‫تعليقات الزوار

38
  • النيكاراغوي
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:25

    الله يخرب بيتك متل ما خربت بيت الملايين من المصريين والفلسطنيين على حد سواء,دم الشهداء من الشعبين في رقبتك الى يوم القيامة,فحرمة دم المسلم أعظم عند الله -تعالى- من هدم الكعبة بل زوال الدنيا أهون عند الله من قتل المسلم,لك يوم ياظالم!

  • Marocain a l etranger
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:47

    مبارك لابد أن يعدم! وإلى كل الشعوب العربية ستندس في العبودية أكثر مما عليها الان، وإلى ان يرث الله الارض ومن عليها

  • nour-eddine
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:05

    ان من قتل نفسا من غيري نفس او فساد في الارض كمن قتل الناس جميع ومن احيها كمن احي الناس جميع

  • محمد
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:11

    ما شهدناه على الشاشات الفضائية العالميةمن تقتيل وذبح وترويع ودهس بسيارات الشرطة ومجموعات من الاناس بيعين دينهم ووطنهم لمن يدفع اكثرمن منحرفين وقطاع الطرق يعتون في ارض فسادا يبين حقيقة هذا النظام الفاسد الفرعوني .يا رئيس لا تنزعج فان اخوك فرعون حجزلك مكانا بجانبه في جهنم وبيس المصير لا تظن ان ربنا لا يعلم ما تقترفه من جرائم ضد شعبك الذي يستحق ان يعيش بكرامةوحرية والى ذلك الحين انتظر نحن منتظرون…..

  • najib
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:07

    لقد مليت وكرهت من تعليقاتي عنك يامنافق ،رغم أني لست قائدي ولست من شعبك المظلوم المحتقر منك ومن عصابتك المجرمة إنك على علم بأن 99 في المئة يكرهونك ولايريدون بقائك رغما وقوة عنهم ياحقير ياعميل اليهود وأمريكا،ألقي القبض على حسني مبارك هو وعائلته المجرمة وتم إعتارفهم و ضلوعهم بالقتل العمد وتكوين عصاب إجرامية لزرع الخوف في صفوف المواطنين اللدين يطالبونة بحقوقهم السلمية كما أعترفوا بتئامرهم مع العدوا الصهيوني بالتخطيط وخلق حرب أهلية بين الإخوة الأشقاء،ولهدا سيتم إعدام حسني مبارك والمتورطين معه في ميدان التحرير بالحجارة على أيدي المضلومين والمسجونيين السياسيين ،هدا كل ماأتمنى لك ياعميل يامشرد الأمة الإسلامية.

  • himo of Shiadma
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:15

    As YOU KNOW THE MAJOR OF ARAB SYSTEMS ARE NOT BASED ON DEMOCRACY AND RESPECT OF HUMAN RIGHTS .THAT IS WHY SOME OF THEM A RE GOING TO BE VANISHED AS SOON AS POSSIBLE .THESE STUPID SYSTEMS THINK THAT PEOPLES LIKE CATTLE OF ANIMALS OR SOME THING LIKE THIS.NAY THEY ARE FALSE BECAUSE THERE ARE PEOPLE WHO WANT TO MAKE A DEMOCRATIC SOCIETIES WHERE EVERY ONE CAN ENJOY THEIR FUNDAMENTAL RIGHTS AND FREEDOMS IN THESE SOCIETIES.WE TAKE AS AN EXAMPLE OF TUNISIA AND EGYPT .IBN ALLI AND MUBARAK TRICK THEIR PEOPLES BUT JUST IN SHORT TIME AND LOOK WHAT HAPPENED TO THEM .THEY ESCAPED LIKE MOUSE FROM CAT.WHAT I WANT TO SAY TO OTHER DECAPITATORS IS TO LET THEIR PEOPLES TO EXPRESS THEIR OPINIONS AND VIEWS WITHOUT BARRIERS OR THEIR DESTINY WILL BE AS MUBARAK AND IBN ALLI. MAO TSU TONG SAID” you can trick all people in short time but you can not trick all people for long time”

  • casa
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:09

    حسني مبارك اكبر كذاب ومخادع

  • mirii
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:13

    قلوبنا معكم يا شعب مصر.

  • ana
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:43

    وماذا تنتظرون من مجرم سفاح فإذا كنتم ياشعب مصر ضحية لهاذا السفاح فإن الضحية الأولى هي الأمة الإسلامية التي ضيعها هذا المجرم فماهذه المأساة التي تعيشها أفغانستان العراق فلسطين لبنان إلا نتاجا لسياسة إسرائيلية هووأمثاله من الحكام عبدوا لها الطريق على جثت المسلمين لا أقول العرب لأنها كلمة غير شاملة فليس كل لمسلمين عربا و ليس كل العرب بمسلمين اقول لكل القراء المصريين إجعلوا الثورة مصلحتكم وإحذرو من الأعداء الظاهرين و المستترين و والله لن تنجح تورثكم إلا باتباع الشرع لأن أي دستور كيفما كان لن يكون كاملا لقد جربتم عدة مراحل فلمالا تتبعو الشريعة الإسلامية وأكيد سوف تنجح مادامت منزلة من الخالق سبحانه الذي حرم على جلاله الظلم وجعله محرما بيننا سوف تقولون أنني من جماعة إسلامية أقسم بالله أني لا أنتمي لأي جماعة ولست محجبة ولكن أعلم أن الله يحب الخيرلعباده و القرآن الكريم كتاب فكري متقدم و خيردليل الإكتشافات العلمية التي لاتنقضي

  • zakaria aznag
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:51

    هدا الكلام أكل عليه الدهر وشرب فحينما يقول بأن مصير الصدام كان هو الاعدام فهو يوحي بأنه لن يتنحى عن السلطة مهما كلف الامر ناري على ديكتاتورية كيف دايرة

  • مغربية
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:41

    لماذا أنت لا تستقيل
    في نظري هذا سؤال لا يحق لأي شخص من الأشخاص أن يطرحه على رئيس دولة حكم ثلاثون سنة وناضل من أجلها ببسالة وشجاعة خصوصا سنة 1973،وله مواقف إيجابية في كل الميادين. والذي يقول له إرحل لامن خارج بلده أو داخلها إنما يريد لهذه البلد أن تتحول إلى انقسامات. فالرثيس وكأي رثيس دولة لا بد من إعطائه فرصة كي يصلح ما أفسده الأخرون وذلك بنقل السلطة تدريجيا كما جاء على لسانه في خطبته الأخيرة والله أسأل أن يوفقه لخير البلاد والعباد لأنه فعلا شخصية محترمة والله الموفق

  • aoum
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:03

    get out man that s enough you did many crimes

  • The observer
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:33

    if you look carefully in his eyes, you will see a real criminal and a zionist in the cloth of an egyptien president

  • khalid
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:13

    و الله مجنو نه ام ولد مبارك وا لدك.

  • ghalloun.h
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:01

    لا بد أن مصيره النار أن شاء الله تعالى
    أنها سوء الخاتمة نعوذ بالله منها
    كم قتل من المصريين واذاقهم الجوع والفقر والظلم على يد زبانيته وبلطجيته ماذا يقول لربه غذا…
    كيف بك تتشبث بمنصبك ولا يهمك الملايين تقوم وتناور وتخادع والله أنك تخادع نفسك و لا تدري أنها سوء خاتمتك

  • خالد
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:35

    حقيقة الوضع أنتِ لم تشرحي لمخيلتك ما معنى ثلاثون عاما من الحكم كرئيس!!!
    ما نوعية هذا الدستور؟
    ما الغرض من هذا كلَه
    …….!!!!

  • youssef
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:15

    اعوذ بالله من كرسي اظلم فيه الناس بغير علم فكيف بكرسي اظلم فيه العبادبعلم
    رشحوك لما احبوك ارحل فهم يكرهوك وتب الى الله فرحمته وسعت كل شيء

  • لاللنفاق
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:21

    مادا حقق هدا العميل خلال حكمه سوى قهرشعب عظيم شعب مصر لقد خدم مصالحه الخاصة ومصالح اسرائيل لم يهتم بالتنمية الداخلية للبلاد ثروته تقدر ب15 ملياردولارفي حسابات سويسرا ولندن ناهيك ثروة زوجته ونجليه كلها موزعة على اوربا وامريكا اضافة الى مشاريعهم في هته القارات هده اموال الشعب المصري اهدا هو النضال في نضرك اهده مواقف إيجابية في كل الميادين. الشعب له الصلاحية في اختيار رئيسه او اسقاطه مع كل الاعضاء المنسوبة اليه وهدا ينطبق على هدا الديكتاتور المجرم عليه ان يحكم بالاعدام لقتله ابرياء الشعب المصري المناضل واقول لهم اصمدوا ولكم النصر ايها الشرفاء ورحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته امين والصلاة والسلام على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

  • المستجير بالله
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:23

    لوكان في دماغك درة عقل لتنحيت
    قبل الآن .
    وأسغرب كيف ان أطباءك الملازمين لك
    لم يكتشفوا مرضك الرئيسي الكامن
    في عقلك.
    مرض العظمة وحب الثراء والأبهة
    تضحي ب80 مليون انسان من أجل
    غرورك. وميوليك للشيطان الصهيوني
    كيف ستلقى ملك الموت قبل لقاء
    ربك سبحانه ان اسم محمد مبارك
    بريىء منك ومن أفعالك الخسيسة.
    هل تنام؟ وآهات المعذبين تصعق
    سمعك!.
    وهل تنام؟ وصراخات الجياع تزلزل
    جسمك السقيم!.
    وهل تنام؟ وظوفان دماء الابرياء
    تتقادف بسريرك الى درك الهاوية!
    عجبا لهذا البلاء المسلط على هذه
    الأمة.
    اللهم أغث امة نبيك عليك الصلاة
    والسلام فانك تعلم ماحل بها وليس
    من دونك كاشفة يالله.

  • ahmed
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:19

    الشعب المصري ومعه كل احرار هدا العالم يطالبونك بالرحيل السؤال لمادا هدا التباطء في تنفيد هدا لامرحتى حلفاءك بالامس يطالبوك بالرحيل فمادا تنتضر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • مغربي يحب مصر
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:49

    أطلب من إخواني المغاربة الدعاء لمصر ولشعب مصر للخروج من هذه الفتة أكثر قوة و وتماسكا مما كانوا علية.
    فكما نعيب على الجزائر و الإسبان وقناة الجزيرة الانحياز إلى البوليزاريوا و الدخول في قضايانا الوطنية علينا أن لا نتدخل في القضية المصيرية للشعب المصري الشقيق. و الحمد لله مصر دولة كبيرة وعظية فيها 80 مليون نسمة وتعج بالمثقفين والعلماء والخبراء فهم ليسوا بحاجة إلى وصايا المغاربة قد تكون صائبة و قد تكون كارثية. ما علينا إلا الدعاء لهم. فاللهم أنصر مصر وشعب مصر وعوضهم بأفضل مما ضاع لهم في هذه الأحداث الأليمة.

  • jazira
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:17

    ذكرت صحيفة غارديان البريطانية أن ثروة الرئيس المصري حسني مبارك وعائلته تتراوح بين 40 و70 مليار دولار، وفقًا لتحليل خبراء في الشرق الأوسط.

    وأوضحت أن هذه الثروة موزعة ما بين أرصدة في بنوك سويسرية وبريطانية، وعقارات في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية ومصر.

    وبحسب الصحيفة فإنه “خلال ثلاثين عاما بوصفه رئيسا للجمهورية ومسؤولا عسكريا رفيعا، استطاع مبارك الحصول على أرباح تقدر بملايين الدولارات من خلال صفقات الاستثمار، معظمها تم إخراجها من البلاد ووضعها في حسابات سرية ببنوك سويسرية وبريطانية، مثل بنك يو بي أس السويسري وبنك أسكتلندا، واستثمر بعضها في منازل وفنادق”.

    شراكات
    ونقلت عن الخبير في سياسات الشرق الأوسط البروفيسور كريستوفر ديفدسون من جامعة دورهام البريطانية أن مبارك وزوجته وابنيه تمكنوا من جمع ثروتهم عبر شراكات في مجال الأعمال مع مستثمرين أجانب وشركات.

    ووفق غارديان فإنه “ليس مستغربا أن تصل قيمة ثروة أسرة مبارك إلى أكثر من 40 مليار دولار، لأن أغلب الشركات الكبرى مفروض عليها أن تقدم 50% من أرباحها السنوية لأحد أفراد الأسرة”.

    وتقدر الصحيفة ثروة مبارك الشخصية بـ”15 مليار دولار” أغلبها -كما تقول- من “عمولات في صفقات سلاح وصفقات عقارية مشبوهة في القاهرة ومناطق الاستثمار السياحي في الغردقة وشرم الشيخ”، وتشير إلى أن “ثروة مبارك بلغت في العام 2001 نحو عشرة مليارات دولار أغلبها أموال سائلة في بنوك أميركية وسويسرية وبريطانية مثل بنك سكوتلاند الإنجليزي وبنك كريديت سويس السويسري”.

    ثروة جمال
    وتؤكد مصادر الصحيفة أن جمال مبارك، الأمين العام المساعد للحزب الوطني الحاكم في مصر، يملك وحده “ثروة تقدر بـ17 مليار دولار موزعة على عدة مؤسسات مصرفية في سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا”.

    ووفق المصادر فإن “جمال يملك حسابا جاريا سريا في كل من بنك يو بي أس وآي سي أم وتتوزع ثروته عبر صناديق استثمارية عديدة في الولايات المتحدة وبريطانيا منها مؤسسة بريستول آند ويست العقارية البريطانية، ومؤسسة فايننشال داتا سيرفس، التي تدير صناديق الاستثمار المشترك”.

    أما السيدة سوزان مبارك فتقول الصحيفة نقلا عن “تقرير سري تداولته جهات أجنبية عليا” إن سوزان دخلت نادي المليارديرات منذ العام 2000، “وتتراوح ثروتها بين 3 و5 مليارات دولار معظمها في بنوك أميركية، إلى جانب عقارات في عدة عواصم أوروبية مثل لندن وفرانكفورت ومدريد وباريس ودبي”.

    وتشير الصحيفة إلى أن قيمة ممتلكات علاء مبارك وأمواله الشخصية داخل وخارج مصر تقدر بنحو 8 مليارات دولار، منها عقارات تعدت قيمتها 2 مليار دولار في شارع روديو درايف بلوس أنجلوس -أحد أرقى شوارع العالم-، وفي ضاحية منهاتن في نيويورك، بالإضافة إلى امتلاكه طائرتين شخصيتين ويخت ملكي تفوق قيمته 60 مليون يورو.

  • youness
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:37

    لقد شهدت مصر تورة الضباط الأحرار؛فتحولت لتروت الضباط الأشرار
    و تحول علماء الأزهر إلى علماء السلطة و عملاء الشرطة
    اللهم إحفظ بلدنا الحبيب المغرب و حفظ أمير المومنين من المنافقين و الخونة و البلطچية و إبعد عنهما كل شر آمين يارب العالمين

  • titi
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:39

    يقول الله تعالى:ولا تقتلوا النفي التي حرم الله الا بالحق
    نحن معكم بقلوبنا يا اخواننا في الدين

  • مصرية
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:55

    الرئيس حسنى مبارك اعظم حاكم عربى يمتلك الحكمة وكفاية انة ما سبش البلد وهرب زى غيرة وكفاية اننا عشنا 30 سنة فى سلام ولا توجد حروب مع اى بلد وبكرة نعرف قيمتة ونندم علية

  • ادم
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:17

    عجبنى تعليقين اثنين فقط فهم حقا عقلاء ومسلمون اما الباقى فتقريبا والله يعلم انهم متطفلون حقا لدخولهم فى شئون غيرهم وكم من مره ناشدت اهلا لمغرب المحترمين بحدف كل تعليق يسب او يسئ الى رموز عربيه ولم يجدى حقا لمادا انتم هكدا ومادخل هؤلاء فى شؤننا كمصريون فنحن 85 مليون مصرى منهم فقط العلماءبعدد سكان المغرب ومن الاسلام ان لايتدخل احدكم فى شئون لاتعنيه ولا تخصه ومن الاحترام والتربيه عدم سب حاكم عربى فلو كانوا 30 مليون معارضين لمبارك فهناك 55 مليون يحبونه ويؤيدونه اتقوا الله فى دينكم واحترموا حاكمنا لاننا نحترم حكامكم ولا نسب منكم احدا ومبارك لم ياخد قوت يومكم وكفى به انه يساند المغرب فى قضيته والغريب انكم فى قضيه الصحراء تغضبون كل الغضب لتدخل بلد مثل اسبانيا والجزائر وردودكم انها ارض مغربيه ولا يحق احد التدخل بها وهدا حقكم طبعا ولكن حقا نحن بعدم سب حاكمنا ولو اتهمت والد احدكم بكلمه مما اتهمتم مبارك بها لغضب كل الغضب اعرفوا ديننا الاسلامى فمن سب مسلما بات فاسقا اتقوا الله فى انفسكم وقبل ان تدعوا لنا ادعوا لانفسكم اولا لعنه الله على كل من سب مسلما وانتم حقا تسيرون الفتنه فنحن لاندكر اى مغربى فى صحفنا ولا نسب منكم احدا وادكر اثناء قضيه العيون لم اجد مصرى واحد يسب مغربى حكومه وشعب ماهدا الغباء والحقد منكم علينا اتركونا وحالنا وحاكمنا فنحن اولى به واحترمونا لاننا نكن لكم كل الاحترام وعلى راسكم الملك محمد فنحن نحبه كثيرا ونحترمه كثيرا وعرف جيدا انه يحب مبارك ويكن له كل الاحترام فاحترموا مايحبه ملككم

  • kamal
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:19

    يقول الله تعالى : ” ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. مهطعين مقنعي رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء.”.

  • zakisimo
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:23

    صدام حسين اشرف منو صدام حسين مات شهيد وعلى ارضه مات وهو يقول الله اكبر فل يسقط الخونة اشهد ان لاالله الى الله واشهد ان محمد رسول الله

  • الدنيا في يدي وليست في قلبي
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:21

    السلام على الجميع مثل هده الفئة لاتستحي فالله قد طبع على قلوبهم فهم صم بكم قلوبهم مثل الحجر او اشد اعود بالله فهنيئا لشهداء مصر وحسراتاه فقد احب الدنيا والله تركه ولكن الللللللللللله يييييييييييمهل ولايهمللللللللللللللللللللللل

  • aziz
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:31

    سبحان مبدل الاحوال

  • hicham
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:27

    بصراحة انت يا مبارك مكتحشم شوف ليك شي خديمة
    وخالي عليك شعبك دعوتو جاياك ا

  • moula3
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:29

    ولد كرهي الشديد لصاحب هذا المحيى الضفدعي مند أن باشر بتصريحاته النارية المسيئة لنظام صدام حسين و التى فسحت المجال لغزو العراق و قتل أبنائه و تدمير كل مقومات الحياة الكريمة فيه تنفيذا لاجنجة وضعها الغرب لمناهظة العرب و السلمين

  • مترحم على سليمان خاطر
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 22:25

    على فرعون مصر في هذا القرن أن يتذكر يوم إعدامه بطل مصر الشهيد: سليمان خاطر رحمه الله، ويقول لنفسه: (كما تدين تدان).

  • محمود بن عيسى
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:57

    يامن تحجب الشمس بالغربال يامن تدعي
    حب مصر وانت تهدمها يامن تدعي حب شعب مصر وانت تسحقه اما ان لك ان تفهم الرسالة التي وجهها لك من قتلتهم من سفكت دمائهم من قهرتهم بالجوع والخوف والعبودية ارحل خير لك
    وحسابك في الاخره اشد واعظم لان دماء الشهداء في رقبتك

  • lakhdar
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:45

    ليرحل من يرحل

  • koliuytreza
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:59

    يهتف الشعب المصري الذي ثار على النظام المصري برئاسة حسني مبارك بعدد من الهتافات التي كان منها الآتي:
    يا سوزان قولي للبيه… ربع قرن كفاية عليه
    يا سوزان قولي للبيه… كيلو العدس بعشرة جنيه
    ياجمال قل لبوك … شعب مصر بيكرهوك
    هو مبارك عايز ايه … عايز الشعب يبوس رجليه
    قول يا زين قول لمبارك.. السعودية في إنتظارك
    بكرة نقول كان قهر وعدى.. لما مبارك يرحل جدة
    شيلوا مبارك وحطوا خروف … يمكن يحكم بالمعروف
    قول يامحمد قول يا يونس.. بكره مصر تحصل تونس
    السعودية مش بعيد …. بتلم الخونة والعبيد
    يامبارك بره بره ….عايزين مصر تبقى حره
    ارحل ارحل يافرعون … دي رغبة 80 مليون
    يا مبارك ياخسيس … دم المصري مش رخيص
    ياحرية فينك فينك … حسنى مبارك بيننا وبينك
    حسنى بيه يا حسنى بيه قولى محاصر غزه ليه؟
    غلو السكر غلو الزيت… بكرة نبيع عفش البيت
    مصر وتونس ضي العين .. والحكام يغوروا الاتنين
    آه يا حكومة هشك بشك … بكرة الشعب المصري يكشك

  • freeman
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:53

    هذا المخلوق يقول بأن في مصر الشقيقة 40 مليون من العلماء يعني بمفهوم الارقام عالم لكل مصري .وهذا سيدخل مصر لكتاب غينيس لانه لم يسبق لأي دولة ان حققت هذا الإنجاز.

  • م
    الجمعة 4 فبراير 2011 - 21:27

    بسم الله الرحمان الرحيم
    رحم الله شهداء مصر والهم دويهم الصبر .
    مع احترام الى كل مصري وان هدا مصيرهم ولا يحق لاحد التدخل فيه.
    انا لست من مصر لاكني كنت اقول ان مبارك ومازلت اقول ان مبارك هو من وضع انف العرب في التراب وليس هو وحده بل معه الكثير من راساء العرب فعل مثل مافعل مبارك واكيد انكم تعرفونهم .
    لااريد الاثقال عليكم واعنكم الله يشباب مصر ومن المؤكد انه ادا حدث التغير في مصر فسوف تتغير كل البلاد العربية.ًٌٍَُُِِّّْ

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 114

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 3

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 11

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 48

الفرعون الأمازيغي شيشنق