فيربيك يُعرب عن استعداده تدريب المنتخب

فيربيك يُعرب عن استعداده تدريب المنتخب
الثلاثاء 27 غشت 2013 - 15:35

أكد المدرب الهولندي بيم فيربيك أنه لا يرفض فكرة تدريب المنتخب المغربي، مبديا استعداده العمل رفقة أسود الأطلس لتجهيزهم لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 والتي يحتضنها المغرب.

المشرف العام على المنتخبات الوطنية، أوضح في تصريح لصحيفة “المنتخب” أنه لم يتلق أي ضوء أخضر من طرف جامعة الكرة للإشراف بشكل رسمي على المنتخب المغربي، مشيرا أنه يرتبط مع الجامعة بعقد ساري المفعول لغاية 2014 كمسؤول عن المنتخبات الوطنية الصغرى.

‫تعليقات الزوار

30
  • رشيد ايطاليا
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 15:51

    نهاية الوجود ادا تولى تدريب المنتخب فهو نفسه يحتاج الى من يدربه بجانب الطوسي

  • Simo
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 15:53

    Nous revenons encore au même problème…Nous voulons Zaki et personne d'autres! Je suis positif que les nouveaux responsables vont préparer le retour de Zaki…
    N'oubliez pas si vous faites un autre choix, ce sera le coupo fatal au football marocain.

    N'avez pas vu , le match de Zaki contre Fakhir?

  • nari nari nari
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 16:05

    ها لعار الله يرحم الوالدين لا ما بعدوا منا …………
    واش اللي بغا يدير لاباس يدرب المغرب ………….
    ها لعار لاما عطيونا اتيساع

  • moha
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 16:17

    On a besoin d'un vrai sélectionneur comme Zaki qui a les qualités d'etre à la tete de la sélection marocaine de football car un bon entraineur n'est pas toujours un bon sélectionneur .
    On plus Zaki est l'entraineur qui a réussi a atteindre avec les onze nationaux la final de la can 2004 en Tunisie avec des jeunes joueurs .

  • SAAD
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 16:18

    اسي سير عطينا بالتيساع راه بزاف عليك المنتخب ديال المغرب

  • المغربي العربي
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 16:20

    ولما لا لقذ أثبت عن جذارة أنك تستحق كل الأجر الذي أخدت حيث فزت بالميدالية الذهبية والمغرب لن ينسى لك ذلك وكذلك فوز ببطولة العالم للفئة الصغرى ياله من إنجاز….وكيف لا تدرب المنتخب الوطني "ياشجاع" يامن لم يتردد في ضرب صحفي مغربي هذه أيضا إنجاز يجب أن تشكر عليه

  • Maruan
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 16:29

    مرحبا بالمدرسة الهولندية حيت تعتمد على اللعب الجماعي وتمرير الكرة بدقة والسرعة تم التخلي عن الفردانية اهلا بفرفيك لانك ستعوض الطاوس الذي لا يعرف سوى الكلام العسول لن تندم الجامعة والمغاربة في حالة تم اختيار فيربيك الكفاءة والاستراتيجية

  • nabil
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 16:37

    أودي لا أنت ولا طاوسي ،، نريد مدرب إيطالي أو إسباني إذا لم تستطيعوا فبرتغالي … لا هولندي و لا بلجيكي .. شكراً

  • jamil
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 17:22

    هاد المدرب و الله حتى واعر او عندو ما يكول اوعقلو على هد الهدرة ديالي مزيان

  • otmane
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 17:37

    هذا فاز مع الفئات الصغرى بالعديد من الألقاب والسبب تزوير السن الحقيقي ،ليست حنكة ديالو التزوير هو لي خدام في الرياضة ،كانربحوا البرازيل فالفئات الصغرى ،كانجيو لكبار كانتمناو نقيسوا كرة ههه هذه هي سياسة الترقيع والسلام عليكم ،الحقيقة المرة.

  • NAJIB
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 17:50

    فيربيك يعرب استعداده تدريب المنتخب … خبر غاية في الضحك كيف له ان يدرب المنتخب وهو لم يحقق اي انجاز يدكر مع جل المنتخبات الصغرى . ان تم فعلا ووافقت الجامعة على هدا المدرب الفاشل فحتما الكرة المغربية سوف ينزل مستواها اكثر مما هو عليه … فمن الاجدر له ان يصرف نظره عن فكرة تدريب المنتخب المغربي والتفرغ للمنتخبات الصغرى …….

  • إسماعيل من تطوان
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 17:51

    بيم فيربيك أظهر أنه ليس بالمدرب البارع في أولمبياد لندن 2012 لكنه في المقابل من أبرز المنقبين عن المواهب الذين مروا في تاريخ المغرب، ويشتغل بصمت ولا يأبه للسخافة المغربية التي تحاربه بدون مبرر. نتمنى تعيينه مشرفا عاما على المنتخبات الوطنية عند انتهاء عقده سنة 2014

  • khalid.s
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 17:56

    Non merci Mr,pourquoi on va vous engagè: les realisations olympiques ou votre relation avec les marocains notamment aziz lwarga, la seule personne capable de gerer l equipe nationale est ZAKI sinon une competance nationale tel que benabicha au moins ils ne demandent pas des salaires colossale tel que les etrangers

  • chahboune
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 18:02

    Enfin un Vrai entraineur pour la meilleure equipe de tt le maroc jusqu'a mntnt. Inchaallah la coupe d'afrique dyanna on va l'arracher men fom sba3 🙂

  • ifri moha
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 18:26

    الكل يتحدث عن إنجازات المدرب ولا يستحضر كم من لاعب شاب جلبه هدا المدرب للمغرب وجعل منه نجما صغيرا سيكبر يوما ما وحارب تجنيس المغاربة ولم يكن ينوي الغدر بالبلد الدي يشتغل فيه كما فعل أبناء الوطن الدين كانوا يبيعون الفئات الصغرى بالجملة حتى كدنا نفقد الخلف لولا هدا الخبير الدي أعطى دفعة قوية وتقنيات عالية ولعب جماعي ممتاز للمنتخبات التي يشرف عليها الكل يسقط ولكن خير الساقطين من نهض بقوة والنتائج لا. تعكس العمل بل الإستمرارية في النتائج هي التي تعكس العمل وخير دليل هو غوارديولا إستمر العمل وإستمرت النتائج. والسرعة لا تعطي أي شيء سوى الوصول قبل الاخارين وفي النهاية نخرج قبلهم ونعود مسرعين

  • zak.benslimane
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:13

    Bonjour,
    j'attendais depuis longtemps qu'il prenne la relève, c'est un excellent tacticien, et dessus tout il est un très bon séléctionneur de joueur, jamais de toute ma vie j'ai vu une équipe olympique aussi forte, et puis c'est lui à qui revient le mérite d'avoir donné au maroc cette médaille d'or aux jeux méditerranéens. Il faut reconnaitre que l'entraineur marocain manque de formation et d'expérience dans le domaine footballistique, Gerets a trouvé de bons joueurs grace à Veerbek, c'est son manque de sens tactique qu'il lui a fait défaut, Taoussi est venu et repris quasiment les même joueur , la manière de jouer a changé vers le pire. En tous les cas je souhaite de tout mon coeur que le Maroc revienne aux années de gloire, 98 , 86 et 76. Vivement l'élection de Verbeek en tant que sélectionneur de l'équipe nationale A

  • casaoui
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:19

    الجمهورالمغربي يريد مدرب الماني!
    لاعبي المنتخب الوطني يحتاجون الى عقلية وديسيبلين وتكتيك الماني!

  • الداودية
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:32

    الداودية هي الاءنسب لتدريب المنتخب المغربي الشعب المغربي يريد الداودية مدربة

  • خالد
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:36

    مدرب يتمتع بشخصية عالية وكفاءة وخبرة تأهله لتدريب المنتخب المغربي , وعنده استقلالية مطلقة للقيام بعمله

  • ahmed
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:44

    le meilleur entraineur de l equipe national est zaki. car un gardien de but est mieu qu un joueur ou quelqu un qui a seulement le diplome. laisson zaki travailler

  • moha
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:45

    PIM Verveek connait déjà le football marocain il est opérationnel, il atteint a c objectifs ceux de se qualifier aux jeux olympiques de Londres. C’est le seul qui a réussi a faire qualifier l’équipe nationale des cadets aux mondiaux. Et puis PIM n’est pas influençable ni par la presse corrompu ni pas les membres fédéraux

  • Anbi
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 19:48

    مدرب ألماني هو لي يصلح للمنتخب الغربي ، جربو وشوفو النتائج

  • رأي ليس إلا فلا تقلق
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 20:10

    الطوسي لم تستغرق إدارته للفريق الوطني ولو الوقت المتوسط حتى نحكم عاى أدائه والمدرب الشبح الذي سيقطع بالفريق الوطني المسافات في زمن قصير بينما الفرق الأفريقية إجتهدت حقبة طويلة لتصل الى المستوى الحالي لا وجود له وتصوره هو فتح المجال للوسطاء وصيادي الفرص كما وقع مع كبريتس. ونحن لم نتقدم ولو خطوة لنترك المدربين الوطنيين يعملون .

  • eddaouibi zakaria
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 20:10

    صباح الخير, عفوا الجامعة فاقت معطلا بزاف, هذا الإختيار كان من الواجب اتخاذه قبل تولي غيرتس مهمة الفضيحة , فهذا الرجل أيها المسؤولون الاغبياء من أكفا الأطر التقنية الهولندية , سواء تعلق الأمر بالتكوين أو الإدارة التقنية و لعل مشاركته في كأس العالم ما قبل الأخيرة رفقة استراليا رغم أنها لم تكن في مستوى التطلعات إلا أنها مكنت من بناء لبنة منتخب قوي , هذا بالإضافة لإنجازاته رفقةمختلف فئات المنتخب الوطني , فلما لا نعطيه الفرصة لإثباث نفسه عوض الضرب تحت الحزام من مسؤولين أبانوا فشلهم في مختلف المسؤوليات التي تحملونها

  • jalal
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 20:51

    خا صنا بعدا نعرفو اشناهيا الخدمة ديال هاد السيد لكيشد واحد الاجرة مهمة بزاف بلا فايدة احتى لبغا اتفهم معاه خاصو ترجمان كاع مادرنا شي مع المدربين اللي قافزين اوما بقالينا غير هاد الفنيان .

  • نورالدين بنعربية
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 21:01

    إلى درب المغرب فيربيك نقول للجامعة المغربية برمتها إنكم أبقار وحشية ولكم ذيول وضباع نتنة شبعت جيفة .اه حتى الكلاب تعيف ريحتكم وما تشمكمش .
    آ فيربيك سير فحالك واش حنا ناقصين فقايس غي اللي فينا يكفينا واش غي لقيت الأوباش والمتخلفين في الجامعة وبغيت تزيد الفيل فيلة .
    يا اعضاء الجامعة بكم بمدربكم الطاوسي وهاذ فيربيك حشمو على عرضكم إلى في وجهكم الدم قبح الله سغيكم متحشموش حتى من عيالكم من كيقراو هذه التعليقات بعد النتائج المخيبة للمغاربة إلى زدتو هكذا غادي نشكو في جنسيتكم بأنكم مغاربة ونعتبركم خونة للمغرب وشعبه .
    بركاكم من التفليات خليو أهل الرياضة وكرة القدم يتقدمون يفرحون شيئا ما المغاربة ، راه ما فيدكمش متشقاوش تراوغو في الشعب راه عايق بكم من زمان وعارفكم سراقين وشفارة وتصطادون في الماء العكر ومن وراء الحجب كشفو عن حقيقتكم راكم مفضوحين متندسوش من وراء ستار الجامعة . يقول المثل اللي عيبو في وجه ما يدسو .
    نورالدين بنعربية
    بني درار

  • hassa
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 21:32

    الله يرحم الوالدين لا ما بعدوا منا

  • zoulouzoulou
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 22:10

    Le proverbe marocain apprendre la coiffure sur les tetes des orphelins ce monsieur comme directeur des selections et conseiller de gyerets n'a rien donner qu'est ce qu'il cherche c'est sur l'argent et il veut apprendre a antrainer une selection comme il a fait son ami guerets loa fede doit savoir que seul Zaki iest en position de prendre notre selection en main pas la peine de citer ces qualités puisqu'il a demontré en 1994 qu'il est un entrainneur professionnel j'ai toujours voté pour Zaki et je serai toujours pour lui

  • حنفي
    الثلاثاء 27 غشت 2013 - 23:59

    غير الله يخلف عليك اسي بيم فربيك المنتخب خاصو اطار وطن يمثل الزاكي او فاخر لكن بعد تنقية الجامعة من الانتهازيين و المنتفعين

  • YaSsine
    الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:06

    مالي كاتجربو فالمدربين كتجربو و جربو الزاكي منها ديرو الخاطر الشعب منها رزقنا يديوه ولاد بلادنا

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 2

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 4

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 12

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب