‫تعليقات الزوار

10
  • abdul
    الإثنين 9 ماي 2011 - 10:00

    the best minester i saw in the morocain governement we hope to see the people like him not al hema

  • izelmad
    الإثنين 9 ماي 2011 - 09:56

    عن اي حرية يتحدث ؟؟
    الحرية الجائعة ربما
    الحرية المصحوبة بالارهاب الاقتصادي و ارهاب البنيات التحتية ليست بحرية.

  • nour ghazal
    الإثنين 9 ماي 2011 - 09:58

    الاوراش التي يزعم السيد الوزير ان الحكومة انخرطت فيها على المستوى الاجتماعي لا تحل المشاكل في جوهرها بل تزيد المشاكل تعقيدا.لان الحلول التي لجات اليها باتفاق مع النقابات كانت حلولا جزئية ولم تنصف كثيرا من المتضررين من سوء التدابير السابقة.
    ان اهم فئة متضررة هي فئة اساتدة الاعدادي المتخرجين من المراكز التربوية الجهوية .وما دام هدا الملف عالقا فانه لا يمكن الحديث عن اي اوراش كبرى ولا عن سلم اجتماعي حتى وان وقعت النقابات على ما تريد من الاتفاقات

  • imad saadaoui
    الإثنين 9 ماي 2011 - 10:02

    selon nos responsables le Maroc est beaucoup plus développé que le paradis,sans commentaire

  • عبدو
    الإثنين 9 ماي 2011 - 10:06

    يضنوننا أغبياء ونصدق ما يقولون… أيها الشعب المغربي إن أحسن رد على هؤلاء الساسة هو أن نلزم بيوتنا أيام الإنتخابات ونقاطعها ولا نشارك فيها.قاطعوا صناديق الإقتراع. لا تصوتوا على أحد، قاطعوا الأحزاب والنقابات،حتى تعطوهم مزيدا من المصداقية التي لا يستحقونها، ليسوا إلآ مجموعة لصوص ومحتالين.

  • omar
    الإثنين 9 ماي 2011 - 09:54

    Que peuvent attendent les marocains de ce genre de type, parlementaire à vie, ministre, depuis des décennies ? Ce genre de personnage ont accédé au rang social et politique qu’ils occupent grâce aux mensonges, démagogie, et langue de bois. Ils ont par le passé abusé de la confiance de nos parents et continuent sans honte à vouloir faire de même nous. Aprés 20 février, ces gens devraient par honnêteté intellectuelle démissioner de leur fonction. Remarquer l’intervention de ces gens. Leur discours ressemble à un certain Ben Ali ou Moubarek, ou encore Kaddafi, Ali Saleh ou Assad. La devise de la jeunesse est une vie digne ou la mort.

  • أبو هدى
    الإثنين 9 ماي 2011 - 10:04

    أي حوار هذا ؟إن مثل هذه ا لتراهات لم تعد مجدية في مثل هذه اللحظات العصيبة.إن الشعب المغربي يعرف جيدا من أساء لهذا الوطن منذ الإستقلال،واليوم اقترب وقت الحساب ولم يعد مقبولا الهروب إلى الأمام،لأن ما يجري يعد بمغرب جديد بعيد عن مغرب الحكرة،بماذا يفسر السيد الوزيرنصب مرؤوسه على أبناء هذا الوطن فيم يسمى بشركة النجاة،أليس ذلك بالفساد والنصب والإحتيال؟ شباب اليوم يتطلع لغد مشرق،ولن يترك الفرصة تغيب هذه المرة ،لقد انقشع صبح الأمل وسيسقط الطغيان والفساد،ويحاسب كل من أساء لهذا الوطن العزيز،واغتنى على حساب الغلبة والمقهورين.

  • نجاة
    الإثنين 9 ماي 2011 - 09:50

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته الا تخجل من نفسك ايهاالوزير فما وقع من فياضانات ليلة البارحة خير دليل على الكذب و النصب و الاحتيال و سرقة المال العام فهل يعقل ان تكون مدينة كمراكش التي تقولون انها مدينة سياحية فابسط البنيات التحتية لاتتوفر عليها مدينة مراكش التي تتبجحون بكونها مدينة سياحية معروفة عالميا الا تخجلون من انفسكم لست ادري لماذا تكذبون و الشعب المغربي بجميع اطيافه يعرف تصرفاتكم و نهبكم للمال العام الاتخافون من الله سبحانه وتعالى يوم لاينفع لامال و لابنون وانا استمع للحوار مع العربية و تقولون انكم انشاتم عدة مناصب لحملة الشهادات العليا فانتم لم توظفوا سوى المعتصمون امام البرلمان اما الاخرون فلازالوا يتظرون ولم يوظف منهم الا لعندو عمتو في الرس اي من يعرف فلان او علان او اشترئ منصبا و ذلك نعيشه و نعيه جيدا اما الحوار الذي تقولون عنه انه جديا فاين هي الجدية و انتم تجراتم و قلتم ان الترقية الاستثنائية سوف تطبق ابتداءا من سنة 2012 واقصى اجل هو 5سنوات بعد استيفاء الشروط المطلوبة و اهمها 10 سنوات في السلم زائد الخمس سنوات التي حددتم كحد اقصى للترقية اهذه هي الترقية الاستثنائية فهذا هو الفساد بعينه و انتم ما فتئتم ترددون كلمة الفساد فاي فساد اكثر من هذا الذي تمارسونه عل الموظفين المنضوين تحت وزارتكم التي يورثها بعضكم لبعض فباز اسيدي على جرأة لانسمح لكم و لن نسمح لكم اهذا هو الانصاف في نظركم واذا لم تنصفوا فماذا تريدون ان تفعلوا فينا و بنا اهذا هو التحديث الذي انشأتم وزارة من اجله كان بالاحرى ان تتركونا تحت تصرف وزارة الداحلية احسن من تبدير الاموال في الخوىلخاوي الله يأخذ فيكم الحق اما نحن فليس لنا سلطة عليكم وتريدون ان تجردوا الملك من سلطه لكي تستفردوا بنا فلن يكون لكم هذا

  • جمال
    الإثنين 9 ماي 2011 - 09:52

    السلام عليكم السيد الوزير راه ما كاينش شي ارهاب قدكم الله يخود فيكم الحق

  • mohamed mustaphawi
    الإثنين 9 ماي 2011 - 09:48

    ما قاله الملك جزء لا يتجزء من امال و تطلعات الشعب المغربي الا انه لا يتماشى كلية مع مطالب حركة شباب 20 فبرايركحركة تدافع عن الفئة العريضة من المجتمع اجيال مغرب الحاضر و المستقبل والاكثرتضررا من سياسات اصلاح الفساد التي حولت الجسد المغربي دولة و مجتمعا الى مايطلق عليه اطباء البيولوجيا الحديثة اسم جسد كله سيدا ـ ان كوغ سيدا0و في احسن الحالات جسد بدأت تدب فيه علامات المرض الخبيث…فليس لنا امام هذا و ذاك إما قطع الدبرة باش نبراوـ والماء والشطابة للفيروس الفتاك بالحكمة المغربية وإما المــوت لامـحـالــــــــــة.

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 1

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 7

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري