لكرش يطمح لصدارة هدافي دوري المحترفين

لكرش يطمح لصدارة هدافي دوري المحترفين
السبت 18 يناير 2014 - 12:02

أشار المهاجم نور الدين لكرش، الملتحق حديثاً بفريق الكوكب المراكشي قادماً إليه من الجيش الملكي إلى أنه لم يفقد الأمل بعد في الفوز بلقب هداف الدوري المغربي للمحترفين رغم عدم زيارته للشباك في أية مناسبة خلال النصف الأول من الدوري.

لكرش وفي تصريح خص به “هسبريس الرياضية” قال إنه سينبعث من جديد مع الكوكب المراكشي الذي لعب له الموسم الماضي في القسم الوطني الثاني وتوج معه بالدوري ليصعد لبطولة الصفوة، معبراً في الوقت نفسه عن سعادته الكبيرة بعودته للفريق الذي أصبح بمثابة بيته الثاني، يقول نور الدين.

المهاجم الملتحق بوصيف البطولة الوطنية أكد في التصريح ذاته أنه بمقدوره اللحاق بهدافي الدوري خصوصا وأن المتصدرين ماليك إيفونا من الوداد البيضاوي وباتريك كواكو من حسنية أكادير لم يسجلا سوى ستة أهداف في خمسة عشر جولة.

وكان لكرش قد أنهى الموسم الرياضي الماضي هدافا للقسم الوطني الثاني برصيد 23 هدفا، أي أكثر من نصف ما سجله الفريق ككل طيلة الدوري، وهو ما ساعد ممثل عاصمة النخيل على إنهاء البطولة على رأس الترتيب العام ومن تم العودة إلى قسم الأضواء.

جدير بالذكر أن المهاجم الجديد للكوكب جاور “العساكر” في الخمس جولات الأولى من النصف الأول للبطولة، قبل أن يقرر الابتعاد عن الفريق والتدرب وحيدا لعدم دخوله في مفكرة الإطار الوطني رشيد الطاوسي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com

‫تعليقات الزوار

2
  • nassime
    السبت 18 يناير 2014 - 13:32

    لعل قبل عشر سنوات لم يكن أشد المتشائمين يضن أن حال رياضتنا سوف يصبح هشا إلى هدا الحد.فقد كنا من الدول الإفريقية التي كانت تكتب بحروف من دهب أمجادها،وكان يحسب لنا ألف حساب افريقيا وعربيا بل وحتى دوليا. فقد كنا أول بلد إفريقي وعربي يتأهل إلى تمن نهائي كأس العالم وكنا نظهر دائما بمستوى جيد في التضاهرات الإفريقية.أما على مستوى ألعاب القوى فكنا لا نرضى إلا بالدهب نضراً للمستوى الكبير والكم الهائل من العدائين ألدين بصموا على انجازات خيالية.وفي التنس قارعنا الكبار واستطعنا أن نحجز لنا مكانا في منضومة التنس العالمية.الكرة الحديدية توجنا ابطالاً للعالم غير ما مرة ناهيك عن رياضات أخرى شرفت المغرب في محافل دولية ومنها الملاكمة كرة اليد الجيدو .
    عندما ترى هده الإنجازات سوف لن يخطر لك ببال يوما أنك سوف تشهد على اندحار رياضي شامل.فاليوم اصبحنا ننهزم قبل أن ندخل للميدان، مسيرون همهم الوحيد هو جمع المال والضحك على الدقون رياضيون لا يحملون سوى الإسم لكن المسمى في خبر كان.

  • OUED ZAMI
    الأحد 19 يناير 2014 - 17:30

    حسنا فعلت الكوكب بالتقويع لهذا اللاعب ذو الاخلاق المثالية لقد عرفته عن قرب وهو يجاور سريع وادي زم طموحاته لاحدود لها اتمنى ان يوقع على موسم رائع مع نادي النخيل ويعلن بتالقه ان الادارة التقنية للجيش جانبت الصواب بابعاده

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40

محمد رضا وأغنية "سيدي"

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير