‫تعليقات الزوار

24
  • des lèches q
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 03:05

    il s'agit pas d'un assad mais d'un P.D
    ensuite il ne s'agit pas des fannanes mais des féniants
    et des lèches q
    attendez votre extérmination vous aussi in cha a allah.

  • molaha rabi
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 03:35

    كيف لا يدافعون عن النظام القاتل وهم تحت طوقه ومحاصرون عنده كرهائن ولو تمكنوا من الهرب يقتلون اهاليهم وكل من كانت له علاقة بهم ماداموا في سوريا
    لابد ان يستجيب القدر اتحسب كل ما يحصل عبثا
    لله الامرمن قبل ومن بعد
    ولكل اجل له كتاب
    واخدت الرؤية تلوّح من قريب والله اعلم نبوءة زوال اسرائيل والله فعّال لما يريد

  • maydjohn
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 03:53

    Pas dee salut
    Pas de salut à ces faux artistes vous n'êtes que des …. vous allez regrettez vous ne savez plus ce que l'art Imùbeciles que vous êtes vops tableaux or vos chansons n'exprimerons jamais la voix et la volonté du peuple syrien 0000000000000000/10

  • الحرية
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 10:05

    لا يؤيد الاسد سوى الضبع ربما الخوف من بطش الاسد هو الذي جعل الضبع يسانده

  • عاقل
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 10:31

    أنا اعتبر أن موقفهم جريء لأنهم يعلمون أن العاطفة هي من تتحكم في العالم العربي لذلك بضع فيديوات تستطيع أن تقلب رأيهم بسرعة لذلك احييهم على موقفهم الجريء لأنهم يخاطرون بسمعتهم في العالم العربي

    أما الجزيرة والعربية فبعد أن كنت من متابعيهم أصبحت أكرههم بعد فضيحة مذيع الجزيرة وبعد فيديووات العربية الكاثي كما رأينا في هذه الفيديووات

    هل يعقل أن عسكري إذا ضبط "مدنيا" سيصوره ويذيع الفيديو الذي سيضر بسمعته ؟والله مهزلة
    + شاهدوا قناة الدنيا أحسن لكم والله سوريا ما فيها شي

  • محب للملك و للوطن
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 10:50

    أصبح الفنانون العرب في أغلبهم يمارسون القوادة السياسية لحكامهم إما بسبب الجبن أو لارتباط مصالحهم بالحكام الفاسدين الذين تجدهم في كل قطاع اقتصادي هم وذويهم و يراكمون المليارات من دماء و عرق شعوبهم. لكن تبقى الكلمة الأخيرة لسنة الله في الكون وللحتمية التاريخية في دفاع الناس بعضهم ببعض كما جاء في كتاب الله عز وجل.

  • leila
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 11:29

    Voilà une grande surprise, les artices soutient leur président, vous avez tout à fait raison, tout ce qui vit le peuple syriens est un complot, de l'OCCIDENT et DES ETAT-UNIS pour protèger ISRAEL contre tout attaque, et comme le président BACHR soutient le HAMAS pour eux c'est un TERRORISTE, il faut le l'éminer parceque il dérrange tout simplement,. .

  • مغربية
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 11:43

    الاسد لو استمر في تعنته و قتله لأبناء شعبه فهو لاحق بالسابقين لا محال … و كل الفنانين المؤيدين له سيندمون و ستجدهم يفعلون كما فعل فنانوا مصر و السبب طبعا أن الفنانين هم أحط خلق الله الا من رحم ربي
    و أكيد أن الاسد نفسه يعلم انهم لا يحبونه و انما ينافقونه لحاجة في أنفسهم الا لو كان الاسد حقا غبي لدرجة تصديق حب و تئييد من حوله سواء كانوا فنانين أو وزراء اووو

  • marocaine
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 12:31

    لقد خاب ظننا في هؤلاء الفنانين الذين انجرفوا وراء تيار السلطة ولم يأبهوا بمعاناة شعبهم

  • o3tta
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 12:33

    الفنانون اغلبيتهم يبيعون شرفهم من اجل المال ويذهبون وراء المال و
    وكررررر الفنانون اغلبيتهم يبيعون شرفهم من اجل المال

  • عائشة
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 13:00

    اوا معلوم كالوا من خيراتو و خيرات باباه المرحوم حافظ الاسد و خيرات السوريين اللهم الطف بهذا البلد

  • مغربي
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 13:29

    الفنانون السوريون لم يستفيدوا من إخوانهم المصريين الدين صنفوا في قوائم العار بعد سقوط النظام ووجدوا أنفسهم في مزبلة التاريخ، نفس المصير ينتظر هؤلاء..

  • Marokino
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 15:37

    فنانون السلطة ابواق النظام السوري ، وكيف لا وهم يتمتعون بتسهيلات كبيرة في سوريا ،، يعبدون نظام دكتاتوري مجرم حرب ، هؤلاء الزناديق ليسوا سوى بيادق يحركها النظام ، للدعاية له في التلفزيون ليس الا

  • BNKHELDOUN
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 16:18

    أتعجب لكل من يساند ظالما؛ هل يمكن أن تكون إنسانا و أنت تعلم أنك تدافع عن ديكتاتور دموي ؟ غريب أمر هؤلاء المنافقين٠٠٠٠ الطمع يعمي العيون ، مهما أخذت من أموال فهي لا تساوي دم بريء قتل على يد بشار

  • mzabi
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 17:19

    انا والله لعضيم كانوا كيعجبوني الفنانين السوريين كلهم اما الان كنكرهم من اعماقي واقسمت وانا صادق انني لن اتفرج فى اي عمل سنماءي صحيح الي اتاشو ماتو

  • مصطفى العبدي
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 19:55

    إلى السيد العاقل
    تستغرب كيف لجندي ان يهين أحدا بل ينكل به تنكيلا ساديا لا يمت بالانسية ثم يعمد صديقه لتصوير المشهد… استغرابك لا يساوي شيئا بل ينمحي من قراءتك لو علمت :
    أولا: أن التصوير والتشهير بالمنكل به ما ه إلا إمعان في الإضرار النفسي بالمفعول به وبأهله وبالسوريين الثائرين ومؤشر بل قرينة لا غبار عليها بأن ممارسي هذا العمل الإجرامي مرضى مكانهم المصحات العقلية …فمن علامات مرضى الذهان الأقصى تصوير ضحاياهم
    ثانيا: الفعل يحمل رسالة مفادها أن هذا هو مصير كل من يتجرأ ويقول بملء فمه لا .
    ثالثا :مع التحفظ وربما من الراجح أن التصوير مقصود لغاية دون الاعلام غير أن يدا سربت الصور قصد فضح المستور ونشر المقبور…يدا جهرا مع النظام ولكن سرا مع الجماهير…بمعنى آخر أن النظام مخترق بمخابراته وجيشه …
    انتظر وسنكون مع من المنتظرين يوم ينهار على نفسه من الداخل…فالله يمهل ولا يهمل

  • ا مازيغي حر
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 20:26

    ليعلم الجميع ان بشار لليس هو الدي اطلق شرارة الفوضى بسوريا ولكن سعد الحريري هو الدي جند مرتزقة سوريين و دججهم بالسلاح والا موال و شعل الفتنة بسوريا نكاية في بشار الدي يساند حزب الله بالجنوب اللبناني على المواطن العربي ان يعي هده الحيلة وبما ان ال الحريري تربطهم علاقات بيزنس مع الحكومة الفرنسية مند عهد الراحل رفيق الحريري فان فرنسا لبت نداء سعد الحريري ودخلت على الخط لا جل الا طاحة بنظام بشار نظام الممانعة و المقاومة فالحريري عميل اسرائيل هو سبب الفتنة بسوريا و لا احد غيره اما فنانون سوريا فهم يدركون ان بشار على حق و الحلريري هو المجرم لهدا يساندون بشار الا سد

  • racha
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 22:18

    après avoir lu tous les commentaires je peux vous dire que malheureusement nous les arabes on respect pas les opinons des autres si les artistes sauriens soutient a leur président parce que ils savent mieux que nous leurs politique et je pense que pour ces artistes la paix est bcp mieux que le bordel qui existe maintenant en Égypte et Tunisie et les opinions ça doit être respecter

  • المغربي
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 22:33

    قناة العربية قناة الحقد ضد كل شعب مقاوم للمشروع الامريكي في الشرق الاوسط والتحريض على سوريا يدخل في اطار الصراع المفتعل بين السعودية وايران وقد تبين دلك الموقف بوضوح لقناة العربية اثناء الهجوم الاسرائيلي على حزب الله في لبنان سنة 2006 حيث كانت سوريا وايران تدعم المقاومة اللبنانية في حين وقفت قناة العربية موقنا اقل ما يمكن القول عنه انه دنيء للغاية وانتصرت المقاومة 0بعدها بدات تدعم الصراع السني الشيعي ولم تفلح .المشروع الان هو اسقاط النظام السوري لاراحة اسرائيل وليس الشعب السوري وما موقف الفنانين السوريين المعروفين بدعمهم للقومية العربية وكل ما هو عربي الا عملا بالمثل القائل اهل مكة ادرى بشعابها.ولي اليقين ان المغرربهم من الشعب الوري سيستفيقون ويعون بحجم المؤامرات التي تحاك للشعب السوري على ايد عربية واجنبية وظلم دوي القربى اشد من الحنظل

  • haticat
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 22:55

    حقيقة أأسف على تعليقاتكم المضلَّلَة لقد لعب الاعلام المضلل في عقولكم أو أنتم سلمتموه عقولكم ليفعل بها ما يشاء .لا استفدتم من أحداث العراق ,و لا ليبيا و هاهي الآن سوريا يمارس عليها من الكذب و الافتراء ما يعجز اللسان عن وصف حجمه ,يا اخوان الجزيرة و العربية و من دار في فلكهما هؤلاء قنوات للفتنة و التحريض لقتل المسلم للمسلم و كل هذا لارضاء سيدتهم اسرائيل ,الكل يعرف أن العربية من السعودية و الجزيرة من قطر و ابحثولي عن مؤسسة من مؤسسات الديمقراطية داخل هاتين الدولتين لن تجدوهم أكيد لا برلمان لا انتخابات لا ديمقراطية و لا هم يحزنون ,حتى المرآة ممنوعة من قيادة السيارة….الخ و اليوم يريدون للشعب السوري أن يتحرر و يعيش في حرية الله أكبر .و لماذا لا يناصرون أخوانهم في غزة و يستدعوا الناتو و يجتمعوا في الجامعة العربية ليفكوا الحصار الظالم ,و لماذا لا يناصرون الشعب البحريني أليسو عرب مسلمون أليسو في حالة ثورة لماذا لا يتحركون لنصرتهم ?لأن و بكل بساطة أمرهم سيدهم الآخر الأمريكي بالتزام الصمت لا جزيرة تنطق و لا عربية.فرجاءا لا تستغبو ضمائركم و راجعوا مواقفكم و عددوا مصادركم حتى لا يضحك عليكم أحد.

  • محمد
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:17

    قولوا المفسدون يساندون الفساد الطاغية الأسد

  • فؤاد المغرب الصحراء المغربية
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:59

    بشار اقسم انك حيوان في صفت انسان اريد حزما دوليا في هدا وحسم هده المهزلة الشرق اوسطية نريد حلا ناجعا في سوريا يا اما يوقف السلاح يا اما سووطوا فيه اما ايران حرب الجواسيس هيا ليبغات حتى نتاكدوا واش بدات فعلا كتصنع اولا لا والا بدات كتصنع منين نعرف الجواب في الادعات الاخبارية نكمل ليكم الخطة . اما بالنسبة لسوريا وايران مكحلينها كاملين .الا هبطوا على سوريا متقدرش تدوي ايران ولا كن حتى تعرفوا اش اللي تحت راس ايران ما تصرعوش. الناس كيموتوا وكلشي معارف ما يدير

  • د يوسف حدوتي الكبداني
    السبت 12 نونبر 2011 - 14:20

    الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِن كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِّنَ اللّهِ قَالُواْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ وَإِن كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُواْ أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُم مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَن يَجْعَلَ اللّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً }النساء141

  • طبيبة سورية
    الأربعاء 16 نونبر 2011 - 23:32

    يعيني العرب ببيضلو عرب.. أنا سورية وأنا اكثركم يحق لي ابداء الرأي لأن الموضوع يخصني.. منذ اليوم الاول للمظاهرات كان هناك تمرد مسلح ضد الدولة يختطفون الناس و يقتلونهم و يمثلون باجسادهم .. أول مظاهرة في اللاذقية يوم 25 مارس أدت الى مقتل و جرح ثمانين رجل أمن توزعوا بين المشفى الوطني و مشفى الاسد الجامعي و مقتل أكثر من 10 من المدنيين الذين لم يشاركو بالمظاهرات.. أقسم بالله ان هذا ما يحدث في سوريا تمرد همجي مسلح ترافقه بعض المظاهرات التي لا تمثل الاغلبية السورية رغم الاجماع الشعبي في سوريا على ضرورة التغيير الديمقراطي و الاصلاح لكن الاغلبية السورية ماتزال تثق بالاسد.. و الله حاولوا تشويه صورة هذا الرجل لانه شريف و متواضع و مثقف .. حاولوا تشويه صورته لغيرتهم منه و من محبة الناس اليه.. و هنا لا اقول بانه لا يوجد من يعارضه .. و لكن الديمقراطية تغلب رأي الاغلبية .. و ما يدعى بالمجلس الوطني و الله لا يمثل يمكن بأحسن حالته 5% .. هم انتهازيون يستغلهم الغرب لتدمير سوريا و جلب الاحتلال اليها .. ارجوكم يا اخواني ابحثوا عن الحقيقة لا يصح ان نصدر احكاما على ما نسمعه الصح أن نحكم على مانراه

صوت وصورة
استغاثة دوار الشياظمة
السبت 6 مارس 2021 - 00:31

استغاثة دوار الشياظمة

صوت وصورة
بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف
الجمعة 5 مارس 2021 - 15:37

بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف

صوت وصورة
أنامل ناعمة في البحرية الملكية
الجمعة 5 مارس 2021 - 14:21

أنامل ناعمة في البحرية الملكية

صوت وصورة
معرض للتراث المغربي اليهودي
الجمعة 5 مارس 2021 - 13:25

معرض للتراث المغربي اليهودي

صوت وصورة
قتيلة في انهيار منزل ببني ملال
الجمعة 5 مارس 2021 - 00:40

قتيلة في انهيار منزل ببني ملال

صوت وصورة
حياة بلا نبض
الخميس 4 مارس 2021 - 22:35

حياة بلا نبض