"متقيش ولدي" تندد بالحكم على مُغتصب شقـيقـتين قاصرتـين

"متقيش ولدي" تندد بالحكم على مُغتصب شقـيقـتين قاصرتـين
الأربعاء 16 ماي 2012 - 22:43

قضت الغـرفة الجنائية لمحكمة الاسـتـئـناف بالجديدة، الأسبوع الماضي، بـثلاث سـنوات سـجـنا نافـذا، على المتهم باغـتصاب قاصرتـين شقـيقـتـين التي أثارت الرأي العام.

ويملـك المتهم (مـتزوج وأب لثلاثة أبـناء) دكانا للجزارة (الصورة) بجـوار مدرسة عمومية بجماعة سانية بركيك يستغـله من أجـل ممارسة الاعـتـداءات الجـنسية والـتحرش بأطفال المنطقة عـند خروجهم من المؤسسة، حسب التحريات التي اجرتها المصالح الأمنية في الموضوع.

وتـفجـر ملــف الجـزار الذي قام باغتصاب الشقيقتين عـقـب وضع والـدة الـطـفـلـتـين 8 سنوات و 6 سنوات شكاية مباشرة لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالجديدة أكـدت من خلالها أن ابنـتها ذات الثمانـي سنوات تعـرضت لاغـتصاب من طرف المتهم الذي هـو من أفـراد عائـلة زوجها، مضـيفة بأن الـبنت الصغــرى تعـرضت هـي الأخـرى للـفعـل ذاته.

ونددت جمعية “ماتقيش ولدي” بالحكـم المخـفـف الـذي صدر ضد المتهم، واضعة المسؤولية الكاملة على جهاز الـقضاء، لتطـبيـق القـانون وإنزال أقصى العـقوبات على كـل الجناة الذين ينالون من بـراءة الأطفال.

كما شـددت الجمعية عـلى ضرورة أن تـتحمل الأسرة مسؤوليتها تجاه الأطفال والتـواصل معهم وتعـويدهم على الصراحة والوضوح والشفـافـية وتـبصيـرهـم بما يوافـق سـنهم بخطـورة الاغـتصاب وتوعـيتهم بـضـرورة الإبـلاغ عـن أي حالة تحـرش يـتعـرضون لها سواء كان ذلـك في البـيـت أو المـدرسة أو الشارع.

ويتوقع ان تـنظم تـنسيقـية جمعـية ماتـقـيش ولدي وقـفة احتجاجـية أمام محكمة الاستــئـناف بالجديدة للاحتجاج على الحكـم الابـتـدائي المخـفـف الـذي صدر ضد مغـتـصب الطفلتين.

‫تعليقات الزوار

44
  • مغربية مصدومة من هاد الشي
    الخميس 17 ماي 2012 - 01:28

    هاد الشي و العياذ بالله كثر بزاف في البلاد مابقيتي تسمع مايعجب، غير الاغتصاب و زنا المحرم و زيد وزيد والله ماعرفت هادالشي واش كان و كان بنادم متكتم عليها خوفا من الفضيحة و العار اللي كيلازم الضحية مدى الحياة بلا منهدرو على الآضرار النفسية اللي كتلحقها، واش حتى التربية و الوسط اللي كتعيش فيه الضحية عندهم دور واش الفاعل كيفما قالو فواحد البرنامج حتى هو نقدرو نعتبروه ضحية لنفس الآفعال تكون تمارسات عليه أو كان فوسط ماشي حتالهيه، هاد الشي خطير كيفاش نقريو وليداتنا وحنا خدامين أو حتى إلى ماخدامينش واش غيبقاو الوالدين ملازمين ولادهم كيف ظلهم بزاف خاص هاد الشي يتوضع ليه حد و يقلبوا على الآسباب علاش و كيفاش طرا و كيفاش نحاربوه، هذا دور المجتمع كلو كلنا آباء أساتذة و إعلام ملزمون بوضع برامج توعوية بهدف توعية فلذات اكبادنا بما يمكن أن يتعرضوا له من تحرشات في جميع الآماكن دون استثناء حتى فالبيت ديالهم اللي من المفترض يكون ملاذهم الآمن، وبالنسبة لللآشخاص المريضة اللي كتقوم بحال هذ الآفعال تفكرو وليداتكم مستقبلا تفكرو المقربين ليك يقدرو يطالهم نفس الفعل الشنيع و قبل من هذا تفكرو الذي عينه لا تنام…

  • s0smail
    الخميس 17 ماي 2012 - 01:57

    ثلاث سـنوات سـجـنا نافـذا !!!!!!!! لاحول و لا قوة الا بالله… مثل هذه الاحكام هي التي تشجع على الاجرام…

  • جعلوني سلفيا
    الخميس 17 ماي 2012 - 02:44

    لاحول ولا قوة الابالله ,والله هذا المجرم يجب تاديبه لكي يكون عبرة لمن يعتبر..
    سبحان الله,ويتغنى بعض من يدعون بالحقوقيين بضرورة منع حكم الاعدام,اتراهم لو اغتصبت بناتهم وقتلت امهاتهم ,اليس من العدل ان يطالبوا باعدام القاتل ? سبحان الله ,(أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ ).,سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك ,اللهم اني اكفر بقوانين البشر واامن بشرعك ياعليم يا جبار.

  • slawi
    الخميس 17 ماي 2012 - 02:45

    This monster must be sentenced to death!

  • younes
    الخميس 17 ماي 2012 - 04:04

    لاحول ولاقوة إلا بالله
    وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

  • مغربي
    الخميس 17 ماي 2012 - 06:08

    في الدول الاوروبية يحكم على الجاني ب 20 سنة حتى30
    وفي المغرب بشهور معدودات او سنة كابعد تقدير لماذا ؟؟؟

  • abdoullah najib
    الخميس 17 ماي 2012 - 08:29

    voilà pourquoi les juges réclament l"indépendance", ……. c'est pour être libres et sans -contrôle- de rendre des jugement chiens comme celui-ci

    un criminel comme celui-ci mérite d'être pendu en plein public, devant cette école, ou à la porte de sa boutique, et qu'on le laisse pendu plusieurs jours, voir des mois, pour donner une leçon aux autres

    ces juges sont co-responsables de ces crimes

  • la safiote
    الخميس 17 ماي 2012 - 09:08

    j'avoue, et j'assume ma responsabilté dans ce que je dis, que la ville la plus corrompue au Maroc, c'est celle d'El jadida.En voici une simple preuve. avec un kg de viande le juge peut faire ce qu'il veut sous prétexte qu il est juge.un criminel qui a privé deux enfants de leur pureté peut sans doute le refaire et encourager d'autres à le faire. ………il ya assez de viande à el jadida!!!

  • بلكوفة
    الخميس 17 ماي 2012 - 10:06

    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم ان هدا منكر اغتصاب بنتين مقابل
    3سنوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • fatiha
    الخميس 17 ماي 2012 - 10:11

    3 سنوات سجنا لمن هذه العقوبة ، من الاحسن تعطيوه براءة على 3 سنوات ، لان مثل ما يرتكب مثل هذه الجرائم في حق الاطفال عقابهم الاعدام او المؤبد حتى يكون عبرة لمن لا يعتبر ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، فين هاذ القانون لي عاطي الواحد مغتصب طفلتين في عمر الزهور مجرد عقوبة رمزية باش يخرج ويعاود ما اكثر منها ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل

  • عدل
    الخميس 17 ماي 2012 - 10:18

    لا مكان للدمقراطية والحرية في بلد الجهل والتخلف،يجب على القضاء المسلم بصفة عامة ان يشدد الاحكام اخدا بالقران والسنة في كل انواع القضايا لكي يعتبر الجانون، فمعضم الدول الاسلامية تتبع القوانين التي تركها لهم المستعمر.
    والله ثم والله لن ينفعكم الا دينكم.
    يا حسرة على العباد

  • said
    الخميس 17 ماي 2012 - 10:28

    هدا النوع من الجمعيات متخصصة في التنديد والقيام بوقفات احتجاجية للمطالبة بانزال اقصى العقوبات ولا نرى لها اي دور في التوجيه والتاطير سيما وان المقاربة الزجرية تثبت بانه غيركافية لوحدها

  • ghayoura
    الخميس 17 ماي 2012 - 10:42

    ردا على أصحاب التعليقات اللي قالو أن طليقتو كدبات عليه هاهو شهدو فيه الناس البعاد و فعوض ما ينددو بهاد الشي اللي دار تيدافعو عليه علاش هاد التحامل كاملو على المرأة اتقو الله يا عباد الله

  • سمير ئ
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:01

    اللهم احفضنا واحفض اهلنا وابنائنا واخواننا المسلمين من هدا الفسق والفجور اللدي لا يمت للاسلام بصلة نسمع هده الاشياء اللتي توجع قلوبنا لان الكثير منا نسي طريق الله وفرطوا في صلاتهم الله اهدينا اتمنى ان يحكموا عليه باقصى العقوبات بلا رحمة ولا شفقة لان الحيوان يستحيي ان يفعل هده الاشياء فكيف بالانسان

  • عبداءلاله ...فرنسا
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:08

    السلام عليكم:لاحول ولا قوة الا بالله… ثلاث سنوات لمغتصب شقييقتين قاصرتين!! اذن لكي يسجن ب 18سنة كان عليه ان يغتصب 12قاصرة وشقيقة;غريب هو حال العدالة في المغرب

  • morad
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:12

    كشف الباحث الاجتماعي المغربي شكيب جسوس في دراسة أشرف عليها حول "ظاهرة أطفال الشوارع في المغرب" عن وجود ما يزيد على 30 ألف طفل وطفلة يعيشون بشوارع المغرب دون مأوى يضمهم

  • وطفولتاااااااااااااااااه
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:31

    دولة دون "تعليم" ودون "عدل" هي دولة منهارة….
    أي عدل هذا في زج مجرم يغتصب الطفولة كلها في فتاة أو فتاتين، في زجه السجن ساعتين ثم يخرج بعدها…. ندائي لوزير العدل وهو الذي يثني الكل عليه، وأرجو منه أن يكون حازما في هذا الأمر والضرب من حديد على يد كل مجرم، وليعلم أن الجمعيات الحقوقية معه "ولو أني لا أتفق مع العلمانيين منها" وليعلم أن الذي فيه جرام من الإنسانية معه، وأن الشعب معه….. وطفولتاااااااااااااااااه فهل من مجيب………..

  • مغربية حرة
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:31

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أولا أعجبني تعليق رقم 1 "مغربية مصدومة …" فعلا انعدمت الثقة في من نثق لحماية فلدات أكبادنا؟ ما هذا الذي أصبحنا نسمع ونرى في الأونة الأخيرة؟ ماذا وقع يا مسلمون؟؟؟! هل هي علمات الساعة؟، ثلات سنوات وشققتين؟! أي سنة ونصف فقط لحق كل طفلة! أهدا هو العدل؟ والله لو يبتر العضو التناسلي لكل من تجرأ وتعدى على كل طفل أو طفلة بريئة، لما تجرأ وفكر ألف مرة على أن يقبل على هذه الجريمة الشنعاء التي يحنى لها الجبين عرقا من العار؟ اللهم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا، حسبنا الله ونعم الوكيل في قضاء المغرب.

  • abdoullah najib
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:32

    c'est pour celà qu'ils (juges) demandent l'indépendance,

    pour continuer sur cette voie

    pour renforcer la corruption

    dans le cas d'éspèce, cette personne devait être pendue dans la rue, pour donner une leçon au reste

    trois ans…, il en sortira aprés renforcé pour reprendre ses activités criminelles

  • kamkira
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:39

    3 سنوات سجن!!! ايها القاضي اتمنى ان تقرأ تعليقي " الخزي و العار لك و لأمثالك الذين افسدو الدنيا و الدين بأحكامكم الباطلة" قال الله تعالى: (والذين ظلموا من هؤلاء سيصيبهم سيئات ما كسبوا)

  • chafik
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:45

    يجب أولا إنقاذ هؤلاء الضحايا نفسانيا حتى لا يقومون بنفس الفعل تحت مسمى 'الثأر" مع معاقبة الجاني الذي لربما كان هو الآخر ضحية مرضى آخرين.

  • majid NL
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:46

    مثل هذا الحكم سيجعل الشعب ينتقم بنفسه من من إعتدى عليه وعلى بنائه . كيف يصدق عقل عاقل أنه من يغتصب بنتين قاصرتين 8-6 سنوات من عائلة واحدة ويحكم ب3 سنوات هل الحكم سيشفي الصبية أم سينسي الوالدين هذا الحيوان حطم عائلة بأكملها وعلى والد البنتين أخذ الثأر بيده لأن العدل غائب بهذه البلاد وإلا ان على الأقل الحكم بالمؤبد ومصادرة جميع أملاكه وجعلها تحت تصرف البنتين لغرض معالجتهما نفسيا.

  • امين
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:51

    أكـدت من خلالها أن ابنـتها ذات الثمانـي سنوات تعـرضت لاغـتصاب من طرف المتهم الذي هـو من أفـراد عائـلة زوجها، مضـيفة بأن الـبنت الصغــرى تعـرضت هـي الأخـرى للـفعـل ذاته.
    إن بعض الضن إثم؟؟ قد تكون هناك عداوة بين الأسرتين فلجأت الأم إلى هذه الحيلة لسجن المتهم. أما اذا اعترف المتهم بالمنسوب اليه فيجب سجنه 20 سنة على الأقل

  • ayoub
    الخميس 17 ماي 2012 - 11:55

    السلام عليكم إخواني المغاربة يجب الرجوع إلى مصطلح ؛مس أو مسني؛ العربي القرٱني عوض ؛قيس أو قسني؛ المصطنع لأن حرام أن نبدل كلاما قرٱني بكلام مصطنع و قيس في العربية هي أخد القياس

  • قضاة الزفت
    الخميس 17 ماي 2012 - 13:53

    القضاء الفاسد القضاء الفاسد
    لذلك يقاومون إصلاح القضاء ويهددون باستقالة جماعية
    نعم يهددون باستقالة جماعية بلا حشمة بلا حية
    إذا لم تستحيي فاصنع ما شئت
    صدق من قال ( القضاة ثلاثة 2 في النار و واحد في الجنة )

  • bent agadir
    الخميس 17 ماي 2012 - 13:59

    القضاء المغربي و اوضاع السجون هو السبب الرئيسي في تفشي الجريمة بكل انواعها.حيت نرى دوي السوابق لا يردعون بعد خروجهم من السجن بالعكس يجدون في السجن الحرية الكاملة و يعتبرونه فندق للاستراحة و تطوير تقنيات الاجرام لديهم.
    اما عن القضاء فهو العمود الفقري لكل انواع الفساد في بلدنا الحبيب.الاحكام تباع و تشترى كل قاضي يحكم بما تشتهي نفسه.مع اعتداري لبعض الشرفاء.
    و الباقي انتم تعرفونه.

  • الكرامة
    الخميس 17 ماي 2012 - 14:13

    حكم على هؤلاء المجرمين بثلاتة سنة حبسا يدل على ان ثقافة العبودية الجنسية الاعرابية سنة مؤكدة و اظن انهم كانوا يودون اعطاءهم ميدالية شرف لسبيهم الاموي لبنات المغرب
    اين علماء الدين لحمايتنا من الفتوحات الاغتصابية ام يفضلون ابتلاع لسانهم عند قضية اغتصاب الطفولة التي هي افضع جريمة في حق الانسانية لانها لابادة عرقية تلوث جنات البشر
    فهل اسيادنا بيدوفيل و لا يقبلون مقاومة البيدوفيليا اصلا
    يجب الامر بكرامة الانسان و النهي عن البيدوفيليا و مفاخدة الصغيرات كقطيع البهائم لقوم الرحل في حفرتهم المهجورة

  • فين انا
    الخميس 17 ماي 2012 - 15:21

    كنا كنسمعوا اغتصاب الفتياة دابة كنسمعوا اغتصاب القاصين .اضن ان مرتكبي هذا الفعل امراض نفسانين هذا عار علينا كاملين .اتمنى ان تقع هذه الجريمة لبنت هذا القاضي ليجرب ويندم على هادشي لدار.كنقول للامهات لاتلبسو ابنائكم لباس عاري وهما صغار.

  • علي
    الخميس 17 ماي 2012 - 15:53

    سنرى و سنسمع المزيد ما دام ابناء المزاليط وحدهم من يتعذب .

  • أنتم من يشجع وينشر الإغتصاب!
    الخميس 17 ماي 2012 - 18:03

    العلمانيون يوفرون الأرض الخصبة للزنى والدعارة والإغتصاب
    وهم أشد جرما من المغتصب وينبغي القصاص الشرعي منهم
    والمتأسلمين متواطئين في إستبعاد الشريعة والقرآن
    المفسدون يقيمون ندوات عرقلة الزواج لزيادة مداخيل مشاريع الدعارة والخلاعة الخاصة بهم
    وأغلب الأمهات الزانيات أو ممن تعرضن للإغتصاب وإحترفن الدعارة كن غير متزوجات
    عرقلة الزواج وتشجيع المنكر وعوامل التهييج جريمة
    ينبغي تجريم المصاحبة ومعاقبة أي أنثى تقوم بالغواية وعلاقة خارج إطار الزواج, والمتورط معها
    ولا فرق بين من تتبرج وتتغنج وعمرها 13 سنة وأخرى أكبر
    القصاص من القائمين على الإعلام العلماني الذي يبث الإنحلال وعوامل التهييج
    معاقبة من يضخ الملايير من أموال الشعب الفقير ل2M
    حجب المواقع العلمانية الإباحية
    تجريم التبرج والعري كما تجرم فرنسا اللبرالية الحجاب والنقاب
    معاقبة صانعي الخمور وتجارها
    إعتقال كل علماني متواطئ في السياحة الجنسية
    القصاص من اللبراليين القائمين على مهراجنات المجون وسهرات المسخ
    إعتقال ومعاقبة كل من يدعوا لعرقلة الزواج
    منع الإختلاط الذي يمهد للإغتصاب بالتراضي
    تشجيع زواج الصغيرات والكبيرات والتعدد
    إقامة الشريعة الإسلامية

  • Abou Anas
    الخميس 17 ماي 2012 - 18:35

    اولا ادا كان هدا الحد ت صحييح ……هدا الشخص يلزمه الما بد او الرجم حتى الموت.

  • عبدالصادق نزالت لعظم
    الجمعة 18 ماي 2012 - 10:55

    هادشي ماشي معقول غير بثلاثة خاصوا عشرسنين باش ياخدوا لاوخرين العبرة

  • abdessadek
    الجمعة 18 ماي 2012 - 11:01

    هادشي ماشي معقول

  • bissane
    السبت 19 ماي 2012 - 02:04

    مول التعليق رقم 30 باغي تردها أفغانستان,,,مع احترامي لك لكن النموذج الذي اقترحته طبق ي بعض البلدان كالمملكة العربية السعودية و أفغانستان لكنه دمر أكثر مما بنى…يا أخي إصلاح المجتمع ماشي بالتزيار على عباد الله…و إنما التربية الصالحة لأولادنا و لنفوسنا في ظل مجتمع فاسد هاد هو الاصلاح…ماشي منعو الاختلاط…عاقبوا النسا للي كيفتنوا…و زيد و زيد….علاش كتشوهو صورة الاسلام…و كتخليونا نفروا منه…لم المصطفى صلى الله عليه و سلم بهذا الحقد و لا هذه الضغينة…وهو الذي واجه أناسا أكثر كفرا و بطشا…

  • احمد العراقي
    السبت 19 ماي 2012 - 18:05

    باختصار شديد:اقص دراعي ادا لم يكن القاضي اخذ رشوة كبيرة على هدا الملف.لو كان واحد مسكين ما عندو والو كان اعطاه 6 سنوات.لكن أقول لهدا القاضي ويلك من الله انك تطعم اولادك الحرام وتسبب لهم الهلاك واعلم ايها القاضي تحاسب على كل صغيرة وكبيرة امام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون.وأخيرا اقول لمن حكم في هده النازلة حاسب نفسك قبل ان تحاسب ,كما اذكره بقوله صلى الله عليه وسلم(قاضيان في النار وقاضي في الجنة)فأي واحد انت منهما يا سعادة القاضي.لاشك انك من الاثنين.وبدون شك انت زان ايها القاضيلو لم تكن كدالك لأنزلت على هدا السفاح اشد العقوبة. الرشوة تعمي العيون.

  • عزيزة
    الأحد 20 ماي 2012 - 10:10

    غريب امر الدنيا في بلد المغرب
    ٣سنوات في حق من اغتصب فتاتين في عمر الزهور، هذا كثير يا قاضي العدل. هذا تشجيع للأجرام في بلدك يا قاضي. كيف تنام الليل مطمئنا وانت تصدر هذه الأحكام؟
    اتمنى ان يقع نفس الشيء لبناتك حتى تعرف حق اغتصاب القاصرات
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  • malikka
    الأحد 20 ماي 2012 - 14:57

    Vraiment la maman est patiente si c'était mes filles je ne peux dire ce que je pourrai faire de ce monstre ;Bref moi je vais laisser la justice et le juge et je vais parler de l'éducation ;;pourquoi les parents n'apprennnent pas à leurs enfants la franchise? pourquoi ils ne leur apprennent pas qu'il ne faut pas laisser n'importe qui les embrasser ? pourquoi le s laisser trainer des des épiceries des boucheries dans les rues sans raison ,les courses c'est le devoir des parents surtout dans nos jours ;;;Aalors moi je crois que les parents doivent être plus stricte et compréhensible avec leurs enfants avant de parler des juges ;;;;je vois parfois de s enfants de 7 et 8 ans qui trainent dans les rues ???????? alors,,,,,,,N??????

  • soukaina had
    الأحد 20 ماي 2012 - 16:18

    هذه جريمة يستحق صاحبها الموت وليس 3سنوات فثلاث سنوات بالنسبة لهذا الوحش يومين ومن المتوقع ان يعود ليمارس هذه الافعال الشيطانية انتقاماواستجابة لشهواته الشاذة

  • mustapha
    الأحد 20 ماي 2012 - 21:03

    تخفيض في الاحكام الان اسهم المحاكم معرضة للبيع الهم هذا منكر هدا جزار لحم الاطفال وقيلى اولادو تهوما

  • musulmane
    الأحد 20 ماي 2012 - 23:01

    Pour ceux qui disent que la cause du viol c'est l'inerdiction du mariage pour les mineurs vous serez contents si ces deux filletes étaient mariée privée d'école et de leur enfance obligées de vivre avec un homme alors qu'a cet age les enfant ont encore besoin de leurs parents il ne faut en aucun cas acuser la femme d être responsable de ce qu'elle a subit le violeur et le seul résponsable a100% et il merite d'être pondu en public il faut appliquer la loi de l'islam

  • hamid
    الثلاثاء 22 ماي 2012 - 20:41

    هذا المجرم يجب أن يحكم عليه بالاعدام امام المـــــــــــــــلأ

  • ام مغربية
    الأربعاء 23 ماي 2012 - 13:10

    أنا اطالب ملكنا وحبيبنا محمد السادس وارفع له النظر في هذا الملف باسم كل الأمهات المغربيات غيرة علا بلادنا ورفضا لاسلوب الاستهزاء الذي يقوم به القضاة ضد المواطن المغربي الفقير .

  • hicham
    الإثنين 4 يونيو 2012 - 00:29

    علىا لدولة اعادة النظر في اخذ حق الضحية من هذا المجرم وتشديد العقوبة لمغتصبي الاطفال والعمل بعقوبة الاعدام فلو كانت الطفلة ابنة احد المسؤولين الكبار لاستاجر قاتلا لياخذ الثار ان لم تنصفه العدالة فمن لك يا فقير ويا ضعيف غير الله ونعم الناصر سبحانه

  • sabrina