‫تعليقات الزوار

23
  • no comment
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:54

    ادا كان بن لادن قد قتل و حكومة اوباما عاجزة على اعطاء الدليل فهناك تفسير واحد هو ان الجتة وكل الدلائل سواء كانت صور او فيديوات فقد حرقت في الطائرة التي انفجرة والدليل على دلك قبضة اوبما على انفه وهو يتابع المشهد وكدلك هيلاري كليمتون فتغير لون وجههم يدل على فقدان شيء مهم ولن يكون احد الجنود طبعا وانما شيء يظهر الحقيقة مما يجعل ادارة اوباما في موقف حرج امام العالم وان نفت القاعدة مقتله فلن يستطيع اوباما تاكيد العكس لان لادليل له والله اعلم ومع دلك no comment

  • ba3mrani from boston
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:56

    Operation was fake.. kaida et ben laden is just a ghost to use by oxident to attak irak and afghanistan and all the glob

  • بن لادن مازال حيااا
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:22

    ان بن لادن حي يرزق وبعد اسابيع سترون الدليل … ادا كان مات فادعو له بالرحمة لكنني متأكد أن هده لعبة امريكية … وبن لادن عادي عطيهم عطية وااعرة سترون

  • كذب الامريكان ولو صدقوا
    الأحد 8 ماي 2011 - 20:04

    أفلام هوليود على ارض الواقع

  • abdelali
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:46

    هذا غي اوباما كان كيلعب في بليستايشن وقتل شي واحد وجا في تلفازة كيقول قتلت بن لادن ونديروا بن لادن مات فقتلانا في الجنة وقتلاهم في النار الله مولانا ولا مولى لهم

  • maghribi
    الأحد 8 ماي 2011 - 20:00

    سبحان الله حتى جندي امريكي ما مات
    واااااا امريكا واااااعرا
    و نووووو ضو من لعياقا و الكدوب

  • الجلالي
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:52

    الشعب قد توعى. ولهذه الشرائط لا تعطي وجها لمواجهة الشخص المذكور. اذا نحن لسنا باطفال محتاجون للعب الكترونية .الواقع الحقيقي كل العالم محتاج الى رؤيته.
    واخيرا….كل نفس دائقة الموت…ان لله وان اليه راجعون..واذكروا امواتكم بخير…

  • Asmaa
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:26

    Je pense que tout ça est une mise en scène made in USA. J ai des doutes sur l existance de Belladen et de ALkaida

  • jeune arabe
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:50

    vraiment c est honte d avoir ce jeu je suis fier d etre arabe 2020 des films sur ben laden politique usa

  • راجية الجنة
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:28

    ادا مات بن لادن كما يزعمون فاين اسمه سوف يظل يخوف العالم ولسيماالكفار فان اسامة بن لادن مات فان هنالك اسامات

  • هده لعبة counter-strike
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:36

    هده لعبة counter-strike

  • ابو ايمن
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:40

    ادا كان بن لادن قد قتل و حكومة اوباما عاجزة على اعطاء الدليل فهناك تفسير واحد هو ان الجتة وكل الدلائل سواء كانت صور او فيديوات فقد حرقت في الطائرة التي انفجرة والدليل على دلك قبضة اوبما على انفه وهو يتابع المشهد وكدلك هيلاري كليمتون فتغير لون وجههم يدل على فقدان شيء مهم ولن يكون احد الجنود طبعا وانما شيء يظهر الحقيقة مما يجعل ادارة اوباما في موقف حرج امام العالم وان نفت القاعدة مقتله فلن يستطيع اوباما تاكيد العكس لان لادليل له والله اعلم ومع دلك يبقى بن لادن الرجل المجاهد الذي حير الامريكان والعالم في حياته وفي مماته رحمك الله يااسامة واسكنك فسيح جنانه

  • bent agadir
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:42

    Je crois que benladen est juste un acteur americain qui a finis son film (L’invasion de l’Irak/afghanistan) et maintenant ils est en train de se bronzer à Hawai.

  • لثوري
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:58

    إنها أسطورة وختمها أوباما المشكل ما السبب في ختامها هل سيصنع أسطورة جديدة أم أراد أن يسكت عن الكلام المباح عندما طلع الصباح
    سيظهر بلادن الأصلي هو ……..؟

  • yacinerelizane
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:32

    tout ca ca fait rien c tikage pa +

  • Mounir Kac
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:44

    لو علمت امريكا بالمكان الذي يتواجد به بن لادن لا دمرت المنزل بما فيه كما فعلت مع الزرقاوي, لان ليس لهم الشجاعة على فعل مثل هذا الفيلم السخيف على ارض الواقع, لانهم يخافون حتى الفئران. كيف ياتون ليلا ب٢ هيلوكبتر ولم يسمعهم احد, اين كان حرس بن لادن ? كانوا سكرانين ? hahahaha….

  • said
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:20

    الا مات بلادن كما تزعم امريكا فهنالك عدد لن يحصى منه (وان لله وان اليه راجعون)

  • aaa
    الأحد 8 ماي 2011 - 20:02

    أوباما علم متأخرا أن بن لادن قد مات منذ مدة، فأراد استغلال الخبر لصالحه ليظهر للعالم أنه انتصر. فهذا السيناريو المفبرك كلفه أرواحا ومروحية. الجميع يعرف أن الأمريكيين، كما يقول المثل، كعجوز ظبطت سارقا، يريدون أسراهم أحياء لينالوا منهم. هم لم يجدوا أثرا لإبن لادن،ولو كان قد تأتى لهم ذلك لأمطروا الإعلام بالصور.فحتى الآن لم نر دليلا واحدا على مقتله.

  • tangarfa
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:34

    salam les frères vous croyez que les américaines ils vont cassée les milliards pour trouver ben laden pendant les années ils ont train de le chercher jusqua la fin il ont tué avec une balle dans la tete hhhhh franchement bravo pour ce filme.premier chose 1 ben laden il va pas habité a cote de centre militaire pakistanaise 2 chose ils ont montré aucune photos aucun vidéo 3 ils ont pas fait l’enquête a ben laden pour avoir plus d’infos sur son réseau islamistes 4 chose dans d’heure ils ont déjà pris la désion de le jouté dans la mer 5 chose comment pakistan il est pas encourant est au bout de 2 heures il est en courant 6 pourquoi sadam ils ont montré la vidéo les photos pas ben laden malgré ben laden il est plus recherché que sadam franchement le meilleure film de l’histoire

  • أحب أسامة
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:24

    ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ( 169 ) فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون ( 170 ) يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين ( 171 ) الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم ( 172 ) الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ( 173 )
    الشيخ الأسد حي في قلوبنا عاش حميدا ومات شهيدا لله درك يا أسامة أنت في جبين العز شامة ما أروعك يا أسامة علمة أمريكا ما معنا الندام أحبك يا أسامة

  • sisokkoo
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:30

    bah vraimeent si ben laden é moure lah irahmoo !!!!!!!!!!!!!!!!!! mai moi je seraii la our vss l’amériQuue je vai vs montré Que les musilman peuvent faiire allah okbar allah okbar

  • المغربي الغيور
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:38

    اتركوهم يروحوا عن انفسهم بالرسوم بعد ان اعياهم الملل من مقاطع افلام هوليود وتصوير جانبي لمتسكع باكستاني زعموا انه بن لادن.
    شتان بين من تلكأوا في ذبح بقرة ومن يقرأون سورة البقرة.

  • رينا
    الأحد 8 ماي 2011 - 19:48

    لم يمت الاسد ولكن يريدالغرب ان يرد اسامه بنفسه لكن الاسد ليس غبياًلان الاسد غائب اكيد ليحضر لهم مفاجأكما نعلم وهم يملون النتظار هم يريدون ان تردهم معلومه عن الاسد لينصبوا له فخا لن تفلحوا ابدا فان الاسد ازكى منكموان كانو يعرفون مكانه لحاولوا ان يلقوا القبض عليه وان يفعلوا به كما فعلوا بصدام حسين وليزوقوا طعم الانتصار برؤيه المسلمين حزينين على اسدهم

صوت وصورة
استثمارات يابانية في السيارات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 14:59 2

استثمارات يابانية في السيارات

صوت وصورة
الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:22 1

الفلاحة الإيكولوجية رافعة للتنمية

صوت وصورة
تعويضات خسائر الفيضانات
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 10:35 5

تعويضات خسائر الفيضانات

صوت وصورة
المقبرة اليهودية بورزازات
الإثنين 11 يناير 2021 - 21:59 8

المقبرة اليهودية بورزازات

صوت وصورة
كساد تجارة الجلباب التقليدي
الإثنين 11 يناير 2021 - 20:39 2

كساد تجارة الجلباب التقليدي

صوت وصورة
قبور الموتى تغرق
الإثنين 11 يناير 2021 - 18:39 34

قبور الموتى تغرق