"ماكدونالدز المغرب" تطلق خدمة التوصيل السريع

"ماكدونالدز المغرب" تطلق خدمة التوصيل السريع
الخميس 31 يناير 2019 - 18:05

شرعت مجموعة مطاعم ماكدونالدز المغرب في تقديم خدمة توصيل طلبات زبائنها إلى منازلهم ومقرات عملهم، بشراكة مع “جوميا”.

وقالت وسيلة البقالي، مديرة التواصل بـ”ماكدونالدز المغرب”، إن هذه الخدمة “ستشمل في مرحلة أولى مدينتي الدار البيضاء والرباط، وستتيح لزبائن الشركة التوصل بوجبات ماكدونالدز بسرعة”.

وأضافت البقالي، في تصريح لهسبريس، أن “الشركة حرصت على توفير شروط نقل هذه الوجبات لضمان طراوتها واحتفاظها بدرجة حرارتها وبالجودة ذاتها”.

وأشارت مديرة التواصل بـ”ماكدونالدز المغرب” إلى أن سعر هذه الخدمة لن يتجاوز 11 درهما، خارج السعر العادي لمكونات الطلبية التي سيتقدم بها كل زبون عبر منصة “جوميا”.

ويؤكد المسؤولون أنهم يحرصون بشكل كلي على جوانب الجودة والنظافة وسلامة الأغذية لكونها مسألة بديهية، مضيفين أن “تطبيق وتحضير عشرات الوصفات كل يوم، وبالنتيجة نفسها في الطعم والنكهة بكل المطاعم في المملكة، يتطلب عملا جماعيا ممنهجا وخبرة معترفا بها”.

ويقول المسؤولون إن ماكدونالدز المغرب “شركة مغربية تلتزم بشكل تام بالجودة والخدمة المتميزة والنظافة والقيمة المضافة في كل جانب من جوانب عملياتها، والأولوية الرئيسية لديها تكمن في الحرص على توفير وتقديم كافة الوجبات بأفضل معايير الطعام الصحي والجودة والنوعية والطعم الشهي والخدمة المثالية والنظافة… وهذه أمور لا يمكن التساهل بشأنها قيد أنملة”، على حد تعبيرهم.

يشار إلى أن ماكدونالدز المغرب جهزت مطاعمها الجديدة بمطابخ “FULL KITCHEN” المبتكرة، التي تستجيب بشكل أفضل للتنوع الكبير للوجبات والتركز الهام للزبناء في ساعات الذروة، مع المحافظة على مستوى الجودة ذاته وسرعة الخدمة.

‫تعليقات الزوار

7
  • مهاجر
    الخميس 31 يناير 2019 - 18:46

    يتم إستراد لحوم ماكدونالد المغرب من إسبانيا و كلها لحوم الخنزير التي يتم استهلاكها من طرف المغاربة المسلمين و هناك كذلك دراسة قام بها مجموعة من العلماء المختصين في التغذية في جامعة هارفارد بأمريكا تبت لديهم أن الوجبات السريعة و خصوصا وجبات ماكدونالد تسبب السرطان فيجب عدم تناول هاته السموم

  • خالد
    الخميس 31 يناير 2019 - 20:05

    إلى رقم 1
    لعلمك لحم الخنزير أغلى من لحم البقر و غير دلك هل ارجعت المغاربة مغفلين حتى لا يميزوا بين هدا و داك

  • Abdelghani
    الخميس 31 يناير 2019 - 20:21

    نحن سكان المغرب غير النافع نشعر بالحكرة و الظلم و اﻹقصاء … لا يصلنا اي شيء من الحداثة و التحضر … كل شيء يوجد في محور كازا-غابا … و خارج هذا المحور هناك فقط المقدميين و الشيوخ و القايد و الجوندارم و الفاصما و الدوا الحمر هذه هي اﻷمور التي تجعلنا مرتبطين بالمغرب … اما حتى بطاقة التعريف الوطنية حتى هي اصبحت بالكتاف و الفلوس

  • the shade
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 04:32

    ماكز كما يحلو للأستراليين تسمية سلسلة مطاعم ماكدنلدز ليست لها هذه الأهمية لانه وجبات سريعة وفي متناول الجميع حتى المتشردين أما في مغربنا العزيز ( أنا غادي لماكدو ) شيئ كبير أما بالنسبة لتوصيل الطلبات فهناك شركات خاصة أوبر ايت أو ديلفرو …… والكثير يمكنهم توصيل الطلبات حتى من اصغر المقاهي و لو كوب من القهوة كما ان هذه الشركات توفر العديد من مناصب الشغل للشباب و الطلبة
    نتمنى كل الخير لمغربنا و نود ان يشتغلوا بجهد و صمت و لا يتكلمو اكثر مما يخدمون بلدهم

  • Le Développeur
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 08:43

    إلى صاحب التعليق رقم 1
    لحوم وجبات ماكدونالدز تأتي من الارجنتين للجودة العالية التي تتميز بها ابقار هذا البلد و هي بطبيعة الحال حلال و مذبوحة طبقا للشريعة الاسلامية يفكا يخص كل الاغلفة و مواد جمع الاطعمة تأتي من مصر بصفته الموزع الرئيسي في الوطن العربي اما المثلجات و المشروبات الغازية فيتم صناعتها هنا بالمغرب طبقا لمعايير ماكدو العالمية.

  • أبو أدم
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 09:19

    إلى رقم واحد وأمثاله الذين يجهلون أو يتجاهلون كل التقارير المخبرية التي توصي بتجنب هذا النوع من اﻷكﻻت السريعة المسرطنة، بل وحتى علماء الدين المسلمين بثوا في اﻷمر وأقروا بتحريمه لكونه مضر بالجسم ثم لاحتوائه لحم الخنزير المحرم شرعاً. اللهم إني قد بلغت.

  • NeoSimo
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 09:36

    إلى المعلق Abdelghani هل التحضر هو وصول Junk Food أو الأكل القمامي إلى منطقتك… أكلنا المغربي صحي وأصبح يختفي شيئاً فشيئاً ليحل محله وجبات قمامية في تغليف جميل ومحتوى يؤدي إلى أمراض العصر "الحضارية"…

صوت وصورة
بوابة إلكترونية للتغطية الصحية
الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:57 1

بوابة إلكترونية للتغطية الصحية

صوت وصورة
مشروع "اسمع صوتي"
الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:36

مشروع "اسمع صوتي"

صوت وصورة
آية تتحدى التوحد
الخميس 8 أبريل 2021 - 17:43 15

آية تتحدى التوحد

صوت وصورة
احتجاج ضد نزع الملكية
الخميس 8 أبريل 2021 - 16:33 10

احتجاج ضد نزع الملكية

صوت وصورة
إتلاف كمية من المخدرات
الخميس 8 أبريل 2021 - 14:30 7

إتلاف كمية من المخدرات

صوت وصورة
بلبل يكشف سر النجاح
الخميس 8 أبريل 2021 - 12:11 3

بلبل يكشف سر النجاح