‫تعليقات الزوار

20
  • سعيد
    الإثنين 17 غشت 2015 - 00:41

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فريق الرجاء بتركيبته الفتية والروح القتالية
    سيمنعنا هده السنة ولما البطولة أن شاء الله
    لاخوف على فريق الرجاء البيضاوي ديما رجاء

  • انفلوس
    الإثنين 17 غشت 2015 - 02:48

    نعم فرحنا لتسجيل الهدف الثاني لكن لم افهم معنى نزع القميص ورميه على ارض الملعب. هل هو تعبير عن فرحة لاعب هَاوٍ ام محترف ؟!

  • karam
    الإثنين 17 غشت 2015 - 04:05

    أنظروا ما قام به الاعب رقم 27 عندما سجل الهدف دفع صديقه ليذهب لإحتفال مع صديق آخر قمة الجهل والوسخ الفكري

  • عبدالكريم
    الإثنين 17 غشت 2015 - 08:55

    نار نار الرجا جاي نار نار الرجا جاي

  • تطواني
    الإثنين 17 غشت 2015 - 10:35

    الرجاء فرحتنا فهذا النصر. نتمنى للفرق البيضاوية الرفع من مستوى المغرب وتكون قدوة للاخرين وخاصة في محاربة الفساد واللعب المغربي الفنان

    نستطيع ان نرفع معنوياتنا لنصبح اولين عالميا ونستفيد جميعا

  • moh.doha
    الإثنين 17 غشت 2015 - 10:49

    يجب اعادة النظر في طريقة سلوك اللاعبين بعد تسجيل الهدف و رمي القميص على الارض يدل على مستوى الهواة و ليس الاحتراف.

  • فم زكيد
    الإثنين 17 غشت 2015 - 12:03

    رغم جمالية الهدف الثاني الا ان اللاعب عبر عن مستواه بعد رميه القميص ودفعه للاعب قصد الاحتفال مع لاعب اخر…..قمة التخلف الرياضي

  • مشكل السلوك...
    الإثنين 17 غشت 2015 - 12:44

    مع احتراماتي و تقديري لفريق الرجاء البيضاوي فالرجاء حقق نتائج إيجابية لا سيما في الموندياليتو الذي شرف المغاربة و بيقى مشكل سلوك الاعبين فسلوكهم يتسم بالوسخ و الهمجية فيمكن لنا ملاحظة ذلك بعد تسجيل الهدف الثاني في هذه المقابلة كيف رمى الاعب القميص على الأرض و دفع زميله و قد لا حظت مثل هذه التصرفات في عدة مباريات و لا أدري لماذا يتصرفون بتلك الجهالة ! و الله يصلح حالهم !

  • Abdellah
    الإثنين 17 غشت 2015 - 13:01

    le professionnalisme demande de la rigueur ,l'éducation,de la discipline et le respect.jeter le maillot par terre après avoir marqué un but ce n'est plus de l'émotion cette dernière il faut savoir la gérer
    1)un joueur de foot qque soit son statut sait que en enlevant le maillot automatiquement un avertissement et si jamais ce mm joueur commis une faute ça va lui coûter une exclusion donc il pénalise son équipe
    2)un manque de respect au maillot,au club,au public..à tout le monde
    3)il faut que les club sanctionne financièrement tout joueur qui prend un avertissement par ce que'il a jeté son maillot
    4)ce qu'il a fait ce joueur, est un mauvais exemple à des jeunes joueurs

  • محاسن الأزمي
    الإثنين 17 غشت 2015 - 13:37

    هذا دوري بين أشقاء ولكن لدي ملاحظة على اللاعب الذي سجل الهدف الثاني ونزع قميصه هذا خطا لا يغتفر للاعب محترف أين المدرب أين رئيس الفريق لاعبين يرتكبون أخطاء متخلفة كأنهم لاعبين هواة أو لاعبي أحياء وهكذا يحصل الفريق على ورقة صفراء مجانية وبالأمس القريب قام لاعبوا الرجاء بالاعتداء على الحكم كأنهم وحوش في غابة وكأنه ليس هناك قانون هذا هو العبث هذا هو الاستخفاف بالرياضة فالرياضة أخلاق والتزام.

  • Abdellah
    الإثنين 17 غشت 2015 - 14:07

    الرجاء خلال الشوط الثاني كان أداؤه هزيلا جدا. بنية اللاعبين لا تخول لهم ربح النزالات الثنائية. خلع القميص بعد التسجيل من علامات محدودية الياقة الذهنية للاعبينا ودليل على مستواهم, فإذا كان ميسي يقوم بنفس الشيئ فكم مرة سيطرد خلال السنة ؟؟

  • محمدين
    الإثنين 17 غشت 2015 - 15:04

    وأنت تتفرج على الكرة المغربية تصاب بالحيرة في بعض الاحيان…
    و كمثال على ذلك مسجل الهدف الثاني الذي أصفه بلاعب الأحياء لأنه حتى الهواية بزاف عليه فما بالك بالاحتراف… لأنه لم يشارك في صنع الهدف لا من بعيد ولا من قريب وإنما جابها الله…ولكن بالمقابل بهدل الرجاء فريقا ولاعبين، بسبب خلعه القميص ورميه على الأرض، كما أنه دفع صديقه الذي قصده قصد الاحتفال معه بتسجيل الهدف، وهي حركة تبين بوضوح أن الكرة الوطنية ينتظرها الكثير من العمل بدءا بالأخلاق والانضباط…

  • brahim bouss
    الإثنين 17 غشت 2015 - 16:53

    مبروك لرجاء.
    اكفس معلق سمعته في حياتي.
    فين يام صادوق ولحمر رحمه الله،
    لما كانوا كانت الكرة المغربية في الاوجها.

  • abdo
    الإثنين 17 غشت 2015 - 17:37

    كل التعاليق تستنكر ماقام به اللاعب ياجور, لاتنسو اخواني انه لاعب صغير السن هذا اول هدف له مع الرجاء فطبيعي ان تكون ردة فعله غير طبيعية نظرا لنقص الخبرة وهنا دور المؤطرين
    بالتوفيق للرجاء العالمي الذي دائما عودنا على رفع الراية الوطنية

  • عاشق الكرة المغربية
    الإثنين 17 غشت 2015 - 20:44

    أولا هنيئا للرجاء و خصوخصا أن الفرأق الغيريم هو فريق تونسي عنيد. ثانيا أظن شخصيا أن اللاعب المغربي عموما يحتاج إلى تأطير سيكولوجي و ذهني و تربوي داخل النادي، لأن خرجه الله يجيب ! لا المدرسة و لا الشارع يمكن أن تنتظر منهم ذلك للأسف.. و هذه النقطة بالذات المتمثلة في التربية النفسية وتلقين اللاعب السلوك الإحترافي ، و القوة الذهنية اللتي تمكنه من عدم الإستسلام إلى آخر دقيقة في المباراة، هذه كلها هي أسباب فشل العديد من المواهب الكروية المغربية. منتخب ألمانيا يضم في طاقمه التقني ما لا يقل عن 6 خبراء نفسانيين !

  • GHIR DAYZ
    الإثنين 17 غشت 2015 - 20:49

    اتفق مع كل الاخوان الدين علقوا على واقعتي نزع ورمي القميص ثم دفع الزميل الذي جاء لتهنئة ياجور الصغير (بكل ما في الكلمة من معنى)شي مقزز فعلا ولا يمت لا للروح الرياضية التي يجب ان تكون هي الاساس الذي يضفي الجمالية على الرياضة بكل انواعها كما ان ذلك التصرف لا شرف التاريخ الكروي المجيد لنادي الرجاء الذي عشقته شخصيا من ايام عليوات وسعيد وحمان فاين هذا التصرف المخجل من شيم واخلاق لاعب المنتخب الوطني الكبير حمان الدي سجل على اعتى المنتخبات واعتى المونديالات.
    اريد فقط ان اقول انه لابد لاطرنا ومسيرينا ان يعطوا اهمية قصوى لاخلاق اللاعب التي تعتبر شرطا اساسيا لهذه الممارسة.
    سوال بسيط للقدامى بالله عليكم هل سبق لكم ان رايتم الالمانيان مولير هداافي كؤوس العالم ينزعون اقمصتهم في الميدان وكم من بطاقة حمراء سينالاها وكذلك الشان لميسي ورونالدو وغيرهم كثير.
    لدينا مشكلة عويصة في البلد اسمها ازمة منضومة القيم وما دامت الازمة حاظرة فالمستقبل مظلم للاسف الشديد..

  • يونس لحسيني من السعودية
    الإثنين 17 غشت 2015 - 21:56

    يجور ابن الفريق وابن الفريق يفعل ما شاء في فريقه ومن يقول انه غير مخلق فإنه لا يعرف يجور ولا يعرف طقوس الكرة واجواء الرجاء البيضاوي العالمي راه اصل الرجاء من دولة درب السلطان ، قالوا بعض المعلقين ان يجور اخلاقه سيئة واش نحن في المسجد ! من لا يفهم وليس له دراية بأجواء ملاعب كرة القدم فليصمت احسن . ديما ديما راجا . لوكان عندي لفرادا لتريت فشفناجا .

  • رجاوي
    الثلاثاء 18 غشت 2015 - 00:11

    بعض التعليقات على المقال عجيبة جدا و غير قابلة للتصديق من انتم حتى تنتقدون دفعه لصديقه ليذهب لإحتفال مع صديق آخر و رميه للقميص على الارض هو ليس اول لاعب يفعل ذلك و كل جمهور الرجاء يفعل نفس الشي اليست عورة الرجل بين السرة و الركبة لماذا تريدون منه تقليد اللاعبين النصارى مثل ميسي و رونالدو و مولير

  • الميعاد عبد الرحيم
    الثلاثاء 18 غشت 2015 - 13:49

    الرجاء انتصرت فمازال جمهور غير الرجاء ينتقض طريقة لباس اللاعبين هل هذا تعبر عن رضى أو عن تذمر سبب انتصار الفريق.؟

  • GHIR DAYZ
    الخميس 20 غشت 2015 - 00:39

    يظهر لي بلا ما نجاوبك لانك ما فهمتيش اصلا علاش كانتكلم .انا ماشي من هادوك لي مقبلين العورة والقبل والدبر ودم الحيض وقس على ذلك.
    مسالة اخرى لي كا تسميهم نصارى راه هم لي كتاشفو لعبة كرة القدم واشياء كثيرة جميلة في هاد العالم لي لولاها لكان الموت احسن لنا واهون.
    النصارى مرة اخرى راه هما لي دخلو ليك الماء والضوء والبارابول وهلما جرا واستنجا وزيد استنجا ولا كاع بقى غير تستنجا ديما وهنينا عليك.
    راه رجاوي حر وولد درب السلطان لي كي تكلم وقبل ما تزاد نتا كاع.
    ولاد درب السلطان راه فيهم الرجال ماكانتكلمش على هركاوا لي عاد جاو ليه دابا.
    ثم باش نفضيو كاع راه ما بقا لا رجاء ولا ست حمص.كان ابوك صالحا. اما دابا هديك غير شركة تجارية كتدور الملايير وكتعى الربح وكتبيع وتشري فبنادم.
    حتى اللعابا راه عاقو ولي بان ليه شي همزة كيضربها محسن ياجور ومتولي كاخر الامثلة ولكن محال واش تقدر تفهم علاش كنتكلم ما عندكش the background باش تفهم الاشكال لي طرحت وانا اعذرك في هذا..

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28 4

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08 5

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31 16

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07 4

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59 6

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25 24

جنازة لاعب كرة