فيصل غراس: خاليلوزيتش مدرب من طينة الكبار

فيصل غراس: خاليلوزيتش مدرب من طينة الكبار
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:18

أوضح الدولي المغربي فيصل غراس، مدافع نادي ليفسكي صوفيا البلغاري لكرة القدم، أنه سعيد بالدفاع عن ألوان فريقه الحالي، الذي يعد من بين أكبر ثلاث فرق هناك، مشيرا إلى أن كل الظروف متوفرة من أجل تقديم أفضل المستويات.

وقال المدافع السابق لـ”أسود الأطلس” في تصريح خص به “هسبورت”: “مرتاح للغاية في الوقت الراهن مع فريقي الحالي، أعيش في مدينة جيدة والظروف تُساعد على التأقلم. لهذا، أحاول أن ألعب كل المباريات بشكل منتظم، من أجل العودة مرة أخرى للدفاع عن قميص المنتخب، وهذا بمثابة فخر كبير بالنسبة إلي”.

وعن فترة وجوده مع المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة المدرب السابق هيرفي رونار، قال غراس: “بالفعل، قضيت فترة جيدة معه وإن كانت قصيرة، بعد أن وجه إلي الدعوة لتمثيل بلدي. وخلال تواجده على رأس العارضة التقنية للمنتخب حقق نتائج جيدة بالوصول إلى كأس العالم بعد سنوات من الغياب، على الرغم من الإقصاء الصعب في كأس إفريقيا”.

كما أكد الدولي المغربي أن المنتخب الوطني يعد من بين أفضل المنتخبات العربية والإفريقية، بحكم توفره على لاعبين كبار يمارسون ضمن أفضل الأندية بالقارة العجوز، متمنيا أن يُقدم أوراق اعتماده بقوة رفقة فريقه من أجل طرق أبواب المنتخب من جديد في “الكان” المقبل.

وواصل فيصل غراس قائلا: “بالنسبة إلى خاليلوزيتش فإنه من أبرز المدربين في الساحة، والدليل هو أنه قاد منتخبات كبيرة وحقق نتائج جيدة في تجاربه السابقة، ومثل هذا “البروفايل” يتمناه أي منتخب، وقد تمكن من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، ويستحق المساندة من الجماهير المغربية التي تتمنى أن تُشاهد منتخبها في مراتب متقدمة”.

واختتم غراس حديثه بالتجربة القصيرة التي قضاها مع مولودية وجدة، مشيرا إلى أنه لا يريد أن يتحدث في التفاصيل بخصوص المشاكل التي واجهها مع “سندباد الشرق”، وبالنسبة إليه فقد بات ذلك من الماضي، والآن “أن ألعب في فريق كبير وأركز على المستقبل من أجل تحقيق الأفضل”، يُضيف مدافع ليفسكي صوفيا.

وانتقل المدافع المغربي فيصل غراس إلى ليفسكي صوفيا البلغاري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل تدعيم صفوفه في المرحلة المقبلة، مباشرة بعدما فسخت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقده مع فريق مولودية وجدة، علما أنه كان قد راسلها من أجل فك ارتباطه مع المولودية لعدم توصله بمستحقاته المالية.

يُشار إلى أن غراس، البالغ من العمر الـ28 سنة، قد سبق أن دافع عن قميص المنتخب الوطني المغربي في مباراتين خلال الفترة التي تواجد فيها هيرفي رونار كمدرب للعناصر الوطنية.

المنتخب الوطني المغربي فيصل غراس كرة القدم نادي ليفسكي صوفيا البلغاري

‫تعليقات الزوار

13
  • رحم الله الضلمي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:59

    ومن قال العكس !؟من طينة الكبار جدا نعم في السن وقد بلغ من العمر عتيا .
    اتقوا الله في هذا البلد ! لماذا يعفون حتى من الضرائب وهي اموال وحق هذا الشعب .
    هل يوجد في العالم من المدربين واللاعبين وكبار القوم ممن لا يدفعون الضرائب؟والمصيبة هي تخرجة (حكماء) الرجاء مع هذا المدرب النكرة !
    دعيناكم لله.

  • غريب
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:04

    هو من طينة الكبار لكن نتائجه ليست كبيرة

  • كاينة
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:29

    الميستر فاهييد راجل مزيان، صادق، كفء، ولكن تيتعصب ومتيضبطش لسانو وخصو يعرف أن الجميع ينتظر زلات لسانه، ليستغلها في التشويش على المنتخب، خاي وحيد سير خدم ودير لي بغيتي ونتا يهمك لقجع ولا تهتم بأي أحد آخر، راه المحسادة والحقودين وأعداء النجاح كثر، وهذا وعد مني، لن تلقى نفس المصير الذي وجدته في كوت ديفوار واليابان، وأعدك انك ستجني ثمار عملك الجبار، ولن يأتي غيرك ليقطف الثمار.

  • رياضي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:42

    هو من طينة الكبار لانه يتقاضى راتب خيالي هو و اعوانه و لاعبين يفتقدون للروح القتالية في الملعب

  • عبدو
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:46

    إنه الحسد والعين والغبطة… اتركوا الرجل يعمل. والذي يقول العصيد بارد” يحط يدو،” المشكل الحقيقي أنه لا يملك لاعبين يسكنون معه نفس العنوان بالنسبة للمحترفين أما المحليين فحدث ولا حرج ولا احتراف بالمرة. فما تريدون فعلا فهو مواجهة على مقاس الرجاء والسلامي نصره الله عليكم …

  • karim
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:55

    لأن المدرب المغربي دبر عليه في بلاصة مع المنتخب لذلك سوف يمتدحه و يزغرت له.

  • amine
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 12:19

    والله ثم والله ..فان اللاعبين من يصنعون الفارق..دور المدرب يبقى ثانوي جدا جدا.. بوجود لاعبين كبار لاتحتاج لاب مدرب لا من طينة ولا من صلصال فخار..المدرب مضيعة للمال فقط

  • محمد مداني
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 12:27

    اسي غراس قولك يدل بأنك لا تفقه الكثير في ميدان كرة القدم وأن هذا المخرب عفوا المدرب لن يصل بالفريق الوطني إلى ما ينتظره المغاربة لما لا تذكر أطر وطنية ومنهم من العيار الثقيل في ميدان كرة القدم.

  • كوايري
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 12:44

    نعم المدرب هالي من طينة الكبار في السن لكن نتائجه اي أسلوبه من طينة الصغار وانت كذلك من نفس الطينة لقد شاهدنا مشاركتك بالمنتخب الوطني عادية جدا لانك لاعب عادي لم تقدم الاضافة المنتظرة لكن لاباس من مدح من نادى عليك للمنتخب مكان من يستحق والجمهور الرياضي بعلم

  • عبدالإله
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:00

    السلام عليكم، كيف ستقول العكس وانت تطلب وده، ومن يمجد العروسة أكثر من أهلها، عندما ستسقط البقرة ستكتر السكاكين، أنا أعرف هذآ المدرب لما درب العديد من الفرق الفرنسية والمعروف عليه أنه صارم ولا ينافق أحد ويحب العمل والانضباط، المشكل أنه مع الفريق الوطني مازال يتخبط في إثبات وجوده والحصول على فريق متوازن، نتمنى أن يوفق في مصيرته ،ما يخيفنا هو ان اخفق سنبدأ من جديد في تحضير فريق جديد إلى ما لا نهاية

  • متتبع
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 16:32

    عندما كان هيرفي رونار كنا نحب مشاهدة الفريق الوطني، أما الآن أصبح مستواه ضعيفا وكأنك تشاهد فريقا يلعب بدون مدرب. خاليلوفيتش لا يستحق راتبه بكل صراحة

  • حسين
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 02:27

    انت بغيتي غير دير بلاصتك……………..

  • forcatster
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 11:26

    سي فيصل غراس … حتى نت راك لاعب كبير او من طينت الكبار الله يعفو علينا

صوت وصورة
وقفة تضامنية مع القدس
الإثنين 10 ماي 2021 - 20:49 32

وقفة تضامنية مع القدس

صوت وصورة
جائزة تميز الدورة السادسة
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:31

جائزة تميز الدورة السادسة

رمضان1442
أساطير أكل الشارع: سناك موكادور
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:00 2

أساطير أكل الشارع: سناك موكادور

صوت وصورة
اعتصام عائلات الريسوني والراضي
الإثنين 10 ماي 2021 - 18:30 3

اعتصام عائلات الريسوني والراضي

صوت وصورة
خلفيات اعتقال الصحفي بوطعام
الإثنين 10 ماي 2021 - 15:03

خلفيات اعتقال الصحفي بوطعام

صوت وصورة
منابع الإيمان: ليلة القدر
الإثنين 10 ماي 2021 - 14:00 4

منابع الإيمان: ليلة القدر