‫تعليقات الزوار

36
  • nirou
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 16:20

    اتفق العرب على ان يتفقوا ………..

  • quassim
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 16:20

    La meilleure façon pour ouvrir les frontières, c'est d'appliquer plus de démocratie, plus de justice, plus de droits de l'homme, plus d'éducation et plus de justice sociale. Les faiblesses dans ces domaines nous rendent faibles par rapport aux autres et rendent les autres plus forts que nous même s'ils sont aussi faibles ! Donc, commençons par nous améliorer et celà va attirer les autres et Allaho Elmoaiine !

  • شوقي
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 16:26

    والله دمعت عيني من هاذ المنضر هذه جريمة في حق شعبين
    اخوين نعلة الله على السياسة الخبيثة اخوكم من الجزائر

  • كريم
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 16:29

    لا نريد فتح الحدود, الجزائر اكبر عدوة للمغرب, وقبل الكلام عن فتح الحدود يجب على الجزائر تعويض المغاربة المطرودين وان تعطي للمغرب ضمانات عدم التدخل في نزاع الصحراء و تطرد ابوليزاريو من ارضها واخيرا فتح النقاش حول الحدود و الصحراء الشرقية و كما يقولون تصفية الاستعمار الفرنسي. و لانقبل غير هادا. ولكل من يقول اننا اخوة اقول له ان الرجل يموت على ولادو(عدد كبيرمن المغاربة ماتوبسبب الصحراء)ولى على بلادو,و جار السوء مس بالاثنين.

  • merlin
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 16:45

    Bon j'admets que c'est vraiment extrêmement dur de se séparer de ses proches et d’être privé de les voir, ceci est très touchant et par la même occasion nous fond le cœur à nous les marocains.
    D'autre part, je pense qu'il est beaucoup plus sage de laisser les choses comme elles le sont et de se méfier de l’Algérie puisque sa politique vise à détruire nos richesses et notre culture marocaine.
    De ma part, il est inadmissible de laisser ces barbares entrer dans nos territoires (je ne généralise pas je parle seulement de quelques-uns des algériens)
    Finalement, je voudrais féliciter notre diplomatie marocaine qui s'impose comme étant une diplomatie neutre, pacifique visant au développement de la région du Maghreb ainsi que de l’Afrique subsaharienne sous l'encadrement de notre souverain le roi Mohamed 6 que Dieu le protège et veille sur lui et sur toute sa famille.
    Merci de publier HESPRESS

  • quassim
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 17:02

    أفضل طريقة لفتح الحدود هو تطبيق المزيد من الديمقراطية، والمزيد من العدالة ومزيد من الحقوق، المزيد من التعليم والمزيد من العدالة الاجتماعية. نقاط الضعف في هذه المناطق يجعلنا صغير بالمقارنة مع الآخرين وجعل الآخرين أقوى منا حتى لو كانت ضعيفة جدا! لذلك إدخال تحسينات وهذا سيؤدي إلى جذب الآخرين، والله يساعدنا!

  • صالح الصالح
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 17:32

    سبب إغلاق الحدود هو ان المغرب يطالب بعدم تدخل الحكومة وسياسيون الجزائر في قضية الصحراء صحرائه المغربية ويطالب باسترجاع الصحراء والأراضي المغربية المحتلة من طرف الجزائر التي استولت عليها الجزائر عند اخدها الاستقلال من فرنسا والتي كان جلالة الملك المغفور له محمد الخامس يطالب بها والمتل العربي يقول البادي بالخير اكرم والبادي بالشر اضلم .

  • أزناسني
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 18:01

    انا من المنطقة الشرقية ولااريد ان تفتح الحدود,لو كان حبو يفتحوها لو كان فتحوها هادي اشحال,قبل مايدخلونا الافارقة , وجدة الان راها ممتلئة مكانش لبلاص سمحولنا,ثانيا لازم عقلية الجزائريين تتبدل أشوية راه حتى واحد مايقبلها انا منيش نتكلم على الغرب التابع للجزائر حاليا هم مرحبا بيهم وخا مكانش لبلاص خاطر يبغو المغرب بزاف ,رجل فالمغرب ورجل هناك,يتقضاو من المغرب خضر فواكه كسوة… ومساكين مضطهدين من طرف باقي الجزائريين فقط انهم مع حدود المغرب. ثانيا بركا من الركوع لاصحاب قبر المرادية رفعوا ريوسكم اصحابي ادزازرة وباركا من الحرقة والشوهة بلادكم من اغنى اابلدان,الموتة الي تموتها فلبحر موتها قدام البرلمان ,طالب بحقوقك واخا انا معرفش واش عندكم برلمان ولا لالا..لكن هز روحك قبل مايهز حوت البحر

  • FromBelgium
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 18:17

    الهدف من اغلاق الحدود هو اعاقة اندماج الشعب الامازيغي في شمال افريقيا
    لما لذلك من تهديد للهيمنة الاروبية والعروبية على المنطقة
    الاسباب المعلنة ليست الا للتمويه عن الاجندة الهادفة للسيطرة على شعوب المنطقة ونهب ثرواتها

  • عبد الفتاح المغرب
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 18:22

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يلين قلب وزراء حكومتي المغرب و الجزائر كي يرحموا الشعبين الشقيقين و خصوصا ساكني الحدود بين الطرفين و أنا أعرف عائلات كثر في معانات الإشتياق المرير منها إمرأة عمرها 62 عاما دائمة البكاء الشديد الذي يقطع القلب ولو كان حجرا والسبب أنها إشتاقت إشتياقا غريبا لأحبابها في الجزائر و خصوصا أحفادها الصغار ،و هذه دعوة إلى ملك المغرب نصره و حفظه الله ورعاه و أعز به الإسلام و المسلمين و إلى رئيس الجزائر بوتفليقة حفظه الله ورعاه و أعز به الإسلام و المسلمين ، و أقول للشعب الجزائري الشقيق لكم مني كل الحب و الحنان و التقدير والاحترام أخوكم في الله عبد الفتاح

  • أحفيري
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 18:29

    كتيرة هي الأراء ومتعددة هي الأقوال في قضية فتح الحدود المغربية الجزائرية؟
    لكن هذا الروبرطاج يبين رأي بعض المحسوبين على المغرب الشرقي يستجدون فتح الحدود مع الجار المتعجرف ويبدون أسبابا واهية تبرر إستجدائهم المَهين لأناس يكرهوننا أكتر من اليهود وأنا أعي ما أقول لكوني إبن مدينة أحفير التي تبعد ب100متر عن هؤلاء الجرباء القتلة لأبنائنا في واد كيس برصاصهم الحي لهؤلاء الخونة ناكر الجميل إبان مقاومتهم للإستعمار الفرنسي…..
    فأتمنى من كل قلبي أن تبقى الحدود مقفولة مع حفدة الحركي الذين صفروا البارحة على نشدنا الوطني بقاعة حرشة أتناء مقابلة كرة اليد.

  • Taj
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 18:51

    Comme toujours c'est toujours nous les marocains qui appelons a ouvrir les frontières, mettons bien une chose dans nos têtes les algériens ne nous aiment pas et arrêtons de leur frotter la manche, on a pas besoin d'eux qu'ils vont au diable avec leur frontières

  • العرب
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 19:46

    سياسة بين شعبين عفوا بين دولتين منهم عرب و امزيغ بعد ما وحدهم الاسلام, فتحا الاندلس كا شعب واحد, هدفهم كان واحد, خروج الناس من الظلمات الى النور, محاربة القوي ياكل الضعيف فنصرهم الله بكلمة واحدة الا و هي لا اله الا الله محمد عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم.
    بعدما ابهروا العالم فضلوا ملذات الحياة و شهواتها و مرت الايام حتى ضاعت منهم الرسالة و غضب الله عليهم و انقلبت عليهم الدنيا, من ملذات الحياة الى شتى انواع الذل, الاهانة و الاستعمار و اخيرا اصبحوا دويلات ضعفت قوتهم ضهرت قوة ضعفهم ما بينهم و هذا جزاء على كل من تخلى على الامانة.
    النتيجة كالاتي:
    انتهت فلسطين و بقي القدس في خطر
    المغرب الكبير: موريطانيا, المغرب, الجزائر, تونس و ليبيا
    السودان: السودان الجنوبي و السودان الشمالي
    و على حسب ما اتت عليه نيويورك تايمز اخيرا: السعودية قد تنقسم الى خمس دويلات وتفتت العراق وسوريا وليبيا واليمن الى كيانات متعددة.
    يا من تدعون عرب و مسلمين لقد انفضحتم و اصبحتم تحت يد الغرب و اسرائيل الامريكية.

  • المنصف
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 20:07

    مادمنا نكتب في الحدود زوج بغال, فلن تفتح الحدود حتى نصبح جوج عاقلين.اذا غيرنا اسماء الشوارع والازقة التي تركها الاستعمار فلماذا لانغير اسم الحدود ?ام يعجبنا نعتنا بجوج بغال?

  • xmen
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 20:34

    إذا إجتمع 5 صينيين .. كتبوا حكمة
    إذا إجتمع 5 يابانيين .. إخترعوا آلة
    إذا إجتمع 5 أمريكان .. أخرجوا فيلم
    إذا إجتمع 5 بريطانيين .. كتبوا كتاب
    إذا إجتمع 5 من العرب ..
    شكّلوا 5 طوائف و 5 أحزاب و 5 قوانين .. يعلن كل واحد منهم أنه الرئيس ..
    و دون جلسة نقاش واحدة تبدأ التحالفات ثم الخصومات ثم الكره ثم الفتنة ثم التكفير ثم إستيراد الأسلحة .. و تبدأ المعركة !
    والكل خاسر منها ويقولوا انها مؤامره من الغرب الصليبي الكافر ضد الاسلام و المسلمين.
    الشقيري

  • Karmoudi Saad
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 20:41

    Les frontieres entre les deux pays doivent rester fermees tant que ce sont les harkis oulad franca ennemis du peuple marocain et meme du peuple algerien( soumis et oppresse) qui gouvernent l'Algerie d'une poigne de fer.
    Ceux qui ont des parents de l'autre cote de la frontiere n'ont qu'a reclamer des reductions sur le tarif des nbillets d'avion a leur compagnie pour aller soit de casa a Alger soit d'Alger a Casa et c'est la seule solution.
    Pour 99,99 %de maracains les frontieres entre les deux pays doivent rester fermees .

  • aziz
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 20:57

    كنت هنا ولاحظت ان اخواننا الجزاءريين يتوقفون ليلقوا علينا التحية من الضف الاخرى تبادلنا التحية ادمعت عينا ابني ذو 15 سنة لهذا المنظر وقال الله ياخذ الحق في من يفرق بيننا

  • farid
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 21:07

    أنا لا أعرف لماذا لازال يصرٌ هؤلاء على فتح الحدود مع أن هناك طرق اخرى للقاء عائلاتهم ؟؟؟؟ نحن في القرن 21 يعني توجد وسائل كثيرة أخرى للاتصال بعائلاتهم دون الحاجة لفتح تلك الحدود كالانترنيت مثلا أو أخذ طيارة والذهاب مباشرة إلى عائلاتهم دون الحاجة لفتح الحدود فلسنا مستعدين أن نفتح أبواب بلادنا على مخاطر الارهاب والاسلحة الليبية المنتشرة بالمنطقة وغيرها من المصائب لأجل هؤلاء وعائلاتهم نحن نحسٌ بأوجاعهم ونقدٌر شعورهم لكن لا يجب أن يكونو أنانيين لدرجة تعميهم أنانيتهم عن رؤية الحقيقة فالكل يعلم أن علاقة البلدين متوترة منذ عقود لأسباب كثيرة وأولها تآمر الجزائر على وحدة واستقرار بلادنا ورغم ذلك حاول المسؤولين المغاربة فتح صفحة جديدة معهم وطلبو أكثر من مرة فتح الحدود لكن المسؤولين بالجزائر اعتبروه تسوٌل وحاجة لهم بينما العكس هو الصحيح ولذلك لا يمكن أن نهين بلادنا أكثر ونطلب بفتح الحدود مرة اخرى مع هذه الدولة لأجل هذه العائلات التي بإمكانها أن تبحث عن حلول أخرى لصلة الرحم مع أهاليها عوض انتظار المستحيل لأننا لا نريد فتح الحدود لا اليوم ولا غدا لما لها من مخاطر علينا وعلى بلادنا

  • امين المكناسي
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 21:22

    كل ما اطلب من لاخوة المغاربة الاحرار والشرفاء هو ان ينسوا ان هناك دولة اسمها الجزائر لانها ليست عربية ولا يجوز ان تنعت بالعربية ليس ن شيم العرب قطع الصلات بين الاقارب والاحباب كل من يقول اننا اشقاء واخوة فهو يظحك على نفسه ربما اذا قلنا للامريكان او اروبى او دول الخليج اننا اخوة هدا ممكن اما بالنسبة للجزائر من سابع المستحيلات المغرب منفتح على جميع الدول ومعروف تارخيا وجغرافيا وعالميا مقارنة مع الجزائر انها لاتعرف اي دول سوى المملكة المغربية ولسبب واضح هو ضعف الشخصية

  • لرقم 12 - Taj
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 21:34

    يا أخي لسنا نحن المغاربة من يطالب بفتح الحدود فالقناة التي عرضت الموضوع ليست مغربية والاشخاص الذين ظهرو بالفيديو فيهم جزائريين كالمرأة التي ظهرت في الأخير باللباس الأخضر وفيهم من لهم عائلات بالجزائر كذاك الشاب الذي لا نعرف إن كان مغربي أو جزائري لأنه قال بأن أعمامه وجده كلهم بالجزائري يعني 100% سيكون جزائري مادام عائلة أبوه كلها بالجزائر فهؤلاء يطلبون فتح الحدود لان لهم عائلات هناك أما باقي المغاربة فلا علم لهم حتى إن كانت تلك الحدود مفتوحة أو مغلقة لأنها آخر همنا وحتى وإن كانت مفتوحة فلا أظن بأن هناك مغربي سيفكر بزيارة الجزائر ويترك دول أقرب لنا منها بأروبا مثلا وهي اكثر أمنا واستقرارا وتقدما مقارنة بالجزائر وكل الدول العربية
    والى رقم 10 عبد الفتاح // قلت لهم منك كل الحب لأنك يمكن أن تكون جزائري وما أكثر من هم من أصول جزائرية بمناطقنا الشرقية لذا لا تنتظر من ملكنا أن يعيد أسطوانة فتح الحدود أمام عجرفة بقايا الاستعمار الفرنسي لأنها كانت صفحة وطويناها ولن نقبل أن يطلب فتح الحدود مرة أخرى من أي مغربي سواء كان ملك أو وزير أو من عامة الشعب ومن له عائلة بالجزائر يأخذ طائرة ويسافر إليهم

  • Karitha
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 21:36

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله;Musulmans si vous attendez que ces dictateurs vous ouvrent les frontières,il se passera des années voir des millions d'années et meme vous dira t-on,meme au-dela de la fin du monde,car ils vous vouent une haine éternelle a vous et votre créateur,ces dictateurs en plus n'ont rien a dire ni dans la politique interieure ni celle avec l'exterieur,ce sont juste des consommateurs comme vous,des individus très vulnérables,ils tiennent le coup grace a votre ignorance,pour en revenir aux frontières celles-ci ont été mises en place par les impérialistes,ceux-la meme qui vont dans quelques temps assistés a la conférence de genève pour que les massacres en Syrie ne puissent etres interompus comment concevoir entre des gens doués de raison des frontières,et en particulier entre musulmans

  • قولو تاني لا
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 22:03

    من نتائج السياسة العروبية..التفريق بين الشعوب التي كانت تربط بينها اواصر القرابة ووحدة الهوية و التقافة

  • مكناس
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 22:26

    ا لسؤال المطروح اين هو جدار الاسلاك الشائكة الذي اعلنته السلطات الامنية المغربية?
    ماذا ننتضر…

  • سياسة الدولتين
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 22:48

    متفق مع رقم 20
    ملي مشتاقين للجزائر حتى لهذه الدرجة. روحوا اتعيشوا فيها اوعطيونا حنا تيساع. ديروا القانون اللازم او سييروا زوروا حبابكم لاش كتطلبو بفتح الحدود للجميع. ولاكن على ما اظن هاذوا ايمكن جزائرين من الاصل !!!

  • متأسف
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 22:53

    لايليق بتلك الأعلام التي ترفرف على ضفتي الحدود الموروثة عن الإستعمار بين المغرب و الجزائر الا أن تنكس حزنا على قرار من في قلوبهم مرض من الحكام الذين أغلقوها و خجلا من حرمان الاقارب من احياء الرحم.
    الأعلام التي من حقها أن ترفرف بعز وافتخار مزهوة في سماء الله هي الاتية:
    علمي فرنسا و المانيا، البلدان الجاران اللذان فرقتهما عداوة تاريخية متمكنة الى أن توافقت ارادتي زعيمين كبيرين متبصرين الجنرال دغول والمستشار أدناور فوقعا يوم 22 يناير 1963 اتفاقية الصداقة والتعاون بين البلدين تم الاحتفال بمرور 50 سنة عليها السنة الماضية.
    علم الولايات المتحدة الامريكية الذي يضم 50 نجمة إشارة الى وحدة خمسين دولة تضم أزيد من 300 مليون نسمة من أجناس مختلفة يحق لحكامها أن
    يفتخروا بحسن تدبيرهم لأكبر قوة في العالم.
    علمي تركيا و ايران، بلدان جاران لغتيهما ومذهبيهما وساستيهما متعارضة ولكنهما يرعيان التعاون الاقتصادي و يشجعان المبادلات التجارية بينهما.
    علم الصين بلد المليار والثلاثمائة مليون نسمة والذي استطاع بفضل حكمة قيادته المتنورة المجددة أن يغير رأسا على عقب سياسته الاقتصادية.
    وآسفاه على تشرذمنا

  • abd da3if
    الخميس 23 يناير 2014 - 02:19

    دائما صور مثل هذه الروبورطاجات من جهة المغرب و يستجوب فيها سكان مغاربة .ترى لماذا

  • Marocaine
    الخميس 23 يناير 2014 - 03:07

    Les frontieres ne doivent pas être ouverte CAR les algériens deteste les marocains je sais pas pourquoi les marocains N'ont pas de dignitèes dèsole je dis ca parceque j'aime mon maroc pour moi il faut construire une frontière de 1km de hauteur ca sera mieux

  • Bent bladi
    الخميس 23 يناير 2014 - 03:42

    Je suis fière de lire des commentaires provenant de vrais marocains fahline et orgueilleux. Non on ne veut plus parler de ces maudites frontières, et on n«,acceptera plus que le roi ou un responsable demande l ouverture des frontières, vous nous avez assez humiliés par votre mollesse. Maintenant on ferme ce sujet et penchons nous sur nos problèmes, et laissez les se pencher sur les leurs et ils en ont en masse. Je m adresse à tous les marocains soyez fiers et ne baissez pas les bras, cette chaîne nous ridiculise et ce journaliste marocain a commis une erreur de se rabaisser devant les ennemis. Est ce que vous avez vu un reportage filmé de l'autre côté? malgré que tout le monde est au courant des algériens des frontières qui ont brandi le drapeau marocain devant le ministre algérien, cela on ne le verra pas sur leur tv bien sûr! Ces familles passent quotidiennement au vu et au su des gardes de frontière pour les visites familiales alors cessez le théatre pour nous rabaisser soyez fiers

  • kouki
    الخميس 23 يناير 2014 - 03:49

    je suis contre l ouverture des frontieres et je m explique.1 le maroc est infestis par les juifs sioniste je dis bien sioniste qui sont entrain de comploter avec les service makhzeniens pour detruire l Algerie,2 le maroc est devenu la base arriere de tout nos ennemi(OTAN,DST,MOSSAD,CIA les wahabistes et les quatari que votre roi s enttend tres bien avec),3 l arret total de la contre bande,4 l arret immediat des drogues .pour les frontieres ché guevara a dis les frontieres d une nation se trace avec le sang de ses martyrs ,vous avez negocié votre independance avec la france mais vous n avez jamais reclemer tindouf et les autres,mais des que l algerie a fait couler le sang de ses enfants la vous etes venu nous montre.vos bras et juste apres l independance.je ne parle pas du pleuple marocain je parles de vos dinosaures qui sont capable de faire allaiance meme avec le diable pour faire mal a mon Algerie.

  • Veteran
    الخميس 23 يناير 2014 - 03:57

    Message from me to Moroccan goverment for your safety and moroccan people keep the border close ,because Algeria it's not safe ,last time two terrorists come from Algeria and the bumped hotel asni in Marrakech ,now Algeria has all the weapons from kadafi and all kind drugs ,cooc,herw,boulahamra,about exchange families visit ,I hope royal air Maroc give to the Moroccan families discount 50% or 30% it's going to help them,thanks .

  • Larbi
    الخميس 23 يناير 2014 - 09:51

    Quand je lis les commentaires des marocains je pense que l algerie a une frontiere avec la suisse ou l allemagne tout simple
    Ent on a une frontiere d un pays qui est tres pauvre je ne sais meme pas comment il s appel. Laanatou allah ali mayahchem 40 millions face de rat qui sont gouverner par une tope qui s appel mimi8

  • racleur
    الخميس 23 يناير 2014 - 13:13

    Je dirai à Larbi commentaire 31 que j’ai relu les commentaires et j'ai constaté qu'aucun marocain n'a dénigré les algériens, ils s'en prennent seulement aux autorités responsables de ce déchirement, alors que toi mal élevé tu t'es dévoilé en tant qu'agent des services secrets adepte de l'idéologie Kaddafiste qui traite les libres gens de rats. Oui malgré toi le Maroc c’est la Suisse ,et taille toi flic

  • oui
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:18

    هده هيا العراب ادا عربات خربت لابود من اختيار الجار قبل الدار ان لايكون الجار اقفل الابواب واتركه في ظلماته عاش المغرب

  • Ahmed
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:51

    Le mur de Berline que sa fermeture a ete duree presque un siecle a ete brise et ouvert par les Allemands de l est et ceux de louest sans tenir comte a lavis des politiciens la meme chose pour les frontiere Morocco.Algeria qui seront ouverts inchaallah ave la volonte absolue de ses peuples avec defit des politiciens et particulierement ceux de l Agerie qui n ont pas voulu que les algeriens soient ouverts sur l autre.

  • محمد(الجزائر)
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:15

    الأخوة المعلقين الأفاضل تحية طيبة وبعد: أنا جد مستغرب وحزين ان اقرأ ان جل التعليقات تؤيد ظاهرة غلق الحدود بين الشعبين المغربي والجزائري. اسمحولي اقول ان كلمات المعلق رقم 25 كانت في العمق وتدل على ان امتنا بخير ما دام بها امثال حضرته. أخواني اعلموا ان ما يربط الشعبين اكثر مما يفرقهما (لاحظوا أنا هنا أتكلم عن الشعبين وليس الحكومتين) فلماذا رحمكم الله تنساقوا لما يخططه لنا كلنا سياسييكم وسياسيينا.
    اعلموا ان من في قلبه ذرة إيمان سواء في المغرب او الجزائر لا يؤيد ظاهرة غلق الحدود ولكن كلنا مغلوبون على أمرنا لأنهم يظنون ان الشعبين ما زالا مراهقين ولا يعتبرا راشدين. قولو خيرا او الصمت أولى يا أحبتنا لان هذا الكلام سوف يحاسبنا عليه ربنا. تحياتي القلبية لكم جميعا

  • Fateh
    الخميس 23 يناير 2014 - 18:48

    Non mon frère y'a pas que les marocain qui demande l'ouverture des frontière
    Même nous les algériens en demande l'ouverture
    Wallah que le peuple algérien aime les marocains nous sommes des frères NAHMAKO ALIKOM
    Il faut voir comme bien de marocains vivre en Algérie le plus normal du monde ces nos frères et sœurs
    Il faut mettre la main dans la main
    L'Algérie aide le Maroc et le Maroc aide l'Algérie
    Ça me fait mal de voir des échanges entre l'Europe et l'Algérie dans les domaines commerciaux
    Le Maroc il a l'agriculture et l'Algérie gaz et pétrole pour quoi y'a pas des échanges
    RABI YAHDINA
    je salut tout mes frères et sœurs au Maroc
    Inchallah l'Algérie et Maroc YATFAHMO
    Vive Algérie vive Maroc

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 13

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 23

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 10

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 3

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى