لاعبو أولمبيك آسفي يُطالبون بمستحقاتهم المالية

لاعبو أولمبيك آسفي يُطالبون بمستحقاتهم المالية
صورة: الجامعة الملكية لكرة القدم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 00:12

طالب لاعبو وأطر نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم بالتعجيل بصرف مستحقاتهم المالية العالقة منذ أشهر في ذمة المكتب المسير للفريق برئاسة أنور ادبيرة، معبرين عن امتعاضهم من الوضع الراهن، مشيرين إلى أنهم انتظروا طويلا وحاولوا كثيرا مع رئيس النادي، لكن دون جدوى.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن لاعبي وأطر الفريق “المسفيوي” لم يتوصلوا براتب ثلاثة أشهر ومنح المباريات الأخيرة في “البطولة برو”، كما أن المكتب المسير مدين لهم بمنح البطولة العربية رغم أن عددا قليلا منهم ما زال رفقة النادي حتى الآن، بعد أن بلغ “القرش المسفيوي” ربع نهائي المسابقة، وتوصلت إدارة النادي بالمنحة الخاصة بهذا الدور، دون أن تصرف مستحقات اللاعبين.

ووفق المصادر نفسها، فإن لاعبي الأولمبيك يعيشون وضعا نفسيا صعبا خلال الفترة الحالية، وهو ما قد ينعكس سلبا على نتائج الفريق في “البطولة برو”، بعد أن دخل عدد منهم في أزمة مالية خانقة.

وكان فصيل “أولترا شارك”، المساند لنادي أولمبيك آسفي، قد دعا خلال الساعات القليلة الماضية إلى إنقاذ الفريق الذي يعاني من أزمة مالية خانقة تسببت في عدم تأهيل مجموعة من اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في “المركاتو” الصيفي الماضي، محملا المكتب المسير المسؤولية في إغراق الفريق في “المديونية”.

ونظم الفصيل “المسفيوي” وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المدينة، أمس الأحد، رفع خلالها مجموعة من الشعارات ضد إدارة النادي، على غرار “الفساد الرياضي ينخر جسد النادي”، وعبارات أخرى تحمل رئيس النادي أنور ادبيرة ومكتبه المسير المسؤولية الكاملة في ما وصل إليه الفريق.

وقال مناصرو “القرش المسفيوي” إن “الأولمبيك اليوم يدق ناقوس الخطر بعد أن تم إغراق الفريق في المديونية، وبعد أن اتضح بالملموس تورط المكتب المسير في التجاوزات التسييرية والخروقات الإدارية والاختلالات المالية، تزامنا مع ولاية الرئيس أنور ادبيرة التلمساني، المثال السيئ للمسيرين من جهة، ولمن يتبوؤون مكانة مرموقة في مناصب الدولة من جهة أخرى”.

البطولة العربية كرة القدم مستحقاتهم المالية نادي أولمبيك آسفي

‫تعليقات الزوار

3
  • القاسمي
    الثلاثاء 19 يناير 2021 - 00:24

    من حق اللعبين مطلبة بمستحقاتهم اعطوهم ما بدمتكم ادفعوا لهم مستحقاتهم وهد واجب

  • صوت اسفي
    الثلاثاء 19 يناير 2021 - 02:34

    المكتب المسير لفريق اسفي بي رأسة أنور دبيرة فاسد تلعبات في صفقات الاعبين فريق البيع والشراء فريق ليست له اهداف فقط ينشط البطولة وجيوب المكتب المسير من جعل مدرب الدمعي يغادر الفريق تعاقد السي دبيرة مع لاعب بدون علم المدرب الدمعي انا داك ومن هوة الاعب من عائلة نسيب دبيرة والغريب في الامر احد اعضاء المكتب المسير للفريق من اكبر مروجي الخمور السوداء اما الناطق الرسمي للفريق كان من الاصوات التي تندد بالفساد داخل الفريق من قبل ان ينال هدا المنصب عندما كان صحفي متتبع لاكن عندما وضعو له (عضمة) في فمه هو من يدافع على العصابة الان لازم تحقيق من الجامعة الملكية في مافيا مسيري فريق اسفي

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 19 يناير 2021 - 07:51

    يجب على السيد لقجع أن يضع حدا ل” التسيب “و “التسيير السوقي” ويقطع الطريق أمام كل من فكر في تسيير فريق ” بالله كريم ” و يصنع لنفسه مركزا او اسما او ” مجدا” على حساب فريق..و على حساب ” عرق لاعبين يسعون لشق الطريق كرويا و لكسب قوتهم و قوت عائلاتهم التي تتجلى فيهم كل الخير و يبقى املهم الوحيد لحسين مستواهم المعيشي في زمن لا يعرف و لا يعترف إلا بمن عنده ” الأورو..او الدولار..او الدرهم..او ” الحبة” او ..ال ” البينكة” او..سموها ما شئتم..
    يجب على السيد لقجع أن يضع دفتر تحملات ” الزامي بموجبه يضع كل رئيس فريق مبلغا ماليا قبل بداية الموسم كضمانة تكفي لتسديد أجور اللاعبين و المدرب و مصاريف الإدارة والاكل والتنقل لتجنب ما نراه ونسمعه من قصص و روايات عن فرق مغربية يندى لها الجبين في القرن الواحد والعشرين و في زمن ” الاحتراف ” ( ياحسرة) ..
    فعن اي احتراف يتحدثون !؟
    كلنا نتذكر ما وقع لفريق فيرونتينا التي تم إنزالها للقسم الموالي قبل بداية الموسم لا لشيء إلا لأنها لم تضع رهن اشارة الجامعة الإيطالية المبالغ المالية الكافية لمجاراة الموسم الكروي الذي كان على وشك الانطلاقة..

صوت وصورة
الأمازيغ ، التطبيع وإسرائيل‎
السبت 27 فبراير 2021 - 18:08 59

الأمازيغ ، التطبيع وإسرائيل‎

صوت وصورة
رحلة "حرّاكة" مغاربة
السبت 27 فبراير 2021 - 17:47 19

رحلة "حرّاكة" مغاربة

صوت وصورة
بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء
السبت 27 فبراير 2021 - 16:38 3

بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء

صوت وصورة
شركة النظافة بمراكش
السبت 27 فبراير 2021 - 15:55 6

شركة النظافة بمراكش

صوت وصورة
إعادة تمثيل جريمة الكارة
السبت 27 فبراير 2021 - 15:17 22

إعادة تمثيل جريمة الكارة

صوت وصورة
رحلة كفيفين مع الحياة
السبت 27 فبراير 2021 - 13:30 6

رحلة كفيفين مع الحياة