قتيل و7 جرحى في انهيار منزل بمراكش

قتيل و7 جرحى في انهيار منزل بمراكش
الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 16:37

أدى انهيار منزل قديم بحي الملاح بالمدينة العتيقة لمراكش، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح ، حسبما علم لدى السلطات المحلية.

وأوضح المصدر ذاته أن المنزل المنهار مدرج ضمن المنازل المهددة بالسقوط بالمدينة العتيقة، في الوقت الذي ذكرت فيه المعاينات الأولية للسلطات المختصة أن سقوط المنزل نجم عن أشغال هدم أحد المنازل القديمة المجاورة.

وقد خلف الحادث مقتل شخص بالغ يسكن بنفس المنزل وإصابة سبعة آخرين من بينهم اثنان كانا يمران بجانب المنزل لحظة سقوطه.

‫تعليقات الزوار

2
  • بدون تعليق
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 18:26

    لا اله الا الله محمد رسول ان لله وانا اليه راجعون

  • Hassan
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 18:40

    في كل مرة تسقط الأمطار، يظهر الوجه القبيح للمغرب، الذي لا نراه على حقيقته في موسم الصيف حيث موسم المهرجانات و موازين والشواطئ، وهذا ما وقع في مراكش عندما إنهار ذلك المنزل بسبب التساقطات المطرية الأخيرة، مما يرجح أن هذا المنزل بني بالرمل و تم رشه من فوق ببعض حبيبات الأسمنت، أما عن الحديد فقد إقتصر إستعماله في غلق النوافذ لحماية سكانه من السرقة، ويصدق المثل القائل عندما يذوب الثلج تظهر المروج

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 11

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد