‫تعليقات الزوار

51
  • maroc
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:18

    كل واحد حرفي نفسه يلبس ما يشاء توريدن أن تتدخلوحتى في ليباسه٠العرب خرب

  • casablanca
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:02

    الى صاحب تعليق رقم لما تقول على قدافي هاكدا٠هاكدا نتكلم على إخوانون العرب حرام عليك يأخي مهما كان فهوا مليك مولوك قول لي أي حاكم عربي تحدى الغرب أمريك وإسرئيل أنا لأحب أن أشتم العرب

  • ahmed
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:34

    khaso inakloh mostashfa dyal world dyal homak

  • youssef
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:26

    دقت ساعة النوم ، دقت ساعة الشخير ، الى السريـر ، الى السريـر ،
    الزحف ، الزحـف الى تحت البطانية ، النعاس النعاس النعاس

    ZenGa ZenGa

  • adil
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:24

    nous voulons discutez de sa politik et pas de son mode de vetements !!

  • observer
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:26

    avez vous remarquer abdelaaziz al mourakouchi derriere al kaddafi a 1:22 de la video

  • kamal
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:32

    ادا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده …
    رحم الله الخلفاء الراشدين ابي بكر و عمر و عثمان…….

  • حمو رابي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:30

    باسم الله
    الكدافي يريد أن تفرد في كل شيئ
    يريد أن يخالف الكل.
    ملك ملوك افريقيا و امام المسلمين و…..
    لقد حول تلك الدولة و ذالك الشعب المسكين الى شعب مشلول و مكلخ لكن الشعوب لا تموت و لا يمكن هزمها كما لا يمكن رد البحر اذا هاج .

  • abdenbi
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:38

    لو كان الذهب مثل السكوت لكرهته النساء.
    مبرةك عليكم عراق آخر هذا ما كان يريده ما يسمون بالثوار الله
    يجعلكم تعيشوا مذلولين طول حياتكم…

  • عبدالله
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:48

    خلو السيد يعيش في سلام راه عند 300ألف تشادي وأكثر من 100ألف مغربي آلاف التوانسه مليون مصري وجزائري الهنود الباكستان وزيد وزيد

  • Fi9o
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:50

    تذكرني هذه الحملة العبرية المركزة على القذافي بتلك الحملة الإعلامية العبرية على الشهيد صدام إبان حرب الخليج الأولى!لكن لن تكن نهاية القذافي مثل صدام،لأن الشهادة شرف لا يناله القابل بالحلول الوسطى!

  • innas
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:36

    العرب العرب العرب… فرعتوا لينا ريوسنا بهاد الكلمة المقزِّزة

  • Sage
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:16

    quand l’amerique décide de critiquer une personalité politique qui lui refuse de lui lecher les bottes , les arabes l’aide pour ca !!! je sais que KADAFI est un dictateur, mais ceci ne concerne que son peuple c a son peuple de le critiquer c a son peuple de se revoleter , personnelement j’admire un coté de kadafi, largent de son pays ne sort jamais , le riche na pas le droit d’etre plus rich car il doit aider le pauvre cets un pays communiste si tout les president donner obliger les riches a payer des taxe au profits des pauvres les pays allaient etre plus equilibré , en afrique généralement apart la lybie on remarque plus de differences entre la classe riche et pauvre

  • رياض الجنان
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:12

    قدافي قاد الثوار مولى النّغرة العربية.. قال انا ولد المختار ما عندي نلبس يا وخيّه.. غير اللحفه مع الزنار وانّادي يا طرابلسية .. را المجد الكلّو في الدار تبعوني وتبعو خطاويّ .. // لانا قايد لارئيس نادوني اخ الثورية .. كتابي لخضر درّ نفيس اصل احزاب العالميّة .//  واليوم تكلفص في الغيص وانايا نشوف بعينيّه .. شفتو الحساد منين .. حبّيتوني هجمو عليّ ../ انا ماشي نخلي الدار روحو… فكّو عليّ .

  • MIRAA
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:22

    العجب ثم العجب لكم ايها العرب مالكم انتم بلباسه نحن لايهمنا اللباس بقدر ما يهمنا الجوهر فليلبس ما يريد المهم يعطي للشعب حقوقه ام انتم ممن ينطبق عليهم قول مصائب قوم عند قوم فوائد العربية تريد فقط الشهرة بتداولها متل هده الربورطاجات ولايهمها مصير الشعب الليبي كيفما كانت الحالة التي وصلت اليها الاوضاع هناك مادا عساي اقول ….لاحول ولاقوة الا بالله

  • imane
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:54

    هو حر في لباسه يلبس ما يشاء.هو على الأقل لبس لباسا ليس له صلة بالغربيين،و لم يتأثر قط ،هدا يدل على قوة شخصيته.لم يفعل مثل الكثيرين الذين يتبدلون بسرعة.كم من هؤلاء الذين هم معه بالبدلة الأنيقة كما يسمونها لكن عندا يدهب إلى المرحاض لا ينضف حتى….كما يقول المثل المغربي المزوق من برا شخبارك من الداخل.و باللهجة المصرية من برا الله الله،و من جوا يعلم الله. من ينتقده في لباسه أراه هو الأحمق.مع أنني لا أتفق معه فيما يفعله الأن في شعبه إلا أنني أحييه على هدا الباس .فمن خلال لباسه يحدث الأخر وينتقده.

  • سمير
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:52

    اتق الله وكفاك نميمة

  • sadik lkaddafi
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:28

    انا اتحدى اي عربي يمنع بدخول طائرة فرنسيةعدد ركابها يفوق 250الى الجماهيريةنظرا لعدم كتابة جوازهم باللغة العربية

  • privéé
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:56

    تقولون على القذافي ما لا تعلمون ولكن حذآآآار فالتاريخ سيتحدث عنه في المستقبل.هل هناك من مجيب لهذا السؤال من فضلكم؟؟؟هل هناك من استطاع ان يجبر دولة استعمارية لتقبيل يد حفيد عمر المختار كما فعل القذافي بايطاليا؟؟؟

  • عبد الحكيم
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:20

    الإنسان في نظري قيمة كونية و وجود مقدس سرمدي يتفاعل حسب الزمان و المكان ,الإنسان قلب نابض و روح نقية و عقل مفكر و إلهام لا منتهي و لكل فرد ماهيته الخاصةيمارس العيش بأسلوبه و يعشق الماديات بذوقه * الأكل ,اللباس… *. و ليس الإنسان ذاك القناع المزيف الذي يكمن وراء الجسد أو المظهر الخارجي * خالف تعرف * شيء عادي لكن الشيء إذا زاد عن حده إنقلب الى ضده .و هذا ما حصل للقذافي للآسف .ليجد رقابة المجتمع الدولي حاضرة تحلل التفاصيل و خصوصا بعدما وقع في فخ العصبية و تشتت الافكار و تداخلها في قاموسه الرجعي المعروف به في كل المحافل الدولية .
    أتمنى السلم و السلام لكل الشعوب و أتمنى أن يرقى الإنسان الى ماهيته السامية و قبل أن يطالب بالحقوق فلا ينسى أن له واجبات حتمية. ليكن الإنسان العاقل ذكيا حسب المواقف.بعيدا عن التمظهر و الزيف والجهل بعلة الحياة العامة .ليكن له لغة راقية في الحوار و الصراع المشروع البناء الذي يراد منه التطور و النماء ,لا الصراع الذي يراد منه الفتنة و الضياع الاجتماعي و الاقتصادي و السياسي .
    كلنا واحد نقبل التغيير و كلنا وعي أن ليس من السهل يرمم جيل واحد ما هدمته أقوام.والتغيير يبدء ليس في اللباس و إنما نضجا و رغبة في التكوين و المعرفة و البحث العلمي و أن تقبل الآخر كفاعل مكمل و ليس مدمر لآحلامك و طموحاتك .كإنسان قابل للحوار و التغيير و ليس مجرد ملابس و مظهر خارجي ..
    لنخلص إلى قاعدة التضاد * الشيء و نقيضه * كقاعدة أساسية في الكون لا مفر منها * السلم-الحرب *الحب – الكراهية-* المجد- الذل*…
    مع التحية و التقدير للجميع

  • badr
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:24

    سبحان الله لقد فر بن علي ورحل مبارك وعمت ألفرحة على صدري.عدم صدام فبكيت عليه وما أزال ابكي,كما بكيت من قبل على موت الحس الثاني رحمه الله.نفس الإحساس اكنه اتجاه القدافي رغم كل شيء فعلوه أتجاه شعوبهم؛لماذا هاذا الإحساس?ربما لشهامتهم اللتي يفتقدها باقي الزعماء.هل لآحضتم كيف يبدو باقي زعماء العرب ،بدون إعطاء الأمثلة فلكم واسع النضر

  • hassan 2
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:58

    hassan 2 no one eles

  • العالم
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:00

    هدا اللباس يؤكد على ان صاحبه متواضع

  • majid
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:02

    آن الأوان أن نقول لهذه الطاغية إرحل خير لك من المشنقة تعبنا ملالنا كرهنا منك ياعجب كيف لك أن حكمة ليبيا هذه المدة لا أنت سياسي بل أنت عجرفي محط إنك تتصدر المرتب الأول في إنحطاط أخلاقي أنت من نهبت رزق ليبيا في مساعدة الإنفصالين في العالم وها أنت ترحل عن هذا العالم الذي يكرهك

  • yacine
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:06

    العقول الكبيرة تناقش القضايا و العقول المتوسطة تناقش الأحداث و العقول الصغيرة تناقش الأشخاص

  • محمد
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:28

    ديوها في حالتكم شويا

  • imane
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:04

    هو حر في لباسه يلبس ما يشاء.هو على الأقل لبس لباسا ليس له صلة بالغربيين،و لم يتأثر قط ،هدا يدل على قوة شخصيته.لم يفعل مثل الكثيرين الذين يتبدلون بسرعة.كم من هؤلاء الذين هم معه بالبدلة الأنيقة كما يسمونها لكن عندا يدهب إلى المرحاض لا ينضف حتى….كما يقول المثل المغربي المزوق من برا شخبارك من الداخل.و باللهجة المصرية من برا الله الله،و من جوا يعلم الله. من ينتقده في لباسه أراه هو الأحمق.مع أنني لا أتفق معه فيما يفعله الأن في شعبه إلا أنني أحييه على هدا الباس .فمن خلال لباسه يحدث الأخر وينتقده.

  • Anas Show
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:08

    لباسه من سيدار ههه

  • ام ايمن
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:30

    اللهيحميك يا القدافى راجل وبطل ما حسيت به غير الان لما شفت تكالب اعداء الاسلام من صهاينة ومسيحيين وخونة من الجنس العربى على ابن جلدتهم ومن دينهم فقط من اجل كرسى بالى وحفنة من الدولار كى يقطنوا القصر .قبح الله سعيكم والله يحفظك يالقدافى

  • TOOLxFAN
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:34

    السفاح كايقتل فالشعب الليبي و نتوما حاضيين شراوطو !!

  • zanga zanga
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:36

    fayn tawdo3 akhi hada li katkol thada lgharb w israil rah howa kay dowar mahom bach ykhaliwah
    ytkilim kif bra
    wmnhom blir injlizi rah lfiss libiya cay farkom elihom bach ysiktom

  • den haag
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:04

    طزطز عليك يا لقدافي

  • صحافي متدرب
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:08

    القذافي مهبول..!!

  • حرام يا اخوان مهما يكون
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:06

    اقسم انه رجل ينحدى الكل سوف تشهدون عراق جديدة الغرب يستغل سداجة العرب مهما يكون فهو عربي ومسلم اتقوا الله الناس ليسوا بلباسهم عموما عموما حير كبار مصممي الازياء حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  • محمد الصحراوي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:10

    والله إني لأشفق على الشعب الليبي المسكين منا حل به من كوارث ومن تفقير وتهجين على امتداد 42 سنة ..مع العلم أن ليبيا من أغنى الدول بتروليا ومن أفل الدول سكـانا..لو كان معمر بالفعل مخلصا لكانت ليبيا الآن جنة الله في الأرض،ولكان الفرد الليبي من أكثر الناس ثقافة وأحسنهم عيشا وأفخمهم مدنية،ولكن الحكام العرب لايعيشون إلا لإفقار شعوبهم وإذلالها وتهجيهنا كي تصير كما القطعان ليسهل اقتيادها وذبحها أنى شاء الحاكم المتسلط ..ولكن الله كبير ،يمهل ولا يهمل…

  • alwane
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:32

    تحية لرواد هيسبريس الذين يتتبعون باهتمام الشأن الليبي. وبالمناسبة أعبر عن اطمئناني لوجود بعض الأصوات التي التي بدأت تعي أن ما يحدث في ليبيا إنما هو مؤامؤة امبريالية صهيونية يراد من ورائها أسقاط اخر حصن متمنع في هذه الأمة دفاعا عن الشرف والكرامة . إنه الصوت الذي يجب أن يرتفع عاليا دفاعا عن مجد الأمة وعن منجزات

  • SADEK
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:44

    قدافي رجل اله نصر علئ اعداء الدئن كانو مسىحىن او مسلمىن

  • حكيم
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:46

    تتطلب قراءة الخبر او التعليق عليه تملك بعض الادوات الاجرائية ،خصوصا ان كل خبر مختلف في معناه ومغزاه.غير ان عند قرائتي البسيطة لبعض التقارير، استفزتني ملاحظة ،وهي ان معظم التعليقات تنصب حول التحليل الوصفي للخبر المطروح دون الغوص في القراءة المركبة او التحليل التركيبي ، مما يفقد مجموعة منها قيمتها وهدفها لتصبح في الاخير مجرد كلمات متناثرة وفارغة من شرعية التحليل.

  • brahim
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:14

    الله استرنا ويستركم هادا راه ماشي بنادم وماشي جن ومن عرف اش هادا مضارب غير مع سروالو

  • محمد العربي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:38

    zanga zanga dara dar biit biit
    القدافي كان في كلامه رجل ضد اسرائيل وامريكا لكن
    الحقيقة انها اظهر لنا انه ايضا رجل ضد شعبه يقتل ويذبح في شعبه انهم ذباب هذا يلزم ان يكون امام الامشنقة

  • لكوادر ديال الإعلام
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:42

    لا حول ولا قوة إلا بالله لم يبقى للإعلام الدي يجرؤ على نقل ما هو واقع يعاش إلا أن تتكلم عن الخصوصيات وهي الملابس فكل منا حر في لباسه على الأقل فهو لا يتشبه بالغرب لما لاتعلقون على النساء العاريات في الشوارع والبرامج التي تبيح المحرمات في دول إسلامية ؟وا حسرتاه على كل عربي نسي عروبته وتاريخه ويقلد الكفار أعداء الدين والعروبة ويتظاهر أنه مسلم فقط بالقول لا الفعل كفاكم حشر أنيفكم فيما لا يعنيكم لقد أصبح الإعلام يهتم بالتفاهاة فكل القضايا الإجتماعية والإقتصادية والسياسية حلت فالأخبار أصبحت مهزلة فبرنامج فكاهي أحسن منها بكثير

  • hamza
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:12

    ملا بس القدافي برعاية .
    .
    .
    .
    .
    سيدار للستائر :p: p

  • كاتبة أخت مسلمة
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:14

    باسم الله الرحمان الرحيم : قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون .اللهم انصرنا وانصر امة سيدنا محمد
    على حكام الطغاة .وانصر من يشهد بكلمة لااله الا الله محمد رسول الله.

  • دينا
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:16

    قناة العربية و الجزيرة و ب ب سي و الحرة و الحوار قنوات صهاينة تتهكم على شعوب و حكام العرب و تريد النيل منهم و زرع الفتنة و طائفية نعلهم الله هم سبب كثير من المشاكيل و الاعلام اصبح قوة اليوم, فهل ستتدخل الولاية الامريكية لمحاربة قنوات الارهاب؟

  • لبراهمي العربي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:20

    ملابس القدافي تشبه ملابس امطاباشون وشاروخان ومع دلك فالانسان في ان يلبس مايشاء شعار القدافي ne pas toucher ma trone mon dieu la donne la force et la sagesse comme notre profette daoud

  • لبراهمي العربي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:18

    ملابس القدافي تشبه ملابس امطاباشون وشاروخان ومع دلك فالانسان في ان يلبس مايشاء شعار القدافي ne pas toucher ma trone mon dieu la donne la force et la sagesse comme notre profette daoud

  • يونس
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:40

    العربية تنشر هده الربرطاجات كي تكسب شهرة ومكانة اخبارية عالمية.
    و انثم تكسبون مادا……………
    من وجهة نظري ان كل من يناقش في مواضيع مثل هده فهو امي و حاسد للاخرين. فلتناقشوا ما يجري للمواطنين في ليبيا و من هم الدين اوصلوا العرب لهده الدرجة.
    للاسف ان المدير العام للعربية هو اكبر امي لا يفقه شيء لسماحه بنشر اشياء تافه مثل هاذا الفيديو

  • عمر
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:40

    الامة العربية امة مريضة نفسيا
    ويحكمها المجانيييين.
    وجيشها جسم هرئ يملاه الجراثيم.
    ومالها كنز يلهو به السلاطين
    اما شبابها فقنبلة تنفجر في وجوه
    الطاغيييييييييييين.
    قولو امييييييييييييييييين

  • Amine
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:22

    جزاكم الله خيرا على هذه التوضيحات التي تؤكد مدى مرض هذا الشخص و جنونه وحبه للتميز الزائف والخيلاء الفارغة كالطاووس ثم نجده في النهاية كالنعامة يغرس راسه في الرمل .

  • امالي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 19:42

    الفراغ يساوي تونس ومصروليبياواليمن والبحزين …………….. …….. ..24

  • عـلـي
    الثلاثاء 1 مارس 2011 - 20:10

    تبارك الله عليه رجل يقول وينتقد دول العالم أما الملأ و في عقر دراهم كما فعل في نويورك و القمة العربية و الإفريقية
    أنا ضد مايقوم به في حق شعبه
    ناقش القضايا و لا تناقش الأشخاص

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 112

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 3

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 9

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 44

الفرعون الأمازيغي شيشنق