentaire qui prennent la raison poue un mensonge et vice versa

    je crois que loin de l'islam ou d'autre ideologie il y a des gens qui feront mieu d'aller mettre un filtre artificiel dans leur cerveau sinon il gobe tout
    en faite il vaut mieux être analphabete que croire tout ce qu'on lit

    de toute façon la logique et est évidente est ceux qui attaquent des gens normaux en
    les traitants de fanatics islamistes terroristes et d'autres termes inventé par les instances qui
    sponsorise leurs gourous
    la logique est mariée à la raison

  • محمد
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 18:14

    هداك هو سواها المعلم هي جات تغني ولا جات تدير دعاية لمجرم وسفاح لي حرق الناس احياء وحرق الاموات الكلب بل الكلب لاخر ساع لقات لمغاربة التطوانيين وعلمو الخانزة لخرا ودخلوها جواها \اما الامازيغي لي بدا يسب ويلعن فتطوانيين انا امازيغي لكني تنكره الامازيغ لي بغاوا يقسمو المغرب لان الاسلام لي جامعنا ماشي الامازيغية

  • التضليل الإعلامي
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 19:01

    لقد حضرت هده السهرة التي كانت المرهفة شيرين رائدتها بلا مواربة رغم بعض مااعترت السهرة من هفوات كان بإمكان شيرين أن تتجاوزها في مثل هدا الظرف الدي اختلط فيه الحابل بالنابل وأصبحت فيه قناة الجزيرة بطلة بدون تاريخ .
    غير أن هده القناة مازالت مستمرة في الكدب على الشعوب العربية وتريد أن تجعل من الظالم مظلوما ، فسهرة شيرين استمرت تلك الليلة وغنت مايزيد عن 8 أغنيات وأن بعض المتفرجين الدين أتوا لمتابعة سهرتها لم يرغبوا في أن يكون موقفها مساندا للسيسي ، وهدا عمل يمكن لأي فنان أن يسقط فيه سياسيا ،لكن فنيا فقد أطربت شيرين واستمعنا إلى أجمل أغانيها بل إن الجمهور كان يطالبها بغناء بعض أغانيها المعروفة . وأخيرا أقول للجزيرة انتبهوا إلى حال جزيرة قطر وعندما تنظفوا أبواب منازلكم نقول لكم تعالوا وشطبوا معنا كما شئتم فليس لكم نمودج حتى نتبعه في الديموقراطية لستم سوى أبواق التفرقة داخل الشعوب العربية حتى تظهروا كبارا وأنتم في حقيقتكم لستم سوى أقزاما سياسيين . وبزاف عليكم المغرب ومصر

  • حسن١١٨
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 19:31

    إن الجمهور التطواني تصرف بحزم ولباقة وذكاء، قمة اللياقة أذبوا الفاسقة ،دون جهالة أو همجية،رفظوا تأييدها للسفاح الإنقلابي الغادر، وتركوها وشأنها لتكمل غنائها وتروح غير مطرودة،الشعب المغربي ليس غبيا حتى تنطلي عليه إفك راقصة،والمغرب بحق أب الدنيا بدون منازع.

  • تحية حارة من صفرو
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 19:51

    الى بعض المعلقين ….الجمهور الدي رفض السافلة شرين اثناء تحيتها للسيسي المجرم، ليس باخواني او خوانجي او له علاقة بالارهاب انه جمهور عادي اتى للمتعة ونسيان الواقع المرير، واثناء تحيتها للسيسي فان الجمهور التطواني رفض الانقلاب واللاشرعية و…………
    المهم من هدا المنبر تحية خالصة للجمهور التطواني
    …. وانني ادعوكم لمقاطعة مثل هده السافلات التي تستنزف ميزانية الدولة من دافعي الضرائب لان الجمهور هو الدي يشهر مثل …… والسلام …..

  • ali
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 20:01

    على الأقل الجزيرة ماكتزوّرش الحقائق

  • مواطنة مغربية
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 20:28

    تحية عبدية مسفيوية لحفدة المجاهدين الكبار والحق سيرجع الى اصحابه طال الزمان ا قصر وتحية نضالية لجمهور تطوان

  • غلون
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 20:59

    اترون ياأخوتي من نستضيف من أشباه الفنانين العباقرة مثل هذه الشبه فنانة لا تعرف الا من يدفع اكثر ومن يستبيح المسلمين والبلد عامة
    سؤال لماذا ندعو من لا هو فنان ولا اي شيئ
    ندعو من يستعرض مفاتنه لا غير
    نحن بعيدون عن الفن لانه احساس وشعور بالاخر ولكن العفن هو ما نراه ويفرض علينا

  • hafid
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:18

    تحية لناس تطوان المغاربة مع الشرعية وتحيا الجزيرة

  • djo abzed
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 22:48

    mais allooo koi certains croient que etre avec morsi c que t islamiste au moi avec morsi on a pa vuuuuu toutes c tuerie dans les rue sisi et un meurtrier des video on les voi chque jours el jazzera montre des video reel de ce qui ce passe labas et internet est blindé de video de ce qui ce passe la bas sa na rien avoir avec des islamiste ou terroriste ou vous pouvez les nomé comme vous voulez mais c des humain apres tous pour ceux qui sont pourrrr ce qui se passe mnt en egypt sa tourne pas bien dans leur tete

  • الزبير
    الخميس 29 غشت 2013 - 00:24

    لو كانت شيرين مسلمة حقا لما ايدت السيسي السفاح المجرم الدكتاتوري

  • fatimek
    الخميس 29 غشت 2013 - 10:16

    Attention!!les radicaux s'introduise avec ceux qui demande la démocaratie .exemple : en syrie et aussi en Egypt ,qu'es qu'il fou un pakistani en Egypt avec une arme !!!!Attention !!! on veut tous la démocratie ,mais on introduit ces voyous qui tuent juste pour le plaisir ,il n'ont aucun projet pour le peuple ,ils veulent te tuer pour te gouverner.maintenant en Irak on tue les gens juste parce qu'il est un kurde ou chiite et les deux sont des musulmans et ceux ils vivaient ensmble depuis des siécles n'avalez pas les infotmations sans digirer!regarder exemple russia al yaoum,les chainnes Egyptienne,ilfaut écouter tout les côtés pour faire une idée!! ne vous pressez pas à juger !! réfléchissez

  • fati
    الخميس 29 غشت 2013 - 17:39

    لو كانوا فعلا حقا احتجوا على ما هتفت به شيرين ، لخرجوا و تركوا لها المنصة بدون جمهور ، و هذا هو ما اسميه احتجاجا

  • صحراوي مغربي حر
    الخميس 29 غشت 2013 - 20:35

    تحية فخر و اعتزاز من مدينة العيون المغربية الى تطوان مدينة الرجولة و الكرامة و الحرية

  • khadija
    الخميس 29 غشت 2013 - 22:37

    لا افهم هل شرين جأت تغني واتاخد اجرها ام تقول عاش السيسي

    السيسي عايش
    مادخل السياسة في الفن

  • محمد المغربي
    السبت 31 غشت 2013 - 20:32

    احدروا قطر احدروا الجزيرة والله ثم والله هم الفتنة بعينيها !

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 114

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء