‫تعليقات الزوار

68
  • Bouz
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:32

    ما دمتم لم تناضلوا لإسقاط المجلس الإقليمي بطاطا، و إخراج الباشا و الخليفة و معهم كل الاعوان المتجبرين، فإنكم لا شيء، ناقشوا أموركم الخاصة، و إرفعوا دعاوي لمحاسبة رئيس المجلس البلدي السابق بأقا الذي نهب كل شيء و أرجع أقا 20 سنة الى الوراء، أنا طالب و لن أشارك في بهرجتكم هاته، و الطلبة الذين أنتم عليهم تتوكلون، سيلتحقون في القريب العاجل بإمتحانات الدورة الاستدراكية، و سيذهب نضالكم هباء مبتا، ماذا تريدون بديلا ليسمينة في الوزارة ربما إبن سينا، أنا لا أستهزىء ولكن وجب عليكم التفكير في الحلول و ليس إشهار المشاكل للإشهار فقط، مكان النضال هو الرباط، و ليس أمام الثكنة العسكرية، ربما المجلس البلدي الجديد فشل في تذبير أمور المدينة و إصطدم بالواقع المرير لعموم البلاد، و لم يجد ما يملأ به الفراغ و الافواه سوى بتجمعات في ساحة المسيرة تطرب المتسوقين يوم الخميس و الاحد، لقد إنتخبتم لكي ترفعوا من قيمة الخدمات و لحماية مصالح المواطن بالاشكال القانونية و المساطر الادارية، و لم تنتخبوا لحشد الجماهير و بث روح الثورة في نفوس المرضى، نفس الطقوس التي عودتم المواطن الاقاوي عليها أيام كنتم في المعارضة هي نفسها يوم كنتم في الموالات ( المجلس البلدي )،….

  • مغربي Original
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:34

    فعلا انها حكومة الشفارة , فعلا انه مغرب الله كريم لا صحة لا تعليم لا عيش كريم… الى الامام بارك الله فيكن انتن اشجع من بعض ارجال واقصد عباد المخزن و قولوا العام زين .

  • خالد
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:36

    يا سلام, هكذا تكون الاحتجاجات والا فلا. اتمنى الا اشاهد شريطا بعد هذا فيه عنف و تخريب, لان التغيير يبدأ من افراد المجتمع. بالتوفيق انشاء الله.

  • salim
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:40

    كلنا ضد هده المراة الوزيرة الكدابة والمستهزاة بمشاعر الناس ونتمنى ان ترحل قريبا

  • casablancaise
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:42

    Cette Dame doit déposer sa demission, elle n’a rien fait dans le ministère de la santé, la dame a fait des études en Droits, elle était avocat, qu’est ce qu’elle fait dans le ministère de la santé, je ne vois pas un point commun, est ce qu’il n y a pas de gens du peuple pour occuper ce poste, des milliers de diplomés chomeurs meurent devant le parlement à rabat demandent du travail, arrêtez de faire travailler les FASSI FIHRI, le peuple en a marre.

  • lمغربي
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:38

    الصحة مشات من نهار ولات تتباع . الدم تيشدوه فابور او تيبيعوه بالالاف او التحزار.العيلات تيولدو فالكولوارات الولادات تيعانيو من الاعاقات من النقص فالاكسيجين اتناء الولادة .خاصك تمشي لابس اغلى الماركات باش تدخل للمستشفيات او الكل اتعامل معاك باحترام … بان ليا اجريو على كلشي ما بان ليا امل اما ايجيبو اليد العملة الصحية ديال العسكر او من اوروبا اقدر ديك الساعة الا دخلتي لشي مستشفى اتعاملو معاك على انك مريض ماشي زبون. ما بقات كاع فالفلوس بقات فالرحمة او الانسانية لي ما تتحس بها غير الاهانة تتخرج مدلول مقهور تتكبر الشان للسكايرية او الانتهازيين او شي معارف واخا ما تتحملو باش تنال شووويا تالاهتمام لي من حقك ملي توصل حدى الباب لابدما تقول للي حداك شحال ما تنحمل الصبيطارات او لاخر لابد ما يقول ليك ما فيها ما يتحمل

  • marocaine
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:44

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسول الله
    السلام على من اتبع الهدى
    والله ثم والله إن الله حق وعدل وحكيم يمهل ولا يهمل
    والله قد أقالت مدراء نحسبهم من الشرفاء الصالحين والله حسيبهم ولانزكي على الله أحدا …ويشاء الله أنها تهان بهذا النوع لم أرى وزير يهان من طرف الشعب وخاصة من مدينة صغيرة فهذا يدل على قمة الخذلان والحمد لله ربنا لاينسى عباده المظلومين …ولا شماتة

  • patriote
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:46

    Les postes vacants au Maroc sont les postes d’agents d’exécutions et non pas les postes des cadres supérieurs. Par ce que le but de la politique de départ volontaire était de chasser le surplus des cadres supérieurs qui ne font rien. Alors, pur absorber la colère de quelques centaines de cadres on les embauche n’importe où !!! Mais, comment on va absorber la colère de millions de cadre d’exécution, techniciens et ouvriers ? Les responsables qui sont à la hauteur tracent des planifications et stratégies logiques d’embauche, alors les faibles responsables embauchent pour calmer la colère du public, Quelles bêtises !!! L’embauche doit respecter les principes : « poste=profil » et « poste=concours »…
    Yasmina (avocate) n’a pas le profil des gérer la médecine !!!
    L’autorité ce n’est pas d’embaucher (Tassilty) et tous mes proches dans les meilleurs postes du Royaume sans respecter les principes d’embauche.
    )ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار(

  • Marocain Libre
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:48

    الصراحة راه هاد المناطق كتعاني بزاف من التهميش..كتر من المدن الكبيرة وطبعا المدن الكبيرة حتى هي عندها مشاكلها!!

  • ابن طاطا
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:50

    ان كنت سمينة يا يسمينة فان ابناء طاطا ضعاف ،الفقر و الصحراء امامكم و وزارة الصحة ورائكم

  • محمد
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:24

    هذه المظاهرة هي في مدينة صغيرة مهمشة و منكوبة في اقيلم طاطا تسمى أقا هل تعلمون أنه يوجد في أقا منجم للذهب يتم نهبه من طرف شركة تسمى “مناجم” و هي تابعة للهولدينغ الملكي أونا يتم نهب و استخراج الذهب و نهبه من هذه القرية في حين لا يستفيد سكان المنطقة من هذا المنجم الدي تذهب عائدته لخزائن الهولدينغ الملكي

  • Maritaa
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:26

    بالفعل اصبح القطاع الصحي يعيش وضعا مزريا فالداخل للمستشفات المغربية مفقود و الخارج مولود ,اهل مكة ادرى بشعابها فكيف لمحامية ان تسير هذا القطاع الذي لا ثبت له بصلة

  • simon
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:28

    و الله لو لم يتحدث هؤلاء المحتجون بالمغربية لظننت أن هذه المظاهرة بغينيا أو بوركينافاسو سبحان الله.

  • brahim tata
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:30

    اخوني تحية نضالية هكدا يكن الموطن الحر كن علي يقين انهم لن يسمعو صوتكم الان هولاء صم بكم

  • general
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:32

    تحية تقدير و احترام للسكان اقا انا احيي فيكم هدا الوعي و الشكل النضالي المتحضر وحتى المطالب التي تطالبون بها هي مشروعة 100%و اتمنى ان يحدو حدوكم باقي شباب المغرب للاستئصال كل الشفارة من الوزراء من مناصبهم فالسيدة الوزيرة لا يجمعها بالقطاع الصحي سوى الاسم فهي متفننة في الضحك على المغاربة و هية ربما لا تعرف اين موقع مدينتكم في خريطةالمغرب لكن يمكن ان تعطيكم اخر و ادق المعلومات عن اخر صيحات الموضة و لكن العيب ليس في هدا بل العيب في من صوت عليها منا و اوصلها الى البرلمان تم الى الحكومة و ليس هي حدهابل كلهم غير مؤهلين للمناصب المنوطة بهم و لاجل دلك ان كنتم محضوضين فالملك سيتدخل و سيحل بمدينتكم و ستحل كل مشاكلكم لان الوزراء و كما تعلمون لا يحبون مغادرة الرباط فكان الله في عونكم و للمغرب رب يحميه
    تحية من جنرال بوسطن

  • salma
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:56

    الشعب لم يعد يريدك يا بادو في الوزارة ولا حتى وزارة اخرى،ارحلي ارحلي الصحة عندنا مزرية لا مستشفيات في المناطق الصحراوية ولا النائية ولا اطباء ذو خبرة ولا ممرضيين بل توجد مستوصفات بدون ادوية وممرضين او حتى مسؤول عنها.

  • hassan
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:38

    Que te reste t -il oh gouvernement de rien ?!! cedez les places aux gens dynamiques qui veulent vraiment travailler. alles vous en ministres du carton

  • weld sijilmassa
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:34

    je veux juste savoir est ce que sa majesté au courant de tout ce qui se passe avec ces ministres ou non?

  • nor
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:36

    Vive à ceux qui parlent maintenant sans prendre les armes, l’islam l’exige de dire la vérité, demain il n’a plus de parole mais l’action contre le système des voleurs avec leur dirigent. Vive mes frères qui veulent le changement sans peurs

  • yassine
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:38

    في اوروبا فقط اذا تم الشك في احد المسؤولين فانه حفاظا لكرامته يقدم استقالته فورا ، في بلدنا العزيز مسؤولونا صم بكم لانه لا يهمهم امر الشعب ، كل ما يهمهم هو ملئ المحفظة ، اظن انها عندما سترى هذا الفيديو فاكيد انها ستبتسم ثم ستفعل كانها لم ترى شيئا و ستستمر في منصبها ، و اكيد انه في الحكومة المقبلة سنجدها بحقيبة وزارية اخرى بعيدة عن اختصاصها .
    الحاصول الله يعفو على المغرب من بحالكم

  • rachid
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:40

    ياسمينة مهرجة البرلمان أدعوا القراء للبحث عن(فيديوا)وهى تهزأ من المواطنين المصابين ب(اللشمانية)

  • كيتو
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:48

    السلام عليكم هدا النوع من التضاهر يشرفنا كمغاربة بنضام و انتضام بدون شغب هدا هم المغاربة الين يحبون بلدهم و ملكهم و أهاليهم يطالبون بحقوقهم يرفعون اصواتهم ليسمعهم الجميع بدون تخريب و لاسرقة و لانهب ياليت الجميع في المدن الكبرى يقتضي بهم فتحية لكم جميها يا سكان أقأ قدمتم نموداج رائع لتضاهر السلمي وقدمتم درس في التربية لسكان مدن الأخرى

  • hosin
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:42

    العيالات بعد منظمين وكيعرفو احتجو ،مشي بحال البراهش لنوضو البلبلة فالبلاد والعباد

  • محمد المتوكل
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:54

    هي ليست في النعيم، المسكينة كسولة لكن التدخلات العائلية ساعدتها على إحراز شهادة في القانون لتصبح وزيرة للصحة في بلد مريض… يا للشقاء!

  • جمال
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:46

    لا أعرف هل أصيب رحم المغرب بالعقم حتى لا نجد من يستوزر علينا الا هاته حسبي الله و نعم الوكيل

  • قناص الحق
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:44

    كم مرة عولجت ياسمينة في مستشفى مغربي!!!!!!!
    والله ولامرة!! لماذا!!?? لانه خاص للشعب فقط!!!!
    قناص الحق

  • akkapress
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:50

    انا شخصيا شاركت في الوقفة وكانت وقفة في المستوى ولمن يريد الانضمام الينا في الفيسبوك من اجل التغيير باقا فنحن في مجموعة تسمى *** جميعا من اجل التغيير باقا***

  • batozzz
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:34

    واش هدا المغرب اولا سينغال ههههه

  • farouk
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:54

    هذه الوزيرة مريضة لا ندعوا لها بالشفاء

  • بادو
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:52

    والله إنه اسم على غير مسمى…فياسمينة كلمة تحمل ما تحمل من معاني الجمال والطيب والعطر….بينما ياسمينتهم لا زين….لا مجي بكري . فهل ينسى المغاربة بادو وهي تقهقه بالضحك على الشعب في البرلمان غيرما مرة وكأنها تعيش مراهقة متأخرة؟ ولا رادع لهاته المغرورة.لقد أُسندت الأمور إلى غير أهلها فلننتظر الساعة…

  • وزاني
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:12

    عندما عينت في سنة1990 ب اقا ادركت ان بضع عائلات تسيطر على مقدرات المنطقة يتقاسمون المنافع مع رجال السلطة ويشكلون تحالفاعلى سكانها الطيبين جدا لن انس ابدا طيبوبتهم وحبهم ومعانتهم في صمت لكنهم كانوا يكابرون, كل البنى التحتية التي انجزت في دلك الوقت كان لها ارتباط بالعسكر حتى الطريق التي تربط اقا باكادير والاخرى بطاطا انجزت لان البوليزاريو كان يتسلل الى هده المناطق ويزرع الالغام ويختطف المواطنين حتى الماء والكهرباء ا غادرت اقا في 1994وحصيلتي صور غطت كل الدواوير المجاورة ايت عنتر تاوريرت الرحالة القصبة الزاوية اكادير اوزرو الى تيمكرورين انه المغرب العميق المغرب الحقيقي الدي عرفته من اقا…لا تكن قاسيا باحكامك في حقهم لقد كانو متميزين جدا عن باقي المظاهرات في المغرب لقد كان لهم عنوان وشعار المطالبة باسقاط بادو انهم رائعون اما غيرهم في المغرب فقد استغلوا الامر في النهب والسرقة واشاعة الفوضى وعبروا بافعالهم عن شعاراتهم…هل مازال بومسامر هناك تحياتي

  • Maghrebia
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:10

    ـ بسم الله الرحمان الرحيم
    ـ هل أمير المؤمنين حامي حمى الوطن و الدين لم يسمع صوت الشعب بعد؟
    ـ على الأقل في هذه الأيام كان ينبغي على سيادته ـ إقالت كل من وزير الأول المتورط في قضية نجاة وهاته التافهه وزيرة الصحة
    ـ مع العلم أن الصحة المواطن أو الإنسان لاتقدر بالمال
    وأتمنى أن تقدر هذا الشعب وتحمي كرامته في أبسط الحقوق وإنني أكن لسيادتك كل التقدير والإحترام وبالله النصر وتوفيق في نهج إصلاحات حقيقية وملموسةعلى أرض الواقع وسريعة التي تهدف برقي مجتمعنا المغربي وسير به إلى مستقبل باهر بالنجاح في شتى مجلات
    ـ يا شعب المغرب كفانا من :الأنانية

  • bolbol
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:06

    لا تنتظروا من الاستقلاليين الا الويل والثبور يسمينة غلاب عباس كلهم اوغاد

  • تازية حرة
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:14

    اتبارك الله عليكم يا اهل اقا, احتجاج في المستوى واصلوا نضالكم صد الحكرة,
    لكني جد مستاءة من بعض التعليقات التي فيها نوع من العنصرية اذ يذكرون بعض الدول الافريقية
    كلنا مغاربة وعاش الملك

  • محب الخير للمغرب
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:18

    ما نريد هو الثورة ضد الفاسدين من النواب والمحليين والوزراء…من هذا المنبر اناشد بثورة ضد رئيس بلدية ارفود الذي ورثها منذ حوالي 30 عاما وفوق وورثها لابنائه واحفاده وترى المدينة كانها قندهار من كثرة الغبار.

  • زهيرة
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:16

    يارب يارب تهدينا اجمعين

  • infirmiers promotion 2010
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:58

    1253 ممرض عاطل و مراكز صحية مغلقـــــــــــة………….

  • redouane
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:12

    كلنا ضد هده المراة الوزيرة الكدابة والمستهزاة بمشاعر الناس ونتمنى ان ترحل قريبا كما انني سوف اعمل على جمع التوقيعات هنا في المانيا ضد هده الحشرة المضرة في بلدنا ان شاء الله

  • مغربي قاري مزيان و بطال
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:36

    لا زهر لا ميمون فبلاد العرب دلالي ……خلاها الشاب حسني الله يرحمو لا تعليم لا ديمقراطية لا حقوق ماسمي المغرب مغربا الا لغرابة ما يجري فيه الله يقربلها و صافي

  • exomple1
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:14

    سلام.اكون مع الناس لانها تستهزئ بالناس البعوض لي في رشدية الى كنت تدكروا.شكرا

  • سعيد
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:52

    تحية النضال والصمود إلى كافة الرفاق والرفيقات والمناضلون والمناضلات بموقع أقا الصامد منطقة التحدي الكل يعرف مكانة أقا في التاريخ المغربي ومن العيب والعار أن تصير أقا على هذه الشاكلة.هذه مجرد بداية لمسلسل لن تكون له نهاية كبقي المسلسلات ما لم يتم النظر إلة هذه النطقة ومعالجة كافة المشالكل التي تعاني منها.نحن لسنا مشغبين بحقنا مطالبون.مزيدا من النضال والصمود.نقاتل ننتصر أو نموت لكن لا نستسلم.وأخيراأقول كما قال الرفيق أرنستو تشي جيفارا “الطريق مظلم وحالك فإذا لم تحترق أنت وأنا فمن سينير الطريق”.عاشت أقا صامدة…ياسمينة برا برا أقا تبقى حرة.

  • قاطن بحي مهمش
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:16

    نحن سكان حي مولاي رشيد مجموعة1 لدينا مصحة الحي تستعمل فيها كل اشكال الابتزازات والامبالاة والمحسوبية و الزبونية والاوساخ ولاتجد ارشادات والشطط اين هي حقوق الانسان التي القاها سيدن محمد السادس نصره الله ونناشده ونناشد مندوب الصحة المكلف بهده الجهة ان يقيل كل مستخدمي هده المصحة و شكرا

  • no comments
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:10

    لمادا البعض من المعلقين ترك الموضوع الدي هوالثورة ضد الفاسدين ليتكلم عن لون سكان طاطا؟ هده عنصرية غبية .
    طبعاهم مغاربة والمغرب يوجد في افريقيافيناالسودوالبيض ولا فرق بين الناس الا بالتقوى .
    لدا حسنوا اسلوبكم….
    i have been visited so many country in the would but i never hear peaple discucing about the humain color enven they are not moslim ..so what about you ? u are moslim as well! u are from morocco and those ppl are ur brothers so thebproblem .
    at least they are looking for there rights not same like u???
    u are like toys

  • sambra
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:22

    ان كان لك ذرة كرامة وشرف فارحلي,,,,,
    وزيرة الصحة وما كاتعرف تدك حتى البرا(الحقنة)
    C’est inconcevable

  • مصطفى
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:02

    وتقول القطاع الصحي الأقل رشوة هده الكذابة لمادا كثر الكدب في هدا الوقت وأصبح شيئا ملازما للكثير من السياسين المحامية المراوغة افعل ما شئت كما تدين تدان

  • brahim tata
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:18

    الي صصاحب التعليق رقم 31 لو ان ترئ الامور بغقلنية و بعد النظر لم وصلت بك الامور الي ان تقول هههههه طول حياتك يا اخي علي اي انسان في العالم اولئك هم من يحكومك الان رغم عن انفك انه لادعى ان ارد عليك بطريقة اشد من هدا احترام المغاربة الاحرار اسمحو لي اخوني الاانه مازلنا لم نصل الي مستوى النضج الفكرى و العقلي في هده البلاد السعيدة مازلنا في عصر العقول المتحجر

  • عبد الرحيم الوجدي
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:20

    بدلو هذاك الإسم ديال “اقا” الله يرحم الوالدين والله جابتلي كلمة “اقا” انغلاق حنجري..القلب ديالي بغى يخرج..غير كنضحك however 🙂

  • مقدم
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:04

    بارك الله فيكم احفاد سيدي عبد الله بن مبارك استمرو في نضالكم حتى تحقيق ملفكم المطلبي

  • طنجاوي
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:24

    انا اطالب برحيل جميع اطر و اطباء و مسؤولين في مستشفى امراض السرطان ابن عبد الله برباط انهم فساق والله العضيم ادا رايت معاملتهم الى المرضى لتمنيت ان يكون لك خاتم سليمان

  • مغربية حتى النخاع
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:26

    هذا طبعا جزاء من يضحك من الأمراض التي تصيب المواطنين والتي يبدو أن الوزيرة التي تنام في العسل لاتسمع عنها مثل “الليشمانيا”

  • ibnou al balad
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:30

    قبل أن يقال أي وزير فاسي شفار أو وزراء آخرون ومسؤولون/، لا بد من تقديمهم إلى التحقيق في الثروات التي شفروها من الشعب ومن خزينة الشعب. أما أن يسلتوا هكذا فهو ما لا يجب أن يكون … لا بد من محاكمة كل مفسد وشفار ومرتشي، لأنهم لم يفعلوا أي شيء. لا بد من التضحية برؤوس الفساد والشعب راه وراء الملك فلا خوف من ابتزازهم ومؤامراتهم. واهم شيء هو منعهم من السفر لأن 90 % نهم يحملون جنسيات أجنبية … لا بد من الحساب والعقاب

  • Darnazina
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:28

    Ce petit village m’a rendu fier d’etre marocain!!!!

  • siham
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:00

    Yassmina bado quel apport au domaine sanitaire ! c’est catastrophique
    DEGAGE !

  • the northern citizen
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:02

    This mentally retarded woman was laughing hysterically the other day about some Morocans ‘plight with some sort of unheard diseases that still exist in the country. For that alone she should have been shown the door.But hey ,this is Morocco, the land of wonder and surreal.Ministers are there for the full term and some of them are for life!I have one question for this botox minister: Have you ever spend a night in a hospital in the country? If you have, then can you sincerely still say that you are a successful minister?

  • مغربي حر من السعودية
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:08

    لا نستغرب ادا ما حللنا يوما باحدى مستوصفات الاحياء ليلا ووجدت الممرضين يتعاطون لفائف الحشيش ليس غريبا ان يطلب منك احضار الخيط ليخيطولك راسك اويخيطو بطن زوجتك بعد الولادة ,ليس غريبا ان تطلب منك الممرضة عشرين درهما للعناية بزوجتك الوالدة ليس غريبا……
    لا نستغرب لان راس الهرم لاعلاقة له بالمهنة اولا وثانيا الى حدود علمي ان السيدة الوزيرة مهنتها مهرجة اسف اقصد محامية ولديها الاجازة في فن الحلقة ’ هدا البعد المهني والبعد الفكري والاكاديمي هو ماتعكسه التدهورات المتواصلة لقطاع الصحة ببلادنا .
    اناشد جلالة الملك الشاب الدي يحس بهموم شعبه ان يخلصنا من هده المهرجة التي تدعي انها تدير اهم وزارة بالبلاد وهي وزارة الصحة لان طلبي هدا من اختصاص السيد الوزير الاول ولكن هدا الوزير متواطئ وليس له علاقة بهمومنا كمغاربة ولانه ممكن انه يدير امور شعب غير شعب المغرب .
    والسلام انشر ياديموقراطي

  • 22h47
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:06

    كلنا ضد هاد المشعودة لسحرات لشحال من مرة حت طقو بها اربحات الأصواة على ضهرهم معمرني شفة وحدة فمدة 3 أشهر أو أربعة فاش تولات المجلس او دوزات لبنتها عرس 160 مليون وش هدي إتخليلها الوحد الله إسمح ليكم فين غدي ديرو ضهركم شحال من وحد مضيعين فحقوا وسلام

  • الجرف الاخضر
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:00

    من اين جاءت و الى اين تريد ان تذهب .
    اذا اوكلت الامور الى غير اهلها فانتظر الساعة .
    كيف لا و نحن تسير امورنا……

  • comissareya a sa hebi
    الخميس 3 مارس 2011 - 22:04

    مقولي الا ياسمينة مغديش نطول عليك ملي كضرك سي ظرسة -الاسنان- فين كتمسي تعالجها كنظن فباريس او في نيويورك ولا متكدب علينا قول الحقيقة مغدينس نحاسبوك واس من جيبك اولا من اموال الشعب

  • mustapha
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:08

    دصرتو بزآآآاف اش ضهر ليكم نفرقو كلشي وسيرو عولو على روسكم،اشنو طالع المغرب منكم٠ أنتوما وجوه الزلط درقو علينا كمامركم

  • Karim Cherkawi
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:24

    Your majesty, why are you ignoring all Moroccan population demands when it comes to changes, they don’t want those half men Fassis and those look a like lesbians fassis especially hadi zargat lawjah who has no idea about being a Minister of health, I know that she has no doctorat in Medicine, no morals when she was laughing at all citizens. We’re fed up with those kind of jerks and they need to leave or get fired before it’s too late.

  • madani
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:28

    هذه الوزيرة لا تملك لا سياسة و لا انسانية تجاه اي احد لا العاملين في القطاع و لا المرضى و امثالها كثر ادعوا الله العلي القدير ان يريحنا منها و منهم قولوا ا مين

  • soumaya
    الخميس 3 مارس 2011 - 20:26

    بسم الله الرحمان الرحيم
    نحن شعب لهمبادئ وعرف وثقافة وحرمة، فعار علينا أن نقوم بسب وقذف أشخاص آخرين وبكلام نابي، عيب علينا وليس من شيمنا، إن كانت السيدة بادو لا تعرف حقن الابرة سبقها وزراء لهم علاقة بالمهنة أطباء مثل الهاروشي وبيد الله ولم يعجبونا، ولم نلاحقهم ولم يتجرأ أحد على قدفهم وسبهم وتشويه سمعتهم ونشر صورهم، عار علينا مغاربة الألفية الثالثة أن نتعامل بهذا الأسلوب الرخيص، في حق وزيرة تنتمي لهذا الشعب،المطالبة بعزلها إن كانت غير قادرة على تسيير الأمور شيء معقول ولكن السب والقذف ونشر صور ابنائها شيء منبوذ ويفقد كل معايير الاحترام، لكن هل فكر أحد ودرس كل ما قامت به هده السيدة من إصلاحات رغمانها ليست طبيبة، علينا تفقد الأمور والاطلاع على ملفات جد هامة حركتها هده السيدة، وهذا لا يعني اننا نتعاطف معها ونبرئها، لكن علينا أن نتعامل بأسلوب حضري ونترم خصوصيات الناس كيف ما كانو، ما يقوم به شباط الآن وما قام به السنتيسي في حق مدينة سلا، والجزولي في حق مراكش لا نتحدث عنه نحن صامتون أمام سرقتهم للمال العام وسوء تدبيرهم له، قبل السب والقذف يجب أن نكون على إلمام بخبايا الأمور، وما ينجز في الخفاء، نحن شعب لا يقبل المزايدات ولا تؤثر فينا مكائد أي جهة من الجهات نحن أحرار، والإصلاح له ثوابته، أيها الشباب عليكم بالتروي والحكمة حبا لهذا الوطن ولا تمنحو الفرصة للمتربصين به ولللذين غير راضين على التغيير الحاصل في المغرب الآن، هم من الجيل القديم يورطونكم ويتركوكم تواجهو مصيركم لوحدكم ويتنكرون لكم وقت المحنة، إدا كان الحق سبحانه حرم القذف في حق أي مسلم ونحن شعب مسلم فما بالكم انتم بشر وكل بشر خطاء والثوبة النصوح هي الأفضل، لا للقدف لا للسب لا لتشويه سمعة الناس لا نريد هذه السيدة فيكون ذلك برزانة وحكمة, والله يهديكم على أنفسكم وكل واحد منكم يفكر قبل الوقوع في الحطأ هل تقبلو أن تنشر صور أمهاتكم وأخواتكم

  • محمد الكبوري
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:22

    ياسمينةوباقي الوزراءيجب تنحيتهم كلهم لسبب واحديتجلى في انعدام التقة والكفاءةبحيث أن الشعب ضاق درعامن اللامبالات التي ينهجها جل الوزراء المنهمكون في جمع الثروات على حساب الشعب وكذلك إزالة البرلمان بالصيغة الحالية حتى لا يضيع حق المواطن وراء نوم البرلماني في قبة البرلمان وكأننا بنيناه ليستريح فيه البرلماني عند حلوله الرباط

  • mafkouss
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:20

    ministre de la sante qui parle de la transparence dans les mutations et qui n’hésite pas à muter une infirmière en dehors de tout mouvement de mutation juste parce que l ‘intervenant est!!!! et ce illegalement du nouvel hopital de casa qui accuse une importante penurie en infirmiers.alors,degaaaaaaage.

  • jamal
    الخميس 3 مارس 2011 - 21:56

    )ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار(

  • zeineb