‫تعليقات الزوار

21
  • mzabi
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 04:02

    لقاء برشلونة اليوم بفريق الرجاء البيضاوي ….. يبقى لقاء استعراضيا للفريق الاول

    لا مجال فيه للمقارنة بين فريق يأتي على اليابس و الاخضر …. هذا الاخير يعتبر القائمون عليه هم ممثلوا الكرة
    المغربية…..لقاء اليوم يبقى درسا من دروس برشلونة … التي لقنتها لأعتى و اقوى الفرق العالمية… فما بالك بالمغربية؟

    رجاء لاتقارنوا بين فريق في القمة العالمية … و بين فريق في ذيل الكرة العالمية

    لقاء اليوم درس لكل المسؤولين المغاربة على الشأن الكروي …. حتى يعيدوا حسابتهم

    فرق كبير بين فريق محترف في بطولة محترفة…..وبين بطولة لا هي محترفة و لا ستة حمص

    مارأيكم اعزائي القراء لهذا الموقع الطيب في هاته المفارقة او المعجزة

    * النتيجة النهائية لهذا اللقاء هي ثمانية ….. في يوم ثامن رمضان
    تقبل الله صيامكم …. و كل عام و الكرة المغربية تشد همومكم

  • عامر بن عامر
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 04:15

    هذا المسكين هو الي خرج رابح في هذ المبارة الاستفزازية!!!؟

  • bader
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 04:49

    FAITES COMME LUI ET JOUER BIEN COMME IL EST. MAIS S'AFFOLER JUSTE PAR VOIR UN INDIVIDU QUI AVAIT REÇU DANS SA VIE, POURQUOI PAS VOUS? QUE ?FAITES-VOUS PEUT ÊTRE QUE VOUS N'ETES PAS FAIT POUR LE FOOT-BALL, MAIS VOUS AVEZ D'AUTRES TALENTS, CHERCHEZ -LES et DÉVELOPPER-LES! VOUS AIMEZ APPLAUDIR LES AUTRES, POURQUOI NE PAS PENSER DEVENIR l'ACTEUR QUI SE FAIT APPLAUDIR. VOUS TOURNEZ LA NORIA DES AUTRES, ILS SE SERVENT DE VOUS POUR ARROSER LEUR JARDIN. RÉVEILLEZ-VOUS. LES GARS

  • laila
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 04:50

    منين كنت صغيرة كانت كتعجبني واحد الأغنية كيغنوها في عراسات زمان كتقول:لمغاربة هما مالين لمزية يعطيو لمال ومرضاوش بلخطية:حتى جا زمان لولاو لمغاربة يشريو لخطية ب2 مليار…وتبهديلة ب 250 مليون لشهر لخبار في راسكم.وزيدون عتبروها زكاة على صحتنا وصدقة فهاد لعواشر رها البرصا مفحالهومش مساكن… تعرفو ضحكت علين غيريس..ولكن وجه الله واش هادو لعايبية واش هدا هو مستوى كأس العالم او كأس الإفريقيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يرحم الرياضة في المغرب ويعدم الآجر للجماهيرالمغربية الرائعة.اه متنساوش تجيبو الريال باش تدي حقها راه الخيرموجود.. ..انشري يا هسبرس الحلوة

  • bader
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 05:14

    Mon commentaire ne vise pas cette personne sur la vidéo. Je vise les autres et autres autres. Cette personne contente du maillot de MESSI, je la comprends bien.

  • زائر غيور
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 05:40

    لا ادري لمادا كل هدا الاهتمام وهده الضجة لقميص مبلل بعرق انسان وكأنه قميص سيدنا يوسف عليه السلام

  • smart mind
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 08:14

    كيف قالت الاخت ليلى (الله يرحم الرياضة في المغرب ويعدم الآجر للجماهيرالمغربية الرائعة)

  • غيور على الرياضة
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 15:48

    يجب تربية الجيل على ثقافة الممارسة الرياضية طول حياته . و ليس ثقافة المشاهدة و التصفيق . فللأسف نرى الكثير من الشباب يدفعون الغالي و النفيس لمشاهدة الريال و البارسا و … و لا يمارسون أية رياضة ، حتى دروس التربية البدنية يتغيبون عنها !!!

  • الحلوة
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 17:22

    منين كنت صغيرة كانت كتعجبني واحد الأغنية كيغنوها في عراسات زمان كتقول:لمغاربة هما مالين لمزية يعطيو لمال ومرضاوش بلخطية:حتى جا زمان لولاو لمغاربة يشريو لخطية ب2 مليار…وتبهديلة ب 250 مليون لشهر لخبار في راسكم.وزيدون عتبروها زكاة على صحتنا وصدقة فهاد لعواشر رها البرصا مفحالهومش مساكن… تعرفو ضحكت علين غيريس..ولكن وجه الله واش هادو لعايبية واش هدا هو مستوى كأس العالم او كأس الإفريقيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يرحم الرياضة في المغرب ويعدم الآجر للجماهيرالمغربية الرائعة.اه متنساوش تجيبو الريال باش تدي حقها راه الخيرموجود.. ..انشري يا هسبرس الحلوة

  • fouad
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:12

    ما اثار انتباهى في هاته المقابلة هو قلة الجمهور. هل هي خطة امنية ام عزوف الجمهور الطنجاوي.

  • انها الحقيقة
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 20:36

    لماذا كل هذا التصفيق و التهليل لفريق البارصا الجواب سيط لأن هؤلاء البسطاء لم و لن يستطيعوا تقديم اي شيء لبلدهم سوى البهرجة و الغوغاء و فيقوا و عيقوا راه حتى شي واحد ما تيحملكم و اليد في اليد حاربوا هذا الخمول و النعاس

  • عبد العالي الشبلاووي
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 21:11

    بسم الله
    وبعد ايها الغافلون التائهون خلف لا شيئ انتم جهلاء يا من يعتز بكفار ويتخدهم اولاياء الله انتم بالله عليكم اي ترف انتم فيه من هذا الشخص الدي يدعئ مسي انتم من تتخدوم اعداء الاسلام اولاياء فعليكم التوبة .

  • rajawi
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 01:20

    الرجاء البيضاوي يبقئ دائما كبير رغم الهزيمة الثقيلة امام احسن فريق في العالم قهر الفرق العالمية هزم الريال في عقر داره و امام جمهوره فما بالك في الرجاء الدي يلعب في بلده و الجمهور برصاوي الله احسن عوان لاعبين الرجاء كم من مرة يريدون الرجوع في المقابلة ولكن الصدمة !!!!يسمعون برصا كانهم في ملعب نيوكامب !!!!!! الشي الوحيد الدي اريد ان اقوله هو نعتزو ببلادنا ونشجع فرقنا لكي تتقدم الي الامام انزيدكم راكم غتبقاو ديما مغاربة ا البرصا ا الريال كاينين مشجعين ديالهم شجع فرقتك راك مغربي ماشي اسباني الى متقتيش جرب!!!كما يقول المثل سال المجرب لا تسال طبيب !!!!ديما النسر واخا الرجاء تخسر

  • bouaazzaoui
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:32

    SVP si vous etes démocratiques dans ce site , je vous ai transmis hier une communication concernant la prestation du RCA cointre le BARCA qui ne ne comprend aucune atteinte ni aux personnes ni aux institutions , ma surprise flagrante puisque vous n'avez pas publié

  • Farah
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:36

    تهاللا اخويا فداك لقميص راه كيسوا 2 ديال المليار

  • انشطاين نيت
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 02:40

    تبهديلة لمخيرة هي لكيديروها لعابة و تقول مكيكلوش النعمة و المغرب بلد الخيرات انا بغيت نعرف هما الاسبان عندهم الرجلين والركابي و المغاربة غي مركبين الرجيلات معوقبين
    هدي راها اكبر مهزلة فالتاريخ الكروي الناس تزيد لقدام وحنا نرجعو لور و نقول المدرب مدار والو راه كلشي والو من الاول
    لابد من اعادة النظر في الكرة المغربية .انا بغيت نقولو مبروك علينا هادي البداية و مزال مزال ماشي هادي النهاية ومزال مزال

  • omar
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 16:53

    السلام عليكم مجموحة من الناس ما جبرت متاكل ما تشرب والبارسا تكل وتشرب وتربح حنا بلاد الخير غير شايط علينا ولينا نفرقوه على الفرق راه نيت اسبانيا فيها الازمة نعونوها والله يتقبل الصدقة ولي محتاج يتكلم يكلها اه نسيت راهم صايمين راه رمضان

  • zaid ezzoubiri
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 17:40

    يجب تربية الجيل على ثقافة الممارسة الرياضية طول حياته . و ليس ثقافة المشاهدة و التصفيق . فللأسف نرى الكثير من الشباب يدفعون الغالي و النفيس لمشاهدة الريال و البارسا و … و لا يمارسون أية رياضة ، حتى دروس التربية البدنية يتغيبون عنها !

  • Noursabah
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 18:38

    C est un jeux pas um guerre de moral…il faut d avoir un espris sportiv pas ….et Raja c est Notre Equipe perfere et barca c est aussi l Equipe prefere……du calme Les marocaine….Les comantaire Loin de sujet..

  • عزيز الشمالي
    الإثنين 30 يوليوز 2012 - 22:35

    كالعادة المخططون و أصحاب النفوذ في جاامعة كرة القدم يتواجدون و يقطنون مدينة الدار البيضاء هم الذين غيروا البرنامج من مقابلة بين االمنتخب المحلي و برشيلونة إلى ممقابلة مع الرجاء .
    إن كان ولابد الرجاء هو من خطط له أن يلعب مع البرصا فلماذا لم تلعب في الدار البيضاء ؟
    النتيجة للتخطيط الإقصاءي للشمال وفرق مدن الشمال هو أن الملعب كان شبه فارغ و الشوهة لفريق الرجاء .

  • حمودة
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 01:20

    واش هادو غايكونو عندهم الركابي ديال المغاربة ديال العصيدة
    زمان كان المغربي بحال لبغل اما هادو مغاربة والبيرة والشيشة ملايين اكتر من النصاري أش بغيتوهوم يديرو الحمد لله كالعبو في ليلة٢٧

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 1

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30 3

تدخين السجائر الإلكترونية

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 36

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق