‫تعليقات الزوار

29
  • MAROCAIN
    الأربعاء 16 أكتوبر 2013 - 22:52

    ربما منكم من سيضحك على تعليقي لان ما ساقول ستعرفونه بعد 20/30 سنة, ليس هناك ثقب في الازون ولا يمكن علميا ان يكون واذا حصل ثقب فعلا ستكون النهاية.نهاية الحياة فوق كوكب كان يسمى.. الارض..
    لقد توصلت النازا NASA لعلم يسمى التحكم في الطبيعة , من خلال الات في الفضاء يستطيعون اغراق دولة بامطار طوفانية , او تفجير قنابل في اعماق البحار و المحيطات مما يؤدي الى فيضانات غريبة اطلقوا عليها اسم تسونامي . واحداث زلازل اصطناعية و هذا سلاح امريكا الجديد . سيركع العالم تحت اقدامها و يدخلون طوعا و كرها في النظام العالمي الجديد .
    يسالني احدكم الكوارث تضرب امريكا ايضا ..نعم لان الذين يتحكمون في كل شيء في عالمنا ليس لهم دين ولا ولاءا لاي جنسية انهم المتنورين LES ILLUMINATIS . واكبر اجهزة العالم تشتغل لصالحهم من NASA و ONU و علماء في الفزياء و الفضاء…..

  • Afolkis
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 03:25

    Il y a plus de morts dans nos routes que les deces a la suite du typhoon qui a frappe tokyo qui est Porte a
    17morts et quelques disparus
    Je suis actuelement pres de Tokyo , on a pas senti grand chose des pluis toute la journee et des vents la nuit, l après midi du mercredi etait ensoleillee
    Tanmirte

  • said-Casablancaa
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 05:23

    Le commentaire N1 a raison. J'ai deja lu un rapport sur ce genre de guerre

  • مغربي مهاجر
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 07:26

    اوافقك الرأي اخي marocain وهذه الاحذاث التي تصفها هي في مراحلها الاولى ومن اراد ان يستفيد كثيرا فما عليه سوى ان يبحث في الشبكة العنكبوتية عن مشروع :الشعاع الازرق والتحكم في العالم وسينزهش لما سيرى ويسمع

  • الشكر لله
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 08:51

    فإذا كان لهم النازا و و و ، فنحن لنا الله و هذا يكفينا من كل شيء و الحمد لله و الشكر لله على نعمته .

  • maghribi
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 09:18

    ا نا اوافقك الرئ ومن لم يصدق فل يبحث youtube او google على برنامج اسمه HAARP ولا ننسا ان القوة بيد الله سبحانه و تعال

  • mosslim
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 09:54

    السلام عليكم, اخي صاحب الرد الاول انا متفق معك في كل ما قلته, و يجب على الجميع معرفة هذا, لتعلم الامة انها ابتعدت عن المنهج فلا دين و لا دنيا, والحل الوحيد هو الرجوع الى الحق, فنحن قوم اعزنا الله بالاسلام, فان ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله.

  • masfiwi
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 10:48

    une recherche internet est suffisante pour comprendre . c`est le projet haarp

  • Rach
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 11:21

    N'importe quoi. Ca se voiit qu'on regarde trop les films de science fiction!!!!

  • فيق
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 12:01

    يا سيد العارفين التعليق رقم 1 وهل أمريكا ستضرب أكبر حليف لها وتترك كوريا الشمالية وأعدائها عبر العالم بسلام

  • Mohamed ILLU
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 12:40

    I agree with you First comment!
    but it's okaay to live in NEW WORLD ORDER as US leaders Declared Clearly before! We jjust need to play the GAME.. Let it be! We'll all gonna be happy and FREE !!!
    Thanks NWO
    thanks ILLUMINATI

  • المغربي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:05

    الكارثة الطبيعية الاكثر خطورة هي وجود بشر مثل صاحب التعليق رقم 1

  • t94839
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:07

    لو كان الخوخ يداوي كان داوا راسو. تلك افكار تنشرها امريكا كي تلعب على الجانب السيكولوجي فقط لا غير. أما الطبيعة فأقوى بكثير من ان نتحكم فيها و لا قوة الا بالله.

  • godzilla
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:16

    Les Illuminati sont une "élite dans l'élite". C'est la plus ancienne et la plus secrète des organisations des "Maîtres du Monde". La plupart de ces organisations ont un siège social et des membres dont on connaît l'identité. Mais les membres des Illuminati ne sont pas connus de manière certaine, même si certains noms circulent avec insistance. Il s'agit de grandes familles capitalistes ou issues de la noblesse, comme par exemple les Rothschild, les Harriman, les Russel, les Dupont, les Windsor, ou les Rockefeller (notamment l'incontournable David Rockefeller, également co-fondateur du Groupe de Bilderberg et du CFR).

  • مغربي فخور
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:23

    هادوك الناس قادين بشغالهم, مقادين كلشي مساليين غير للكوارث, شوفو غير حريرتنا حنا لي بنادم باقي يلوح الزبل قدام دارو ويسب في الدولة (مادولة ماوالو)

  • hamid
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 13:25

    جواب لتعليق رقم 1
    ادا كان ما قلته صحيحا هل تصمت اليابان على ذلك ?
    – هل تعلم ان اليابان عبارة عن جزر وفي منطقة حساسة من العالم ?

  • yousseffff
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 14:05

    ا لى صحب التعليق رقم 1 انا معك في كلامك حيث يدخل ذلك في اطار الاحتمالات بالاضافة انه سبق ان تحدث صديق لي عن هذا السلاح وهو واقع لاكن الناس لا يعلمون لكن الحقيقة ستضهر عاجلا ام اجلا والله على علم بما يصنعون ومهما بلغة بهم القوة فالله قادر ان يهلكهم في رمشة عين و سيهلكهم ذلك وعد غير مكذوب

  • مواطن
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 16:49

    اما بالنسبة لي فيما يتعلق بالتعليق رقم 1 ، فانا ضد هدا التعليق واحترم صاحبه ونظريته وبو كانت علمية ، اقول من جهتي ان كل ما يقع على الازض اما بايدي البشر او كما يقولون الطبيعة ، فدا غضب الخالق على الخلق ، واقول ما رايناه الا قليل وقليل جدا مما سيراه الاتين من بعدنا ، ارجع الى القرآن الكريم الدي تحدث عن كل شيء من قبل ومن بعد ، ارجع الى كتب بنو اسرائيل وخاصة البحر الميت وما وجدوا تحته ، وان هده البقعة هي الوحيدة في العالم التي توجد على 45 متر تحت سطح البحر ، ارجع كدلك لاحد الاساقفة الينانيين وما قال عن تسونامي اندنوسيا المضي وما قاله المتدينون العرب ، الاول قال غضب الله والاخرين قالوا غضب الطبيعة ، واقول كيف تغضب هده الطبيعة، ابنائها ام مادا ؟ ما يقع في بعض الدول العربية حاليا هو كدلك غضب وسخط الله على كل طغاة ، العلم والدين والدنيا كل واحد يكمل الاخر وشكرا

  • youssef
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 17:01

    أنا أعيش في اليابان هذا الإعصار كان مرعب جدا لكن الجامع يعرف اليابانيين فقط 3 أيام أصبح كل شي أفضل من ما كان مرحبا بكم في كوكب اليابان

  • mohamed
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 17:45

    هذه فتن اخر الزمان وليس الخروج عن قدرالله عز جل كما سيضن العض .ويمكرون ويمكر الله ولله خي الماكرين.

  • NASA
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 19:32

    هي دوك الفيضانات للي واقعة في المغرب ماشي سبابها البنية التحتية و انما NASA
    الله يرضي عليك امول تعليق 1

  • marocain
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 19:49

    صاحب التعليق رقم 12 لا عيب فيك ان كنت لا تعلم بهذا.. اسئلوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون . خد المعلومات قارنها مع الواقع اضف الى ذلك احاديث النبي محمد( ص) وانبياء اخرون..انهم عبدة المسيح الدجال الذين يهيؤون الناس ليتقبلوا ان رجلا اعور هو الله لذلك سيشعلون الحرب العالمية 3 بقنابل نووية ويدخل هذا في مخطط la diminution de la population mondiale . يعملون لتقليص البشرية الى 500 مليون نسمة..يقول الرسول (ص ) عن اخر الزمان: لن يمر الشهر و الشهران حتى تزلزل الارض و في حديث اخر سيموت من كل عشرة ثمانية.. يمكنني صديقي رقم 12 ان اكرر هذا الكلام 100 مرة حتى تفهم لانه بالتكرار يفهم……

  • من سويسرا
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 21:14

    ا ني متفق مع صاحب التعليق رقم 1 انهم يستخدمون غاز الكيمتريل و هو غاز ترشه الحكومات بالطائرات على شعوبها و يتسبب في تغير لطريقة التفكير العام لدى الناس ويسبب امراض و مثليه جنسية وتغير الطقس وغير دالك ويضعون ايضا الفلورايد في الماء الشرب و معجون الاسنان من دون علمنا من المعروف ان املاح الفلور تستخدم لتعقيم و تستخدمه ايضا الحكومات في حالة ر كود وهدوء للشعوب (قال رسول الله صلى الله عليه وسلام ويل للعرب من شرا قد اقترب )

  • مغربي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 22:27

    و الله إن المصيبة الحقيقية هي جهل المسلمين بتوحيد الربوبية الذي عرفه كفار قريش حيث قال الله فيهم :وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ نَزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ مِنْ بَعْدِ مَوْتِهَا لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ

  • محمد المغربي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 22:41

    ما سأقول الآن قد يظهر كقصة ملأخودة من الخيال العلمي, ولكنني مند 5 سنوات و أنا أعيش المعانات مع مجموعة من المعتدين و الجنات المتنورين الذين يمتلكون أسلحة جد متطورة يمكنهم من خلالها تعديبي أو إلحاق الأذى بأي شخص كيفما كانت مكانته الإجتماعية و حتى قراءة الأفكار عن بعد من خلال أقمار إصطناعية خاصة. لقد حاولت إنذار بعض الناس لكن الأغلبية لا تصدق و أدعوكم للبحث على كلمة Targeted Individuals في الباحث Google و ستجدون أننا مجموعة من الناس نتعدى 1000 شخص أعلننا عن ذلك, و أنا أناشد جمعيات حقوق الإنسان و المخابرات المغربية إلا إتخاد الموضوع بجدية و هذا فقط لتحقيق السلام للشعوب حول العالم و كذا الشعب المغربي خاصة فلقد شاهدت الكثير من الحوادث التي أثبتت لي تحكمهم في الناس أو أي كائن يمتلك جهازا عصبيا حتى الحيوان.

  • oujda sevilla
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 23:11

    في الشهر الماضي كان هناك أكثر من 300 هزة ارضية طفيفة قبالة سواحل تاراغونا وكاستيون في اسبانيا . قد يكون السبب مصنع تحت الماء بالقرب من الساحل.يقومون بتخزين الغاز في بئر فارغ في البحر .كان يستخرخ منه البترول سابقا .في هذا الزمان يجب ان نصدق كل شيء .من هنا نستخلص انه يمكن للانسان ان يتسبب في وقوع الكوارث عن قصد او عن غير قصد.

  • maghribi f Oslo
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 23:54

    je dis aux 1er commentateur et ceux d'accord : "mais qu'est ce que vous êtes naïfs", Internet est une formidable source de trouver des informations, beaucoup sont des infos fiables, en revanche bcp plein d'autres sont des pures inventions fantaisistes fournies par n'importe qui, et ces gens qui creent ces canulars (hoax) misent sur la naïveté des gens. mefiez-vous. Dieu hamdollah nous a donne un cerveau pour reflechir et pas une eponge pour absorber et croire n'importe quoi.
    pourquoi il y as des gens qui responsabilisent les americains de tous nos malheurs, je ne suis surtout pas sympatisant avec leur politique, mais arretons de les pointer du doigt tout le temps comme ca pour des raisons infondees. vous croyer qu'ils vont depenser des billiards de dollars pour creer des catastrophes alors qu'ils sont au bord du faillite. allah yehdina rah la nature n’agit que sous l’ordre de Allah et pas des etats unis.
    الآية 28 من سورة التغبن(..مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ.

  • Jado
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 23:56

    عندما تغيب الحقيقة تبدؤ الخرافةو التخربيق. و لكن نتوما بزاف، مشيتو بعيد وصلتو تال هداك الشي ديال الفضاء و النازا.
    التعليق 12 تبارك الله عليك جبتي ليه من الحلقة الأخيرة

  • yousseffff
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 00:47

    ا لى اخي صاحب التعليق رقم 18 انا معك 100% ان تلك الامور اللتي وقعت من عند الله عز وجل ولكن هذا لا يمنع ان تكون من فعل الانسان وذلك بتوفيق من الله كما هو علوم فالله يسر لهم تعلم العلم والختراع تلك الالة ليعذب بها قوم اخرين على ذنوبهم وفالاخير كل شيء من عند الله

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 3

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 17

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 29

قانون يمنع تزويج القاصرات