‫تعليقات الزوار

18
  • سعدولدحليمة
    السبت 8 غشت 2015 - 23:55

    فريق الوداد البيضاوي كبير وسيبقى كذلل.وتحية مسفيوية للجمهور الأحمر.شاهدت المباراة عبر قناة إماراتية.فعلا قلتم للعرب وللعالم ككل أن مدينة الدارالبيضاء تستحق أن تكون عاصمة كرة القدم.
    أخوكم سعدالدين ولدحليمة
    مراسل

  • اماراتي
    الأحد 9 غشت 2015 - 02:59

    رغم هزيمة الوداد في نهائي كأس العالم للأندية بعقر الدار الا ان الحدث الكروي هذا، كان كفيلا بإخراج الشعب المغربي لدروب و شوارع المملكة إحتفالات بهذا الحدث التاريخي الذي طبع مسيرة النادي الاحمر بمداد من بترول خليجي المصدر

    و رغم الهزيمة فقد رفع اللاعبون رؤوسهم عاليا، سيما و أن عاهل البلاد كان حاضرا لتوشيح صدور اللاعبين بميداليات الوصافة، إذ صرح نقاش الفريق أنه جد سعيد بملاقات عاهل البلاد و تجادب أطراف الحديث معه و التي إعتبرها خيراً من أي لقب أو تتويج، و في ذات الصدد أردف حداد الفريق أنه جد سعيد بتواجد ملك البلاد وسط اللاعبين و أنه وحده يكفينا فخرا من اي تتويج، فالتتويج إن شاء الله سيخصنا به الملك في قصره البهيج تكريما لنجوم الفريق الذين رفعو راية البلاد في هاته البطولة الوحيدة اللقاء كما سبق و فعل مع الرجاء

  • اماراتي
    الأحد 9 غشت 2015 - 03:31

    من جهته صرح رئيس النادي، أن النتيجة إحترمت المنطق، إذ لا يمكن أن يعلو الجرار على براميل النفط، فالجرار لا يسوى شيئا بدون مشتقات البترول فما بالك بالبترول نفسه، و هاته نتيجة طبيعية و إمتداد لمنطق رياضي و سياسيي للبتروجرار، يقول رئيس الوداد

    هذا و قد عبرت الجماهير التي حضرت بطرابشها الحمراء عن فرحتها لهذا الإنجاز الأول من نوعه في تاريخ النادي، و بدت راضية كل الرضى عن نتيجة اللقاء الذي كانت نتيجته متوقعة حسب شيخ ودادي حينما قال: لعبنا أمام خصم كبير و عالمي و كنا نمني النفس أن نخلق الحدث و نظفر بالكأس العالمية كأول فريق مغربي يحقق ذلك، لكن للأسف إنهزمنا في هذا النهائي كما إنهزم الرجاء سابقا أمام البايرن، و لذلك إحترم المثل الشعبي القائل : عمر العين ما تعلا على البايرن

  • sef alah
    الأحد 9 غشت 2015 - 03:50

    مقابلة كبيرة ومستوى رائع ومشرف وضربات الحض كانت لضيوف.
    نعرف وداد على مدى التاريخ, اخلاق معاملاة رياضة وروح الرياضية التي يمتاز بها الفريق والطاقم والجمهور.
    تشكراتنا للفريق الاحمر الاهم العب الجماعي وتمتيع الجمهور ولا يهمنا النتيجة.
    كل مغاربة شمال امريكا يتمنون لكن مستقبل زاهر وديمى ويداد.
    O Allah bless Widad as well, done a great and best they can do,but they lost, Allah gives you more and more Victory in the future, we`re Immigrants in north USA we trust Allah and assuming you will have better future, Always Widad. Best team and vance.

  • محمد
    الأحد 9 غشت 2015 - 06:19

    أداء جيد للوداد بالرغم من بعض الأخطاء المرتكبة سواء من بعض اللاعبين أو من المدرب خصوصا بالنسبة للتشكيلة التي بدأت اللقاء دون أن ننسى فريق العين الذي يضم لاعبين متمرسين وذوو تجربة كبيرة وفريق محترف بكل ما للكلمة من معنى وأخيرا تحية للجمهور الودادي الوفي لفريقه والذي يعتبر رجل المقابلة بدون منازع.

  • tarik
    الأحد 9 غشت 2015 - 06:58

    مستوى ضعيف حيانا الله تولينا كنخسروا امام فرق خليجية مع كامل احتراماتي لهم. حنا أكيد رجعنا للوراء مستوانا دون الصفر الناس تتقدم و حنا عاطنها غير على الوش و العياقة الخاوية و سبحان الله في جميع الميادين لازم ان نغير عقليتنا و كفانا من التبرهيش و الهضرة و التقلاق و التشيار باليدين و الفهامة العوجة في الملعب يجب الروح القتالية احترام الخصم تحمل المسؤولية و الانضباط ديك الساعة نقدرو نديرو شي حاجة

  • citoyen
    الأحد 9 غشت 2015 - 07:38

    كيف ما كان الحال مبارة جميلة جدا فيها أهداف ومتعة والتوفيق للفرق المغربية …والعرببة.

  • Semmar
    الأحد 9 غشت 2015 - 08:48

    De Quel WAC vous parlez? A part le publique et l' organisation le WAC était nul sur tous les niveaux ni défense, ni milieu ni attaque. Les Emiratis se sont baladés sur le pelouse comme dans un entrainement, une fois le foot Matocain a été sali ……..avec ce niveau minable vous allez être dévorer sur le plan Africain….quelle HONTE er BRAVO POUR LE PUBLIQUE CASAWI

  • عزام
    الأحد 9 غشت 2015 - 09:11

    عيب بطل المغرب يهزم في عقر داره أمام فريق خليجي.. حشوة وشوهة والله خصوصا ذلك اللاعب الودادي الذي أفلت ضربة جزاء. الغريب حتى مشيته غير طبيعية والضربة كانت "Téléphoné..!"أي حارس يمكن /أن يرى أين تتجه الكرة..بداية مخيبة للآمال يا لا عبي الوداد..زِد على هذه النتيجة المعركة الغريبة التي أشعلها الناصري ضد الرئيس أكرم .. ماذا حصل للسيد الرئيس الناصري الذي كان من قبل ًًًل متحفظ وخجول والآن بدأ يدخل الصراعات..!؟..عزام

  • Adnan
    الأحد 9 غشت 2015 - 10:07

    مبروك للعين
    و شكرا على 300,000$ للوداد من طرف الامراتيين

  • Dayron
    الأحد 9 غشت 2015 - 10:39

    بغض النظر على النتيجة فلاعبي الوداد مستواهم محدود لا يبشر بالخير كباقي لا عبي البطولة و بنية جسمانية هزيلة. القادر على خلق الفارق هم بعض المحترفين الأفارقة غير ذلك بهذا المستوى فالوداد ستواجه صعوبات كثيرة في المنافسات الإفريقية

  • ADIL
    الأحد 9 غشت 2015 - 11:32

    هاته هي فرق البيضاء القوية و لكن قوية فقط اعلاميا عن طريق النفخ الاعلامي و عندما تاتي الامتحانات الحقيقية امام فرق خارجية يظهر مستواها الحقيقي كيف لفريق ان يقبل 3 اهداف في ميدانه و امام جمهوره

  • رشيد مغربي ودادي عيناوي
    الأحد 9 غشت 2015 - 11:47

    وداد الأمة المغربي العين الإماراتي مقابلة ودية تعكس. العلاقات فيما بين الآشقاء الحقيقيين لوطني الحبيب المغرب ، مقابلة في المستوى المطلوب جمهور ولا في لبرازيل ديما وداد والعين ما تعلى على الحاجب . شكرًا لكل من ساهم في نجاح العرس الكروي وأخص الجامعة الملكية لكرة القدم ولا ننسى رجال الخفاء شكرًا شكرًا. هيسبريس .

  • سعيد الدمراني
    الأحد 9 غشت 2015 - 11:57

    نعم هو ما قلتم، لكن مع الفارق أن جمهور الوداد هو الكبير و ليس الفريق. لا زال الجمهور يبحث عن فريق قوي يليق به.
    حتی السنة الماضية كان الأداء ضعيفا، أغلبية الانتصارات كانت بصعوبة. و لولا اصرار الجماهير و المشجعين ما كانت البطولة ان تكون ودادية.
    نريد فريق قوي، يفرض ايقاعه و اسلوب لعب جيد. ما كان العين لينتصر امس لو كان كذلك. حتی اعضاء الفريق و لاعبوه تفاجؤوا بالنتيجة.

  • ولد القليعة
    الأحد 9 غشت 2015 - 16:46

    دائما ما تشوهنا فرق الدار البيضاء و الرباط أمام الفرق الأجنبية الخليجية و الأوروبية
    لكن تحية للحسنية التي دائما تظهر بوجه مشرف بالمواجهات الأجنبية
    و من بينها :
    , 7-0 دونفين النيجيري
    و 1-0 إشبيلية
    لولا المباريات التي تبيعها في البطولة لكانت نفس النتيجة تلحق الفرق المغربية

  • كلمة حق
    الأحد 9 غشت 2015 - 17:38

    كعاشق لكرة القدم والتي اتابعها باهتمام مند اكتر من اربعين سنة وبدون توقف، يمكن ان اقول بان مباراة الامس بين العين والوداد كانت مباراة راءعة تقنيا وتكتيكيا ولم تعرف خلال الجولتين اي ركود بالنسبة للفريقين، فرغم ان الفريق العيني دخل المباراة بكل عناصره ونحن نعلم بانه يضم لاعبين عالميين من العيار التقيل ، فالوداد برهنت على علو كعبها وتعطي اشارة قوية للفرق الوطنية بان هزم الوداد ليس بالامر الهين. فالوداد هذا الموسم يحتوي على لاعبين من العيار الثقيل ، ودكة الاحتياط يمكن القول بانها فريق ثان، وسيجد اللاعب الرسمي ان شاء الحفاظ بمكانته في الفريق الاول نفسه ملزما لاعطاء اكثر من الجهد. وهذا ما سيجعل فريق الوداد مرشح وبامتياز لنيل اللقب .

  • مغربي
    الأحد 9 غشت 2015 - 21:27

    انا انساءل كيف دخل هاد العدد من الجمهور الى مبارة قيمتها عادية جدا من جميع النواحي اعتقد انه كان مبالغ فيه كثيرا واصحابه كانوا يبحثون عن انتصار سهل للنفخ في هالة وداد "الامة" واي وداد امة الذي لا يحما الا الاسم لم تعد هناك كرة ولا لا عبين هذه هي الحقيقة سلامو عليكوم

  • الى رقم 17 مغربي
    الأحد 9 غشت 2015 - 23:02

    هاهاها قالك (انا انساءل كيف دخل هاد العدد من الجمهور الى مبارة قيمتها عادية جدا من جميع النواحي
    هل تعلم قيمة الكاس 700 مليون سنتيم والتاني 300 مليون سنتيم حيت ان قيمة الدرع البطولة الاحترافي طول السنة قيمته فقط 300 مليون سنتيم

صوت وصورة
الرياضة في رمضان
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 23:50

الرياضة في رمضان

صوت وصورة
هيسطوريا: قصة النِينِي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 22:30 7

هيسطوريا: قصة النِينِي

صوت وصورة
مبادرة مستقل لدعم الشباب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 21:19 1

مبادرة مستقل لدعم الشباب

صوت وصورة
إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 20:41 19

إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي

صوت وصورة
التأمين الإجباري عن المرض
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:15 3

التأمين الإجباري عن المرض

صوت وصورة
رمضانهم في الإمارات
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:00 3

رمضانهم في الإمارات