‫تعليقات الزوار

56
  • كريم
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:30

    الدرجات النارية معا الطوموبيلات دايزين!! اوا وفيناهو هاذ الممر الخاص بيهوم؟

  • مغربية صحراوية حرة
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:20

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
    اإلى الأمام نحن ببركة الله وبكافأة شبابنا وبجهود ملكنا الشهم الباسل الهمام ملك الفقراء
    عاش محمد السادس … كل الشعب المغربي يؤيد ملكه محمد السادس، فقد صنع مغرباً جديداً لك الحمد والشكر يا الله.

  • slawi
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:18

    vive le maroc

  • سمير
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:22

    أيه لقناة الأولة هذيك. كاين شي منقضيو؟

  • ايمن
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:26

    اليابان ضربهم زلزال مدكر والتسونامي والطاقة النووية مند شهرين والان ارجو الكل الى نصابه ولا يفتخرون ونحن في المغرب بنو 2 ياجورات فضحونا

  • hamid
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:32

    est ce que une pond mérite d être présenter de cette manier comme c est une réalisation qui va changer le maroc. mais lorsque les personnes sont incompétent il nous propose importequoi comme une innovation qui pourra développer c travaux c est le quotidienne des personnes alors on attend de vous plus que ca, et surtout de notre roi, on attend de vous des choses plus important, des solutions pour les problèmes plus compliqué et spécialement dans ces moments difficile.

  • طارق بن زياد البلجيكي
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:34

    تخيل معي مغربا بلا لصوص وبلا محسوبية وبلا قمع وبلاغ تكميم للأفواه وبلا ظلم وبلا وبلا وبلا …..سيكون من الدول المتقدمة ، المغرب الذي نحلم به أن تكون المشارع التي ترفع من مكانته من أولى الأولويات وليس العكس ، أيها الشعب المغربي الكريم لقد آن الآوان أن نقف صفا واحدا ضد ماذكرت سابقا من الأمراض التي يجب العافية منها كي نفتخر أننا مغاربة ، أما وإننا نترك هؤلاء ينهمون خيرات المغرب تحت وفوق سمع أهله وبصره فهذا ما لن يحلم به المخزن في المغرب ، لقد قال الشباب كلمتهم وسوف ترى يامن غابت عنه قدرة الله عزوجل في دحر الظالمين خبر مبتدء ماذكرت

  • OTPOR
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:36

    6 سنوات !!!!!!!!!!!!!!!!
    ناس في أندونيسيا بناو نفق تحت الأرض فيه 12 كيلومتر في 3 سنوات
    و بمليار دولار

  • مهاجر
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:38

    بفضل الله ثم جهود الملك الهمام وحرصه نطمع أن تكون المغرب كل سنة في ثوب جديد لكن … كل ذلك لا ينفع مادام الفساد الإداري والمحسوبية والسكوت على رؤوس الفساد ك….

  • mouhcine
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:40

    @ moul commentaire N1
    le passage est tout à droite, tah maline lmwater lli dayrine lfoda

  • ميلود FK
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:44

    هههه هير معا قنطرة جديدة بغاو يجربوها حتى صحاب دراة واخا كاين بلاصتهم

  • Wahid
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:50

    Ce qui manque aux conducteurs d’engins à deux roues c’est le respect du code de la route enfin le respect tout court… car si tu ne respecte pas tes voisins ou tes parents ton prof ou autre tu ne respectera pas les autres conducteurs.. Monsieur zigzag avec sa 103 et sans casque s’il vous plait, pensant qu’il est entrain de conduire une Kawasaki ou une Ducati dans un circuit fermé!! Le pire c’est ce genre d’énergumènes qui le lendemain cri haut et fort !! on veut plus de démocratie on veut plus de liberté !! Pardon ! excuse moi! tu n’as même pas respecter une loi fondamentale pour ta sécurité celle de mettre ton casque et de rentrer sain et sauf auprès de ta femme et de ta tribu composée d’une vingtaine de personne qui t’attends avec impatience que tu leur ramène quoi manger !! est ce que tu as pensé à tout cela monsieur sa moustache dépasse sa tête mais il faut encore qu’on lui apprenne les bonnes manières et la façon de vivre.. C’est ce genre de personne qui revendique plus de liberté waw et après c’est l’anarchie c’est le summum de la débacle de la chute et du retour en arrière de cinquante ans minimum!!! et j’en ai vu dans les rues faisant la course , à quarante ans on doit être responsable et ne pas se comporter tels des adolescents en manque de reconnaissance .. des adultes qui se comportent tels des fous, des possédés par le diable et les jnounes car une fois sur la route ils perdent toute notion de la vie et du comportement raisonnable adulte!! Surtout ne me parler pas de démocratie tant qu’il y a encore cette espèce humaine non disparue !!!

  • عادل محسن - بوركينافاصو-
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:28

    كان على المسؤولين تدشين مثل هذه التفاهات عند بداية الثمانينات كما هو الحال في العاللم الذي يحترم نفسه
    نحن بعد عقود دشننا جوج بودرات و بغينا نزينو بيهم العام
    و سيرو شوفوا المغرب العميق و مأسيه و كفى من التهريج

  • Ham
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:46

    bazaf, retourne à l’école ou tais toi c’est mieux

  • amazigh
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:30

    مزيدا من الانجازات انشاء الله ،الله الوطن الملك

  • moroccan of the world
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:52

    Morocco needs not only one bridge but million of them tin the montains and oin the villages. Morocco is not only Rabat, or they are diferents moroccos????

  • ben arabiya
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:02

    عاش ملكنا محمد السادس الدي أصله و أجداده من الخليج أناس يحبون البناء و الرقي لشعوبهم
    و الخزي و العار لعصيد و الدرغني و مرتزقتهم

  • بني
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:16

    ذو العقل يشقى في النعيم بعقله
    واخ الجهالة في الشقاوة ينعم
    من تفاهات هذا الزمن ان مساحيق التجميل العتيقة لازالت تعطي اكلها’؟,مساحيق ينطبق عليها المثل الشعبي لعكر على الخنونة .
    غريب منطق هذا الزمن ان يتم احتكار العمل والانجاز من جهة واحدة لا لشىء فقط من اجل الحصول على الشرعية لكن ….
    لانريد ترامواي اوالمترو او حتى متر ما نريده هو شبر او شبرين من هذه الارض -التي دافع عنها اجدادنابالغالي والنفيس- لحفر قبورنا لان الموت اهون من ذل من لا يستطيع حتى تنظيم تبولنا فما بالك ان ….

  • Maghrebi 7our
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:24

    Vive Notre Roi SM Mohamed VI pour sont effort et sont perseverance et la vision lointain d achever un tel progres, Allah Alwatan Almalik, maghrebi avec SM le Roi jusqu a la mort

  • mASTER007
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:28

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh queens boro bridge oh my god it s ridiculous america built brooklyn bridge in 1894 and morocco build funny bridge in 2011 (hassan two) be ashamed of what u doing we are still retarded

  • youssef gazi
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:58

    الاجدر بناء الانسان قبل بناء الجسور فجسور الانسان مهدمةمتداعية مند سنين .(الكرامة الحرية العدالة الحق في الحياة بكرامة ….)

  • hamid
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:06

    hassan II dies 10 years ago and today we are opnning his bridge wow , this is just because he was a ging , if it was some one else it wall take uo 100 yeas to build it

  • ياسين
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:12

    المرجو الاهتمام بمدينة مكناس كذلك التي تعتبر من بين المدن الكبرى بالبلد الرباط و الدار البيضاء و طنجة ليست هي المغرب هنالك عدة مدن تحتاج للاصلاح من اهمها مدينة مكناس التي اضحت من بين المدن المهمشة تقريبا و ياحسرة العاصمة الاسماعيلية !!

  • said
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:14

    الزحام هو الزحام القنطرة لم تغير اي شيء

  • المغربي المتناقض
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:16

    نفق الأوداية يرى النور
    قنطرة الحسن الثاني
    أين اختفى الشارف؟
    تعنيف معطلي الدشيرة
    مسلمة إيطالية: ماكاين غير العصا والظلم فالمغرب
    أحداث عنف ببوعرفة
    شريط لابن لادن قبل مقتله
    اسمع صوت الشعب بصوت الأطفال
    رياح 20 فبراير تهب على أئمة المساجد
    المغراوي يدعو المغاربة لقول كلمة الحق في الدستور
    الإرهاب في مباشرة معكم
    الملك يدشن الترامواي
    الصبّار: لا وجود لمعتقل تمارة
    الجالية والتغيير في المغرب
    فيضان 18 ماي بفاس
    معتقل تمارة على قناة الحوار
    العفو على آل مبارك
    ترامواي الرباط – سلا
    مغرب التناقضات

  • مصطفي
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:18

    قنطرة الحسن الثاني القديمة و اللتي بناها المستعمر في فترة الحماية
    تتوفر على ممر خاص بالدراجات النارية و الهوائيه اضافتا الى ممر السيارات
    الغريب في الأمر هو أن القنطرة الجديدة حدف منها هدا الممر الخاص بالدراجات اضافتا الى وجود أخطاء كثيرة في تصميم هده القنطرة

  • لطيفه المغربيه
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:20

    والله اخويا الى عندك الصح بنينا 2 ياجورات فضحنا الدنيا

  • بـــــدر مكناس
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:38

    كل ما يدشن مشروع بأموال الشعب المغربي كلما سميا بااسم العائلة العلوية لم يبقى الا المراحيض حتى وانهم لا يجدون قي للاماكن العامة

  • Rachid
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:50

    Mabrouk mais il faut bien l’entretenir. J’espère qu’on ne va pas laisser les imbéciles écrire sur les mûrs et faire kaka à côté. Il faut aussi priver les bicyclettes de l’emprunter, il y a un risque d’accident là. Bonne continuation, il nous faut plus de pont et plus de projets solides dans toutes les régions du Maroc.

  • mohamed ali
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:40

    ضز في القنطرة والترموي وريونا المظلومين في سجن تمارة السري وحبس الزاكي .والفقر والاجرام والدعارة .انتهاك حقوق الناس وبني قنطرة

  • dsk
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:46

    quand la justice sera au rendez vous ,on en sera fier
    suivre l’affaire dsk ‘directeur fmi’ au usa pour voir comment se déroule un procès équitable
    chez nous tout le monde fait sa loi et le pauvre est méprisé !!!c’est injuste c’est injuste

  • LOTFI
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:02

    عاش محمد السادس … كل الشعب المغربي يؤيد ملكه محمد السادس، فقد صنع مغرباً جديداً لك الحمد والشكر يا الله.

  • ساركوزي
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:58

    ديما فاضخينا فوقاش ما صوب شي قنطرا او شي ساقية فشي بلاصة ..وا الناس طلعات لقمر… او يعلم الله شنو صنعو دابا او مخبعينو …او حنايا ” طوط طوط طوط صاوبنا لقنطر” …..ايا ربي السلامة القناة الاولى ..ا شريف هدي الكميرا . صورني صوربي مع القنطرا الله يرحم الوالدين …

  • aziz
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:06

    كفاكم فخرا بالخاوي واش هدي قنطرة حشومة داخلنا عليكم بالله ولا قدر الله وقعة حادثة سير فيها الجرح كيفاش غادي الدير سيارة الاسعاف الدوز في حين الطريق لا تتسع الا لسيارتين و دراجة نارية بينهما مع الغياب التام للممر الخاص بهدا الاخير
    الجواب الخاص لاسعاف الجرحى ربما نخليوهم حتى يموتو ولا نجيبو السلالم ولا نستعملو الطائرة الهيليكوبتر

  • vrai marocain positif
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:52

    le plus important c’est que ce sont deux grands projets gérées par des femmes marocaines et qui ne veulent rien voir avec les minables de 20 février, celles qui mettent l berret de che guevara. ces jeunes marocaines pevent aller plus loin, on peut compter sur elles pour les nouveaux grands projets , des barrages, des autoroutes etc…

  • vergini
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:08

    لو كنا دولة ديمقراطية لما بني مسجد ضرار أخذ ماله من قووت اللشعبب ، حتى الحيوانات دفعت ضريبة المسجد و في الأخخير سسمي باسم ارجل و لم يسمى باسم الشعب
    على أي عند الله نختصم و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون

  • مغربي و أعتز
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:26

    إلى أيمن صاحب المغرب واليابان بحالك همَ لِ ماي خليوحتَ واحد إزيد لقدام غير2 بحالك ديما متشائمينآإلى كانوفاليبان إ رجعوها 150 عام لور

  • مولاة القفطان و المضمة
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:22

    هىهىهىه و الله قتلتوني بالضحك, الله يجازيكم بخير, احلى تعليقين قريتهم فهد الموقع.

  • Hayat Almaghribi
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:54

    بنية تحتية، مستوى عالي و “البشر” المغربي مستوى سفلي. “خُروطو” لم و لن يتغير أبدا. مما يبرهن على أن التغيير الحقيقي الذي سيأتي بالنتائج في المغرب، هو التغير و الإصلاح الذاتي. عندها فقط سننجح في محاربة الفساد الأخلاقي و المالي في بلادنا. ألم يقول الله سبحانه : ” لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم” صدق الله العظيم.
    أحيي العمال و المهندسين المغاربة و المرأة المغربية المتمثلة بالسيدة ندى القاسمي مديرة أشغال هذه القنطرة ، و السيدة لبنى بوطالب، المديرة المنتدبة لشركة الترام أوي. الذين سهروا على إنجازهاته المشارع ، القنطرة، نفق الأوداية ثم الترام أوي. كلها في دفعة واحدة ، ما شاء الله.
    أريد فقط أن أشير أن الدول المتقدمة أو الديمقراطية لا تخلو من corruption و إحتيالات كما يظن البعض. الفرق بينا و بينهم أن في بلادنا ” الشفْرَ عين بايْن” و هم بطرق غير مباشرة، و من تحت الطاولة. إبحثوا عن أسباب الأزمة الإقتصادية التي تسببت في مشاكل جمة لدول العالم و أدت إلى إرتفاع الأسعار التي تضرر منها فقراء العالم أكثر من غيرهم.أما التلاعب بأسعار البترول فيقف وراءه “كروشْ لَحْرامْ” في الدول الديمقراطية!. الإسلام هو المفترض أن يخلق مجتمعات عادلة و متخلقة . لكن المسلمين تخلوا عنه، و إستبدلوه باللبرالية، و العلمانية، و الإشتراكية، و الرأس المالية.. أما المتطرفين و الإرهابيين، فشوهوه تماما. الله يهدي الجميع.

  • مولات الدار
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:56

    اخويا المغاربه ما يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب كما داروا معانا وحله بناو ومعجبناش خلاو ماعجبناش لاحول ولاقوة الا بالله شعب لا يحمد الله,اما لصاحب التعليق رقم 17 والله لم اجد ردا اقوله على خزعبلاتك غير كووووووووووون تحشم واذا كنت تحب الخليج فلا تغمس اصولنا بهم ,نحن يكفينافخرا اننا مغاربه عروبيين امازيغ افارقه اندلسيون عرقن لن يتكرر وهذا في الحقيقه ما يجعل مننا الاستثناء,عاش الملك.الى الامام.لا نريد مقارنه مع احد.

  • بدون هوية
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:48

    عندك لحق أ مول 37 حنا غادين للأمام و لكن عكس الإتجاه و أكتر من دلك قربنا من واحد الحفرة و مع حنا عندنا غير نيشانر نيشان غادين نطيحو فيها غير كون هاني أو وجد راسك

  • متمرد
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:08

    كلنا سمعنا في الأخبار لقد تحقق الحلم فضننت بأنناسنرسل قمرا اصطناعيا الى الفضاء أو زيادة في الأجورأو انخرطنا بصفة رسمية مع الاتحاد الأوروبي بحيث يمكننا أن نسافر الى دول الأوربية بدون تأشيرة لكننا فوجئنا بقنطرة الحسن الثاني الجنازة كبيرة أو الميت فار

  • 1
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:04

    الناس وصلوا للقمر وحنا درنا 2 ساريات وفضحنا الدنيا.
    انظروا الى العام الديمقراطي الذي ينعم فيه المواطن بالحرية والكرامة. اين وصل
    حنا باقين مدابزين غير مع قنطرة فاش يدوزو المواطنيين

  • البعض يستحق طرق من رمال فقط
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:10

    مبقاتش في الطريق المشكل في عقليات منهم شى ردود هنا و بزاف
    تخيل طروطوار لى ديال رالين تتلقى طوموبيل ولا مطور ولا بيكالة دايزة فوقو باش متسناش صف ولا تسنى شحد حد باغي يقطع ودوز في بنادم بلا حيا بلا حشمة و قولو دولة ما دولة ولا بوليس راه مشكل في بنادم يغير راسو على يطمح لحوايج لى ميستحقهاش راك سرك غير حجر و لكاياس دوزو فوقو بزاف عليكم ارض مسرحة و مقادة

  • moi11
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:00

    n importe quoi c nul aller construire des logement et des centre au sdf adultes et enfants arreté la prostitution, et la pédophilé
    c est rien votre tramway et votre pont vous foutez de notre gueule ou quoi
    ou est l argent du phosphate et du tourisme et les impots du peuple et lagriculture et le poisson….extra
    harm a tabdire

  • amouddou
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:42

    ايمن
    اليابان ضربهم زلزال مدكر والتسونامي والطاقة النووية مند شهرين والان ارجو الكل الى نصابه ولا يفتخرون ونحن في المغرب بنو 2 ياجورات فضحونا

  • عبدالله
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:44

    معا في صف واحد ،لقد آن الأوان لتقدمنا درجة درجة وليس زنقة زنقة ،بجانب ملكنا نصره الله على الظلم

  • indigné
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:14

    c quoi cette mediatisation politicienne exessive!!!
    je veux juste savoir si c’est un pont qui permet au marocains d’aller sur la lune ou mars, parceque depuis deux jours ils parlent que de ça à la télé…
    c’est minable de faire croir aux gens que la maroc avance bien avec la mediatisation de cette construction toute à fait ordinaire et qui n’a rien d’exeptionel….
    des pont comme ça ils y’en a des milliers dans le mondes….
    en france des travaux de construction comme celui ci..il y’en a tous les jours s’ils commence à les passer tous à la télé ils finirait pas… mais ces gens ils ont plus important à faire que de se limiter à passer tous les chantier de l’hexagone à la télé pour montrer aux gens que tout va bien…
    On ve voir nous aussi des vrai projet d’inovation

  • مواطن
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:12

    الله يهديكم انتم مادا قدمتم لهدا البلد الحبيب غير الإنتقادات ملكنا الله ينصره قدم مبادرة شجاعة التي بدأت تعطي اكلها الكل يشهد بدلك, ان كنت قد ضاقت عليك الدنيا فعد الى الله ليوسعها لك في الدنيا وفي الآخرة وإن كنت من خلال تشويهك لسمعة المغرب تطمع في شيء ما فاحدر يا هدا را كيف تيقول لمتل لمغربي اطامع في الزيادة رد بالك من نقصان

  • مغربي
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:04

    سبحان الله العظيم ، لا تعرفون سوى الإنتقادات والمعارضات وعدم الرضا عن كل شيء ألم تستوعبوا بعد أن المغرب ليس بإمكانه صنع القرارات واتخادها بحرية وحل المشاكل دون تدخل خارجي وضغط داخلي من طرف لوبيات التي تسعى جاهدا للحفاض على مصالحها ( اللوبي الفرنكوفوني ، اللوبي اليهودي ،أباطرة المخدرات ، اللوبي الفاسي ……..) ولم تفهموا بعد أن جلالة الملك عليه ضغوطات كثيرة وإلتزامات تجاه شعبه ووطنه تستوجب عليه مواكبة الضرفية الحالية وإتخاد قرارات منسجمة مع وضعية البلاد وعلاقاتها مع العالم ، صحيح أن الدولة قصرت في حق أبناءها وأن هناك ثغرات ونواقص كثيرة يجب تصحيحها ولاكن علينا كمواطنين مراعات خصوصيات البلاد وأن نكون واقعيين وأن لا نسقط في فخ البلطجية التي تدعوا لما يسمى “بالتغيير الجذري والحرية والكرامة وووو” لأنها تخدم مصالح فئوية ضيقة
    المغرب و دول العالم الثالت لن تتمكن من مجاراة ومسايرت الدول المتقدمة ولن تتمكن من أن تصبح دول مستقلة وغيرخاضعة لأن الإمبراطورية الغربية لن تسمح بذلك
    الحل الوحيد هو التعبيرعن المطالب التي تخص كافة شرائح المجتمع المغربي (التعليم ، الصحة ، السكن للائق ، محاسبة المفسدين مصاصي دماء الشعب ، محاربة هيمنة عائلة الفاسي ، إصلاح القضاء وتعويض المضلومين ……..) التي ستمكن الشعب من العيش حياة أفضل من التي يعشها حاليا والتي ستدفع بالمغرب إلى الأمام

  • شاري الصداع
    الخميس 19 ماي 2011 - 09:54

    حقيقة الحكومة المغربية لا تجيد التسيير لو انها ارادت ان تفرح الشعب وتقرأ التعليقات الجيدة هاته الاموال المصروفة على ترامواي وقبطرة كانت تشتري بها 10 مليون من جلابيب الافغان وصندلا دالميكا وتفرقها بالمجان على هبش انذاك ترى التعليقات تكبر وتحوقل وتدعو للحكومة.
    البعض موجود فقط للنقد من اجل النقد . البنية التحتية ياشعب المرقة هي احسن استثمار للاجيال القادمة البنية التحتية لن ياخدها معه لا الوزير لا الملك تبقى ملكا للجميع. هاته البنيات كان يجب ان تكون مند القرن الثامن عشر كباقي الدول المتقدمة ولكن شعب سيكوك تيفكر غا فكرشو . لي ماعجباهش القنطرو والترمواي والتانل ما عليه غا يطلع سروالو او يقطع الواد

  • asafo
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:56

    هدشي دبا زوين
    وكلن خلوه حتى تلعب تاني الجيش مع الرجاء أفرشخو هدشي

  • jalal
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:00

    لعجب فلمغاربة لي درتيها وحلة هاليقال(خروطو) او هاليقال (الناس وصلوا للقمر وحنا درنا 2 ساريات وفضحنا الدنيا.)اوهاليقال(كل ما يدشن مشروع بأموال الشعب المغربي كلما سميا بااسم العائلة العلوية لم يبقى الا المراحيض حتى وانهم لا يجدون قي للاماكن العامة )………..وابزاف علي لفهامة اسيدي راقطرة قطرة كيحمل الواد المغرب مغربنا اوجيب العز ولا كحز والهدرة ما تشري خضرة …اوهادوك ليتيهدروا علي الملك بكل وقاحة قال الرسول(ص)فيما معني”من لم يمت على بيعة مات ميتة الجاهلية”هاداك ملكنا الله ينصروا ماتيامرنا لابمعصية ولا بسوء …رابزاف متاع الناس كيخلطو الاوراق ….اوهادوك ليكسشفروا بلادنا الى ماتحاسبوش هنا غادي اتحاسبوا لهيه

  • محب الخير للمغرب
    الخميس 19 ماي 2011 - 10:24

    كلام معقول لاصحاب التعاليق الاخوة: كريم,otpor,الملاحظ: لاحظوا الخدمة الناقصة لماذا الدراجات النارية والعادية تتسابق مع السيارات..اليس هناك ممر خاص او انهم من معرقلي السير وعدم محترميه.يجب وضع علامة ممنوع مرور الدراجات باشكالها.
    ولكن الاخ المغربي المتناقض صرع ليا العالم برافو عليك وصافي…والله الى احسن كلمة ممكن تتقال على المغاربة وانا منهم..ديما متناقضين,معندناش وماخاصناش,تفو عليه وغرضي فيه,كون الخوخ يداوي كن داوى راسو,بغينا الاصلاح ولكن خليونا طرونكيل وبعدو منا…الخ

  • بدر
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:42

    الراجلين مع اصحاب الدراجات والسيارات بقا هي لكراول شوهة

  • hassan
    الخميس 19 ماي 2011 - 08:48

    باز مكتحشموش الناس تلعت القمر عادي اين المناطق النائية غير من البيست باركا علبنا منالزواق والنفاق

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 1

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 11

تحديات الطفل عبد السلام

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 115

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد