‫تعليقات الزوار

13
  • عبداللطيف من الريف
    الخميس 23 ماي 2013 - 22:21

    أتمنى للرئيس بوتفليقة عاجل الشفاء وللشعب الجزائري الاستقرار والرخاء.كما اتمنى ان نتحد من اجل المستقبل ولو ان ذلك صعب المنال..لكن كل شيء يهن بفضل عزيمة النساء وارادة الرجال.

  • ابو سمير معروف
    الخميس 23 ماي 2013 - 23:03

    لا يمكن للانسان اذا امتلك و لو ذرة من الايمان ان يتمنى لاي مسلم ضررا كيفما كان نوعه، في مثل هذه اللحظات نتمنى لهذا الرئيس العافية و ان يعيد العلاقة بين الشعبين المغربي و الجزائري لسالف عهدها لان الله سبحانه و تعالى حرم قطع الصلة بين الارحام و هذان الشعبان شقيقان تقطعت ارحامهما بسبب تعنت حكام الجزائر، بوتفليقة قريبا سيلقى ربه نرجو له المغفرة، و نقول لكل حكام الجزائر كلكم سياتي يومكم و ستحاسبون على اراقة دماء المغاربة في الصحراء بفعل قضية مفتعلة بسبب خلافات سياسية.
    فهل تاخذون العبرة من بوتفليقة.
    ارامل و ايتام من كلي الجانبين في المغرب و في مخيمات تندوف ، كلهم سيقفون امام الله يطلبون القصاص من هؤلاء الحكام لان دم المسلم اغلى من كل الحسابات السياسية.

  • hafid
    الخميس 23 ماي 2013 - 23:16

    إلى مات الله ارحمو وإذا فاق فلا اشك أن أول مسينطق به -يطلب الله إسمح ليه من حق المغرب- 

  • hassanatlas
    الخميس 23 ماي 2013 - 23:53

    j ai lu y a deux jours sur le journal des generaux d Algérie que enrico macias a démenti les nouvelles qui parle sur l état grave de la santé du president bouteflika
    mais voila il vient de confirmer
    bient fait hespress de metre had el video
    قطري الشمع ل شي وحدين

  • Abaamran Ikourn
    الجمعة 24 ماي 2013 - 00:15

    Poor Algerians are now getting information on their president's health situation from French celebrities. What a shame if your government and so-called Algerian media can't be honest to tell you the truth about someone yourself elected one day!!!!!. I truly respect Mr. Enrico Macias for his honesty and found him to be more patriotic than all Algerian bureaucrats.

  • anas
    الجمعة 24 ماي 2013 - 00:22

    ça se voit qu'il ment 🙂
    chercher sur youtube Giséle Halimi enrico macias pour connaitre la vraie relation entre macias et l'etat algérien. vous verrez aussi à quel point il est con aussi.
    Mme halimi lui a donné une bonne leçon sur cette video.

  • Siècle puant
    الجمعة 24 ماي 2013 - 01:05

    On commence déjà à parler de l'"après Bouteflika" , ça me parait un peu précoce. Mais espérons que celui ou celle qui lui succédera aura la clairvoyance de sortir le peuple algérien de l'affreuse sclérose affectant quasiment tous les domaines de la vie. Et surtout que l'éventuel futur gouvernement saura être interactif à l'égard des initiatives marocaines pour instaurer un climat où l'entente et la paix l'emporteront. Faute de cela, c'est-à-dire si celui qui régnera ( car, en vérité, en Algérie c'est un système oligarchique et corrompu qui dicte les lois et pie les richesses) sur l'Algérie serait aussi ingrat et écervelé que son prédécesseur, attendez-vous à la suite du feuilleton "Délire de la raison ou l'amour de la kalashnekov rouillée" volume 2.

  • جزايري
    الجمعة 24 ماي 2013 - 01:42

    كل نفس دائقة للموت الدوام لله وحده الموت والمرض لايفرقان بين رئيس و انسان عادي

  • علي المسكين
    الجمعة 24 ماي 2013 - 01:48

    قال الرسول : ((لاتقوم الساعة حتى يكثر الهرج)). قالوا : وما الهرج يارسول الله ؟ قال : ((القتلُ ، القتلُ))………..رواه مسلم

    قال : ((إن بين يدي الساعة الهرج)). قالوا : وما الهرج ؟ قال : ((القتل)) قالوا : أكثر ممانقتل ، إنا نقتل في العام الواحد أكثر من سبعين ألفاً . قال : ((إنه ليس بقتلكم المشركين ، ولكن قتل بعضكم بعضاً)). قالوا : ومعنا عقولنا يومئذ. قال : ((إنه ليُنزع عقول أكثر أهل ذلك الزمان ، ويخلف له هباء من الناس ، يحسب أكثرهم أنه على شيء ، وليسوا على شيء))…………..صحيح رواه الامام احمد

    قال : ((والذي نفسي بيده ، لاتذهب الدنيا حتى يأتي على الناس يومٌ لايدري القاتل فيمَ قتل ، ولا المقتول فيم قُتل؟)) فقيل : كيف يكون ذلك ؟ قال : ((الهرج القاتل والمقتول في النار))……………رواه مسلم

  • Amoureux de la vieille dame
    الجمعة 24 ماي 2013 - 01:53

    عـــرفت من صديق مشترك ان الشاب خالد ايضا زار بوتفليقة في مستشفاه العسكري في باريس و انه وصف حالته بهده الكلمة " الرايس تفنى"
    و العهدة على الراوي

  • ابن الوليد
    الجمعة 24 ماي 2013 - 14:29

    نحن مجموعة من المغاربة نتمنى للرئيس بوتفليقة
    الشفاء وتمام الراحة..ونطلب من الله أن يخفف عليه
    هول الموت إذا ما جاء أجله ..صعب..صعب جدا! أن
    يجد الإنسان وحده مع غيابات الموت..! لا حول ولا
    قوة.إلا والله.قال الحسين لزينب في كربلاء وكانت
    مع أولادها مرابطة مع أخيها في تلك الأرض الذي
    سأل عنها وأخبره أحد مناصريه نحن في أرض اسمها
    كربلاء فقال الحسين هاذه أرض الشقاق والنفاق..ثم
    نظر إلى زينب وأوصاها بنفسها خيرا وبأولادهاوقال
    لها: أنا مقبل على شيئ عظيم يازينب فلا تخدشي
    ندباعلي ولا تحزني فوالله إنك ميت وإنهم لميتون ( قرآن كريم) هاذا تذكير أيها الجزائريون فأعينوه. إذا
    ما صعب عليه الأمر وآدعوا له. وكم نود والله أن يوصيكم بإخوانكم المغاربة ويعتذر لكم أنتم وللمغاربة
    أجمعين على ما أصابهم منه ..لانريد هاكذا أن يضيع
    هو أيضا في رمشة عين على الأقل كنا نتذكر أيام
    طفولته في وجدة..وشوارعها..وحكاياتها..آه! الدنيا حلم
    والآخرة يقضة..هاذا ما يجب أن يتذكره الجميع والسلام
    عليكم يا الخاوا.

  • أبو مريم
    الجمعة 24 ماي 2013 - 16:37

    نتمنى عاجل الشفاء للرئيس، لكن الشيء المؤسف له هو أن تصدر أخبار عن حالته الصحية من أشخاص أجانب ، وقد كان من الأجدر أن يكون شخص من الجانب الجزائري على الأقل بمعية هذا المتحدثألا يعتبر هذا كساسا بسيادة الدولة الجزائرية؟

  • limakarim
    السبت 25 ماي 2013 - 15:50

    ا لحمد لله وبعد, كوننا مسلمون وجيران, لا نفرح لموت بوتفليقة ونتمنوا له الشفاء, ومن هنا يجب على المسؤولين في الجزائر ان ياخذوا العبرة ويعرفون بان الموت لا بد منه, طال الزمن ام قصر, وبعده لا ينفعك شئ امام الله غير العمل الصالح, لذا كل الارواح التي ازهقت في عهد بوتفليقة من الجهتين (المغرب والجزائر) يحاسب عليها هو ومن ساعده. اذن يجب على المسؤولين الجزائريين ان يبادروا بحل الخلافات بين الشعبي الجارين الشقيقين, مراعين الجانب الانساني والديني بغض النظر عن الكراهية والحقد والحسد والتفكير فيما يعود على الشعبين من خير, وعدم الرضوخ لاملاءات الدول العظمى التي لا يهمها سوى مصالحها. اين الحسن الثاني واين بومدين, انهم في دار الحق يحملون اوزارهم واوزار كل من قتل من الجانبين في قضية الصحراء المغربية. ان الله يامرنا ان نكون امة واحدة قوية, لا متشرذمة كما يفعل الحكام الجزائريون في سعيهم لخلق دويلات داخل الامة الاسلامية متجاهلين انهم يخالفون اوامر الله وتعاليم رسوله الكريم, ويدعون انهم على حق لتقرير مصير شعب. ان كنتم تريدون ذلك حقا, فالشعب الفلسطيني اولى بذلك, فارونا مصداقيتكم وحاربوا اليهود ام تهابونهم

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 15

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية