‫تعليقات الزوار

8
  • راضية
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 08:33

    إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارزق الصبر لاهلهم وارحمهم عندك يا رب

  • عبد الله
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 08:52

    رحم الله الهلكى و عجل بشفاء المصابين .
    اقترح ان نستفيد من مثل هذه الكوارث لنفرض على كل المنشآت الكبيرة ان تتوفر على وسائل التدخل السريع الذاتية لا ان ننتظر حضور الوقاية المدنية بعد زمن يطول او يقصر , كأن يكون بكل فندق او مطعم او…. خزان ماء على سطحه او طابقه التحت ارضي و ان يمرن بعض المستخدمين على كيفية التعامل مع الوضع بالفعالية المرجوة .

  • hamid
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 10:10

    السلام عليكم و رحمة الله
    أنا مغربي مقيم بالدوحة أريد فقط أن أصحح بعض الإخوان الذين يعلقون على الحادث أنه تفجير (إرهابي)
    إنه مجرد تفجير لعدد من أنابيب الغاز الكبية اليت يتراوح طولها 1مترو 40 سنتيم و المستعملة في مطعم تركي موجود بالمجمع التجاري الكائن بمحطة للبترول قرب مجمع لاندمارك التجاري . يعتبر هذا النوع من أنابيب الغاز شديد الانفجار خصوصا إذا كان العدد يصل في هذه الحالة إلى 4 أسطوانات غاز.
    هذا فقط تدخل مني للتوضيح و إزالة اللبس و اللهم إحفظ قطر و المغرب و جميع بلاد المسلمين …

  • زهير
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 10:57

    الى التعليق رقم 1و2 الذين يقولون ان التفجير عبارة عن قنبلة او تفجيرات انتحارية ولكنه بالفعل انفجار ناتج عن خزان الغاز . وفي بعض الناس يقولون كيف لخزان غاز ان يحدث هذا التفجير كله .ولكن اقول لهم وبصفتي مقيم في دولة قطر ان خزان الغاز هذا يحتوي على الاف اللترات وممكن ان يحدث انفجار قوي جدا وانا لله وانا اليه راجعون

  • 300نفر وقنــــاة
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 12:37

    لابد لمن يشعل النار للآخرين سيحترق بها لاحقاً وهذا ماحدث لمشيخة قطرئيل التي أنفقت المليارات من الدولار لإشعال الحروب والفتن في كل من ليبيا وسوريا اليمن وجاء دور مصر لتخريبها وإضعاف جيشها خدمة مجانية للمشروع الصهيوني ….. لن تنجوا القرى الخليجية من محرقة الصهيوني الفرنسي برنارد ليفي وهذه مسألة وقت فقط وعليه أن ينهي المعركة في أوكرانيا المحاذية لروسيا ويعود مرة أخرى إلى منطقة الشر الأوسخ ليسب الزيت على الربيع العبري الدموي.

  • abdelcanada
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 16:18

    ت حية احترام وتقدير اليك اسي التيجيني ,ياليث ان يكون كل المغاربة مثلك…في شجاعتك وعفويتك وحبك القوي لبلدك .الله يرزقك الصحة وطول العمر .فاءنك وصوتك وحده اعتبره مدفعا قويا مصوبا بطريقة ذكية نحو العدو….بارك الله فيه …ان للمغرب رجالا اشداء يعرفهم العدو قبل الصديق هم على استعداد للموت من اجل ان يحي الوطن ..وعاشت الصحراء مغربية وعين الحسود فيها عود

  • bourit said
    الجمعة 28 فبراير 2014 - 22:16

    انقلب السحر على الساحر ;والمستقبل خطير على دعاة الفتن والكهنة لبنوصهيون.قطر او الدجال دو القرنين:الجزيرة ورئيس االلالتحاد العلماء المفسدين الضالين القرضاوي ,وبينهما توجد قوة الدجال وهي اكبر قاعدة امريكية في العالم,اليس هدا شيء غريب ويستدعي كثير من الاستفهامات وعلامات التعجب???!!!!!!…اللهم احفض المسلمين الابرياء وافضح المجرمون الضالون,وخاصة الائمة المضلون الدين افتوا بالقتل امين امين.

  • زكرياء الدحاني
    السبت 1 مارس 2014 - 10:18

    إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارزق الصبر لاهلهم

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة