‫تعليقات الزوار

24
  • حيكم
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 13:43

    مالهم مقالوش شحال جا من واحد لماهر زين

  • الفاتحة
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 13:43

    عليك الصلاة عليك السلام يا رسول الله..يا خير خلق الله…
    فداء نفسي وأمي وأبي وولدي….

  • le bien
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 14:00

    c'est ça la musique , et pourquoi personne ne laisse commentaire pour ce qu'est important et pour ce qui a vraiment de la valeur ,j'aime ce musicien HOBAN FI LAH , et je ne laisse pas de commentaire pour ce qui vide et ne pousse que vers JAHANAM WAL3YADOU BILAH

  • باها
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 14:02

    تغطي 2m على خطإها في ستربتيز لجينيفر لوبيز بتعيضها بالأناشيد لماهر زين . النفاق

  • thuraya
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 14:03

    نشكر ادارة المهرجان على هدا الحفل رائع بكل معنى للكلمة

  • mohamed
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 14:07

    الفن الحلال روعة وتهديب للارواح النقية العفيفة الطاهرة الطهورة, للاسف كنا نتمنى ان يكون الحضور بدون اختلاط ويسمح للملتحين والمتبرقعات الدخول حصريا وان تنقل 2m هدا الحفل الديني الراقي مرارا و تكرارا ليكفروا عن الجريمة السبقة ل J.LO كما نهيب بالشيخ العلامة الفهامة العلم الحافض الريسوني الاشادة بهدا الفن حتى نضحد الفجور بالانشاد, انصح موازين باعتماد الدف فقط (الطرير) ومنع ما سواه من الات, وان لايسمحوا لبلخياط بالغناء حتى لا نشجع الصوفية عباد القبور الدراويش. الشعب المسكين المغلوب على امره لايريد موسيقى غربية استعراض. الشعب يريد الاخلاق الاسلامية الحميدة المنحصرة في المراة و تغليفها يجب السماح فقط للمنشدين الدكور الملتحين من اهل السنة والمجاعة , واسالوا علماءنا الغر الفطاحلة الجهابدة النهاري و الريسوني و الفيزازي لفصلوا و يبينوا لنا لاننا كالايتام لاحول لنا ولاقوة.اللهم سدد بن كيران المسلم المؤمن القوي الامين.والله تم و الله يا بن كيران لو اصغيت و انجررت لطرهات مؤيديك من الدهماء و اشباه المتقفين لجعلوك مرسي2.

  • mourad hamdani
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 14:07

    هذا الى قلتوا فنان جاي معاه اما الشي الاخر كور اعطي العور.

  • nezha
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 14:44

    pourquoi ils n'ont pas annocé le nombre de personnes qui ont assisté a son concert, bravo maher on t'adore continue dans cette voie

  • mohamed
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 15:12

    2m تصحح أخطاء سهرة جينفر بأنشيد دينية للمنشد ماهر زين

  • amine b
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 16:00

    أحسن ماجابت موازين joile maher

  • youssef
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 18:49

    200 000 spectateurs pour DJ Avicii, 40 000 pour Maher Zain, 160 000 pour Jennifer lopez et 180 000 pour pharrell williams

  • الامي ناصري
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 19:20

    نحبك ماهر زين اكثر الله امثالك اتحفتنا جوابي لاخي محمد رقم 6 وانا اقرا تعليقك ( ك ا ن ) الاسلام هي اللحية نعم اللحية وقار ورجولة وتحمل حكم وعندما اصبحت هي علامة للتفرقة والتشيع قررنا ان نقصها ونخفف منها وانت العالم احسن مني على ما اعتقد لبنيانك للكلمات لابد انك تعلم من قال ولما ذا قال لا تسبوا اصحاب المعاصي ولا تحتقروهم فانما نحيا بستر الله ولوكشف الله ستره لفضحنا ولاتغتروا بكثرة صيام او صلات فلا تدري من يكون الى الله اقرب لا نفرق بين اللحي والغير اللحي الا بالعلم

  • الفن الحقيقي لايخفى عن الجمهور
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 19:53

    والله مايعجبني في معظم الجمهور المغربي في الحقيقة أنه يفرق جيدا بين الفنانين الحقيقيين وبين تجار الدين ويكفي فقط ان تنظروا للسهرة الكبيرة التي أقامها الفنان الدي جي السويدي الشهير أفيتش ما يناهز من 000 200 ألف من الجماهير وبين هذا الحفل حتى يتأكد البعض.
    الجمهور المغربي معروف بثقافته الموسيقية الواسعة بالإضافة أن له وعي كبير في المجال الفني بصفة عامة.

  • محب ماهر زين
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 20:05

    ازلت النجاسة عن منصة العهر شكرا لك ماهر زين ..جزاك الله خيرا

  • mohammd
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 20:12

    في اللحظة التى كنت أشاهد فيها هذا المقطع الجميل لماهر زين، خطرت على بالي الآية الكريمة في سورة التوبة: بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وآخرون اعترفوا بذنوبهم خلطوا عملا صالحا وآخر سيئا عسى الله أن يتوب عليهم، إن الله غفور رحيم، الاية102 .وهذا في رأيي ينطبق على برنامج موازين، فالبارحة كانت المغنية العارية (وطبعا العري حرام في الإسلام) واليوم ماهر زين يترنم بالصلاة على سيد الخلق عليه الصلاة والسلام. …..فعسى الله سبحانه وتعالى أن يغفر تلك بهذا، إنما رغم كل شيء نرجوا ألا يكرر مثل هذا الفحش في المستقبل، شكرا هسبريس.

  • nour
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 20:54

    ا لسلام عليكم,اللهم صلي وسلم و بارك على خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم,فنان راقي وفن محترم ,مرحبا بك.

  • driss
    الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 22:37

    ماهرزين يطهر المكان بعدما لوثته (الزين اللي فيك) وامال ماهر ينقصها الزين وتامل ان تكون زينة ويالها من مصادفات في الاسماء هل هي مقصودة من موازين ام طفح كيل موا(زين)

  • مسلمة
    الأربعاء 3 يونيو 2015 - 10:37

    ماهذا التناقض دين و اغاني لعب على الحبلين بهلواااان
    يتصيد الفرصة لا يوجد ممسمى الاغنية الدينية فقط وسيلة لربح المال
    يشتغل بالفن كغيره تشجيع للاختلاط ..فتيات تعلقت قلوبهن بالوهم
    موسيقى صاخبة ..
    الكلمات نعم هادفة و لكن هذا ليس مقامها لقد قالوا لكل مقام مقال

    هذا المغني خلط الاوراق

  • غيور
    الأربعاء 3 يونيو 2015 - 10:40

    وان كان الجمهور الذي حضر لماهر زين قليلا بالنسبة للذين يسعو وراء المال فالمثل يقول كمشة نحل خير من شواري ذبان

  • ولا حيـلة مع الله سبحانه...
    الأربعاء 3 يونيو 2015 - 17:16

    يقول مثل دارجي شهيـر وشــــــــــــــــــائع عندنا؛ " لي كايشطحْ ماقيدرقشْ لِحيتو "
    والله أستغرب بالفعل لبعض المتأسلمين الذ ن يحاولون يائسين الدفاع عن الغناء والموسيقى بدعوى هذا غناء غربي وهذا غناء إسلامي علما أن الإسلام حرم الغناء أصلا؟
    لم يكن على الإطلاق نسمع من قبل شيء اسمه أغاني إسلامية أو دينية يستعمل فيها آلات غربية صاخبة وموسيقى بإيقاعات غربية حتى ظهرمؤخرا في السنين الأخيرة بعض النماذج ممن يسمون بتجار الدين.
    كفى من النفاق إدن لأن الإسلام حرم الموسيقى الصاخبة التي تُستعمل فيها مثل هده الآلات الموسيقية الغربية.
    تبا لكم تحللون وتحرمون ما يروق لكم ويعجكم!!
    لا أظنكم قادرين على إقناع الناس بمثل هده الخزعبلات عندكم والدليل هذا العدد القليل جدا للجمهور الدي تابع هده السهرة ؟؟

  • مغربية
    الأربعاء 3 يونيو 2015 - 19:10

    الذين سبقوه في المنصة مابين عاصي وضال وكافر وهذا مبتدع،لأن النبي صل الله عليه وسلم حرم المعازف ولو بالذكر الحاصول هذا زمن المسيح الدجال نعوذ بالله من قتنته والماسونية العالمية تهيء لخروجه .
    انشري هسبريس وشكرا

  • الربيع
    الخميس 4 يونيو 2015 - 00:12

    سلام للجميع؛وبعد؛
    شكرا للكلمة الطيبة والفن الراقي لماهر زين.االله يحفظ ويحفظ كل ساهم او يساهم في كل خير.

  • عابر السبيل
    الخميس 4 يونيو 2015 - 17:25

    من يستطيع حل هذه المعادلة ?

    عدد المتفرجيين لجينيفر لوبيز A

    الدين يفهمون الانجليزية B

    الدين لا يفهمون الانجليزية X

    ( A – B ) = X

    ادا كان a-b=x قوولوو لي شنو كيدير x هناك .

  • aya maher zain
    الأحد 7 يونيو 2015 - 20:09

    احسنتم صنعا عندما اتيتم بماهر زين نحن نحبك من كل قلبنا دائما انت الوحيد و الاسطورة في الفن الاسلامي ولكل يعترف بهذا الشيء

صوت وصورة
إقامات مارينا أبي رقراق
الجمعة 9 أبريل 2021 - 23:13

إقامات مارينا أبي رقراق

صوت وصورة
تعزيز البنيات السياحية بتغازوت
الجمعة 9 أبريل 2021 - 20:09

تعزيز البنيات السياحية بتغازوت

صوت وصورة
بوابة إلكترونية للتغطية الصحية
الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:57 1

بوابة إلكترونية للتغطية الصحية

صوت وصورة
مشروع "اسمع صوتي"
الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:36 1

مشروع "اسمع صوتي"

صوت وصورة
آية تتحدى التوحد
الخميس 8 أبريل 2021 - 17:43 16

آية تتحدى التوحد

صوت وصورة
احتجاج ضد نزع الملكية
الخميس 8 أبريل 2021 - 16:33 10

احتجاج ضد نزع الملكية