‫تعليقات الزوار

46
  • marmar
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 01:21

    هده قضية وطنية فهل ياترى ستخرج خذيجة الرياضي و السفياني وبوبكر الجامعي ولا……….سوف نرى???????

  • yassin rif
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 01:30

    نحن جند مجندون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس
    اريد ان تعلم الجزائر ان المغاربة سيضحون بارواحهم من اجل الصحراء المغربية

  • TAMURT NA-RIF
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:01

    Le Site kabyle :TAMURT INFO:a publié un réquisitoire contre la junte en référence à l'aventure des autorités de la junte récemment qui a déclenché une riposte marocaine d'emblée est forte

    «intitulé :Alors que plus de 20 000 civils algériens ont été enlevés par les services de sécurité algériens
    L’Algérie exige du Maroc le respect des Droits de l’Homme

    La riposte virulente de la presse marocaine contre les ministres algériens, cette semaine, a provoqué l’ire d’Alger.Depuis 1962 les décideurs algériens réclament un référendum d’autodétermination pour la libération de Sahara marocain,en finançant une milice, dont les liens avec les groupes Islamiques armée du Sahel et les trafiquants de drogue et contrebandiers n’est plus à démonter

    Les décideurs algériens sont capables de toutes les supercheries possibles et inimaginables. Alors que plus de 20 000 civils ont été enlevés par les services de sécurité algériens,notamment par l’armée sans que personne ne connaisse leur sort à ce jour

  • hamid
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:01

    cette comission doit venir a l algerie pour voire les droits des algeriens qui fuient leur pays .aussi bien les kabils qui sont opprines que les algerien eux meme qui sont pies par les militaires .
    le maro doit arreter tout contact avec le gouvernement algerien qui ne represente pas son peuble .les marocains et algeriens sont des freres et soeurs et le resteront toujours . bouteflika fait du bien avant de joindre ta tombe qui t attend

  • مبارك سناد الجزر الكناري
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:17

    علينا نحن المغاربة ان نعلم ان الامر امامنا صعب للغاية فالصحراء اصبحت هي مصير البلاد و مستقبل العباد ،وهنا سيصبح بوتفليقة هو من سيحدد المصير …………..الله يلطف بنا

  • istiqlali
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:30

    dé maintenant je lance un avis a tous les isiqlaliens Garçons et Filles de rejoindre Si Hamid chabat pour aller là ou il faut pour défondre nos territoires et récuperer les terres spoliers.J'éspere que outre chabat : Yasmina badou ,HJIRA,RHALLAB,fihri et les autres ……vont nous suivre et vive le MAROC.CHICH

  • ندى
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:39

    يا ترى هل يعلم هؤلاء المحتجون شيئا عن الحصار الذي يفرضه الجيش المغربي على سكان مدينة فجيج؟ هذا الجيش يمنع أهالي المدينة من التجوال على أراضيهم رغم بعدها عن الحدود، ناهيك عن المعاملة السيئة و الإهانات.
    هذه المنطقة فقدت آلاف الكيلومترات لصالح الجزائر والحكومة المغربية لم تحرك ساكنا في يوم من الأيام ، بل تزيد من تهميش المنطقة.

  • layla alaoui smires
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:43

    ان الجزائر الان على وشك الانفجار من الداخل بسبب المشاكل الاجتماعية والسياسية وهي الان تريد لفت انظار الشعب عن مشاكلها وتوجيهه الى المغرب وكانها تقوم بملحمة وطنية واهمية …انها لم تدرك مدى تماسك الشعب المغربي وان المغرب رغم نداءاته بفتح الحدود -وهو ما يدخل في رؤيته الكونية والمغاربية والانسانية -يبقى بلدا قويا شعباا وملكاا وجيشااااااااااا ..

  • جلال
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 02:43

    الدكرى المسيرة الخضراء المظفرة 6 نوبير اقتربت الشهر القادم لمادا لا تفكر الدولة والجمعيات والمواطنين في التنظيم الاحتفالات المخلدة لهده الملحمة كبيرة والمسيرة السلمية العظيمة لا مثيل في التاريخ التحرير الارض بدون السلاح بي الايمان بالله والعدالة القضية والقراءن الكريم وتمكن المغرب من هزم الجنيرال فرنكوا بوخربة والقدافي وكاستروا الدين تامروا على المغرب وصحرائه ادعوا لي اعادة الاحتفال بحفلات المسيرة الخضراء في المدارس كما كان سابقا للتعليم التلاميد الحفاظ على الدكرى والتنمية الحس الوطني عندهم كدلك لا نطلق حملة للتنصيب الاعلام الوطنية وصور الملك امام عتبة بيوتنا والمحلات والمقاهي ومؤسسات الدولة والخاصة

  • Sami,من سبتة الى الكويرة
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 03:26

    الى نظام العسكر الحاكم المزور الذي منحى الاستقلال من نظام نكل به قتله في كل ركن وزاوية, لن تخلقو كيان مسطنع على حساب خريطة وطننا المغربي التاريخيو مهما حاولتم على ارضنا المغربية التاريخية شعبنا المغربي ورأه قواته المسلحة الملكية البطلة عيونها ساهرة و شعبها الوعي ورأها في كل لحظة بالدم افديك يا وطني المغرب من سبتة الى الكويرة هذا شعار كل مغربي فقير كان غني كان شعبنا المغربي سيتقوى بالعلم المعرفة سنتطور ونتعلم في الجامعات لكي نبني وطننا ا لمغربي ونحن سنتظل مستيقظون للجار الذي تنكر لآخوة و ومن ساعده في وقت الشدة وغير وجهه ويكشره في وجه الشقيق و الصديق لكي يتزعم العظمة في شمال افريقيا مهما حولتم اضعافنا نحن اقوى من الصخر

  • Abane
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 03:32

    vous faites pitié ; vous avez peur de protester contre les algeriens? mettez ça dans vos petite tete : tous les algeriens sont pour l'independance du polisario et si vous osez pour une autre marche verte l'algerie vous fera d'alger jusqu'a laayoune une marche de toute les couleurs pour la liberté du peuple sahraoui

  • Ramdane
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 03:55

    il ya une proverbe chez nous qui dit "thrabni ousbakni yechki" il faut pas oublié que le maroc s'acharne contre l'algerie depuis des annees sur leur média et surtout avec la drogue envoyer en tonne chaque jour et d'une manière institutionnelle. le maroc n'arrive pas a comprendre que l'algerie soutien et continuera a soutenir le polisario comme le fond beaucoup de pays a l'onu et si il y'a une seule cause qui unie les algeriens et son gouvernement c'est l'indépendance du sahara occidentale. pourquoi le roi du maroc n'a pas appelé son embassadeur en usa vu que l'initiateur de controle des droits de l'homme au sahara été l'amerique

  • مغربي حر
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 03:58

    المبادرة في الهجوم بدل الدفاع دائما
    غير كبرها تصغار
    راهم حكرونا بزاف هادو وليدات فرنسا

  • simoh
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 04:14

    Désolé, le roi n'a pas de place dans une manifestation conçue spécialement pour dénoncer Bouteflika. Soyez mature parce que le monde quand il voit une telle manifestation avec le portrait du roi, il va penser que c'est le palais qui vous demande de manifester

  • viva
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 09:13

    L'algerie est un pays incontournable et important dans la region, merci d'organiser plus de rassemblements et faire plus de bruit -laisser votre travail votre famille
    pour encore lui donner plus d'importance
    ça fait plaisir

  • Taoufik
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 09:38

    هاذا هو الشعب المغربي.
    حبه لله الوطن الملك.
    ليكن في علم شباط و حركة 20 فبراير و الريف والامازيغ… ان كل الاضرابات و مطالبهم في مصلحة الجزائر ودول اخرى لا في مصلحة الشعب المغربي.

  • Abderrahim Ouardighi
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 10:14

    Vous voyez , monsieur Bouteflika, la jeunesse marocaine derrière ses Rois .Vous allumez du feu contre un pays qui vous a vu naitre ,éduqué , et maintenant que Boukharrouba vous a nommé " colonel" à Oujda , et vous a donné une partie du Pouvoir issu d'un complot de force ,vous créez des incidents contre le Maroc et vous gaspillez l'argent du peuple algérien dans des armes russes pour faire la guerre contre les Marocains .Avant , quand vous étiez député et vous veniez avec votre maman pour la mener à la station thermale de Moulay Yacoub , vous disiez à votre ami marocain Si Benabdallah , préfet de police d'Oujda que le Maroc est bien gouverné par le Roi Hassan II alors qu'en Algérie , il n'y a que du désordre …Vous voulez créer maintenant des désordres entre les peuples algérien et marocain frères Cessez vos manigances .Quand vous irez dans l'au delà , vous regretteriez ce que vous faites pour vos frères ou compatriotes marocains…

  • DJANGO
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 10:46

    Redicule ces manifestations. Ca sert seulement a donner de l'importance aux imbeciles politiciens algeriens. Il faut les ignorer. S'ils veulent depenser leur fortune et leur energie dans des conflits, alors tant-pis peur eux.

  • maha
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 10:55

    عاش محمد السادس تحية خالصة من أعماق القلب للشعب المغربي الحبيب شعب متماسك قوي مدافع عن وحدته الترابية بدمه وروحه …

  • mahfod
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 11:01

    لا تسمعو كلا الغير و الملك صحتو بخير.ملكنا واحد محمد السادس.بالروح بالدم نفديك يا صحراء

  • nafsoka aoulan
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 11:03

    أريد فقط أن أقول لكم ، قبل أن تدعم الأخر وتقف ضد دكتاتورية الأخر ، يجب أن تبدأ في دعم بلدك أولاً و تقف ضد دكتاتورية بلدك أولاً ، بعد دلك لما تتعلم كيف تدعم نفسك، يمكنك بعد ذلك أن تدعم الأخر

    أما هذا الإحتجاج فهو فقط نفاق وسينما

  • Worms تحدثكم
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 11:14

    لتعلم الجزائر الشقيقة ان المغاربة ممكن ان يختلفوا في كل شيء الا شيئا واحدا وهو السيادة.
    يقول المثل المغربي: الرجل كيموت على بلادو و ولادو.
    انتهى الكلام.
    فلا داعية لصرف مشاكلكم ايها الاشقاء لقد اصبحتم اضحوكة العالم لاختيار حكامكم من دار العجزة.

  • corps malade
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 13:12

    ستنظم وقفة إحتجاجية يوم 6 نونبر الأربعاء القادم أمام مقر البرلمان الأوروبي ببروكسيل مابين الساعة 12 و14 ودلك للتدكير بالصحراء المغربية ومطالبة الإتحاد الأروبي بحت الجزائر على حقوق الإنسان

  • وائل ـ الجزائر
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:23

    إلى أخي mourad_dz ، يا أخي عيب عليك تقول نريد حرب شاملة مع المغرب ، هل تعلم أن المغاربة إخواننا ونحن شعب واحد، وهم مسلمين مثلنا، يامراد تب إلى الله قبل فوات الأوان، ليس من شيم المسلم رفع السلاح في وجه أخيه ، أو تمني الحرب مع أخ وشقيق، …يا أخي الصحافة تسمم عقول الناس ولا تكن كمن ينجر وراء كل شيء،….لا تنسى يا ابن بلدي أن العديد من المغاربة والجزائريين تجمعهم علاقة مصاهرة ، وعمومة ،، والباقي هم إخواننا في الدين واللغة والجيرة ومن لحمنا ودمنا ، ثم أن أجدادهم ساعدو أجدادنا أثناء حرب التحرير،…إن شاء الله تهدأ النفوس وربي يجمعنا معهم في الخير، ومشكل الصحراء ما هو إلا مشكل مفتعل من الغرب اللعين، لكي لا يتحد الشعبان الشقيقان ، وها هم الآن يضحكون علينا ، يا أخي ستموت أنت وأموت أنا ويموت كلنا واحد تلو الآخر وتبقى أرض الله ، صحراء أو تلال، ولن نأخذ معنا شيء إلا أفعالنا ….ربي يحفظ الشعبين الشقيقين ، سلام.

  • بوزغيبة
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:55

    عا ش الملك محمد السادس ملكنا الكبير نصره الله وايده من كيد الماكرين الله الوطن الملك إلى يوم الدين

  • Karim
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:57

    منطق معوج عند المغاربة ،اذن على المغاربة ان ينظموا وقفات احتجاجية امام سفارات كل الدول الاعضاء في منظمة الوحذة الافريقية ؛لان البوليزاريو هو عضو في هذه المنظمة .والاجتماع في ابوجا تم تحت قيادة هاته الاخيرة ،فلماذ تركزون ذوما على الجزائر رغم ان موقفها ثابت ولم يتغير ،وهذا لصرف النظر عن الغلاء الفاحش في المغرب

  • rais hamidou
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:59

    ا عتقد ان هذه الوقفة الاحتجاجية المنظمة من طرف المخزن لكي يثبت ان الشعب و راء ملكه بسبب ما وردته صحيفة جزائرية على ان محمد السادس ذهب الى الامارات لكي يعالج ! بالله لماذا تقمون بنفس الوقفة امام السفارة الاسبانية لاسترجاع الاراضي المختصبة ? يالهم من جبناء ! وكم دفعوا لكم اي المخزن ام اشتروكم بالزيت و السكر

  • Matrice Hasnaa
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 15:16

    Je n'ai pas voulu voir toute la vidéo. Je ne comprends pas pourquoi on cite "3acha almalik, malikouna wahed, mohamed sadiss" alors qu'il s'agit de notre patrie ici, de notre Territoire à tous, du problème du sud!!!! Bizarres les slogans!!! Bref la tastaghreb ida kounta filmaghreb. C'est de la provocation contre une provocation…..

  • زهور بنهاشم
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 16:08

    ثقافة النظام الجزائري العدائية مازالت مستمرة كعادتها وتجلت مؤخرا من خلال اخر كلمة بوتفليقة ودعمه للبوليساريو ولطالما انتظرنا ردة فعل للحكومات المغربية المتعاقبة اتجاه استفزازات انظمة الجزائر المتتالية وكنا نصطدم دائما باسلوب حكومتنا باستخدامها سياسة المهادنة وفتح الحدود المغربية ، وأخيرا تنفسنا صعداء لهذا الموقف الصادر عن ديبلوماسيتنا المغربية بسحب السفير المغربي للتشاور وهو الموقف الأكثر تناسبا مع أستفزازات الجار المشاكس للمصالح الحيوية للمغرب .
    لذالك نحن كمغاربة نصون هذا الوطن وحدوده بما فيها الصحراء المغربية ندعو جميع أعضاء مجلس الأمن الاعتراف قانونيا وخرائطيا بمغربية صحرائنا دون التنازل عن أي شبر داخل ترابنا الغالي .
    زهور بن هاشم .

  • يونس
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 17:34

    هاد الشي بزاف واش حنا المغاربة ماكينش اللي كدافع على حقوقنا ولا كيفاش
    سبتة ومليلية داتها سبانيا
    الجزاير دات الارض في الشرق
    البوليساريو مصدعنا في الجنوب
    ايوا اش هاد النعاس

  • jamal
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:09

    رد على تعليق الجزاءري اولا بتفليقة منافق..مخرف…. مستواه الدراسى السادسة ثانوي شبه امي طرد من ثانوية عمر بن ع العزيز من وجدة…2/ امكا الحرب يااخي فن الهواري عقده الحسن الثاني في حرب الرمال والله لو اعطيت اشسارة واحدة لخربت الجزاءر في 3 ساعات لكن يبقى الشعب اخ في الا سلام وعندنا مصاهرة وللايس في قلوبنا اي حقد ..3/ حكامك ايها الا مي يمتلكون 200 مليار دولار وعايشينكم في الجوع 40 في الماة عاطا ويتنكرون للمغرب ب 0 دولار بيترول …كؤلشي عايش انتم الخبز بالبون الدلح كتصورو معاه ..sahara marcaine

  • المنصف
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:14

    رغم حبي للوطن وللصحراء المغربية الاانني لست مع هذه الاحتجاجات الشعبية ,اذ اخاف ان يكون وراءهامن يريد خلق الفتنة للبلاد.فالذين لم يحققوا شيئا بالاحتجاجات على الزيادة في ثمن الوقود وفي التوظيف غيرالمباشر, تجندوا لهذا الخروج المفاجئ, سيما والملك -مرة ثانية -مسافر بالامارات .فانا مع الاحتجاج المنظم والمسؤول, وليكن بمليونية في يوم عطلة ,كما انني مع مشاركةالاحزاب والجمعيات والصحافة وكل الهيئات المنظمة والواعية .ولانريد ان تسجل نقطة سلبية ضدنافي رفضنا لسياسة رئيس اورؤساء جيراننا .لنحاول ان نقوم باحتجاجات حضارية يتحدث عنها اعلام العالم دون جدبة ودون شتم اوقذف .ويمكن للدولة نفسها تاطير مسيرة مليونية يتقدمهاوزراء وبرلمانيون وولاة وعمال ورؤساء جماعات يمثلون كل المناطق كما كان ايام المسيرة ولكن بنظام وانتظام كما قال الحسن الثاني رحمه الله.واحب ان يعمل المغرب على اعادة التجنيد الاجباري الذي تناسيناه في حين ان البوليزاريو يعيش على ذلك ,ففي التجنيداعادة تاهيل الشباب المنحل وانقاذه من المخدرات والاستفادةمنه بعد ان يتشرب في الثكنات تحية العلم والنشيد الوطني.عاش الملك وعاش الوطن موحدا,وعاش الشعب موحدا.

  • عبد الكريم
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 20:01

    يا سلام على المعلق رقم 10!!!!!! تبارك على السيد جلال، ما أحوجنا إلى أُناس أذكياء مثلك، تحية عطرة من أخوك عبد الكريم.

  • 9assimi
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 20:11

    على الجزائري ان يعلم بان المغاربة يمكن ان يختلفون في كل شئ الا الوحدة الترابية فتتحد الرؤى حولها .

  • كريم
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 20:41

    الملك والشعب يدا واحدة لايهمنى لا بتفليقة ولى غيره الجيش الجزائري جبان والشعب غبي لايعرفون من يحكمهم بتفليقة ميحكمش حتى في راسو جبناء. عاش المغرب عاش عععععععععاش

  • tangier
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 21:29

    علينا تنظيم وقفات احتجاجية في البرلمان الأوروبي و معقل الإتحاد الإفريقي في جنوب افريقيا بالإضافة علينا مطالبة غوغل بتصحيح خريطة المغرب فورا

  • عبدالحق
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 22:07

    الى صاحب التعليق رقم 28 يجب ان تفهم انك مستواك ضعيف وتحليلك للأشياء هزيل لان لايعقل ان يقال على المفرب وتخلط الأشياء وهدا يعني انك لست مغربيا الشعب عندا خرج في تلك الاحتجاجات لان ما قيل عنك وعني وعن الشعب المغربي يمس بنا كان بإمكانك ان تد كر بوتفليقة أين كان يعيش في الاول ولازلنا نحتفض بالكتب التي كان يدرس بها وهدا جزاء الشعب المغربي وأريد ان أوضح ياصاحب التعليق 28 ان الرئيس بوتفليگة ما هو الا دمية متحركة يلعب بها المهم اتمنى للشعب الجزائري ان يفيقوا من نومهم

  • أمال- الجزائر
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 22:21

    الفتنة أشد من القتل، اتقوا الله كلنا مسلمين، هذا ما يريده منا الغرب و اليهود، نسأل الله الهداية انشاء الله
    أنا كنت بالمغرب سنة 2011 رحب بي و كأني مغربية، و لدي جيران مغاربة في الجزائر و كأنهم جزائريين، لا يوجد فرق بيننا، فبعد العراق و ليبيا و مصر و تونس و سوريا لم يضل إلا المغرب الشقيق و وطني الحبيب الجزائر، نصيحة لا تتركوا المجال لمن يريد السؤ ببلداننا الشقيقة
    السلام عليكم

  • islam
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 23:45

    السلام عليكم.
    كلام الأخ وائل رقم 25 عين العقل ، كلام جميل و لكن الصحراء مغربية وستبقى مغربية إلى الأبد .

  • HASSAN
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 23:52

    الى اخي رقم 25 انت على حق فنحن اخوة وتجمعنا مجموععة من المرتكزات فلا يجب النضر الى الامور هكدا فكلا الشعبين ليست لديهم اي مصلحة من هدا النزاع المفتعل سوى المزيد من الخسائر المادية وعلى حساب الفقراء

  • RACHID ESSAOUIRA
    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 23:54

    بعد تلقي بوتفريقى العذيذ من الضرباط ثحث الحزام وكاد الحكم ان ينهي المبارة لصالح الشموخ والاءزدهار والامن والشباب بدء يهذي ويهلوة فلنطلب له حسن الختام

  • غيور
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 00:15

    لا تسمعو كلا الغير و الملك صحتو بخير.ملكنا واحد محمد السادس.بالروح بالدم نفديك يا صحراء

  • aboubilal Boz
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 01:13

    لن نعاود ما قلناه اخترت هذا العنوان لأطلب من جلالة الملك و بكل حب فيه و احتراما لتراب قدميه
    ان لا يعود ويطلب بفتح الحدود .
    مع من ليست لديهم حدود في ما جاء به الدين، والاعراف والتقاليد والجوار والاخلاق الانسانية و حدود التسامح مع الاخر ولو لوجه الله ،

    انساهم ولا تفكر فيهم اعرف انك من سلالت الرسول الاعضم ولا تاكل حتىلا يأكل
    الاخر لآ مع هاؤلاء انت باللقمة لفمه وهو باللعود الى عينيك
    حفضك الله ورعاك وسدد خطاك لما فيه خير شعبك المغربي و بس
    كن مع شعبك ولبي طلباته لا تعيد كلمت فتح الحدود.
    هي مغلوقة و الشر اتي منها…. فماذا لو فتحت؟
    لسن نحن من في حاجة اليهم
    هم الدين في حاجة الينا ميناء مرسيليا شاهد على خيراتك التي تبعث بها اليهم
    ولن ياتيك منهم خير يا جلالة الملك
    الله يبارك فيك اقطع عليهم ومعهم كل شيئ
    لا زالت في هذا البلد المدرسة :البومدينية:التي لى تفهم سوى لغت الرصاص
    و السلام على المقام العالى با الله

  • moussa
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 10:29

    اسمع اخي نحن لا نفكر ابدا في فتح الحدود معكم اما المشاكل نحن نعاني 5 /100 مما تعانون و سلام عليكم

  • el haj kebir
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 10:53

    الخطأ الدي وقع فيه المغرب هورجوع المغاربة بعد المسيرة الخضراء من الأقليم الجنوبية رغم أن الكثيرمن ما شاركوا في تحرير صحراء كانت نيتهم القيام في الأقليم الجنوبية وعمل عملية حسابية مند 1975إلى 2013 كم يكن عدد المخلصين للوطن في الصحراء بدل من الخونة

  • BOUZID
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 12:00

    الشعب المغربي والشعب الجزائري شعب واحد واصل واحد . با الرغم من مخلافات الاستعمار . المسئلون والحكام في جميع البلاد العربية هم سبب الفتن لتحصين منا صبهم علي حساب شعوبهم . ربي يحف الجزائر والمغرب .

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 10

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 15

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 12

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 12

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا