فيروس كورونا يسلب حياة رئيس فرقة بـ"ديستي"

فيروس كورونا يسلب حياة رئيس فرقة بـ"ديستي"
و.م.ع
الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:23

توفي جمال بلدي، رئيس فرقة مراقبة التراب الوطني بالمحمدية، إثر إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

وفارق بلدي الحياة نهاية الأسبوع الماضي، داخل إحدى المصحات الخاصة، متأثرا بإصابته قبل أيام قليلة بفيروس “كوفيد 19”.

وفور إعلان وفاة رئيس فرقة مراقبة التراب الوطني، عمّ الحزن أقاربه وعائلته الصغيرة وأصدقاءه وزملاءه بالفرقة، إلى جانب مختلف المصالح الأمنية بالمحمدية.

ونوّهت فعاليات مدنية وحقوقية عديدة بخصال الراحل وتفانيه في العمل، إلى جانب حسن المعاملة مع مختلف المواطنين والهيئات بالمدينة.

وفي هذا الصدد، أوردت المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، عبر مكتبها الإقليمي بعمالة المحمدية، أن “هذا الرجل جعل خدمة الوطن من أولوياته، حيث يشهد الجميع له بذلك، وهو من أطيب خلق الله، إذ ما زالت أسرته الصغيرة تقطن في دور الكراء بمدينة المحمدية، وهذا يدل على نزاهته وحبه لهذا الوطن”.

ديستي فيروس كورونا مراقبة التراب الوطني وفاة

‫تعليقات الزوار

21
  • Mouatene
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:32

    ، إذ ما زالت أسرته الصغيرة تقطن في دور الكراء بمدينة المحمدية، وهذا يدل على نزاهته وحبه لهذا الوطن”.

  • marjane
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:35

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته ، من واجب العزاء الدولة توفير السكن لعاءلت المرحوم

  • nnoureddine
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:38

    اله ارحمو ان لله وان اليه راجعون

  • الصحراوي
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:45

    الرحمة والغفران لله ما اخذ ولله ما ابقى
    على المغاربة ان يدركو ان انخفاض الارقام التي تعلن عنها وزارة الصحة لا تستند الى واقع حقيقي لانخفاض اجراء تحليل PCR ما معناه اننا في الواقع نسجل عشرات الالاف من الاصابات يوميا ان لم يكن اكثر ..
    الوضع خطير لان وزارة الصحة متخبطة لا نعرف منها متى يتوفر اللقاح وانما تصريحات مبهة وكاننا اول دولة توصلت باللقاح لا وبل سنصدره لافريقيا ولكن تمخض الجبل فولد فأرا.
    الاعتماد على الله وعلى انفسكم في اتخاذ الاحتياطات من اجل سلامة اهلنا المسنين والمصابين بامراض مزمنة فسياسة هذه الوزارة هي فتح المجتمع على مناعة القطيع وليمت من يمت هذا هو الواقع وان لم يكن معلنا

  • الشريف
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:45

    الله ايرحموا اويرحم جميع ضحايا هذا الوباء اللعين لكن الى متى سننتضر بدأ عمليت التلقيح.اليوم أعلنت استرازينكا ان لقاحها فعال بنسبة مائة بالماىة ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • Mohamed
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:53

    رحم الله اخانا جمال، اللهم اكرم نزله ووسع مدخله ويسر حسابه وثقل ميزانه بالحسنات وازرق اهله وذويه الصبر والسلوان والحقنا به مسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون.

  • علي
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 12:53

    أختي الكريمة: هذا الذي يتجنى على سيدنا عمر بن الخطاب بذون دليل ، فهو عنده حساسية من الصحابة للرسول الأعظم.
    أقول له : لا تتقول على الشرفاء وحاشا أن يفعل سيدنا عمر مثل هذه التأويلات.
    راجع محتوى الكتب المعتمدة وستعرف من هو عمر بن الخطاب.
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أفكارك الجهنمية.

  • omar
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 13:07

    اللهم ارحمه واحسن اليه واكرم مثواه والهم ذويه واصدقاءه الصبر والسلوان
    انا لله وانا اليه راجعون
    في مثل هذا الرجل يصدق قول الله تعالى في آلية الكريمة “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”
    صدق الله العظيم

  • مواطن مغربي
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 13:15

    ان لله و انا اليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وازرق اهله الصبر والسلوان

  • خديجة
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 13:34

    إلى المعلق “علي”
    تعليقك خارج الموضوع .لم يذكر أحدهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه. كان عليك أن تقول :انا لله وانا اليه راجعون كما يقال في هذه المناسبة .وان وتدعو للميت بالرحمة و المغفرة و الجنة مع.الشهداء و الصالحين

  • البغدادي
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 14:02

    غفر الله له واسكنه فسيح جناته ورزق أهله وذويه ومعارفه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون …تعددت الأسباب والموت واحد

  • غوغو
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 14:18

    رحم الله الفقيد اولا ولكن جوابا عن بعض التعاليق ان مشي اي واحد كاري راه مزيان وزيدون السيد خدام مزيان الحمد لله في امكانو يشري دار راه الديور دبا غير بي 25 مليون ولكن تغمده الله برحمته الواسعه مادام كيشهدوا فيه الناس الله يصبر عاءلتو

  • hamza
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 14:23

    ت=اللهم عافيه واعفو عنه أسكنه فسيح الجنان شهادات الناس في حقه تذل على أنه من أهل الجنة أإنشاء الله ، أرجو من المديرية العامة للامن الوطني أن تكرم هذا الرجل الذي تفانى في عمله وظل يقطن مسكنا مكترى على الأقل بمنح أبنائه شقة للسكن نعم الرجل ونعم المواطن الإيجابي الصالح

  • يوسف كازا
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 14:34

    الله يرحمه و يرحم الوالدين ديالي و يرحم صلاح الدين الغماري و أموات المسلمين جميعا و يرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة

  • سوسي ولد اشتوكة
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 14:42

    انا الا الله وانا اليه راجعون رحمه الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه الفردوس الأعلى .

  • متتبع مغربي
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 15:07

    انا لله وانا اليه راجعون….نطلب من الله ان يرحمه ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

  • ftouhi abd
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 15:15

    انا لله و انا الیه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب

  • farissrabia
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 15:15

    الله يرزق اهله واحبابة الصبر والسلوان وحسن العزاء …الحمد لله يذكرون المرحوم بخصاله الحميدة الله يرحمو وجعلوا من اهل الجنة

  • الرحمة
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 15:19

    رحمه الله و تغمده بواسع مغفرته، سبحان الله كلما مات شرطي أو قايد أو وزير أو أي مسؤول، يقال أنه كان راجل مزيان و كذا و كذا، لن ينفعه نفاقكم بعد موته الله مطلع على كل شيء

  • خاللليييد
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 15:32

    الله ارحمو ووسع عليه. ولكن هناك ملاحظات هو حتى يموت الإنسان بعدها يبدأ المدح وحسن السيرة والأخلاق للميت. وعندما يكون على قيد الحياة فلا تسمع الا الشتم باقبح المفردات والإهانة. الله اهدينا واهدي جميع المؤمنين.

  • Karim Soufiane
    الإثنين 28 دجنبر 2020 - 19:44

    إنا لله وإنا اليه راجعون. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها. عندما نفقد أحد رجال الأمن اللذين يحمون التراب الوطني . فإنه أخ لكل مواطن مغربي . عزانا وااااحد . فاللهم رب الناس تغمده برحمتك الواسعة و اسكنه فسيح جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 6

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار