‫تعليقات الزوار

71
  • الشلحة
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:05

    ياك ما باه مغريبي
    الله يحفظ

  • badaz
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:01

    ها هي سماتو ماروكان …
    أو من بعد !!!

  • hassan
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:13

    many people around the worldwide community adore Morocco.East or west morocco is the best.

  • said
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:55

    bonne publicité pour le maroc. bon pour le tourisme

  • المهاجر التالف
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:59

    بغت تردوا مغريبي بسيف الله احضر سلامة وش غي أجي او كون مغريبي !!!!!

  • mustafa essalhi
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:57

    و تسميه حتى شاروخان و حنا مالنا اش غايعطينا…

  • hi
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:03

    مرك، يمرك، مروكا (مروكان) على وزن اصر، يصر، الحاحا ؛ كما قال العلامة عادل.

  • ابى خزاعة
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:07

    السلام عليكم
    حتى الملاكم الشهير المسلم مايكل تايزن اطلق على ابنته او ابنه هذه السنة (موروكان) عادي جدا
    اما بالنسبة لذلك الشخص الذي يقول ان مورو تعني بالاسبانية الحائط اقول لك باراكا من الخزعبلات ديالك تريد المشاركة فقط ما هذه التراهات الحائط الكيس بفففففففف

  • soussi
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:09

    دكرتني يا صاحب التعليق رقم 6 بشرح العلامة القدافي لكلمة ديمو كراسي ….

  • ALAABELFORT
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:09

    Quant aux explications du prénom de son petit garçon, Moroccan Scott, elle indique simplement que Scott est le deuxième prénom de son mari et de sa grand-mère. “Moroccan” vient de la “Moroccan Room”, une pièce (décoration de la pièce de style marocain) de son l’appartement new-yorkais dans lequel Nick Cannon lui a demandé sa main.

  • جلال
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:11

    خرجتي على ولدك غدي يبقى كاري و مارا ما شاف

  • amine
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:13

    bravo numéro 9

  • خزعبلان
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:21

    ادبا حنا خسنا نسميو ولدنا مريكان ولى فرنسوا باش نتساواو سيري اكاري اشبغيتي عدنا تلفتينا كاملين حتى ولينا مبنتين عطينا شبر التساع الاعار منين ولدك ايجي المغريب وايشوف جنة عدن هداك الساعة ايحتج عليك مزيان اهتمو ي بالبشر وليس بالحجر يا برلامان الوفي والنزيه

  • محمد
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:15

    morocco = الجلد الاحمر

  • From USA
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:23

    Moroccan ?
    who cares !

  • Hayat Almaghribi
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:25

    للذين لا يعلمون بعد، أن الصناعة التقليدية المغربية، من لباس، و أثاث و الأدوات المنزلية، و المعمار المغربي، و الطبخ المغربي….كل ما يتعلق بحضارة المغرب و ثقافته، يعتبر قمة في الأناقة وvery exotic يريد الناس أن يملكون شيئا منه، في مناطق عدة من العالم. أصبح إسم Morocco أو Moroccan علامة تجارية (a brand) في أوروبا و أمريكا.أصبح الأثرياء فيها و في دول الخليج، يؤثثون قسم من منازلهم و قصورهم، بالأثاث المغربي (كما فعلت مرايا كري).البعض ذهب إلى أبعد من ذلك و إستدعوا الحرفيين المغاربة من المغرب، لبناء منازلهم على الطراز المعماري المغربي، في كالفورنيا و دول الخليج. يحدث هذا لأن أجدادنا أبدعوا في الصناعة التقليدية و الهندس المعمارية المغربية و حافظوا عليها منذ قرون.ها نحن نحصدوا ثمار هذه الحضارة الضاربة في جدور التاريخ،و يجب أن نعتز.
    أود أن أحي مغاربة اليوم الذين يتشبثون بهذا التراث الغني. و أحي سياسة الملك محمد السادس، المتعلقة بتطوير قطاع الصناعة التقليدية و تحسين أوضاع العاملين فيه. كما أترحم على روح والده الحسن الثاني، الذي طلب من المغاربة المحافظة على المعمار المغربي في بناياتهم سواءا كانت خاصة أو حكومية. فإزدهر الطابع المعماري المغربي في البناء عبر المغرب، منذ خطابه في هذا الموضوع.
    لكن هناك خطر حقيقي يهدد هذا الإرث العظيم، بسبب أولا، العولمة الخبيثة، ثانيا، المغاربة العلمانيين و اليساريين، الذين يريدون القضاء على خصوصياتنا و عاداتنا و عقيدتنا، كما يريدوننا أن ننسى تاريخنا و طقوسنا،و كل ما يميزنا.و نلتحق بهذه العولمة التي إخترعتها أمريكا، حتى نفقد هويتنا و ديننا، و نصبح كالأكباش نقلد كل ما يفعلون و ما يؤمنون به، و يسهل على الغرب، أمريكا في مقدمته، السيطرة علينا.
    لندافع جميعا عن إرثنا و تقاليدنا، و ديننا، لكي نحافظ على مكتسباتنا و خصوصياتنا،و نضمن إستمراريتنا،و إلا ذهبت ريحنا.
    فحذاري من أمثال خديجة الرياضي و رفقائها،و جمعية “مالي” و “جمعية ” كفكيف” و كل من يدور في فلكهم.و ليحفظ الله مغربنا من شر المتآمرين و الخونة الفاسدين.

  • الصم_ الاول
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:29

    موروكان ايسم مونت فرنسي وعليكم السلام الايعني المغرب ولا بوخنشة لا من بعيد ولا من قريب وعليكم عفو الله

  • tariq bin ziyad
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:33

    News not worthy of shwoing

  • مولات الدار
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:35

    واحد الكرتون كان كيجي في سبيس تون البنت اللي فيه(البطله) سميتها موروكو كان عزيز عليا ههههه,عمرني ما سمعت شي مغربي سما ولدو ولا بنتو موروكو بينما كنسمعو اسم تركي وتركيه ولات منتاشرا عندنا.

  • zak
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:31

    Moroccan because Mariah loves everything Moroccan (as in the country of Mococco) ..
    The top tier of Mariah’s New York City apartment is called the Moroccan Room, because of the Moroccan-inspired decor. It’s also the place where Nick proposed to his wife, overlooking Manhattan!

  • isri
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:27

    أزول………بعض المغاربى فيكم غير لعيوب وكلآم بدون نتيجى.مثال
    ——-فين تمشي العيب .نمشي نعيب-
    يمكن يعتنق إسلام إكون داك المخلوق مسلم حسن منك . …..؟
    شكرآ جريدة هسبريس

  • مغربي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:19

    زعما شي ناس حادكين غير فشي حاجه سميتها المعارضه اي حاجه سمعوها يعارضوها وهيا سمات ولدها موروكان وانتوما مالكم لا والادهى لي كيفسر موروكان كيف مابغى كترتوا ياالقدافيين وصلاتكم العدوى ههه

  • layla
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:47

    رقم 4 شكرا للتحليل و لن أدخل في معنى الكلمة لأنه واضح و لا يعني ماقلت لكن ألا تلاحظ أنك فككت الكلمة و استنبطت كل جزء من لغة مغايرة!!!! بالدارجة يعني لقطتي كل حاجة من قنت و شرحتيها على هواك!

  • layla
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:45

    مولات الدار ذاك الكرتون كان إسم البطلة ماروكو ليس موروكو و هو إسم شائع عند اليابانيين غير هما كانو رسوم زوينين مفيروحة كانت أودادا أدادا أدا أو دادا….. هههه

  • Amine
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:17

    the son was named Moroccan Scott Cannon simply because Cannon proposed to Carey in her Moroccan-style room

  • mehdi
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:57

    رجع أصل تسمية المغرب إلى العرب القدماء وتعني مكان غروب الشمس؛ حيث اعتقدوا حينها أن الشمس تغرب في أرض المغرب. دخل العرب المسلمون المغرب أثناء الفتوحات الإسلامية لشمال أفريقيا. المغاربة يستعملون أحياناً اسم المروك وهو اسم محلي مغربي اختصاراً لاسم مراكش التي تعني أرض الله أو أرض الرب بالأمازيغية. يُعتقد أنّ الإسبان هم من استعملها لأول مرة عند انهزامهم أمام المرابطين وذلك لكون مراكش كانت عاصمة الدولة. وكان القدماء يسمون المغرب أسماء شتّى من بينها “تامورت نغ” (أرضنا). و يستعمل الاوروبيون نفس التسمية المشتقة من مراكش و يقول الفرنسيون (ماروك Maroc) أما الجيران من الاسبان يستعملون (مارويكوس Marruecos) اما الاتراك فيستعملون كلمة فاس نسبتاً إلى عاصمة المغرب القديمة فاس و الفرس كلمة مراكش نسبة إلى مملكة مراكش. وقديما سماه اللاتينيون بمملكة موريتانيا وتعني بلاد المورو و كانت تجمع المغرب و الأجزاء الغربية من الجزائر الحالية.

  • محمد الناصح
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:17

    c’est grace à la révolution
    هذا بفضل الثورات تحترمنا الشعوب خاصة إذا كانت الثورات مغربية
    تحية لأذكى شعب في العالم المغرب

  • adilos
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:49

    bravo numéro 17

  • moroccan
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:03

    أنا بعدا اللي فراسي هو أنها سماتو moroccan لأنه هاديك الدار اللي خطبها فيها راجلها كان التصميم ديالها بالديكور المغربي .. ما كاين لا سور لا حيط لا ماريو هذا هو السبب ديال التسمية ، و تحية للصناع التقليديين المغاربة .

  • Tanjawi ريفي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:59

    تسميه حتى بوعزة حنا مالنا

  • mohajer
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:57

    she called her son Moroccan for one reason ,the baby was born in Moroccan hotel ,for that reason she called him morocco

  • la douce
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:53

    hhhhhhhhh oh mon Dieu et alors s’elle a nommé morrocan ou algérian on s’en fou et si on veut le vrai meaning du fameux prénom on a qu’à lui poser directement la quest…on est loin d’etre affecter ca reste un bébé tt comme les autres c koi la difference pr en donner autant d’importance .

  • التطواني
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:55

    كلمة حائط بالإسبانية هي <muro> و حرف <u> ينطق <ou> في اللغة الإسبانية و ليس <o> . إذن هناك إختلاف كبير بين كلمة <muro> التي تعني الحائط بالإسبانية وهي تشبه كلمة <le mur> بالفرنسية .أما كلمة <moro> المستعملة في العامية الإسبانية و العامية المغربية الشمالية و التي يقصد بها المغربي و هي مستمدة من كلمة الموريسكوس أو الموريسكيون . فيا من تسمي نفسك عجمية لقد بنيت نظرتك على أساس خاطئ.

  • marocain
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:19

    Bravo pour le commentaire 9 vraiment c’est bien dit..pour numéro 6 c’est juste du blabla

  • zouhair
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:05

    شي مغاربة مشحال فيهم ديال التطياح واحد يا الله كيحلل الكلمة بحال شي واحد فاهم زعم راه مزيان للمغرب هاد القضية راه اناس لي كيعرفو أو كبغيو ماريا كاري فالعالم 90 % فيهم لا يعرفون أن هناك دولة إسمها المغرب و هذه دعاية جيدة خاصة بعد أحداث مراكش و شخصيا رأيت نزل ماريا كاري في أحد البرامج لأفخم الفيلات و هي تعشق المغرب و معماره و أثاته و ذلك يشعرك بنوع من الفخر أن ثراتنا وصل لكل بقاع العالم و أصبح ماركة مسجلة فهناك من يريد أن يستولي عليه أو يشاركنا فيه أصحاب “لا تاريخ”

  • toto
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:21

    يعني ??

  • Marocain d'Australie
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:07

    Le petit fils de l’ex champion du monde de la boxe Mike Tyson s’appelle aussi Morocco . Il est ne’ le 25.01.11 et le nom complet est Morocco Elijah Tyson

  • Maria
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:01

    Ah oui c est claire cella ella donner le prenom Morrocan et Janifer Lopez dans sa derniere chanson elle dit MIAMI MOROCCO et +++++ lmouhim le artistes americains avec la crise aussi ils sont sus que le Maroc et un pais qui paye bien les artistes etrangers donc Alisia Kays Steevie wonder et zide ou zide on bien raconter aussi whitney houston Rihana comme j ai dit on bien raconter leur sejour et le total de la facture iwa fhem ya lfahem msih kappa ils aimerais bien qu on leur appels aussi kifach mayaklouch hatta houma

  • عبدو
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:51

    هاد المرأة خرجات على ولدها. غادي يعيش دايما في الفقر وو البطالة و قلة الزهر والخوف من البوليس.

  • amine
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:27

    les noms sont créée pour distinguer les personnes ça na rien avoir avec l’homme qu’il le porte
    et ce qui concerne a quoi signifie le nom maroc cest pas important mais ce qui est important c’est d’etre fier de ta nationalité

  • الرباط
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:23

    ياجماعة اسم احد توأمين ماريا كاري مونوركان وليس مروكان .ومونروكان هو المكان الذي التقت به زوجها اول مرة .للاشارة فقط ليس المغرب . الرجاء النشر

  • هشام مغربي
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:37

    من اين اتيت بهداالكلام(كلمة مورو تعني الحائط بالاسبانية)هههههههه..
    يا اخي كلمة موروmoro جمع moros تعني بالاسبانية المغربي او العربي المسلم غالبا هده الكلمة ترمز للمغرب او الشخص المغربي بالدات وهي.لفظة عنصرية او شتيمة تحقيرية يستعملها الاسبان ضد المغاربة..puta moro…وMOROCCO باللغة الانكليزية او لدى المفهوم الانكليزي قديما يطلق على نوع من الجلود…

  • Abdeljalil_Marrakech
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:25

    مرحــــــــــــــــبا..وايلا بغات تدير الرفيسة بالحلبة حتى هي مرحبا وألف مرحبة..وايلا مرض ليها هاد سيدي ماروكان راه كاينة الفراكة تشربو الزيت والقطران..الحمد لله ثقافة المغرب ولات مشهورة
    …. شكرا لصاحب التعليق 27 على المعلومات الدقيقة

  • لعزيز
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:37

    في نضري الامر لا يستحق كل هذا الاهتمام ..بماذا سيفيدنا ذلك لا ادري ارجو الاجابة

  • TARIK
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:35

    هذا لا يدعونا إلى الفخر أو الفرحة بل لنتأمل معنى هذا المصطلح في قاموسنا المغربي.

  • Hadi
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:29

    plein de gens , des stras , des gens tres connu donne le prenom du maroc pour leur fils , et entre nous il ya des gens ki ne donne rien a ce pays , juste le crtique positive et lemitation ..

  • larbi
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:31

    bon comentaire 29 merci

  • Atlasson75
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:33

    The word “Morocco” is derived from the original Amazigh name of the country “Morrakouch”(God’s land). it was changed by Pan-Arabists after the independence to force an impression that “Al Maghreb” is an extension to “Al Mashreq”; however, the rest of the world did not take part in a such falsification, and continued to call the country: Maroc, Marocco, Morocco, Marrueccos..the exception was Turkey that adopted the name Fes instead of Marrakesh.

  • منصف
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:53

    وا تسميه حتى ماطوشان و حنا مالنا؟؟؟!!!
    شكون هيا بعدا هاد بنادمة!!!!!!!!!

  • maroccan pur
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:11

    lol n’oubliez pas que Mike Tayson avait attribué le prenom Morocco a son fils ,

  • MAROCAIN
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:41

    ماريا وجدت لنا موظوع نلتهي به

  • milo
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:43

    حيت غاديي تسرق الملايين ديالنا ماعرفتوش الله لاغنت فيها واخ تسمه مغربي

  • jawad
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:47

    بزاف عليها المغرب هي ولدها
    واش مابل ليها المغرب
    ليعتيها الحبس

  • mohcine
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:49

    رااه فيديو كبين لاش سماة ولدهاا موروكان .. انتوما مااالكوم المعارضين هه

  • OUYAHYA
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:51

    LE MAROC DEVIENT DE MARRAKECH C EST UN ?OT AMAZIGH SIGNIFER LA CITE DE DIEU AMOUR IKOUCH DANC ARRETER BLA BLA BLA C EST UN ?OT AMAZIGHHHHHHHHHHHH ………….QDAFISTES.SDAMISTES

  • karamou
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:45

    بالله عليكم يا مغاربة هل تفتخرون بهدا,والله لانكم اضحوكة,تفتخرون لمجرد أن امريكية سمت لابنها اسم موروكو

  • الوشمي  
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:55

    المغرب صار قلعة عالمية والجميع صاروا مغتاضين منكم0 يامغاربة هاهي النجمة ماريا كاري تسمى ابنها موروكان فاغنوا وارقصوا وامرحوا.

  • a
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:37

    POURQUOI NON GADDAFI QUI LUI A DONNER DES MILLON DE DOLLAR POUR LUI CHANTER DONS SON ANNIVERSAIRE.

  • من باب التوضيح فقط
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:39

    اخي او اختي . مورو بالاسبانية لا تعني حائط . بل هي كلمة ينعت الاسبن بها العرب غالبا بشيء من التقليل و الاهانة . لوص موروص=العرب

  • albouhali
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:41

    ياربي نعرفوا قيمتنا فهم يا الفاهم

  • مورو
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:45

    حتى الرسوم المتحركة
    كاين موروكو

  • korokoro
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:43

    فين كاين المشكل ا حميدات

  • hysterik
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:47

    bravo monsieur pour votre éclairage,espérant qu’il ait un écho chez les jeunes qui malheureusement, pensent que tout ce qui vient de l’occident est mieux que chez nous.
    et pour appuyer votre analyse monsieur ,non seulement le Maroc est devenu un label,mais rien qu’à prononcer le mot Maroc,ça fait rêver planétairement.
    et ce n’est pas du chauvinisme.
    même bouteflika qui déteste le Maroc ,a rendu un hommage à notre patrimoine historique ….si cela n’est pas un signe de notre grandeur,je vous laisse apprécier.
    c”est notre monarchie qui véhicule & valorise tout l’art de vivre marocain,n’en déplaisent à certains.
    ça m’attriste de voir des jeunes arborant l’effigie de che-guevara ,alors que nous valons beaucoup mieux ,il n’y a qu’à comparer le Maroc & cuba ,et vous aurez la réponse!!!!!!!!!!!
    khadija riyadi & co vendent du vent à ces jeunes ,ils comprendront un jour.

  • مريم
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:49

    راه حصلو الشرف حيت سماتوهاد السمية حسابكم المغاربة ساهلين راه المغرب احسن بلاد وشعبو احسن شعب هادشي علاش كيحسدونا عليه

  • عادل
    الخميس 5 ماي 2011 - 15:51

    تعليق 4 يدكروني بتحليلات القذافي!!

  • marocain libre
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:53

    واش عرفتو علاش سمات السيدة ولدها باسميت مروكان؟مع نيت راجلها عزي بحالي وبحال بزاف دناس,وحتى ولدها عزي أي كحل الراس,اللي هو(الخبار فراسكم).

  • أبو أحمد
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:39

    السلام عليكم
    أخي الكريم، أود أن أقول لك شيئ مهما ، الحضارة المغربية لا تساوي شيئ مع الحضارة الأندلسية و هذه حقيقة لا يمكن نفيها و على هذا قول ابن خلدون.
    فبحكم أن معظم المورسكيين الذين طردوا من الأندلس 1492 حتى 1609 استقروا في المغرب و أدخلوا عليه حضارتهم ومن هذه الحضارة ما تقوله أنت من بناء و معمار و طبخ و لباس … و المغرب استقبل هؤلاء المطرودين بصدر رحب و الأندلس كان يضرب بها المثل آنذاك و الإسلام ظل فيها أزيد من 7 قرون و أعطت من الحضارة ما لم تعطه غيرها، فارجع و أعد قراءة التاريخ المنسي الذي غفل عنه الناس
    و السلام

  • يوسف
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:41

    لاش ما سماتوش وكا وكا
    كلام فارغ

  • hicham
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:39

    وباين لقضية ماريا كاري كانت كتعرف شي مغربي وعليها سمات ولدها مروكان اما هد لعزوة غير ضاحكة عليه ومقلوبة عليه لقفة وفهم يا لفاهم لمغاربة فين ما مشاو رافعين راسنا ههههههههههههه

  • الصم_الاول
    الخميس 5 ماي 2011 - 17:15

    اناتفق معك ياصحب التعليق38 في مادهبة اليه حول من يحول سرقة الاترات المغربي فمتل الجزاير فهي بلا اترات وتريد سرقة الاترات المغربي فمتل اد كتبت في محرك البحت جوجل كليمة فن ديكور المغربي تاتيك صوار مغربية فخمة اصيلة وحينما تكتب فن ديكور جزائيري تاتيك نفس الصوار مغربية ولكن مكتوب سفلها فن ديكور جزائيري وهد نصب وحتيل يسرقون اتراتنا والدولة لمتحرك سكنا ولم تدفع عني اترتنا الدي يسرقه ويستغله الجيران في تقدمه على انه جزائيري وهدي سرقة مفضوحة والمغرب لم يتحرك لحمية اتراته فالصوار معروفة من ايقامة سياحية مغربية ويصرون على نسبها غصبا للجزائير والدولة لمتتحرك ولى حتى وزارة السياحة يالطيف
    ثراتنا وصل لكل بقاع العالم و أصبح ماركة مسجلة فهناك من يريد أن يستولي عليه أو يشاركنا فيه أصحاب “لا تاريخ”

  • brahim
    الخميس 5 ماي 2011 - 16:43

    كلمة المغرب اسمه الاصلي هو موراكش و هي كلمة امازيغية مركبة ؛مور تعني البلاد او الارض اما أكش تعني الله :ارض او بلاد الله ؛و هناك من يقوم بتحليل الاسم كما يشاء

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 3

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 18

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية