متظاهرون بالعاصمة الفرنسية: النظام الجزائري يقود البلاد إلى الإفلاس

متظاهرون بالعاصمة الفرنسية: النظام الجزائري يقود البلاد إلى الإفلاس
صور: أ.ف.ب
الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:00

تجمّع مئات الأشخاص في باريس، الأحد، دعما للحراك الاحتجاجي الجزائري عشية ذكرى انطلاقه الثانية، رافعين مطالب من بينها الإفراج عن كل معتقلي الرأي وإحداث “تغيير جذري” في النظام الحاكم.

وعلّق المتظاهرون لافتات بيضاء في ساحة “لا ريبوبليك” على مقربة من وسط باريس، كتبت عليها شعارات من بينها “الشعب سيمضي إلى النهاية”، و”أوقفوا القمع”، و”لا نسيان ولا تنازل”، و”فليرحل النظام، السيادة للشعب على كل المؤسسات والموارد”.

وكان يفترض أن ينطلق المتظاهرون في مسيرة من ساحة “لا ريبوبليك” وتنتهي في ساحة “لا ناسيون”، لكن الشرطة منعتهم بسبب “مخاطر جدية بالإخلال بالنظام العام”، وقرب موقع انتهاء المسيرة من القنصليّة الجزائرية.

وقال الناشط في ائتلاف منظمات تشكل قبل عامين في فرنسا حكيم طيبي: “نحن هنا لنقول إننا لن نتوقف، سنواصل المعركة”.

وأضاف: “لن نتراجع الآن، لم يعد لدينا خيار، لا يتعلق الأمر بتغيير نظام بل بإنقاذ بلد لأن هذا النظام يقود البلاد إلى الافلاس”.

من جهتها، عبّرت المتظاهرة إيمان (28 عاما)، واضعة علم الجزائر على كتفيها وكمامة وقائية على وجهها بألوان الراية الوطنية، عن أملها في أن ترحل “العصابة” التي تقود الجزائر، على حد قولها.

وقالت المتظاهرة نرمين (30 عاما): “نتظاهر ضد نظام لم يتغيّر رغم انتخابات العام الماضي”.

وأضافت: “نظهر تضامننا مع إخواننا وأخواتنا في الجزائر الذين يواجهون صعوبة في التظاهر حاليا، لأن الدولة تستفيد من الوضع، من وباء كورونا، لمنع التظاهرات”.

وانطلق الحراك الاحتجاجي الجزائري في 22 فبراير 2019، وقاد بعد شهرين إلى استقالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بعد بقائه عقدين في السلطة.

وقام خلفه الرئيس عبد المجيد تبون بخطوة تهدئة تجاه أنصار الحراك هذا الأسبوع عبر إصدار عفو عن عشرات المعتقلين على خلفية الاحتجاجات، بينهم الصحافي خالد درارني.

‫تعليقات الزوار

38
  • Adam bily
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:03

    رسالة لكل جزائري
    اتعرف لمادا المغرب دولة أمة ضاربة في التاريخ الجواب لأن القبائل المغربية كانت سباقة وعلى دراية بالسياسة والاستقرار واحتظنت وبايعت حفيد الرسول صلى الله عليه وسلم إدريس بن عبدالله ونهجت واخترت نظام ملكي منبع الأمن والاستقرار مند ازيد من 14 قرن وهدا قرار الأجداد ومصير الأحفاد ويأتي بوصبع لزرق الزوالي ينبح على أسياد التاريخ ولازال لم يعرف حتى معنى الحقيقي للدولة وتناقش ما ليس لك فيه علم وانصحك أن تتألم في صمت وحرر شعبك ووطنك من كمشة الجنرالات العجزة وأحترم حدودك ولا تتجاوز خطوطك نحو جيرانك ولك عني مليار شكر.

  • rouft
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:10

    اللهم بارك لما فيه خير للجزائريين الأحرار ومحبوا الوحدة الوطنية والمغاربية يا رب العرش العظيم آمين يارب العالمين

  • doukkali
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:11

    الله معكم، و العالم شاهد لكم. ونحن نساندكم. كفاكم من الحكرة

  • noureddine
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:20

    عصابة تلهي شعبها بقضية وحدتنا الترابية تنهب خيرات الجزاءر وتخسر الملايير على عصابة البوليساريو الوهمية ولكن ههيهات ثم ههيهات الشباب الجزاءري اليوم يريد حكومة مدنية وليس عصابة عسكرية هرمة تعتو في البلاد فسادا.

  • algerien de france
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:27

    nous voulons un regime civil pas un regime militaire,la place des generaux c,est la caserne.

  • يونس
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:30

    المافيا العسكرية الحاكمة في الجزائر تقود البلاد إلى الهاوية .وتقف حجرة عثرة في قيام اتحاد مغاربي حر .
    رغم كون الجزائر غنية بالنفط و الغاز إلا أن عصابات قصر المرادية حالوا دون لحاق بلادهم بركب الدول النفطية الصاعدة. يا جزائريين أفيقوووووا

  • عمر عبدالنور
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:36

    الله ينصر اخواننا الجزائريين على النظام الظالم الذي سرق اموالهم وسخرها في شراء خردات اسلحة من روسيا كما صرفها على البوليخاريو وشراء ذمم دول من اجل دعمهم في وهمهم … بدل ان يسخرها في خدمتهم وتنمية الجزائر … متى كان العسكر يمارس السياسة ؟ العسكر مكانه التكنات والدفاع عن االشعوب وليس تسيير البلدان … خرجوا على المغرب العربي ماربحوا ماخلاو من يربح …هم من يعرقل قيام المغرب العربي

  • علي نايت عمر
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:40

    متظاهرون بالعاصمة الفرنسية: النظام الجزائري يقود البلاد إلى الإفلاس…..و ان شاء الله سوف تعم هذه المظاهرات جميع المدن الجزائرية…..

  • ولد حميدو
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:40

    الاحتجاج الان لا جدوى منه بعد ان اصبحت البلاد مفلسة
    اين كان الجزاءريون مند سنوات عندما كانت البحبوحة و النظام يبدر الملايير على البوليزاريو و بعد ان تسبب في العشرية السوداء بعد الانقلاب على الشرعية رغم ان جبهة الانقاد وعدتهم بالتنازل عن عدة صلاحيات و الاكتفاء ببعض المناصب
    تريدون الحقيقة
    فرنسا التي تحتجون فيها هي سبب بقاء النظام الحالي و هي من امرت باعتقال رشيد نكاز الدي عنده الجنسية الفرنسية لانه فضح طوطال التي تنهب البترول باقل ثمن

    هدا رايي الخاص و هده الامور تهمهم و لا دخل لي فيها

  • عبدالكريم بوشيخي
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 00:45

    النظام الجزائري لم يتغير و لن يتغير لانه نسخة طبق الاصل للانظمة السابقة التي حكمت الجزائر منذ استقلالها الى اليوم الوجوه الحالية بمن فيهم رئيس الدولة الصوري كلهم كانوا وزراء في العهدة البوتفليقية الفاسدة الجزائر يحكمها العسكر بطغمة فاسدة و ستبقى على حالها الى ان يسقط النظام من اساسه و بناء دولة مدنية يسودها السلم و الامن و الرفاهية و الديمقراطية و التعايش مع الجيران يتحدثون عن العصابة البوتفليقة و فسادها و تبون المعين من طرف العسكر كان عضوا في العصابة البوتفليقية خلال عهداتها الاربع لكنهم لا يتكلمون عن ذالك و يحاولون طمس تاريخه لتلميع وجهه بحذف صوره و احاديثه و تمجيده لتلك الطغمة الفاسدة و التستر على فضائحه حينما كان وزيرا للسكنى فهذا النظام لم و لن يتغير الا بثورة عارمة يقودها احرار الجزائر لاستاصال الزمرة و طي صفحتها المظلمة الى الابد و الا سيبقوا تحت السيطرة الى ان تاتي معجزة من السماء لتخلصهم من افتهم.

  • saad
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 01:03

    فعلى العصابة العسكر الجزائري . الحاكمة سوى الرحيل، يالله ياأخر نظام عسكري في إفريقيا ، إستعد ياتبون يا مزور ويا شنقريحة العجوز إجمعوا حقائبكم وإرحلوا إلى بلدكم الأصلي وهي فرنسا ، الحراك الشعبي لن يتراجع أبدا حتى طرد جميع العسكر الجزائري إلى ثكناته وهو مكانه الأصلي،

  • amine
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 01:12

    الجزائر هي أخر مستعمرة في إفريقيا ،من طرف نظام عسكري فوضوي ، فيا أيها الجزائريون عليكم بتتمة الحراك والخروج في المظاهرات حتى أن تحصلوا على إستقلالكم وتقرير مصيركم لبناء جزائر جديدة ،

  • Oujda
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 01:19

    أريد فقط ان أقول لثعابين جحر المرادية انتهى وقت اللعب وحان وقت المراجعة في مادة الحساب لان بالحساب تطول العشرة. وبالحساب خلق الله الكون. قال الله: خلقنا الأرض والسمواة في ستة ابام.
    وكذلك بالحساب تتطور الشعوب والامم.
    ان مادة الحساب لها اهمية كبيرة عند الله وخلفه.
    كل عام وانتم بألف حساب.
    والسلام.
    الامضاء: اخوكم الوجدي

  • ولد حميدو
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 01:46

    لم يكدب دوغول عندما قال بان فرنسا خرجت حتى تركت من ينوب عنها لان الجنرالات الدين ازدادوا في حقبة الاستعمار كلهم عندهم الجنسية الفرنسية مثل جميع الجزاءريين لانها كانت تسجلهم في الحالة المدنية الفرنسية و عندهم بطاقة التعريف مثل الدين يعيشون بفرنسا و بعض الجزاءريين يشتكون بان المغرب جرد جزاءريين من اراض فلاحية بالمغرب فعلا دلك صحيحا لان فرنسا هي من سلمتهم تلك الاراضي و بعد ان قرر المغرب مغربتها بعد الاستقلال فاولءك الجزاءريين دخلوا على اساس انهم بجنسية فرنسية و طبعا طبق عليهم القانون مثل المستعمرين

  • elhadielkhattaby
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 01:52

    بارك الله لإخواننا هذا الحراك المجيد ويبقى نظام الجنرالات في سلة المهملات

  • زهير
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 01:57

    دابا كي فقتو ، بلاد دخلت 1000 مليار منذ حرب العراق و انفجار اسعار النفط ، اي تقريبا 15 سنة اكثر من الف مليار دولار ، كان ممكن تلقى ارصفة مشللين بالذهب بالجزائر ، فالاخير تشوف حالتهم كارثة ، ممكن نتفهم حالة المغرب ، لكن دولة النفط و الغاز ، و هاذ التدهور ، حتى المواد الاولية مفقودة السمك اصبح حلم للجزائري ، شكارة حليب من 4 صباح و الناس فالصف لليوم ، و كل نهار و الوضعية تتأزم ، كارثة جقيقية ، دولة النفط و الغاز فهاد الحالة ، العجب العجاب ، كان عليكم تفيقو من بكري ، دابا سي طروطار ، الاموال مشات المداخيل ضعيفة ، تبون بفمو يقول الدراهم مكانش ، حاليا تجيب ميركل و ما عندها ما تدير لان الكارثة راكم غارقيين فيها ، يجب تنحية العصابة من الجذور ، تبون و جماعتو ، و الجنرالات مجرمي التسعينات .غير ذلك راكم تدورو فحلقة مفرغة . و تتجهون لكارثة خطيرة على كل المنطقة .

  • هارون
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 03:19

    اقسم بالله الشعب الجزائري من كثرة حبي له يثيرون شفقتي كيف لدولة تستطيع ان تطعم كل المغرب العربي شعبها لا يجد حتى ابسط المواد الاساسية من زيت وسكر وحليب ماذا تنتضرون اطردو هؤلاء الارهابيين المتمثلون في تبون وشنقريحة و جماعته

  • oujdia
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 05:19

    quand nous on vas sortir dans les rues pour changer notre systeme

  • anp alg
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 06:39

    زيتنا في بيتنا أما الأعداء يعرفون الجزائري عند الشدة أننا نترك جميع الخلافات ونتحد ضد اعداء الوطن

  • samir
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 06:47

    ce sont des harkis et pour les algeriems ses gents n existe meme pas.ils veulent a tout prix rentrees au bled mais la politique algerienne est claire qu ils crevent chez leur mama la france.le hirak est finis mnt on demande nos droit secondaire parceque la democratie est sur la raille.parlez nous de votre hirak de 10 ans tjour des hirakiste des journaloste des opposant emprisonnés .vive nos generaux ouled november vive l ANP .

  • IBN CHAHID DZ
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 06:54

    الى صاحب رقم 14
    وهل انت كنت مستعمرا ام محميا وان كنت مستعمرا قل لنا اسماء ابطالكم ومعارككم واين وقعت وكم سقطو سهدائكم يودي دعك من تشراك الفم لأنك مازلت محميا اولا من فرنسا وثانيا اضفتم الصهاينة والامريكان والله كل ما بني على الباطل لا يفلح ومهم طال الزمن فاليبقى حق حق والباطل باطل

  • Hassan temara
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 07:17

    حكام الجزائر العساكرة حوّلوا الدولة من منتج للمحروقات إلى شعب لا يرى الموز إلا في ناشيونال جيوغرافيك. جاء وقتكم يا دزايريين لتتخلصوا من ذئابكم….

  • SAMIR
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 07:28

    وما ذنب فرنسا والفرنسيون لتحمل متاعبكم ومشاكلكم وصخبكم فوق ارضهم.
    ياك شديتو الاستقلال او جريتو على الفرنسيين من بلادكم ايوا فهمو راسكم.

  • المهاجر
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 07:53

    الجزائريين عندما سحتجو ويطالبو بشئ يرفع علمين العلم الثقافي الامازيغي والعلم الجزائري الذي يوحدنا اما في المغرب يرفعو علم الامازيغي فقط السبب هو ان الجزائريين شرق غرب شمال جنوب كلهم امازيغ ويد واحد اما امازيغ المغرب ولا احد ساعدهم و احتج معهم مثل الجزائر لتحقيق مطالبهم فلهادا تركو علمكم

  • rakibmohamed
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 09:12

    هكذا سيرورة الحياة فاقد الشيء لا يعطيه اتكلم هنا عن المصداقية والتقة. النظام الجزائري فقد منذ زمان هذان العنصران المهمان لركائز الحكم بالحكمة وليس بالتضييق والحرمان من أبسط الحقوق ورمي المعارضين في غياهب السجون وتكميم الأفواه الجاهرة بالحق وقتل النفوس الموؤدة بدون حق فما عسى هذا الشعب ان يفعل بعد أن فعل به اثناء العشرية السوداء المفتعلةمن نظام بئيس يكره الديمقراطية الجواب اليوم بيد الشعب لانه هو القاعدة الصلبة لاختيار من يقود سفينتهم الى بر الامان وليس الافلاس وهذا حق الشعوب في تقرير مصيرهم…

  • sarah
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 09:18

    J’espère que cette journée marquera une nouvelle ère en Algérie.
    آمل أن يصادف هذا اليوم حقبة جديدة في الجزائر.

  • قارئ
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 09:28

    مهازل الزمن الضائع ، حراك في باريس ، وفي باريس السترات الصفراء لم تحل مطالبهم

  • MORO
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 09:39

    LA FAILLITTE DOIT D ETRE CHEZ QUI? DANS UN PAYS QUI A 100 MILLIARS DE DOLLARS DE DETTE COMME LE MAROC OU DANS UN PAYS QUI A ZERO DE DETTE PLUS 60 MILLIARDS DE DOLLARS DE RESERVE OU EST LA LOGIQUE

  • مهتم بالشأن المغاربي
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 09:41

    فاليعلم الشعب الجزائري الشقيق والمقهور من قبضة العصابة العسكرية الجزائرية ونظامها الفاسد أنها تناوره وتمكره وتلهيه بلعبة قذرة خبيثة وميتة أنها تناصر الشعوب المستضعفة وذلك لاجل سرقة خيرات الجزائر وتقسيمها بين جنرالاتها لذلك احتضنت وتولت قضية البوليساريو واستغلتها جيدا لتاخذها ذريعة وحجة على تبذير اموال الشعب الجزائري رغم أنها مدركة ومتيقنة بأنها قضية فاشلة وميتة من الأصل ولا يمكن للمغرب أن يفرط في حبة رمل من صحراءه وخير دليل على ذلك هو أن إسبانيا منذ المسيرة الخضراء لم تقم ولم تستطيع أن تطلب من المغرب الخروج أو استرجاع ارض الصحراء المغربية لأنها مدركة أنه مستحيل مع المغرب ما بالك بالجزائر الأقل قوة ومركزية من إسبانيا لذلك فعصابة العسكر الجزائري تاخذ قضية الصحراء المغربية رهينة لمصالحها ولاستمراريتها في الحكم وقهر الشعب الجزائري الشقيق .

  • عبيد
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 10:30

    لقد غرر بالشعب السوري من قبل وذبح أطفاله واغتصبت نساؤه وشرد اهله في بقاع الارض وتخلى عنه من غرر به حين استعان نظامه بروسيا وميلشيات مدربة من انحاء العالم الذين قاموا بحرقه تحت يافطة محاربة الارهاب وداعش والقاعدة واخواتهما ذلك حتما سيكون مصير الشعب الجزائري ان سلم نفسه لمن يغرر به من داخل الجزائر وخارجها

  • sarah
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 10:35

    La capitale est Alger et sa monnaie est le dinar algérien

    Il détient la position 56 PIB nominal Sa dette nationale en 2019 était de 69.966 millions d’euros, 78.327 millions de dollars (soit un ratio dette/ PIB de 46,28%), et sa dette publique est de 1.611€ euros par habitant, 1.804$ dollars par habitant..

    La capitale est Rabat et sa monnaie est le dirham marocain.

    Il détient la position 60 PIB nominal Sa dette nationale en 2019 était de 69.667 millions d’euros, 77.992 millions de dollars (soit un ratio dette/ PIB de 65,78%), et sa dette publique est de 1.910€ euros par habitant, 2.138$ dollars par habitant.

  • أطير محمد
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 12:10

    الى حبايبي الثلاثة رقم 19-20-21 وهم على التوالي ANP Algérie و سمير وIBN chahid
    أبداً بكم صباحي هذا ، اعتقد أني استاذكم يعني شيخكم حيث يبدو صغر سنكم مقارنة مع شخصي فأنصتوا ل عمو ، واسمعوا ما يقوله لكم votre tonton
    كفاكم لعقا لأحذية العسكر الذي يخلده بعضكم عليكم مثلكم يعني، ويمجده ويسيده على الشعب مع العلم أنكم لا تمثلون الحراك الشعبي الذي قال كلمته، كفاكم لحسا لمؤخرات العسكر ذو الخيال الواسع الذي صور لكم ان المغاربة أعداء، وصدقتم الحكاية التي لا تفيدكم في حياتكم إليومية حين الحذيث عن الراتب الشهري والإبجار والقدرة الشراءية وكلفة الحياة والمستقبل والتطلعات المستقبلية ، أمام كل هذا لا يفيدكم خيال العسكر ولا اديولوجيا الذم المسال في سبيل الاستقلال ، ستون سنة من الاستقلال او 6 قلال (جمع قلة)ما الحصيلة ؟الزيت في المقلاة في البيت ، والعدو في الحديقة، والحراك انتهى ،بمنتهى القول وخلاصته أطفال غالي يذهبون كل صيف الى أوروبا خصوصا اسبانيا في إطار عطل السلام نحو la Costa del sol. Alicante وغيرها وأطفالكم في تندوف يحترقون من شدة الحرارة هذا دون الحذيث عن سيجارة إبراهيم غالي التي هي من أموالكم

  • Apocalypto
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 12:28

    المغاربة الذين يتكلمون على الموز والسكر والدقيق ،أقول لكم والله أنّ كل هذه المواد متوفرة وبأسعار منخفضة على التي المتواجدة عندكم ،أنا شجصيا زرت المغرب في 2018 وشاهدت كل شيئ ،البؤس والفقر المفقع لشريحة كبيرة من المجتمع المغربي ومن يتفوه بكلمة مصيره الظلام ،للمغاربة المخدوعين أقول لكم من بيته من زجاج لا يرمي جاره بالحجارة

  • ولد جبالة
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 13:06

    الى رقم 21 DZ يبدو انكم تملكون صفة الجهل ايضا اخبرك ان روافة و جبالة قضوا على 16 الف جندي اسباني في معركة انوال بشهادة الاسبان انفسهم دارت المعركة في 5 ايام وهو ما لم تستطيعوا ان تفعلوه خلال 130 سنة مع الاسف لا يمن الكذب امام الصور 99 في المائة من شهدائكم مدنيون قتلوا من قبل المستعمرين المدنيين ولم يحملوا سلاحا في حياتهم

  • متتبعة
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 13:31

    البارح بيان العسكري الجزائري ذكر المخزن وليس المغرب لأن عساكر الجزاير ارعبهم الشعب المغربي عندما تحرك وفضحهم على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بالعربية والفرنسية والانجليزية وقنوات يوتوب تعج بالوثائق والفيديوهات والخرائط والأحداث التي تكذب افتراءاتهم وتطمس ادعاءاتهم لقد عراهم الشعب المغربي امام جميع الشعوب ترحك الشعب المغربي في جميع اماكن العالم وبالخصوص لما تطاولوا على الملك كم هو غبي عسكر الجزائر لا يعرفون أن المخزن هو النظام وهو الشعب و هو الملك وهو جبل تبقال و هو المحيط و جبال الريف و هي الصحراء…. وسنبقى ندافع نحن المغاربة عن كل ما هو لنا الملك والمغرب و الشعب والتاريخ وحتى القفطان والطاجين والبراد…. يحيا الشعب المغربي برجاله ونسائه من طنجة لكويرة وكل مغاربة العالم وشكرا لبني صهيون اخترعوا لنا السوشييل ميديا…

  • ملاحظ
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 13:49

    مشاكلكم حلوهم في بلادكم، ما ذنب فرنسا أن تحرقوا ليها راسها، فرنسا لم تربح من الجزائر الا المشاكل، قتلونا بالحراكة و المظاهرات، الرايات ديال الجزائر هنا أكثر من رايات الاتحاد الأوروبي و فرنسا نفسها, يكرهون فرنسا و يحلمون كلهم بالعيش فيها، فهم تصطى

  • متتبعة
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 13:55

    إلى المعلق ibn chahid هل فعلا كانوا شهداء في dz ؟؟؟ ناصر رئيس مصر جامل بن بلا “ب جملة “بلاد مليون ونص شهيد” على وزن “وحدة ونص” تاع المصريين وردوتها بصح تفيقو بمليون ونص شهيد وتنعسوا بها!!!! الحقيقية دوغول خرج من فرنسا لانه رفض ان يصبحوا مخلفات الأتراك فرنسيين اخذ معه فرنسيي الجزائر (les pieds noirs) الذين هم من بنوا الجزائر وعمروها، واقتسم ثروات البلاد مع الميريكان والسوفيات وترك بوزبال يأن تحت وطأة عسكر dz كلاب فرنسا إلى يومنا هذا … هذا هو تاريخكم يا dz يابن شهيد

  • فلسطيني
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 17:01

    قال كونراد تريبل القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في إسبانيا إن واشنطن تقوم بمراجعة قضية اعتراف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بـ”مغربية” الصحراء.

صوت وصورة
هيستوريا: لي موراي
الأحد 18 أبريل 2021 - 00:00

هيستوريا: لي موراي

صوت وصورة
آش كيدير كاع: طبيب الأسنان
السبت 17 أبريل 2021 - 23:00 14

آش كيدير كاع: طبيب الأسنان

صوت وصورة
مع سهام أسيف
السبت 17 أبريل 2021 - 22:00 5

مع سهام أسيف

صوت وصورة
كوبل زمان .. مودة ورحمة
السبت 17 أبريل 2021 - 21:00 19

كوبل زمان .. مودة ورحمة

صوت وصورة
أساطير أكل الشوارع: أمرعاض الشهيرة
السبت 17 أبريل 2021 - 18:00 8

أساطير أكل الشوارع: أمرعاض الشهيرة

صوت وصورة
أمكراز: ماقلبتش على بنكيران
السبت 17 أبريل 2021 - 17:28 6

أمكراز: ماقلبتش على بنكيران