‫تعليقات الزوار

38
  • sanae
    الخميس 26 يونيو 2014 - 20:49

    نعم هده هي دولة الجنرلات "المساندة للشعوب المقهورة في العالم"
    نعم ذهب إلى إخوانه في الرضاعة٠

  • Marroquino
    الخميس 26 يونيو 2014 - 20:51

    طبعا الجزائر لها خبرة في التعامل مع شعبها وذلك منذ الاستقلال وخاصة أيام التسعينيات، فكان لابد للسيسي أن يقوم بزياردة لدولة مثل الجزائر ليستفيد أكثر كيف يتعامل مع ما تبقى من شعب مصر سواء في السجون أو خارج السجون.
    الله يحفظ من حرب رمال أخرى.

  • ADIL
    الخميس 26 يونيو 2014 - 21:14

    زيارة العبد السفاح السيسي لنظيره بوتفريقة….كما لو أن ابا جهل زار أبا لهب…ماذا يمكن ان ينتج عنه ؟ غير الشر…اللهم اجعل كيدهم في نحرهم و احفظ بلدنا من رجسهم.

  • maghrebi in holland
    الخميس 26 يونيو 2014 - 21:40

    العرص فاكر نفسه رئيس ولماذا الجزائر الجواب لأنه نفس النظام بحدافيره ونفس التركيبة غباء وتفاهة العالم إجتمعت فيهم
    بالله عليكم هل هدا رئيس ؟ شحات ، منافق ،كذاب، لص ،غدار، ذليل ، كترة صفات النساء فيه ،زائد يهودي

  • MAHDI
    الخميس 26 يونيو 2014 - 21:45

    سبحان الله رئيس إنقلابي يزور رئيس مريض

  • ahmed
    الخميس 26 يونيو 2014 - 22:08

    هل لاحضتم الشبه بين (السيسي و بوتفلقى) هو نفس الشبه بين ( موسليني و هثلر ) ,

  • yassin
    الخميس 26 يونيو 2014 - 22:09

    c sissi le seul président qui pôurra un pays comme egypte , on remercie dieu , ils ont débarassé de ces lobotomisés de ikhwan , j'espère que l'ikhwan auront ici le chatiment ke plus odieux ici et dans l'au-dela , merci sissi , on espère et on attend votre venue au maroc , c ton pays

  • مباركي..اوطاط الحاج
    الخميس 26 يونيو 2014 - 22:33

    رئيس انقلب على الشرعية وخان شعب مصر بأكمله ..يزور رئيس انقلب على القانون الانتخابي وفاز بالرابعة وهو مقعد وخان شعب غبي وجاهل.

  • ahmed nederland
    الخميس 26 يونيو 2014 - 23:09

    قريبا سوف يلتقون في الدار الاخرى إنشاء الله.

  • Hamid BAKHTI
    الخميس 26 يونيو 2014 - 23:25

    من العار أو حرام أن تستقبل أي دولة هاذا المجرم الظالم السفاح الإنقلابي خادم الكنيست الخسيسي . أي دولة تعتبر نفسها دولة مسلمة أو دولة ديموقراطية ، لا يجوز التعامل مع هذه الدولة الإنقلابية العميلة لإسرائيل . اللهم عليك بالخسيسي المجرم و من يستقبله ومن يعترف به كرئيس لمصر . يسقط يسقط حكم العسكر .

  • خ/*محمد
    الخميس 26 يونيو 2014 - 23:33

    السيسي يواجه تحديات كبيرة أبرزها الاقتصاد والسياسة الخارجية"، "انهيار الاقتصاد المصري وانهيار العلاقات الدولية والاستراتيجية لمصر مع دول العالم أبرز التحديات التي تواجه الرئيس السيسي". أن سياسات مصر الاقتصادية في أمس الحاجة للتغيير،يجب إنشاء مشروعات عملاقة لتشغيل الشباب بجانب جذب الاستثمارات وتطبيق سياسة الادخار وغيرها من الأمور التي تنعش الاقتصاد المصري

    أن سياسة مصر الخارجية منهارة وتحتاج إلى إعادة تفعيلها عربياً وإقليمياً ودولياً، بفتح آفاق جديدة وعلاقات متشعبة مع دول آسيا وإفريقيا ومختلف دول العالم، إضافة إلى العلاقات الخليجية ـ المصرية*

  • ابن علال السكوري
    الخميس 26 يونيو 2014 - 23:50

    الديكتاتورية والانقلاب على الشرعية وجهان لعملة واحدة . أليس كدلك؟

  • manchester
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 00:10

    حبيت نسمع كلام من بوتفليقة للصخافة لم اسمع ذلك كي نعرف هل هوصح ام دمية مركبة للتمثيل على اخواننا الجزائريين من الكابرانات الفرنسية.,.,

  • achqraoui
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 00:21

    وافق شن طبقة…طاح الحك اولق غطاه…كلا هما تجمعهما كثير من الموصفات السلبية…السيسي كذاب وكثير المكر والخداع ناكث العهد وخائن الامانة وقاتل و مزور وسارق… عبد العزيز بوتفليقة مراوغ من الدرجة الاولى وناكر للجميل يرد الحسنة بالسيئة قاتل للمغاربة والجزائريين مفرق الاسر ومشثت الجماعات سارق ومزور مراوغ محترف محتقر الجيران مغامر ومقامر بمصالح البلاد لا يحبه الا العجزة…السيسي سمع ببوتفليقة فشد الرحال اليه لينهال من سياسته وعلمه لانه اكبر منه سنا… واكراماللضيف. وعده بشئ من الغاز الجزائري عوض الغاز القطري وشفع له من قبل لدي الافارقة…ياللعجب…!

  • marocain
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 00:27

    هذا مريض عضوي وذلك مريض نفسي ,هذا جابوه العسكر وذلك انقلاب العسكر ,هذا جبان اقتل شعبه وذلك يقتل شعبه..اذن مبروك ال….تقلب 100وتلاقي ختها في البحر..

  • بنت الريش
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 01:38

    فرصة لهذه الاجيال لتشاهد فيلم الصداقة على ارض الواقع.الاعمى والكسيح في اتحاد بينهما .اتحزمات القرعة بالفقوس وقالت لها هيا بنا نجتاز النهر!!!!?

  • allwai
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 09:10

    هذه هي اسياسة كلها مجاملات لقضاء الحاجة. اقول ماذا لذا المغرب لتستفيذ منه مصر؟ طبعا مصر تريد من الجزائر تزوريدها بالغاز والبترول ولايهما شئء اخر.اذا على الخارجية المغربية الان تقوية علاقاتها مع قطر وروسيا وتوركيا والتعامل بنفس المجاملة مع مصر وغيرها.وفي نظري حزب المصباح برئيسه سيشبعون المغرب مشاكل جمة.

  • جسار
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 11:02

    لنكون واقعيين
    السيسي يجالس ابن كيران (مرسي)
    هل تريدون من السيسي ان يزور المغرب او تونس حيت الاخوان لا زالو في (السلطة)
    السيسي انقلب على الاخوان في مصر وقتلهم واستفاد من غبائهم عندما استلموا السلطة واستفردوا بها فخرج عليهم السعب المصري يطلب رحيلهم ادن لن يجالسهم خارج مصر

    تجربة الااخوان خارج مصر لم تنجح الا في تركيا نتيجة تراكمات تاريخية ولانهم ليسوا عرب اما المغرب سيدفع ثمن وجود هؤلاء في السلطة ربما يخفف من وقع الامر وجود وزير خارجية خارج منظمة الاخوان العالمية

  • Hicham UK
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 14:40

    الى ادم صاحب التعليق 20 هل نسيت الشهداء المغاربة في سيناء و بطولة الجندي المغربي خلال هذه الحرب يا صاحب اكبر جيش عربي. السيسي لا علاقة له بمصر الشعب بل بمصلحته و مصالح من جاؤوا به الى السلطة. هذا هو ما ينتقده المعلقون على الخبر و ليس ما فهمته بعقلك الصغير وقلبك الحقير.

  • mouwatine
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 15:25

    إلى صاحب التعليق لا تتهم الشعب المغربي بالدناءة والمرض فالشعب المغربي لا يتدخل في شؤون أي شعب أما من يعلق هنا قد يكون يشتغل لصالح جهة معينة كالمخابرات مثلا

  • ابن مقاوم
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 16:26

    لا مخابرات ولا هم يحزنون الحق في ابداء الراي يكفله حق الحرية وذلك في اطار الاحترام اما انقلب او شرعي فذلك ليس بوليد الحدث الاني بل 1952 تؤرخ لضباط الاحرار كيف انقلبوا على الاخوان بمصر وكذا كيف انقلب من ادعى انه صاحب الحق على الشرعية 1965 بالجزائر وكان مصير بن بلا العزل وو…لذا لادعية لاعطاء الدروس للمغاربة والتاريخ الذي يحتفل به امازيغ المغرب يؤرخ لحدث يعرفونه المصريون الذين لهم المعرفة بالرجل المغربي و1973 وقبل دماء المغاربة الزكية شاهدة على عظمة تاريخ المغاربة سيناء والجولان ومدينة قنيطرة بسوريا بها ارواح المغرب المجيد ولا يذكر ان جيش الدين يدعون مليون شهيد شاركة في المعارك الساخنة ولدا اين العظمة واين النخوة العرببية الاسلامية واين محارب الصحراء لكل مقام رجاله والمثل المغربي يقول بالنهار نخاف منكم وبالليل نخاف عليكم ان التاريخ وصمت عار و التزوير آفة لان المغاربة تاريخهم مكتوب بالدماء ويؤمنون بان التاريخ الدي لايكتب بالدماء فهو مزور فلا داعية ان تنبشون في التراب المنبوش كفى نفخ التاريخ في صف الرجال وتحرير الجزائر بمساعدة المغاربة مالا وسلاحا ورجالا وتكوينا< نحن والطوفان >

  • عاشق مصر
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 16:51

    أعيش في مصر ولي مطعم مغربي في القاهرة
    زيارة السيسي للجزاءر جاءت تحت إلحاح النضام العسكري الجزاءزي وطلب ورغب من السيسي ان يزور الجزاءر ،لان السيسي سابقا قال انه سيحتاج الجزاءر في مدة قصيرة ،ولذا النضام الجزاءري يريد ان يغطي الشمس بالغربال ، حتى يبين للعيان انه لاشيء من ذلك ونحن اخوة وقوة إقليمية عالمية .

  • zehrannn
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:20

    اعتذر شخصيا الى جمهورية مصر العظيمة و المعروفة منذ وقتا طويل ( بالجمهورية العربية المصرية ) هذا الاسم الذي ضمنا لمصر مكانتا محترمة في الجوار في المنطقة في العالم العربي والاسلامي و في العالم برمته ___________ لا تاخذونا ايها الاخوة الان بعض اخواننا سامحهم الله يثيرون النعرات مثلهم مثل قنات الجزيرة و الفرق هو الجزيرة تتاجر و تجني اموال طائلة ام اصحابنا فاهم يلهثون خلف غرائز ليست متاحة في زمننا هذا مرة اخرة استسمحكم و الله ما اجعل البركة في رئيسكم السيسي كما نتمني ان يحمل مخططا رصيننا يكون بمثابة فاتحة خير على المنطقة و العرب و المسلمين شكرا هسبريس

  • ابن زاكورة
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:32

    رئسان بين مزدوجتان،مغتصبان للحكم،بوتفليقا بالتزوير والاحتيال،وزاد عليها السيسي،بالنهب والغدر والسجن والقتال،شعب الجزائر فاقد الحرية،والعسكر مسيطر على البلاد وخيراتها،وبوتفلبقا كفاه الشهرة،حين يقال له فخامة الرئيس،هذا يكفيهومصالح الجزائر ارضا وشعبا الى الجحيم؛وكذالك كان حلمه ان يكون رئيس مصر باي ثمن ،ولوعلى جماجم الرجال،

  • فيلالي هولندا
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 17:34

    ا لى ادم المصري رقم 20 جوابا على التعليق اسمع تعرفننا ونعرفكم اصح هذا / اتيت وقلت ووصفت ان المرض والتخلف ونبح الكلاب وابن ثيران هذا ما كتبت في تعليقك اني اعرفكم جيدا وان كنت لا تعرف المغرب والمغاربة عليك ان تزور مبارك في السجن واساله ويعطيك الجواب الكا في عن اقوالك واذ داك يخرس لسانك يا عديم الا خلاق اعلم ان المغاربة لن يسبوا وانما هناك ايادي حاقدة تعمل في الخفاء وتكتب هنا وهناك لخلق الفتن بين الحكومات وشعوبها وبين الشعوب وافرادها و بالنظر طويلا والتعقل مليا تعرف صيادوا المناسبات ولاتفتخر بالجيش كل يعمل على شاكلته مع احترامي للجيشين المغربي والمصري ومرة اخرى لا تكتب غضبك حتى تنظر طويلا

  • XXXXHH
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 18:10

    الى الاخ الكريم رقم 3 – عبد السﻻم, انا متفق معك ,اريد اضافة سوى شيء واحد وهو ,ان الزازاير بكلامها وتصرفها هذا تريد ان تعطي لنفسها" la valeur" والقيمة, خاصة عاى حساب المغرب تبغي تبين عضلاتها الخاوية على المغرب ""وتلعبها عليه"" بانها قوية و تريد التعاون مع جميع الدول الا المغرب, بتصرفها هذا يتضح جليا سوى لمن لا يريد فهم هته الاشياء ان "الزازاير" فعلا عقدتها الوحيدة هو المغرب ,والمغرب العفريت عايق مزيان بتصرف الزازاير

  • عبداللطيف المغربي
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 23:09

    هذا الجزائري المدعو مصباح. كثيرا ما يسيء للمغرب في تحليلاته وخاصة في برنامج (دائرة الضوء) الذي يعده ويقمه للقناة الجزائرية غلامها المدلل المدعو (كريم).اذن هذا المحلل جزائري. ولن ياتينا منه الا ما يسيء لنا .المغرب عقدة هؤلاء لانهم يعلمون انه الند القوي لهم في المنطقة سياسيا واقتصاديا وعسكريا. رغم انه لا يتوفر على المحروقات.اما القوة العسكرية فلا عجب فالانظمة الدكتاتورية عودتنا عبر التاريخ بتباهيها ب… .هذا الاستاذ يعلم جيدا ان جيشه انهزم في جميع الحروب التي خاضها ضد المغرب. ولا بد انه مصدوم حين اطلع على تاريخ… وفيديوهات معارك( مكالة) مثلا اذن الجزائريون يروحون عن انفسهم بادعائهم القوة العسكرية الاولى في المنطقة مع ان جميع التقارير الدولية المحايذة تتحذث عن التوازن العسكري بين البلدين. بامتياز للمغرب بمهنية واحترافية ضباطه وجنوده وجودة اسلحته…

  • ادم
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 23:09

    الى كل من يرد على تعليقى واردت من تعليقى هو ان لاتتدخلوا وتسبوا حاكم مصر لانه عيب اوى واما من قال سينا بها شهداء مغاربه اقول متى واين كانوا هؤلاء السهداء المغاربه صحح معلومات لتعرف انهم فى الجولان وليسوا فى سينا واذا كنت تنشرون اكاذيب ان مبارك تم اسره فى المغرب فى حرب الرمال كيف لكم ان تحاربوا مع مصر بعد 63 فاكيد كلامكم كدب واما فيلالى فمبارك كان قائدا ولانسمح باى مخلوق مثلك ان يتكلم عنه حتى وان كان مجرما فنحن نغار على تراب مصر وتكلم عن بلدكم وحكامكم فقط تعلموا الادب واحترام الشعوب ولو علمتم التاريخ جيدا ستعرفون ماقدمته مصر لبلادكم ولكل بلاد العرب نحن لاندكر حكامكم بشر او بسوء او حتى نكتب عنهم تعليق واحد لانه ليس من حقنا ولاننا مسلمون ونعرف اسلامنا وليس جهلا بامور البلاد العربيه فنعرف جيدا مابداخل المرضى من شعب المغرب ومن الافضل والاحسن التعليق على مشاكل المغرب وحكومه المغرب دلك خيرا لكم وانا ماعمرى كتبت هنا على خبر يخص المغرب بكلمه لانى لست متطفل واحترم شعب المغرب المحترم اما السافل منكم ارد عليه ليعرف الحقيقه للاسف فيكم نخبه خائنه تابعه للاخوان المتشيعين اتباع الماسونيه انشر ياعرص

  • عبد ربه
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 23:24

    اتضحت معالم هذه الزيارة في تبادل المشاورات القمعية للشعبين المصري والجزاءري، السيسي له علاقة جيدة مع اسراءيل لهذا الجزاءر تريده ان يتدخل لها مع الاسراءليين للضغط على امريكا للامتلال لها في تكوين دويلة مزعمة في الصحراء المغربية. ومصر لها مصلحة عند الحكومة الجزاءرية للاستفادة من الكيفية التي يقمع بها الشعب الجزاءري منذ العشرينيات الآلفة ،ثم في الاخير لتكوين تحالف عسكري لتبادل الخبرات في المجال العسكري. والحمد لله على انّ القدافي لم يعد له وجود لما تكونت قوميات عسكرية في شمال افريقيا ونعيش نفس الحياة الافريقية الوسطى حيث الملشيات والتّفرقة والحروب الاهلية

  • kabil
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 23:43

    No better name will better suit the traitor than sissy,for he has no honor,no manhood, no faith,and no charisma.
    His host,the crippled puppet is really the biggest shame of shames. Both have no faith, no fear of Allah; no recall that they will stand trial in Allah's court for the crimes they have committed! And still these hypocrites go on with their stale,filthy and sordid show faking a forced smile betraying a treacherous nature and a despicable character. Rest assured your show will not go on and last. Mightier blokes than you had their days, but passed away unnoticed,discarded,ousted ,or pulled out of a sewer and executed dog-like. And,of course, they shall have to account for the wrongs they have inflicted on innocents and shall companion their mentors whose agenda they implement, in Allah's Blazing Hell!

  • morro
    السبت 28 يونيو 2014 - 00:12

    الخسيسي مجرد عسكري كداب عميل لاسرائيل يحارب الاسلام مدعوم من طرف عاهرات و شردمة الاعلام المافق.قاااااااااااااااااااتل و سوف يشنقك التاريخ.

  • boujerouane
    السبت 28 يونيو 2014 - 00:47

    نتمنى ان تكون الزيارة الثانية لرئيس مصر هي المملكة حتى تكتمل رؤيته الى شمال افريقية من اقصى شمال شرق افريقية حيث توجد دولة مصر الشقيقة يجب الوصول الى اقصى شمال غرب افريقية حيث توجد دولة المملكة المغربية و هكذا تتوحد رؤية هذا الزعيم الات حاملا فكرتان متجانستان ( عسكرية و مدانية ) هذا شيء جميل

  • غيور على وطنه
    السبت 28 يونيو 2014 - 01:07

    Auteur du commentaire n 8: qui t'a donné le droit d'inviter sissi à venir au Maroc.C pas son pays ni le tien d'ailleurs.Le Maroc est un pays de tolérence où cohabitent plusieurs éthnies sans problèmes majeurs et pas une caserne où les militaires traitres font ce qu'ils veulent pourvus qu'ils satisfassent leurs soif avec du sang humain pour s'assoir sur un fauteuil qu'ils croient reposant mais qui les amènera à l'enfer.Qu'il aille au diable et toi avec

  • sam7
    السبت 28 يونيو 2014 - 01:20

    الى صاحب التعليق رقم 31
    لم اكن اتصور يوما ان الخراءري انسان مريظ وحقود الى هده الدرجة . شفاك
    ا لله يا ابن بوتفر يقة .

  • BBB
    السبت 28 يونيو 2014 - 04:53

    Soutiens par claviers Qotbyne médiévaux n’expriment que leur « sam3Wata3a » à 1secte crée en 1928 sur modèle parti Nazi que représentants secte (Les Husseini.) dans les années 40 vénéraient en se rendant chez Hitler pour l’implorer étendre ses prodromes au My Orient (Cf.vidéos époque/Y.Tube) elle est selon ses statuts, ses objectifs et pratiques contre toute modernité et pour l’impossible restauration du Califat féodal Ottoman. Ses politico-théologiens en quête pouvoir politique totalitaire, sans briller dans le fiqh ni être dépositaires du message divin à notre époque, avaient réduit par démagogie et la terreur leur secte à l’Islam.D’El bana à Badi3 ils ont passé 85 ans avec slogans vides,Nifaq & terrorisme à prendre le pouvoir pour le perde en 1 an par révolution 30/6/13 contre leurs désastres de gestion & dictature. Légitimité appartient au peuple qui la retire & 1coup d’Etat est prise POUVOIR PAR MILITAIRES ET LOI MARTIALE ce qui n’est pas le cas en Egypte depuis 3/7/2014.

  • citoyen
    السبت 28 يونيو 2014 - 07:38

    ي قول المثل; مع من شفتك شبهتك: طبعا لهم نفس الرؤية ونفس الهدف,وهو السلطة لا غير,,
    الجنرالات في الجزائر لهم تجارب قديمة/جديدة في الاءنقلابات,اءنقلاب بومدين,ثم انقلاب على نتائج انتخابات التي فازت بها الجبهة الاءسلامية ,,لذلك كان من البديهي ان يستفيد السيسي من من تجارب ومسار الاءنقلابات في الجزائر,,

  • ait mohammad
    السبت 28 يونيو 2014 - 10:36

    Sick presidents Mr Sisi and Mr bouteflika they meet because they have same ideology to destroy other nations ,this is clear ..god protect us from them..

  • أبو ياسر الجلوي
    السبت 28 يونيو 2014 - 10:43

    لقاء المعاق بالمعاق…
    ومع كل لقاء ونحن معاقون…

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 4

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 9

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري