لوبوف: مدرب تشيلسي لا يُحسن التعامل مع زياش

لوبوف: مدرب تشيلسي لا يُحسن التعامل مع زياش
صورة: أرشيف
الإثنين 3 ماي 2021 - 03:48

أكد الدولي الفرنسي السابق فرانك لوبوف، الذي سبق له أن دافع عن ألوان نادي تشيلسي الإنجليزي، أن الألماني توماس توخيل، مدرب “البلوز”، لا يُحسن التعامل مع حكيم زياش من خلال توظيفه داخل المستطيل الأخضر.

وقال مدافع “الديكة” السابق في تصريحات إعلامية: “توخيل لا يعتمد على زياش في المركز الذي اعتاد أن يتألق فيه، وأنا قلق كثيرا بشأن اللاعب، لأن المدرب الألماني لا يُوظفه على اليمين، وقد كان محبطا عندما غادر الملعب في المباراة الأخيرة”.

وأوضح لوبوف أن زياش لا يجب أن يلعب في مركز الرقم 10، لأنه ليس هو مركزه الحقيقي، مشيرا إلى أنه مثل رياض محرز، لاعب السيتي، الذي يُوظفه غوارديولا بشكل دائم في الجانب الأيمن.

وقبل أيام طالب عدد من نجوم الكرة الهولندية، على رأسهم “الأسطورة” ماركو فان باستن، الدولي المغربي حكيم زياش بمغادرة فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي، بداية الصيف المقبل في ظل استمرار المدرب الألماني توماس توخيل على رأس العارضة التقنية للنادي.

وسيُواجه رفاق زياش، الأربعاء المقبل، في المباراة المنتظرة، نادي ريال مدريد، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعاصمة الضباب لندن، علما أن لقاء الذهاب بمدريد انتهى بالتعادل هدفا لمثله.

توماس توخيل حكيم زياش فرانك لوبوف نادي تشيلسي الإنجليزي

‫تعليقات الزوار

9
  • empire
    الإثنين 3 ماي 2021 - 06:23

    أقسم بالله بدأت أشم راءحة رشوة كذلك لتوخيل من طرف العدو كوريا الشرقية كي يتم تهميش زياش، لأنهم يعلمون بأنه هو من سيقضي على الحركي محرز. تعامل توخيل غير مفهوم و محل شك.

  • جمال
    الإثنين 3 ماي 2021 - 07:10

    المبارة انتهت لصالح لبلوز بهدفين لهدف واحد

  • Hassan
    الإثنين 3 ماي 2021 - 08:06

    زياش ليس ذلك الاعب الخارق..ومن يتحذث عن المؤامرة فهو واهم. لو كان بامكانيات صلاح لتهافتت عليه الاندية

  • مروان
    الإثنين 3 ماي 2021 - 08:30

    كثير من اللاعبين الدوليين يساء لهم و هدا في نضري مقصود. يضن المدرب انهم دميات يمكن توظيفهم في اي مكان يحلو له لانهم عبيد يتوصلون باجر مرتفع جدا و عليهم تطبيق حرفيا كل ما يقرر و هدا سلبي يقضي على طموحهم…ownership. ..كلمة تعني ان الفريق ملك للجميع و الجميع عليه ان يساهم لكن على مايبدو صاحب الشركة له رأي آخر. في كثير من الشركات كfrance telecom مثلا يوجد انتحارات لأن الضغط مرتفع جدا و المستخدم لايجد مكانه …اتدكر من احسن الاعبين المغربي نمريس المدافع ألايسر الدي كان قد حطم الرقم القياسي في عملية البيع ولم يدكر له أثر في الخارج لأنهم و ضعوه في الاحتياط و الشماخ كدالك وآخرين و هكدا قضوا على مستقبلهم الرياضي. عقلية الماكينة الألمانية لايستجيب معها المغربي الدي يضن أنه ليس آلة…و معه الحق…وهدا مايقع بالضبط مع زياش…الدي له حس فني كروي يمكن أن يغير نتيجة المقابلة في اية لحضة. لكن ادا أسندت الأمور إلى غير أهلها…

  • empire
    الإثنين 3 ماي 2021 - 08:42

    جواب على 3-Hassan : و هل صلاح “خارق” و هل محرز “خارق” و هل ….الخ…. كل ما في الأمر قضية حظ فقط، يعني حينما سيرحل زياش عن تشلسي لفريق يقدره سنرى زياش “خارق”. لا يوجد لاعب واحد إفريقي عربي “خارق” بل هي نفسية تصعد و تهبط حسب ميزان الإعلام “الخارق”.

    لكن الشيء الأكيد لا محالة هو حينما نلتقي مع حركى كوريا الشرقية فهنا سنطحنهم و سنكون خارقين جدا كما كنا من قبل عبر التاريخ و سنعريهم…. و اعلم كذلك بأن : لو احتسب حكم نهاءي كان 2019 ضربة جزاء للسنغال التي الغاها لكان هناك كلام آخر… سيعرون في القريب العاجل بحول الله يا أيها “الخارك”

  • عنتاب بريك
    الإثنين 3 ماي 2021 - 08:57

    شوفوا غير في كان الفريق قبل مجيء المدرب!!مدرب انقذ الفريق من الانهيار وصعد به الى نصف النهاءي للفرق البطلة وربما يصل النهاءي ويحتل المرتبة الرابعة في اهم بطولة اروبية بعدما كان يترنح في المراكز غير المؤدية للبطولة الاوروبية !!
    النتاءج الجيدة تعطي الحق للمدرب في اي تصرف !! باركة من تعمار السوارج

  • visiteur
    الإثنين 3 ماي 2021 - 10:05

    الى صاحب رقم 5
    انت ليس لديك علاقة بالرياضة ولا كرة القدم انت تحتاج لعلاج نفسي قبل فوات الاوان فبعد كلامك أراك في مرحلة متقدمة

  • الإثنين 3 ماي 2021 - 16:00

    empire هو انسان معقد اسي راه رياض محرز ماحدش بك واش كاين اصلا زيدون هو ولد وتربى بفرنسا يعني راسؤو ناوين داك شي لي على بالك

  • Hassan NY
    الإثنين 3 ماي 2021 - 18:52

    طوخيل افسد اللعبة مع زياش تم لم يتمكن من توظيفه داخل رقعة الملعب حيت اصبح يلعب قلب هجوم مع العلم ان زياش يمتاز بالسرعة والدقة في التمرير اتمنى من زياش ان يغير الوجه الى ليفربول او الى فريق اخر لان مع طوخيل اقتل امكانيات زياش ومهاراته

صوت وصورة
مساعدات مغربية لفلسطين
الأحد 16 ماي 2021 - 01:45 4

مساعدات مغربية لفلسطين

صوت وصورة
مغاربة ضد العدوان الإسرائيلي
الأحد 16 ماي 2021 - 01:33 1

مغاربة ضد العدوان الإسرائيلي

صوت وصورة
مقهى الوداية في حلة جديدة
السبت 15 ماي 2021 - 22:56 1

مقهى الوداية في حلة جديدة

صوت وصورة
تهيئة حديقة الجامعة العربية
السبت 15 ماي 2021 - 22:48 7

تهيئة حديقة الجامعة العربية

صوت وصورة
أخنوش وأعداء النجاح
السبت 15 ماي 2021 - 20:16 140

أخنوش وأعداء النجاح

صوت وصورة
جنازة الفنان حمادي عمور
السبت 15 ماي 2021 - 19:33 5

جنازة الفنان حمادي عمور