لقاء واد زم والجيش الملكي ينتهي بالتعادل السلبي

لقاء واد زم والجيش الملكي ينتهي بالتعادل السلبي
هسبريس
السبت 26 دجنبر 2020 - 19:09

أنهى التعادل السلبي نتيجة مباراة فريقي سريع واد زم وضيفه الجيش الملكي، في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وعرفت مجريات النزال مستوى ضعيفا وأداء محتشما من عناصر الطرفين، خلال الشوط الثاني بالخصوص، وبالتعادل أضاف الفريقان نقطة إلى رصيد كل منهما، إذ بلغ رصيد سريع واد زم 3 نقاط، ورصيد الجيش الملكي صار 5 نقاط.

الجيش الملكي الدوري الاحترافي سريع واد زم ملعب الفوسفاط بخريبكة

‫تعليقات الزوار

9
  • amine
    السبت 26 دجنبر 2020 - 19:21

    فريق الجيش أصبح ينشط البطولة فقط ، لا القاب و لا شيئ يستحق الذكر

  • مرة هنا ومرة هناك
    السبت 26 دجنبر 2020 - 19:26

    السلام عليكم
    يظهر لي جليا ان عبد الرحيم طاليب أمشى فيها.
    فريق الجيش الملكي .لم افهم .أين يكمن الخلل .في هاذا الفريق .اهو في الاعبين او التقنيين.ام في التسيير .سنة بعد سنة يتراجع مستواه .
    فجل الفرق المغربية مردودها ضعيف جدا .ولا فرجة .لا تنافسية .لا تقنيات .التدريب ضعيف .التسيير ضعيف .المال يهدر يمينا وشمالا .بدون فائدة اللياقة البدنية ضعيفة .الحنك ممتازين فيه

  • مهاجر
    السبت 26 دجنبر 2020 - 19:40

    الجيش الملكي ينزل من القمة إلى فريق جد عادي ينشط البطولة و في آخر الدورات غالبا ما يحاول الافلات من النزول، لا أعرف ما السبب الحقيقي في ذلك كل الإمكانيات متوفرة، أظن يجب تغيير عقلية المسيرين و بالأحرى يجب انتخاب مسيرين مدنيين، لأن العقلية العسكرية الدكتاتورية يجب أن تزول و تنمحي من الوجود

  • المذغري
    السبت 26 دجنبر 2020 - 19:41

    صراحة لا نعرف الاءسباب الحقيقية التي تحول دون عودة الجيش الملكي ءالى المستوى الذي يليق به ويجعل منه الفريق الذي ينافس على البطولة الوطنية،وينافس على الواجهة القارية:
    فكل الظروف المادية متوفرة،فميزانية الفريق تاخد من ميزانية الجيش،اي من ميزانية الدولة،ولا يعرف الفريق أزمات مالية،يمكن لمسؤولي الفريق الركوب عليها لتبرير مسلسل فشلهم.
    ملاعب التداريب ولاءجراء المقبلات الرسيمة،وتتوفر على كل المعايير العالمية.
    المشاكل المالية التي يمكن أن تؤثر على نفسية اللاعبين منعدمة،كما ان اللاعبين يتوصلون بمستحقاتهم المالية المضمونة بشكل منتظم وغادي.
    ءاذن اين هو المشكل؟؟؟!!!والذي ينبغي على مسؤولي الفريق العسكري توضيحيه للجمهور العسكري وللجمهور المغربي عامة باءعتبار الفريق العسكري ملك لكل المغاربة،وءالا عليهم تقديم ءاستقالتهم وبصورة جماعية وفسح المجال لمسيريين اخريين وبعقلية وبنفس جديد.

  • محمد مداني
    السبت 26 دجنبر 2020 - 19:41

    حان الوقت للبحث عن مدرب يليق بمكانة فريق العاصمة وفريق الحسن الثاني، ما من مرة قلنا ان بعض المدربين ليس لهم الحنكة المطلوبة لقيادة فرق مثل الفريق العسكري.

  • السراب
    السبت 26 دجنبر 2020 - 21:13

    مشكل فريق الجيش هو غياب إدارة تقنية محترفة تختار المدرب و اللاعبين الذين بإمكانهم تحقيق طموحات الفريق..الغريب أنه في السنوات الأخيرة يقوم الفريق بالتخلي عن عناصر جيدة و يتعاقد مع لاعبين من القسم الثاني مستواهم محدود جدا و لا يجيدون حتى تمرير الكرة زيادة على التعاقد مع مدربين انتهت صلاحيتهم!

  • سلام
    السبت 26 دجنبر 2020 - 21:23

    دعوا المدرب يعمل فقد جربتم جميع الوصفات ولم تنجح.

  • لا احتراف ولا هواية: فرق الأحيا~ فقط
    الأحد 27 دجنبر 2020 - 00:30

    كلا الفريقين: الجيش الملكي و سريع وادي زم كانا ضعيفين جداً. كرات عشوائية. تمريرات غريبة من أفراد يلقبون بالمحترفين. الجيش يلزمه العودة إلى أفراد القوات المسلحة بدلا عن أشباح. متى كان يلعب الأفارقة في الجيش. أو تسمية الفريق باسم جديد. أما لاعب إفريقي في صفوف السريع كان تائهاً وكل كراته نحو المجهول.

  • خالد
    الأحد 27 دجنبر 2020 - 12:09

    الجيش الملكي إلى أين؟؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ما ذا فعلتم بهذا الفريق حتى أصبحت وضعيته أسفل سافلين لاعبين ومدرب يؤدون عطاء فرق القسم الثالث هواة لا أقل ولا أكثر ،…..أين هم المسيرون للفريق عديمي الخبرة والحدس للتسير شؤون فريق بمرتبة الجيش الملكي الركيزة القاعدية للدولة المغربية…أتذرون أيها المسؤولون في خبر كان مدى يمثل فريق العساكر كإسم شريف للدولة المغربية أتنكرتم للرابط القدسي بين الملك الراحل الحسن الثاني والفريق ومحبيه . إننا نطالب عاهل البلاد بالتدخل الفوري للحد من هذا المسلسل الهزلي والتنكيلي بهذا الفريق والضرب بيد من حديد لكل من ساهم الإطاحة و تذمير هذا الفريق وتبخيس صورته الوطنية والدولية

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 3

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 6

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 4

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 20

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 20

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 36

تخريب سيارات بالدار البيضاء