قتل سيدة يوقع بشاب في قبضة درك أوطاط الحاج

قتل سيدة يوقع بشاب في قبضة درك أوطاط الحاج
الجمعة 27 نونبر 2020 - 07:16

أوقفت مصالح الدرك الملكي، الخميس، شابا، يبلغ من العمر حوالي 20 سنة، يلقب بـ”ميلانو”، للاشتباه في تورطه بارتكاب جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها، ليلة الأربعاء، الشابة “أ. عائشة”، العازبة والبالغة من العمر 42 سنة، عندما كانت في طريق عودتها من عملها بنادي المدرس بمركز أوطاط الحاج التابع لإقليم بولمان.

ووفقا لما أكدته مصادر هسبريس، أُطيح بالمشتبه في تورطه في هذه الجريمة، التي هزت بلدة أوطاط الحاج في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات، بمنزل أسرته بدوار أعلطات ضاحية مركز أوطاط الحاج.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الشاب المعني، المبحوث عنه والذي كان لحظة توقيفه في حالة تخدير قوية، يخضع حاليا للبحث التمهيدي من لدن مصالح الدرك الملكي على خلفية اقتراف هذه الجريمة.

وحسب ما أوردته مصادر جريدة هسبريس، عُثر على الضحية، التي كانت تقيم، قيد حياتها، برفقة والدتها المسنة، جثة هامدة داخل حمام مهجور، غير بعيد عن منزل أسرتها الكائن بحي الحرشة، مبرزة أن الجثة كانت مجردة من ملابس صاحبتها ويظهر عليها آثار الاعتداء المفضي إلى الموت على مستوى الرأس والوجه والكتف.

يذكر أن عبد الحق حمداوي، عامل إقليم بولمان، قام، رفقة عدد من المسؤولين الإقليميين، في وقت سابق من مساء الخميس، بزيارة إلى منزل والدة ضحية هذه الجريمة بأوطاط الحاج، حيث أعرب عن تضامنه مع الأسرة المكلومة، كما قدم لها العزاء في فقدان قريبتها.

‫تعليقات الزوار

15
  • عبدالقادر جرسيف
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 07:26

    الاعدام ثم الاعدام ان كان سلب روحا عمدا يجب ان تسلب روحه رحم الله القتيلة والهم ذويهت الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

  • med. kech
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 07:45

    جميع جرائم القتل تقع تحت تأثير التخدير… حبوب الهلوسة اصبحت هي مصدر هذه الجرائم، ارواح بريئة تزهق بسبب انتشار بيع هذا المخدر الفتاك… صاحب الجريمة لا يعي ما يقوم به ختى يستفيق من غيبوبته الوحشية و الضحية الاولى هي المسنة التي بقيت وحدها و ربما كانت ابنتها المرحومة سندها و معيلها الوحيد … متى سنقضي على ترويج هذه الحبوب مثلما نحن مجندين للقضاء على كورونا … المجتمع ينخره الاجرام يا جماعة

  • محايد
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 07:45

    يجب تفعيل عقوبة الإعدام شنقا مجددا حتى يرتدع المجرمون، من قتل نفسا بغير حق ينفذ عليه القصاص، الله سبحانه وتعالى عادل يحب العدل، نحن البشر نظن اننا متحضرون بإلغاء عقوبة الإعدام تحت ذريعة حقوق الإنسان الخ، من يقتل يقتل، انتهى الكلام، لا رادع أمام القتلة الا الموت، والسلام

  • marjane
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 07:52

    برافو بزربة قرقبو عليه عطا الله العطية او البركاك لصالح الدرك . هاذ السياسة لا تبشر بخير تا كتزهق الروح عاد تينضو اخدمو!!!!

  • ابو عبد الله
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 07:54

    بالله عليكم ماذا قدمت مثل هكذا عالة يجب تفعيل عقوبة الإعدام عوض المؤبد و نهك مزانية الدولة في السجون

  • ابو محمد
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 08:06

    نتقدم بأحر التعازي لذوي الفقيدة تغمدها الله برحمته الواسعة ونشكر رجال الدرك على حل هذه الجريمة النكراء وكلنا ثقة بأن العدل سيأخذ مجراه راجين من الله ان يحفظنا واياكم من كل شر انه سميع مجيب.

  • عبد الصمد الأندلس
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 08:34

    التضامن مع أسرة الضحية لن يكون إلا بتنفيذ الإعدام أمام ساكنة اوطاط الحاج والسلام .

  • rachida
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 08:43

    السلام عليكم.هذا الجرم قام بجريمتين.جريمة ضد الضحية التي قتلها وضد المسنة.وهي مازالت على قيد الحياة.من سيتكلف بمصاريف هذه المسنة إذا كانت بنتها المتوفاة هي المكلفة الوحيدة بها.واحدة صيفطها القبر والثانية صيفطها التشرد وماشي حتى صغيرة باش تخدم وتهز راسها.مسنة مسكينة وفي الأخير يخرج علينا بعض أعداء الأنثى لي يقولوا ليس هناك عنف ضد للمرأة وذلك مجرد افتراء ضد الرجل.حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.اذا احتقرتم الأنثى فالدنيا فالله لن يحتقرها في الآخرة وسيأخذ بحقها منكم.رحم الله الضحية وأخذ بيد المسمى إن لم يكن هناك من يتكلف بمصروفها حتى لا تكن عرضة للتشرد والقصاص من المجرم الهمجي المكبوت

  • طاطا
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 10:03

    هذا أقل ما يمكن القول عنه أنه مجرد من الإنسانية.
    ولكن الذنب ماشي ديالو. الذنب ديال القانون ديالنا لي عوج.
    لو كان العقاب من جنس العمل، وطبق قانون الشريعة لما انتشرت الجريمة وتفشت بهذه الطريقة.

  • rachida
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 10:06

    السلام عليكم.إلى المعلق Salah.السيدة قتلت غدرا رحمها الله وربما اغتصبت كذلك وخلفت ورائها مسنة يعلم الله هل هناك من سيتكفل بمصاريفها بعد وفاة ابنتها المكلفة بها قيد حياتها أو ستكون عرضة للتشرد ان لم تجد من يأخذ بيدها وأنت تمزح في تعليقك بدون رحمة ولا شفقة.حسبينا الله ونعم الوكيل فيك.هذا هو الدين اللذي تتبجح به أنك منتمي إليه.عوض التآزر تتشفى في الضحية عوض استنكار فعلة المجرم الهمجي اللذي ضيع حياة اثنين من الأرواح.تشفى كما يحلو لك.فيأتي يوم ويرسل لك الله من يتشفى فيك بدورك لأن الدنيا دوارة وكما تدين تدان

  • اوطاط لحاج بوابة النجود العليا
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 10:26

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة

  • salah
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 11:50

    السلام عليك اختي رشيدة
    الله عز وجل يحاسبنا على ما في قلوبنا وانا لم اتشفى ربما لم احسن التعبير ما اردت الاشارة اليه هو" الجثة كانت مجردة من ملابس صاحبتها " لم افهم هل هناك جثة وصاحبة الجثة اي ان الجثة كانت مجرة من ملابسها
    اعتذر عن هدا التدخل ربما قسوة القلب الله اعلم
    ورحم الله الاخت المغدورة وغفر ذنبها ويسر حسابها وتبتها عند السؤال.

  • abdou
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 11:53

    هذا قضاء الله وقدره
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    أسباب كثيرة و ىاء هذه الجرائم البشعة للأسف كل يوم تأتينا واحدة تنسينا الأخرى.
    الله إحد البأس ويجعل المسؤولين كل واحد من موقعه التخلي بالمصداقية والنزاهة والعمل لصالح الوطن والمواطن. ونبد المحسوبية وحب الذات.

  • midou hajji
    الجمعة 27 نونبر 2020 - 12:31

    bonjour celui qui a été incarcéré c du Douar Ahl Outat qui est a environ de 1km du centre D'Outat El haj. que Dieu ait l'âme de la défunte.Amin.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان