"لوبيتيغي" يشيد ببروز الإدريسي مع نادي إشبيلية

"لوبيتيغي" يشيد ببروز الإدريسي مع نادي إشبيلية
الإثنين 23 نونبر 2020 - 15:40

وصل الدولي المغربي أسامة الإدريسي مع فريقه إشبيلية إلى روسيا استعدادا لملاقاة فريق كراسنودار برسم المجموعة الخامسة من دوري الأبطال الأوروبية، بعدما اختير من قبل المدرب جولين لوبيتيغي ضمن القائمة التي ستدافع عن حظوظ المجموعة لاجتياز دور المجموعات بشكل مبكر.

ويعتبر أسامة الإدريسي من بين الأسماء التي يراهن عليها المدرب لتقديم أداء كبير؛ إذ تتطلع المجموعة لضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل جولتين على انتهاء دور المجموعات الذي يعود الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة.

وخاض الإدريسي أول مباراة رسمية له بقميص إشبيلية نهاية الأسبوع، بعدما لعب عشر دقائق أمام سيلتا فيغو (4-2)، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وهي المواجهة التي عرفت مشاركة يوسف النصيري أساسيا مع تسجيله للهدف الثاني ودخول منير الحدادي بديلا وتسجيله للهدف الثالث.

وأشاد لوبيتيغي بالمستوى الذي أظهره الإدريسي، قائلا: “الإدريسي قدم مباراة جيدة. نحن سعداء لأنه كان قادرًا على الظهور لأول مرة، لقد كان ينتظر هذه اللحظة لفترة طويلة، وليس لدي شك في أنه سيساعدنا”.

ورغم خوضه لعشر دقائق فقط، فقد ظهر الإدريسي بمستوى متميز جعل جماهير إشبيلية متشوقة لرؤيته أساسيا في المباريات المقبلة لفريقها، فيما أشاد الطاقم التقني بمستواه، وهو ما يعني حصوله على دقائق لعب أكثر أمام كراسنودار الروسي في دوري الأبطال.

وفي إمكان إشبيلية وتشيلسي حسم تأهلهما إلى دور الـ16 في الجولة المقبلة، يتبقى فقط تحديد أي منهما سيتأهل في صدارة ووصافة المجموعة الخامسة؛ إذ يحتل الفريق الإنجليزي حاليا صدارة المجموعة بسبع نقاط بفارق الأهداف أمام إشبيلية الوصيف، ويحل رفاق حكيم زياش، الثلاثاء، ضيوفا على رين الفرنسي ثالث المجموعة بنقطة.

ويحل إشبيلية ضيفا في اليوم نفسه على كراسنودار الروسي متذيل المجموعة بفارق الأهداف خلف رين.

‫تعليقات الزوار

5
  • Amin
    الإثنين 23 نونبر 2020 - 16:33

    شاهدت مبارته الاولى مع اشبيلية ادخله المدرب في الدقاءق الاخيرة و اضهر مستوى جيد. الجناح الايسر كان عدنا هو المشكل ديال المنتخب في المباريات الاخيرة. و اظن ان الادريسي سيكون الحل الانسب للمنتخب. وحظ موفق للاعب.

  • محمد العربي الامازيغي
    الإثنين 23 نونبر 2020 - 17:26

    الادريسي لاعب ذو اخلاق عالية و مستوى كروي رائع..فنان..رفقة زياش سيكون لاعبا متالقا في الفريق الوطني لا محالة..لكن بشرط رحيل لقجع العائق الكبير لتالق المنتخب وعودة الكبير حمد اللللللله..

  • ان كنت ناسي افكرك
    الإثنين 23 نونبر 2020 - 18:00

    لاعب متخلق و مهاري,يملك كل الامكانيات ليصبح من نجوم الليغا

  • stop
    الإثنين 23 نونبر 2020 - 19:11

    لعب دقائق قليلة ودايرين عليه فيلم اشهاري ومدخلين المدرب وزايدين الجماهير رغم ان تاحد ماتلاقى معاها ههههه اربطو السلوقية وتسناو يلعب ماتش او mi temps باش نحكمو عليه .هضرو على نصيري او حدادي را سجلو في هاد الماتش

  • إبن زايو
    الأربعاء 25 نونبر 2020 - 10:29

    نعم الإدريسي لاعب كبير ويستحق المنتخب وله تربية حسنة اتى من عاءلة متخلقة وأبوه رجل متخلق ومتق الله إنني أعرفه شخصيا من الصغر جزاه الله خيرا.

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 1

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة

صوت وصورة
تدخين السجائر الإلكترونية
الجمعة 15 يناير 2021 - 10:30 3

تدخين السجائر الإلكترونية

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 36

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق