‫تعليقات الزوار

34
  • home
    السبت 11 يونيو 2016 - 16:52

    ca m a fait vraiment rire ce repo. il faut absolument parler du voile et du terrorisme
    je ne porte pas le voile pour ne pas etre remarquer il est mieux de dire que je n ai pas le choix de le porter en france, car je n aurai meme pas le droit de faire des etudes ou de travailler en le portant

    .

  • فرنسا
    السبت 11 يونيو 2016 - 16:55

    هذا ليس الإسلام هذا إسلام مزور مامعنى أن تكوني بلا حجاب وعند صلاة ترتدي الحجاب يعني دين إسلامي مزور والله لوكان إسلام الحقيقي لما نقلته قنوات أكبر دولة محاربة لله و رسوله فرنسا

  • tetouani de montreal
    السبت 11 يونيو 2016 - 17:19

    Salam, elle lui pose pourquoi tu ne portes pas le voile l'extérieur, elle lui répond par: je ne veux pas me faire remarque. J'ai vécu 7 ans dans ce pays, et je remercie le bon Dieu de l'avoir quitté par choix. Ce pays est devenu islamophobe . Les français d'origine maghrébins du 2ème, 3ème, 4ème et aussi les futures générations ne sont jamais considérés comme des français a part entier . En partie ils sont bien responsables de leur situation

  • عبدو المانيا
    السبت 11 يونيو 2016 - 17:22

    الرجل يصوم 16 ساعة وطبيعة عمله شاقة للغاية بحكم العمل في الأوراش وما أدراك ما الأوراش في ايام الجر الرطبة في أوروبا، ويؤدي الصلاة كما هو بين في الصورة إلا أن بعض المعلقين ممن استيقظوا للتو او لا يزالون بالفراش المريح لم يجدوا اي تعليق سوى انتقاد زوجته! الله يهدينا و يهديكم

  • Luxembourg
    السبت 11 يونيو 2016 - 17:29

    الى الرقم 2 من تكون ؟حتى تحكم على الناس بهذه الطريقة..!!

  • hanouna
    السبت 11 يونيو 2016 - 17:34

    للاخ عبدو من المانيا :الاخوة لم ينتقدوا الزوجة بل انتقدوا التناقد الظاهر بين الزوج وزوجته هو ملتحي وهي متبرجة . لو كان صالحا بالفعل و ملتزم بتعاليم الدين لما قبل ان تظهر زوجته دون حجاب ايقبل ان ينادى عليه ديوتا غدا يوم القيامة اين هي غيرة المسلم على محارمه .جميل ان نرى مسلما في دولة غير مسلمة و متشبت بالدين لكن ايؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض .اللهم اهدنا و اهدها سبل النجاة وتبتنا على دين الله

  • جواب
    السبت 11 يونيو 2016 - 17:37

    جواب على عبد من ألمانيا ,, من أبا ياسر من أمريكا ,, يعمل في أعمال شاقة و يصوم أجره على لله ولكن هذا هوى الأسلام المزور يعني أنا أصوم ولكن شرب الخمر أتمتع بنساء زوجتي إنسانة متفتحة متبرجة أمام الكاميرات عند صلاة تعمل الحجاب هذا يعطي إنطباع خاطي على الأسلام وهاد هوى ما أرادته هديه القناة إيصاله يعني مسلم من نوع أخر ،

  • حسيمي من روطردام
    السبت 11 يونيو 2016 - 18:06

    هذا ما تريده فرنسا و باقي الدول الكافرة.
    يجب أن تكون مسلما فقط داخل جدران منزلك.
    إسلام آخر الزمن.
    إسلام ذهب أكثر من نصفه مع هذه الأم و الباقي سيذهب مع أبناءها إلى غير رجعة.
    بعد جيلين بالضبط سنقول كما يقول بعض السوريناميين هنا في هولندا : آه لقد كان أجدادي كذلك مسلمون.
    نحن واعون تمام الوعي بما يخطط لنا هنا و عازمون تمام العزم على الصمود في هذه المعركة لأنها معركة وجود.
    لكل منا سلاحه و معركة كهذه تستحق فعلا أن لا نفرط في شيء من ديننا كي نرضي الآخر.

  • ramadannn
    السبت 11 يونيو 2016 - 18:15

    mangé après faîte la prière de Sony j'ais pas comprendre

  • متطوع .....٧٥
    السبت 11 يونيو 2016 - 18:16

    الى الاخوة المعلقين اعلمو ان اللسان
    كلب عقور فمن العيب الكبير ان يتكلم
    الانسان في ما لا يعنيه وان ساَلكم
    ذالك الشخص عن نواقض الوضوء وعن
    مبطلات الصلاة فلن تجدو جوابا ..وان
    وجدتم جوابا فلا صلاة لكم لاَن المسلم
    من اسلم العباد مِنْ شره وحسده وكيده
    واَكل لحم اخيه والله سبحانه واسع
    الرحمة نرجو من الله المغفرة لنا جميعاً
    فاستغفروه يغفر لكم باب التوبة ما زال
    مفتوحاً قال الله عز وجل …ان الذين قالو
    ربنا. الله ثم استقامو تتنزل عليهم
    الملائكة الا. تخافو ولا تحزنو وابشرو
    بالجنة التي كنتم توعدون صدق الله
    ……….العظيم………….

  • مهاجر
    السبت 11 يونيو 2016 - 18:18

    إلى الأخ عبدو ألمانيا :الإمساك حوالي الساعة 03:50 و المغرب حوالي الساعة 21:50. إننا نصوم 18 ساعة إن شاء الله وليس 16 كما ذكرت، وشكرا أخي الكريم

  • يوسف
    السبت 11 يونيو 2016 - 18:19

    سلام عليكم ملاحضة صغيرة لايجوز صلاة النساء صفا واحدا مع الرجال تصلي النساء غلف الرجال .

  • يوسف ولد مكناس مدينة بلا عساس
    السبت 11 يونيو 2016 - 18:26

    حسيمي من روتردام والله العظيم الى باااز تعيش في هولندا وتنعتهم بدول كافرة ومن اعطاك الحق لتكفر والى كافرة ارجع للمغرب لتعيش الاسلام الحقيقي من عدالة اجتماعية وحقوق انسان هده الدول التي كاتقول عليها كافرة من هنا واحد 50 عام غايوليو دول اسلامية هوما ديجا اسلامية بالاخلاق ديالها النفاق هي اقبح الصفات عند الله

  • حسيمي من روطردام
    السبت 11 يونيو 2016 - 19:26

    " يوسف، ولد مكناس .. مدينة بلا عساس"
    فعلا .. الجهل المركب هو أصعب ما يمكن أن يشفى منه المرء.
    تتحدث عن أمور بعيدة عنك كل البعد.
    لو سألت لأجبتك، أما و قد أتيتنا بشيء لا تفقه فيه و تود فرضه فهذا هو الجهل المركب بعينه.

  • MOHAMED CHERIF / FRANCE
    السبت 11 يونيو 2016 - 19:40

    إلى يوسف رقم 12 من تكون لتقول لا يجوز أن تصلي المرأة بجانب الرجل هل لك براء اختراع ذلك ؟ المرأة مثل الرجل فقط عند العربان المتخلفين هي أدنى درجة ، ميركل تحكم أوروبا وهيلاري كلنطون سوف تصبح أقوى امرأة في العالم وأنتم تناقشون التفاهة ، ورقم 2 كذلك أصبح مفتي ، المدرسة المغربية تخرج الأميين والمفتين

  • jamal
    السبت 11 يونيو 2016 - 19:47

    أود أن أطرح سؤال للجميع و بما أن السؤال واحد أود أن تكون الإجابة واحدة وبدون فلسفة ، الفيديو الذي رأيناه جميعا هل فعلا هذا هو الإسلام الذي جاء به خير البشر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ؟؟؟

  • aissa
    السبت 11 يونيو 2016 - 19:56

    يا اصحاب تعاليق هذا يجوز وهذا لا يجوز، كل واحد منكم يريد أن يحلل ويحرم على حسب فهمه في الدين. كأنكم انتم بدون معاصي ولا اخطائ.
    داخلون الجنة و ليس الآخرون.
    لو كل واحد منكم يقوم بفرائضه ويحسن اخلاقه، لكان احسن.

  • sim
    السبت 11 يونيو 2016 - 19:59

    أنا لا أصوم رمضان في أوروبا، أكل واجباتي وجد سعيد بهذه الحرية. اما لباس الحجاب او عدمه، المشكل انا فرنسا علمانية فمن يريد البرقع و قطع يد السارق والرجم بالحجارة فالسعودية مفتوحة الأبواب للمسلمين فمرحبا بكم في السعودية.

  • tetouani de montreal
    السبت 11 يونيو 2016 - 20:57

    A ceux qui viennent sur cette page pour faire la morale a ceux qu'ont laisse des commentaires qui ne partagèrent pas. Personnellement, je m'en fou que cette femme met le voile ou sortir a poil , je ne parle pas de leur pratique. Je parle de la soumission de la plupart des français d'origine musulmans dans ce pays. Y'en a qui choisi de ne pas donner a leur enfants des prénom arabes, d'autres comme cette femme a peur de se faire remarque dans la rue avec le voile. J'ai vécu dans ce pays et je sais de quoi je parle. La France d'aujourd'hui est mille fois racistes et islamophobe ou celle y a peine 10 ans. Malgré que ce genre de femmes font tout que le Nicolas et Nathalie les voit comme des français, ils ne seront jamais considérés comme des français . Bonne soirée

  • home
    السبت 11 يونيو 2016 - 21:02

    pour ajouter a tetouani de montreal 3
    je te comprends parfaitement et tu as bien fait, mais il faut être vigilent car le moment ou la fille de le Pen visite Quebec tous est possible et le risque de contamination est tres élevé dans la région francophone

  • sim
    السبت 11 يونيو 2016 - 21:05

    ما يقلقني هو قروب عيد الأضحى !!!
    لي قصة غريبة مع هذه المناسبة في بلجيكا.
    في السنوات الأخيرة تعرضت سيرتنا لمحاولة السرقة مرتين اي في كل سنة مرة.
    والغريب بعد مرور وقت طويل استنتجت أن المحاولتين كانتا قبل أسبوع او اكثر من عيد الأضحى، فهنا تذكرت سرقات الدرجات النارية في مدينتي مراكش في العواشر.
    هذه هي النتيجة مجتمع متدين بالضغط و الإجبار،الناس في رمضان تتمرضن و الشفرة في العواشر حثى في اوروبا .

  • tetouani de montreal
    السبت 11 يونيو 2016 - 21:58

    Réponse à home. En fait elle est venu il y a qlq semaines et elle s'est fait rejeté par tous les parti politiques même le parti québécois . Effectivement au niveau du Québec , il y a bien des racistes et des islamophobes , mais contrairement aux français, certains québécois le sont par ignorance , car quand la personne passe sa journée a regarder TVA nouvelle , c'est presque impossible qu'elle soit autre chose qu'une personne ignorante . Mais au niveau de tout le Canada, ce n'est pas le cas . En plus peu importe la province , pour ceux qui sont nés ici, peu importe leurs origines , une fois leur diplômes en poches, ils ne seront pas rejettes comme en France

  • home
    السبت 11 يونيو 2016 - 23:50

    je suis d 'accord 100 pour cent avec toi tetouani de montreal mais il faut rester vigilent rien est garantie dans la vie sauf les impôts et la mort
    ,

  • من بلجيكا
    الأحد 12 يونيو 2016 - 00:09

    (يقول المتل الي ملعندوا هم تولدوا ليه حمارتوا ) حنا فينا غير الحضيان هداك دار هاديك فعلات وفي فالاخير بقينا في بلاصتنا ،حنا غير بيناتنا فينا العنصرية هداك بيض الى هداك كحل الى شلح الى غرابي او دكالي او باك صاحبي او الرشوة في كل مكان وزمان خصاك عقد ازدياد اوشهادة الساكنى خاصك تحرك الصرف، او المخير فينا ماكي صلي فالوقت او تلقاه مزوج او باقي في قلب على شي وحدة على برى !! وخ نقولوا حتى نعياو ابسط الحقوق تقدر تلقاه في دولة اوربية او متلقاهمش عند الدول العربية متال الاشخاص بدون عمل يتقاضون اجور لضمان عيشهم واستقرارهم لهم الحق في الاستشفاء او باطل حنا في بلادنا النساء كي ولدوا امام المستشفيات ولى احد يحرك ساكنا وفي جميع المصالح الادارية بدون ارى دور معايا في اوروبا . فقط لتدكير الدين يسر وليس عسر الايمان في القلب .او الي بغى افلسف ابدى بعدى من الوسط الي هو عايش فيه اوديك الساعة(حلل وناقش)

  • الأخ من بلجيكا
    الأحد 12 يونيو 2016 - 01:27

    إلى الأخ من بلجيكا,,24 المسليمن عما منبوذين حتى في بلدانهم لتتكلم على ديمقراطية الغرب و كلها مزورة و ماتعطيه لكم كصدقة هي قد أخذت أكتر من ذلك الألف مرات فيبيع سلاح أما نحن المسليمن بنسبة لهم مجرد حيوانات و في بلجيكا المغاربة خاصة كلهم لصوص بنسبة لهم لا تكلمنا على بلجيكا من فضلك

  • سفيان من ميدلت
    الأحد 12 يونيو 2016 - 01:38

    امر مضحك جدا كثير من النساء حتى المسلمات منهن يظنون ان الحجاب خاص بالمسجد تراها تمشي في الطريق متبرجة حتى ادا ما بلغت باب المسجد اخرجت زيفا من محفظتها النسائية الخاصة فوضعتها على راسها وان لم يعم هدا الزيف كل الشعر فالمسكينة تظن انها صارت متحجبة لمجرد وضع الزيف على الراس

    والله ان الامر لمضحك

  • ahmed au canada
    الأحد 12 يونيو 2016 - 06:06

    الحجاب ليس هو اللباس يامسلمين :احتجب يعني غاب عن الأنظار . إقراو قبل أن تعلقوا قلة فهمنا للدين جعلتنا في الحضيض،الى المعلق 2 لماذا اتهمت السيدة في دينها . ادخلت إلى قلبها .فإن قلت نعم فقد شاركت الله في علمه،إستغفر الله ياأخي،و رمضان كريم لكل المسلمين في القارات الخمس .

  • محند المانيا
    الأحد 12 يونيو 2016 - 09:00

    الئ الأخ الحسيمي روتردام والئ غيره من المنتقدين،
    هذه الاسرة تبذل مجهودا جبارا للحفاظ علئ الاسلام في مجتمع لاديني (لا أقول مسيحي)، ولم تجدوا سوئ الانتقاد والإفتاء. نحن في القرن 21. تعقلوا أرجوكم فان استمررتم علئ هذه الحال فلن تهنؤو حتئ تخربوا أوربا بحرب أهلية كي ترجعوها مثل العالم الاسلامي الممزق والمتخلف، الذي تغرق شعوبه في العقد النفسية والإكراهات والضغوطات والمحرمات والخوف من الدجال وعذاب القبر ووووو… ولا احد يعمل من اجل توفير الرفاهية والازدهار والكرامة لنفسه ولغيره،
    اخي الحسيمي، أرجوك راجع نفسك ولا تنعت هولندا بالعدو الكافر، لا تكن كمن يأكل الغلة ويسب الملة. الهولنديون شعب رائع. اذا لم تحببهم فارحل الئ السعودية، التي لن تمنحك الإقامة، او الئ أفغانستان او اي مكان متخلف ما زالت تقطع فيه الايادي.

  • بولعلا
    الأحد 12 يونيو 2016 - 10:07

    أما تعلم أخي المسلم أختي المسلمة أن صف المرأة في الصلاة خلف الرجل وهذا ما فعله النبي صلى الله عليه وسلم لكن معليش أنتم في فرنسا وهي تريد إسلاما متفرنسا أما تغطية الرأس فواجبة أمام الرجال الأجانب وأظن أن الصحفي أجنبي منك وأما لباس ا لمرأة في. الصلاة فالمرأة يجب عليها أن تغطي جميع بدنها _إلا وجهها وكفيها _ولو مع المحارم .لكن
    لابأس الصلاة أحسن بلا شيئ نسأل الله لنا ولكم التوفيق في المرة الأخرى حين ما يعو هذا الصحفي سيجدكم استقمتم أكثر إن شاء الله السلام عليكم ورحمة الله

  • سفيان من ميدلت
    الأحد 12 يونيو 2016 - 13:15

    مالك يا هدا اللباس يغيب الجسم عن الانظار فادا خطت شعرها وراسها بالخمار فقد حجبت شعرها وراسها عن الانظار

  • خالد
    الأحد 12 يونيو 2016 - 13:24

    في هذه البلاد (فرنسا) القابض على دينه كالقابض على الجمر، الرجل وزوجته ملتزمان بالصلاة و الصيام و كفى. المسلم من سلم الناس من يده ولسانه!

  • سفيان من ميدلت
    الأحد 12 يونيو 2016 - 17:52

    ما هي اركان الايمان
    كل من دب وهب صار يتكلم في الدين والمشكلة العظمى انهم يظنون ان ما يقولونه هو الموافق للكتاب والسنة
    لا يد ري ولا يدري انه لا يدري

  • متطوع.....٧٥
    الإثنين 13 يونيو 2016 - 08:58

    الى سفيان من ميدلت جواباً عن سؤالك
    اركان الايمان ستة وهم ان تؤمن بالله
    وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر
    والقدر خيره وشره ..وان كان لا يدري ولا
    يدري انه لا يدري وانت تدري لِوحدك
    فارجوك ان تقبل مني سؤالين هم …
    كم شروط الصلاة …وكم شروط
    صِحَّتِها فعند جوابك ان صحَّ ستصبح
    لا تدري لانك يااخي ان علمت شيئاً
    غابت عنك اشياء ونرجو الله ان يُزوِّدنا
    بفضله وَبشيئٍ من الادب وفي الختام
    استسمحك عن قلة. ادبي والسلام
    عليكم ورحمة الله

  • محمود من بلجيكا
    الإثنين 13 يونيو 2016 - 12:47

    السلام عليكم ورحمة الله
    إلى الأخ (jamal ) حفضك الله ورعاك. الحكمة الله يحفضك.
    جوابي على سألك هو (لا) وسلام

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39 2

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32 6

احتجاج ضحايا باب دارنا

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 19

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 2

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 9

مستجدات قضية "مون بيبي"