‫تعليقات الزوار

21
  • Moroccan thinker
    الخميس 13 فبراير 2014 - 01:11

    جد مؤثر.
    وقد يجمع الله الشتيتين بعد ان ظنا كل الظن الا تلاقي.

  • khalid MINNESOTA
    الخميس 13 فبراير 2014 - 05:28

    مختفون احسن ما عملته دوزيم لا غير
    تحية لهسبريس

  • IDRISSI
    الخميس 13 فبراير 2014 - 05:57

    Bravo moukhtafoun. Ce programme est tres benefique et a contribué au rassemblement de plusieurs familles travers le monde. En ce qui concerne ce cas, il existe une grande ressemblance entre les deux juemaux. Félicitations à eux et bon courage

  • abou hamza
    الخميس 13 فبراير 2014 - 07:49

    ا لحمد لله على اللقاء ولو حتى اشتعل الراس شيبا الحمد لله
    وبلغوا من العمر عتيا الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله

  • ازري
    الخميس 13 فبراير 2014 - 08:05

    ان الاواصر الاخوية مظهر جميل من تدبير الخالق .و القلوب السليمة هي التي نعتبر الوشيجة العائلية اس الترابط الاسروي في زمن المادة الفاسي ان قيمنا الاسلامية التي غرسها فينا نبينا محمد صلى اله عليه وسلم في معنى قوله تعرفوا الى رحمكم كي تبلوها ببلالها تدعوا كل مسلم ان يبحث عن اقاربه بكل الوسائل حمدا لله على هذا اللقاء وهنيئا للم جمع هذه العائلة الطيبة وشكرا لكم على هذه الصورة الجميلة

  • طه امين
    الخميس 13 فبراير 2014 - 09:03

    م شهد مفرح ومحزن في ان واحد ما اصعب الحياة لولا فصحة الامل و الامل الدي كان يؤمن به هدين التوامين تحقق بلقاءهما بعد زمن طويل ما يقارب 60 عاما علينا ان نجري الدم ل ان الوقت لايرحم وعلى الاسر ان تعلم اطفالها جري الدم

  • ALI
    الخميس 13 فبراير 2014 - 10:32

    الاخوة في طاقم البرنامج
    لكم جزيل الشكر
    أرجو لكم الاخلاص لله تعالى للفوز بالحسنيين :1 / الرزق الحلال
    2/ الأجر العظيم
    زادكم الله نجاحا
    جمعتم المتفرقين
    أجركم عظيم فقط جددوا النية ,,, لا لا لا خاب مسعاكم
    طوبى لكم
    أعبطكم بدعوات الخير التي تلحقكم
    تحية حب لعملكم النبيل

  • أبو مريم
    الخميس 13 فبراير 2014 - 10:49

    لحظة جد مؤثرة ، صراحة برنامج مختفون ساهم في لم شمل الكثير من العائلات ، هنيئا للتوأمين بلقائهما ، الشبه واضح على ملامحهما .

  • maghrebi
    الخميس 13 فبراير 2014 - 13:02

    يا سلام مبروك الحمد لله
    منظر جد مؤتر وجميل
    البرنامج الوحيد الدي فيه منفعة في دوزيم

  • 516
    الخميس 13 فبراير 2014 - 16:09

    فعلا 60 سنة من الغياب,اللقاء كان مؤثرا والعناق والاحتضان كان اكثر تاثيرا بين الاخوين ,اللهم لاتشتت اخواننا المسلمين واجعلن امنين برحمتك يارب العالمين.ومااثر في نفسي هي تلك الازقة المخيفة والمحفرة في حي بوطويل ,اينك يا مدينة البيضاء لقد اصبحت سوداء ,لااله الا الله محمد رسول الله

  • حامد لله
    الخميس 13 فبراير 2014 - 17:18

    60 عام والله حتى بكيت
    لا إلاه إلا الله

  • Simo
    الخميس 13 فبراير 2014 - 17:54

    كل هذه الدموع و فرحة اللقاء و" في انتظار نتائج الحمض النووي " ؟؟
    ما هذا العبث يا 2M
    ماذا اذا كانت نتائج الحمض النووي سلبية ؟؟

  • IMAM
    الخميس 13 فبراير 2014 - 19:31

    شي خوت في بيت واحد متقربين ….اعديان
    اكاين الخو اللي دخل خوه للحبس
    وكاين قابيل اهابيل
    ولكن رحمة ربك اوسع واوسع واوسع
    ونعم بالله
    اللهم استرنا فوق الارض
    وتحت الارض
    ويوم العرض عليك
    اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  • hicham
    الخميس 13 فبراير 2014 - 19:53

    ا لحمد لله على اللقاءفعلا 60 سنة من الغياب,اللقاء كان مؤثرا

  • Aziz
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:21

    Life is so beautiful and Allah is great.

  • Nadia
    الخميس 13 فبراير 2014 - 21:58

    نفس الملامح حتى نفس نوع الخالة في وجههما معا
    الحمد لله

  • amato allah
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 00:03

    mon pere قام بتشتيت الاخوة والعجيب ان ضميره مرتاح نحن البنات 4 قطعنا علاقتنا مع اخوتناا الدكور لان ابي قام بكتابة تركته للدكور و ترك الاناة بدعوي مايعطيش للنسيب النتيجة فرق ابي عاءلتنا ولم تعد صلة رحم الى الان حتى الاب لم نعد نراه نحن البنات .هدا الفديو اعجبني حنان الاخ

  • fatirsh
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 01:26

    الى االاخت 17 – amato allah رغم ان والدك خالف شرع الله الا انني اختي انصحك لله ان تسامحيه غيري مشاعرك إتجاهه من سلبية إلى إيجابية كي ترين الرضى في قلبه قبل أعينه حاولي ان تصليه انتي حتى لو قاطعك وعذرا لتدخل

    اللهم أرزق والداي برنا واسعدهما بذلك
    اللهم أغفر لهم وارفع درجاتهم وارضى عنهم

  • الشامخ نوالدين
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 06:12

    بكل صراحة هذا اللقاء كان مميزا .كما يقول المثل المعروف عند المغاربة الخوا حدها الدنيا. شاءت اﻷقدار بهذا اللقاء الثارخي لمدة ستين سنة ان يلتقيا أخت بأخيها وهما مغاربة والفضل يرجع الى هذا البرنامج التلفزيوني مختفون فلهم الشكر وأجر كبير.

  • اوعطا
    الجمعة 14 فبراير 2014 - 11:36

    انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون. فحمدا لله الذي جمع بين الشقيقين و كانهما ولدا من جديد فطوبا لهما.

  • جلالي
    الأحد 16 فبراير 2014 - 14:19

    اشكر برنامج مختفون واهنئ كل العائلة بلقائها بابنتها
    والاه اننا ننتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 6

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 10

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار