‫تعليقات الزوار

98
  • رضوان
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:14

    كفى من التمثيل.الثورة قامت على الاستبداد.استبداد النظام.كم قبضت وانت تدافع عن من افقر شعب مصر الابي..

  • racid
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:38

    pour au contre, mais au moins il as été toujours coherant avec ces principes mais pas comme adel imame.

  • Wahid
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:18

    le declin du regime fait pleurer les gens qui ont profite et qui vivent comme des rois…et c est normal….ce musicien est tres proche de la famille moubarek..

  • housein
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:22

    السلام عليكم يبكي على مصر آتعلمون لماذا لأنه ببساطة صديق جمال مبارك وشاهدته في مضاهرة ضد الثورة مع مدرب شحاتة وسلام

  • Hiba
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:52

    Chanteur, acteur # 1,
    دموع التماسيح

  • hicham
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:54

    walah this Mubarak need to be hanged in liberation square.stop acting we love you as singer not as an actor

  • النيكاراغوي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:06

    لتذكير فقط محمد فؤاد الصديق الوفي لعلاء مبارك والفاهم يفهم,منافق من درجة ضابط,النسوان لم تعد تبكي في هذا الزمان,لم يبكي على زينة شباب مصر ورئيسك الذي تدافع عنه ثروته تناهز اليوم ثمانين مليار دولار,سؤال لمحمد فؤاد كم كانت ثروت حسني مبارك اول مالبس البدلة الكاكي؟ثورة حتى النصر!

  • marocain
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:40

    آخر أوراق حسني اللامبارك قتال سفاح هذا ممن المتملقين للنظام بدموع التماسيح ماذا فعل حسني اللامبارك للشعب غير الإذلال والإهانة والعبودية ونهب أموال الفقراء وبيع البلاد للصهاينة. كان عليك يامتملق ياخائن أن تتكلم بموضوعية وبالمكشوف ولا تتكلم بلغة العاطفة لغة المنهزمين العاجزين عن لغة الحجة والدليل. أتدافع عن متجبر ظالم قهر أكثر من 80 مليون شخصا وسجن آلاف الأبرياء من سيبكي عليهم اذهب إلى مزبلة التاريخ، النصر آت واللامبارك سيطرد من البلد وعندها ابكي على حالك يا سفيه يا من باع شعبا ضَحَّى بدمائه الزكية ليعيش بكرامة وحرية، بالله عليك ماذا فعل هذا المجرم لمصر إلا ترهيب شعبها وكنز ملايير الدولارات وجعل مليونين من جهاز الأمن في خدمته وقمع الشعب و إهانته وقتله وما أكثر مايقال على هذا الجهاز من أعمال لايصدقها العقل ولا يفكر فيها إلا الشيطان فمن الشعب من اغتصب في بيته أمام زوجته وأولاده ومنهم من ألقي به من مسكنه من الطابق الخامس ولفظ أنفاسه أما المعتقلات فحدث ولا حرج مصائب في مصائب أهذا هو الرجل الذي تبكي عليه سحقا لك ولأمثالك من زبانية اللامبارك اتقوا الله وتذكروا يوم الحساب إنه ليوم عظيم. هذا إنسان لا شخصية لديه يلعب آخر أوراق النظام لاداعي للبكاء ومحاولة كسب عطف الناس من أجل سفاح عميل ظالم .الرجل القوي وصاحب الحق عندما يتكلم يتكلم بثبات و بحجج وأدلة وكلام مقنع.

  • souna
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:42

    ثلاث فئات هما اللي خرجوا على مصر : الفنانين + الرياضيين + السياسيين.
    قال لك مبارك حارب في حرب أكتوبر ؟؟؟؟ واش حارب وحده !!!!!
    لو كل من حارب في هذه الحرب يجلس في سدة الحكم 30 سنة، على هاد الحساب خاصكم900000000000000000000 سنه .
    كلا ا ا ا ا ا ا ا ا ا خ ديال والـــــــــــــــــــــــــو

  • أمة الله
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:28

    cet homme est hypocrite; un comportement visible qui ne correspond pas à ce qu’il pense au fond de lui-même. Il cache ses sentiments pour retirer des avantages ou pour nuire à son prochain ou encore pour paraître bon et bien

  • Mcleod
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:44

    This guy is one of the biggest liar ever. When It was the game between Algeria, and Egypt in Sudan, this guy called a TV show and told them that Algerians are attacking them while his was sitting in the hotel with his friends.

  • زكرياء abouya7ia
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:18

    سوف أصدقك لكن عندي شرط واحد: أن تموت إذا انت صادق ان مت

  • tarek
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:48

    يا حماعه انا مصرى ومش راضى عن التخريب او حد يتسبب فى قتل اخوه المصرى بس احنا فاض بينا كفايه ظلم وخراب احنا بنطالب بحقوقنا بس ياجماعه فى تخطيط خارجى داخل مصر حاليا وصدقونى اللى بره مش زى اللى عايش جواه
    وشكرا

  • zaki
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:46

    ياه علا مرييييض بغا إعبر على رأيو مشي بهاد الطريقة شويا دروجولا عفاك رأيك يحترم و لكن بهاد الطريقة لا. هدا معروف بكاي را هوا لي كان السبب في المشكل لي وقع بين مصر و الجزائر بعد مباراة السودان فيه تبوحيط
    أنا متأكد أن حسني مبارك مغيحملوش باينا كينافق أو عندو شي هدف مورا هاد البكاء

  • kati
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:08

    التمتييل الدي قام به في مباراه مصر الجزائر اتمه هنا حراااام عليكم ههههههههههههههه 10/10

  • معتز
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:54

    منافقين الشعب اهم حقه يدافع عنه مانهبوا فلوسنا وعاشوا علي قفانا عشنا وشفنا الفنانين اللي ملهمش في اي حاجة بيدونا نصايح المنافقين ولاد ——– دوول بقا عشان عاشوا في ايام حسني في رغد وذلونا وماحسوش بالناس الغلابة بيدفعوا عنه روحوا الله يخدكم انا فرحان فيه اووي انه كان بيذلل للمذيع عشان يكلم ابوس رجلك وانا واحد من الشعب المصري بقووول للشعب المغربي الشقيق الفنان دا مش بيكلم باسم مصر دا بيكلم عن حسني وحزبه البلطجي والحرامية والمنافقين اللي في البلد وبقولو \مش هنمش—هو يمشي\

  • عادل
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:46

    قد سبق له أن مثل على الناس في تصريحاته بخصوص أحداث مباراة مصر والجزائر وافتضح أمره. محمد فؤاد معروف بتملقه للنظام المصري ودائما يمثل على الناس ويكذب في تصريحاته بطريقة مبالغ فيها من أجل خدمة النظام.

  • tounsi libre
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:20

    game over

  • nadia
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:56

    Meilleure en comédie

  • maroki
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:04

    يقول أن يحارب من أجل الجزائر ههههههه الأمس ليس ببعيد وأنت تشتم في الجزائرييين من صغيرهم لكبيرهم يامنافق والأن تقول الجزائريين ليس هم من عملوا المشكل أنت فعلا ممثل مكانك التمثيل وليس الغناء

  • bouawal
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:30

    les égyptiens n’arrivent pas à la cheville des tunisiens…message aux marocains : continuez à imiter les égyptiens vous n’aurez que l’humiliation

  • عبد الله
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:34

    هدا خائن لأنه صديق جمال مبارك ابن الرئيس لا تغتروا بدموعه انها دموع الخائف على دهاب السلطة التي كان يجني منها النفود و المال .

  • karim
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:18

    Cet energumene la etait manipule lors du match de football algerie -egypte par siyadou djamel moubarek pour jouer le role d’un pleurnicheur qui a ete tabasse par des jeunes supporters algeriens au soudan lors des eliminations coupe du monde,il a monte tout un scenario pourri de menseonge pour satisfaire les moubarek etshhata qui aujourdui souffrent le martyr et ont honte de montrer en plein public car ils soutiennent le regime autoritaire de al-moubarek et maintenant il pleure l’egypte ,bande d’hypocrite…heureusement que le peuple egyptien a appris sa lecon et se revolte contre cette horde sauvage..

  • ابو سلمى
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:10

    الى مزبلة التاريخ انت ومثلك،كيف تبكي نظاما جوع شعب مصر الابي وقمع حريته وزور ارادتهم وعذب احراره وسرق امواله وبدد ثرواته لما لا تبكي دمالشهداء الذين سقطوا دفاعا عن كرامة مصرالتي مرغها مبارك في الوحل.كيف تبكي نظاما باع العراق والقدس وحاصر غزة ،هل هذا هو جميل الشعب الذي حباك بعطفه.

  • omar
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:26

    تبكي على من يا هذا؟على فرعون هذا الزمان؟أم تبكي على الضحايا الذين قتلهم رصاص الغدر لمبارك.تبا لك يا جبان تبكي مثل النسوان كي تثير مشاعر الشعب.الرجل لا يبكي بل يكون له موقف شجاع ضد الظلم و الفساد.يقول المثل المغربي ,,الكرش الشبعانة ماحسا بالجعانة.الله يحشرك مع هذا الخائن الذي افقر شعب مصر مند ثلاثين سنة و باع القضية الفلسطينية بحفنة من الدولارات.في الحقيقة الممثلة تيسير فهمي أرجل منك يا مرة

  • رشيد
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:02

    نفاق وجهالة وانتهازية

  • maghribi
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:12

    Se Monsieur est un hypocrite je m’en souvient après le match de l’Algérie face a Egypte il a fait la seine de la victimes il prétendez être saccager par des milice algérien alors qu’il été dans un appartement est il n’était pas le seul et le plus maron en tout sa c’est que il été entrain de charger son portable

  • عبد العزيز المغربي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:38

    السلام عليكم ورحمة الله كلام معقول لان دماء المسلمين واموالهم واعراضهم غالية غالية جدا وليست برخيصةوالله المستعان

  • مصري
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:30

    ايه النفاق ده وايه القرف ده كل ده علشان اتحرمت يومين من حفلاتك الهابطة .عرتنا..عرتنا عرتنا انت واعلامك الهابط

  • باااااز
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:50

    \
    ما يستفزني هو غرور المصريين واعتقادهم انهم امل العرب يتكلمون و كانهم هم من بدء ثورة العرب نسووا ان تونس هم الاوائل و باااااز

  • المهاجر
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:40

    لا تصدقوه فهده دموع التماسيح
    كان من الاجدر بث بكاء والام عائلات الضحايا والشهداء الدين سقطو في هده الثورة المباركة

  • Farid
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:34

    This is a true hypocrite. I know him from last time during the Algeria crisis. He was crying and acting like a woman. This person has no face. Subhanallah, he said to the interviewer, take me kiss the foot of each one in liberty square. Why don’t you go yourself and do it. Why don’t go and fight for what is right? True hypocrite by ALLAH.

  • أحمد-آسفي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:48

    هذا ممثل من الدرجة الممتازة..أتذكر لما اتصل من السودان بالسيئ الذكر عمر اديب يخبره ان الجزائريين يقتلونهم مع أن هذا المنافق كان يتصل من داخل غرفة بأحج الفنادق رفقة أصدقائه الذين قام أحدهم بتصويره بهاتفه النقال ووضع الفيديو على اليوتيوب هذا لان الله أراد يفضح امره.
    فهم يريد ان يركب الموجة أيضا بدرف دموع التماسيح.

  • sanaa
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:16

    محمد فؤاد دايما يبكي بمناسبة وبدون مناسبة ادا تدكرتم حتى بعد مبارات مصر والجزائر شاهدناه يبكي في القنوات التلفزية مضيوم مسكين مابيه لا مصر لا والو

  • محمود
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:00

    دي سنية فؤاد وليس محمد فؤاد
    حرام يا محتجين تبكو الوليّة سنية هانم
    وتنزلو عليها الضّيم

  • Marouan
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:28

    خذوني؟ علاش خذوني؟ مشي برجليك و بوس الرجلين ديال الشباب في ميدان التحرير، وديك الهدرة قولها احسني مبارك هو اللي قتل

  • sarha
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:58

    هذا هو التخلف بعينه الشعوب في العالم تفتخر بالثورات ضد النظم الفاسدة وهذا كيبكي

  • azzeddine berkanais
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:02

    au lieux de chercher a embrasser leurs pieds sort et chante la revolution,arretes de jouer la copmedie, toi,adil imam, le grand mohammed sobhi,et lmes autres, regardez le jeune wakid,et les autres,ne parles pas pas de gazza,tu etais ,tu dois avoir honte ,toujours un pion de moubarak

  • rashidz3emy
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:00

    و الله كنت أحترم هذا الفنان لكن للأسف الشديد أصبحت أبغضه و أمقته ليس لأنه يدافع عن مبارك لكن لتوقبت هذا الموقف أين كنت حين بدأت شرارة الثورة و الأيام التي ولت منها ان حسبت أن الثورة قد ضبطت و أخمدت حتى يتسنى لأمثالك الخروج من أوكارها .و تذكر ما تشهد به فان المسلم يناله ما يشهد به ان كان خيرا ام شرا

  • ابو ياسر
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:10

    لمادا لم يبكي مند سنوات على المضطهين في بلادهم الدين يقبعون تحت خط الفقر والبؤس يموت احدهم وحاجته في نفسه لا يستطيع لها قضاء يبكي بكاء النساء كانه فقد الاندلس

  • عبد الله
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:04

    هو مالو عندو مشكل غير مع الدخول على النساء ومادا يفعلون الاجانب في النساء ادا دخلو على مصر كل هداالدي هو خايف منو عملوه ضباط امن الدولة في ابناء المصريين الغلابة الرجل قهر الناس بالضلم وانت تدافع عنه …منافقين

  • نوفل
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:32

    تفرشتو ألمصريين غير حلان الفم والإدعاءات الخاوية..مقدتوش تحيدوا مبارك وقلبتوها قصارا وتجماع فميدان التحرير…أسخف ثورة وانتفاضة عرفها التاريخ البشري..
    الثورة كانت غادية بيخير وعلى خير وغتنتقل لدول أخرى جيتوا نتومتما درتلها الإجهاض..الله يخليها تريكة..الحيرة غير فالمصريين أهوما..ومصر أم الدنيا…ومصر أرض الحضارة.. شعارات جوفاء تفرشات على مرىء ومسمع العالم.

  • خالد
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:20

    دموع التماسح، فاليموت الطاغية مبارك ويعيش الشعب المصري في حرية وكرامة.الى الجحيم انت وهو وكل من يدافع عن الدكتاتوريون.

  • youssef
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:08

    إعتذنى على تمثيلك و بكائك بكاء النسوان كما فعلت في المبارة التي كانت بين الجزائر و المصر
    و أنت صديق جمال مبارك

  • مغربية
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:22

    كفى تجريحا الرجل واضح انه صادق يمكن انه احساسه زائد عن اللزوم و لا نعيب عليه هدا الكل كان يصادق و يناصر ابناء مبارك طبيعي مادالم انهم ابناء الرئيس ليس معنى انه يبكي ان نقول انه ممثل هناك كثير من المؤيدين لمبارك هده وجهة نضرهم .

  • issam
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:12

    لقد فتنت المؤمنين و المؤمنات هل هده الدموع للتوبة الله اعلم
    قال الله سبحانه و تعالى “ان الدين فتنوا المؤمنين و المؤمنات تم لم يتوبو فلهم عداب جهنم ولهم عداب الحريق”

  • Ahmad
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:00

    يدافع عن حسني مبارك و يبكي ولي نعمته ليوقف ثورة الكرامة، و يثور ضد الجزائر بسبب كرة قدم مملوئة بالهواء، يا فؤاد سحقا لأمثالك من الممثلين و المزمرين و المطبلين من أجل دراهم معدودة، سحقا لهذه السخافة و لدموع التماسيح الماكرة، أمثالك في مزبلة التاريخ و ستكتشف بعد حين أنك كنت ترى بعين جيبك لا بعين قلبك

  • asmahan
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:52

    as an arabic citizen..i appreciate muhamed fouad s emotions coz the dignity of the home land is very precious.its priceless.from morocco

  • بوحاطي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:28

    كرامة مصر هي لحظة رحيل مبارك وتحرير الشعب المصري ونجاح التورة وامتدادها الى الجوار كانتشار النار في الهشيم انشاء الله

  • aziz
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:36

    الاعتراف سيد الادلة ظهر الحق …..رجعة حليمة لعادتها القديمة.وكما قال بلسانه هو انسان ظالم

  • بوعو
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:42

    باااز لهاد المصريين لا يجيدون سوى البكاء والعويل مثل النساء يكثرون من الثرثرة بلا بلا بلا مهم يعانون الدل والظلم والاهانة في بلدهم والغريب هناك من يطبل للنظام الفاسد افقر الشعوب العربية مصر عائلات تسكن المقابر والخبز بالدور طوابير على حد تعبيرهم واللحم من العيد الاضحى للعيد لكن ادا سمعت كلامهم تضن انك في النعيم يكثرون الكلام في القنواة الفضائية

  • مغربي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:04

    وا ممثيل مع راسك اسي محمد فؤاد مالك على الكذوب

  • احمد
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:52

    يا سيدي غير المهنة ما دام انك غاوي تمثيل…فيلمك في السودان كان رائع…و اليوم فلمك حلو…بس الاحلي هو قيمتك بعد كل ذلك…هل سيحبك المصريين في شهر اكتوبر..

  • الله يعفو
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:20

    وناااااااااااري مكنحملش هاد الامتلة ناري ياخوتي شحال ممتلين بلاصت ماتبكي سير دير شي حاجة لبلدك المصريين على ماقوة انهم ضرييفين على انهم ممتلين

  • abdou
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:32

    كنت سأبكي لو أن هذا الكلام جاء بحقيقة الأمر من شخص اخر غير محمد فؤاد؟من شخص اخر عاش الظلم و العبودية في بلاده:من أنت حتى تسامح الجزائر.هل نسيت ما فعلتموه عندما استضفتم الجزائر أم أنكم من الملائكة.هل نسيت الشيخ عبد الحميد كشك و الدكتور سيد قطب و الشيخ حسن البنا سبحان الله.عجبت لك يا زمن لقد اختلط الحابل بالنابل.الله الوطن الملك و أقولها و كلي فخر و اعتزاز بمغربيتي عــــــا ش المـــــلــــك محمد السادس نصره الله و أيده

  • mosslim
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:56

    ابك على 82 مليون فقير، و لا تبك من أجل طاغية، انك أكبر منافق

  • المعلق
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:26

    مني تاطيح البقرة تايكتروالجناوة ناري السلاما خوتهم دارو عليهم
    او مني كنتي تاتاكل من ايديهم فين كنتي
    بنادم كي داير.

  • sahra
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:32

    ليس هناك أي تخطيط ضد مصر مبارك حبيب إسرائيل وأمريكا والصهاينة ارتعدوا من ثورة مصر الشباب المصري ليس اقل شجاعة من الشباب التونسي مشاكل البطالة والفقر كافية بان توقظ عزيمة الشباب ومبارك والحكومةعارفين كل هذا لذلك جند الاعلام والتلفزيون عشان يكذبوا ويتحايلو على المصريين البسطاء بدعوى أن ما حصل مؤامرة

  • lahcen
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:06

    صراحة شئ مخجل و لكن هده طبيعة المصرين ادعاء الرجولة مع تخراج العينين و التملق للحاكم الطاغية ويدعون انهم قادة العرب في حين انهم الوحيدون في العالم الدين يقبلون العيش في المقابر و شوفو علئ سنطيحة

  • سعاد كندا
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:14

    في مسلسل اعز الناس تاترت لدورك عجبتني القصة لكن تبكي متل النسوان بكاك هدا لن ياتر في احد انا مع الشعب المصري لو ماخدشي حقو

  • مغربية
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:56

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .اللهم انصر كلمة الحق.
    في الحقيقة محمد فؤاد بالغ في بكائه وعويله ولاول مرةالاحظ مقدم النشرة الاخبارية او البرنامج لم يقاطع المتحدث عبر الهاتف لان دائما لما تكون كلمة حق او اعترافات حقيقية يحتجون بالوقت المحدد انتهى والوقت يداهمنا ولكن الان فسحوا المجال لعويل محمد فؤاد…وللاشارة سبق اوان سمعت له تسجيل يبكي من اعتداء اسرائيل على سفينة الحرية التي كانت متوجهة لغزة ومن كان يؤيد اسرائيل ويحاصر الفلسطينيوناليس الطاغية الذي تبكي من اجله؟ ولكنني صدقته انذاك اما الان فهذا تمثيل في تمثيل.الفنانون كلهم غير راضين عن التغيير لان حياة العربدة والفساد والرذيلة التي ينشرونها مهددة ان اخذ الحكم الاخوان المسلمين…..الله ينصر الحق

  • Rafik
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:36

    Je le crois même pas, il a dèjà menti lors du match Egypt vs. Algérie au Sudan.

  • يوسف
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:50

    لا تصدق المراء ادا بكت
    وصدقها ادا احمر وجهها

  • sunshine
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:58

    واش لعيالات والبنات نزلو لميدان التحرير يثورو ضد السفاح مبارك ونظام ديالو واحد لبنت مسكينة جلسات وسط درارى لي كانو كيكلو مساكن الدق من البلطجية ومغطية راسها بكرتون وخداما تفرق الماء عليهم وهاد ربع راجل مخبي وكيبكي على مبارك الي خايفو الا مشا ميعاودش يلقا بحالو اللى يمص منو فلوس الحرام..اوففف على مخ مخزز كيدااير

  • fatiam
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:38

    j ai vu ce qu il a fait pendant le match de l algerie contre l egypte c est un grand menteur et je ne crois plua a ses larmes, les vrais hommes se trouvent sur les lieux et non ceux qui pleurent au telephone

  • aarin
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:12

    خائن الثورة و الشعب و كفا

  • mawkli
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:16

    ما عندي منتسالك ابا محمد قمت بالدور ديالك فهد المسرحية.

  • إيمان
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:50

    ويبكي ونتما مالكم شغلو هذاك تحية لمصر
    ما يخصكم أنتم تلك ثورتهم من حقهم أن يفتخرو بها وأنتم حولتم الموضوع في شيء لا يخصكم أصلا
    قلبي معاكم يا مصريين

  • مغربي وطني مخزز
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:14

    سحقا لمن يبكي على الطغاة كنت انتظر انك تبكي على مصر ام البلادوشعب مصر لكن للاسف الشديد تبكي على من يسحق ابناء وطنه بالتجويع والترهيب والاضظهاد ويدوس الرافضين للاوضاع الهشةويطلبون بهمة البلاد بالبغال والجمال والسيارات امام مرءى ومسمع من العالم .من يبكي على ضحايا مبارك في ساحة التحرير في القاهرة والاسكندرية وباقي ربوع مصر الشقيقة ومن يبكي على المنفيين وعلى الفقراء والمعطلين للاسف الشديد كنت اتمنى ان يتفوه بكلمة واحدة يؤيد فيها نزول الشباب المصري الشقيق محتجا على الاوضاع المزرية التي يتخبط فيها الشعب المصري الشقيق ولكن شيء لم يحدث من هذا.كان لزاما عليك يا فؤاد ان تبكي او ان تتباكى قبل الثورة على الاقل على الفقراءوالشباب المعطل وعلى لاضطهاد الذي يمارسه نظام مبارك على ابناء شعبك منذ 30سنة خلت لكن في البلاد رجال يفدون مصر بالدماء وبالغالي والنفيس وحتى النساء لم تعد تبكي فهي تنافس وتناصر من اجل الكرامة والعزة للبلاد والعباد .وفي الاخير تبقى مصر وتونس وكل البلاد العربية رموزا للحرية والنضال والكفاح ضد القهر والظلم والعبودية الا لله الواحد الاحد الصمد والله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم.

  • تيزنيتي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:22

    الا يعرف هدا الكداب والمنافق ان مصداقيته مفقودة فاكثر من هدا قام به ايام مباراة مصر والجزائر ويصرخ في الهاتف كالنساء ويدعي انه محاصر ومهدد بالقتل في السودان هو واصدقائه وعندما ظهر الشريط تبين انه كان جالسا على كرسي في مكان امن .

  • حديفة
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:18

    اتقي الله يا منافك الايكفيكم ما اقترفتموه في هدا الشعب وقتلتم الروح الاسلامية بغناكم وتدليسكم وبيعكم للخونة دم الابرياء وحق الفقراء حشرك الله مع مبارك عميل اليهود

  • steph
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:48

    il merite l oscar.meilleur acteur.

  • عادل القنيطرة
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:46

    ياااااا ضنايى ! …

  • rayan
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:36

    حاسيس اني حموت
    الله يعطيك الموووووووووووووت امين منافق افااااااااااااااااق
    فين كرامة مصر تلاتين عام

  • asmaa
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:20

    ça ne m a pas fait pleurer parcontre ça me fait rire .j ai tooujours aime les chansons a ce mohamed mais d apres cette video je te conseil de quitter le monde de musique et occupe toi de cinema car t es vraiment un beau acteur et tu peux aller loin surtout si ton mobarak reste

  • كريم
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:24

    يعيش يعيش حسني مبارك

  • rrr
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:28

    il y une grande differente entre le chante et la politique ce n’est pas le moment de pleurer mais c’est le moment de changer les prisidents arabic

  • محمد
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:24

    هادي ثاورة مش سينيما

  • mowatena arabiyan
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:42

    he really serious ? ²

  • ابن ادريس
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:30

    ماذا تقول يا حزوق.تمثيل مربح مع نظام مبارك.ستموت تحسرا على النظام الفاسد

  • trotsky
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:24

    كفى نفاقا و كفى من جموع التماسيح ، حسني مبارك يعج من اثرياء العالم ثروة عائلته تقدر بالملايير ، يمتلك قصورا و عقارات في امريكا و انجلترا و حكم على الشعب ان يعيش ثلاثون عاما بالملخية و الفول ,,,, تحيى الثورة فايسقط المافيا

  • ابو حسام
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:44

    دي ست ولا راجل ؟

  • houda
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:34

    في الاول صراااحةتاثرت لدموعه لكن حينما دخل في الموضوع بقاء حسني مبارك هنا لن يبقى اي نقاش لان اللعبة مكشوفة و الهدف منها سياسي طبعا في الحقيييقة محمدفؤاد ممثل و مطرب محترف تمكن من ان يؤدي دوره بشكل راااائع لكي يضرب عصفورين بحجر وااحدالاول هو اضهار ولائه للوئيس و الثاني الوصول الى قلوب وعقول المعارضين للتراجع عن افكارهملدى فالخطة مدروسةو اختم قولي هذا واقول لك يا محمد يا فؤاد wabaraka zideeeeeti fih

  • سلوى
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:10

    والله انا اتصدمت في هاد المخلوق يليق يخدم عداية ديال الموتى افففففففف ع المنافقين يالطيف منهم

  • sami
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:30

    نفس الالأسطوانة لتامر حسني مع دريم
    بكاء وعويل وانا مع الشباب
    لكن حسني مبارك أبونا وجاهد ….إلخ
    يحظونها عن ظهر قلب بنفس السيناريو

  • amine
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:02

    نموذج واضح
    هاذا الشخص حقيقته أنه يدافع عن أبناء بلده و بلده ، يعني يدافع عن روحه و فداءه لبلده بشكل واضح ، ولاكن ؛؛؛؛ هذا أول شيء فنان و له موهبة ربانية و أقولها بكل بساطة لكم أنه يعرف معنى البكاء جيدا و ليس ضرورته للدفاع عن مصر ، و إنما البكاء الحقيقي الروحي الذي يحس به إلا نفسه و يتعدب حقيقة جدا لأن كلامه لا يصل كليا إلى الناس و إنما يحس به إلا نفسه مرة أخرى ، إني متأسف له حقا و إنما أريد أن يعرف أن ألآن يوجد البكاء والكلام الذي يحس به كل العالم و حتى ربي سبحانه و تعالى ، و شكرا متأسف جدا لشعب مصر و رحم الله كل شاب و شخص لم يعش خلال هذه الثورة و هاذا كان قضاء الله و حسبي الله و نعمة الوكيل .

  • تترجى فيا
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:44

    إنه صاحب أغنية تترجى فيا فمعروف له الترجي و التوسل ليجد المجال المناسب للسهرات الماجنة و الكليبات الخليعة لكن سباحته الآن ضد التيار لن تكسبه سوى الخزي و العار و كراهية الجميع له.

  • musti
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:26

    سبحان الله على النفاق هذا العفان محمد فؤاد هكذا كان حالوفي مبارة مصروالجزائرفهوبوق لنظام وصديق جمال لابارك الله فيه ففي السودان كان يبكي كذبا وبهتانا بأن الجمهورالجزائري يضرب المصريين وحثى العفانين مثله و الحقيقة يعلمها الكل لكان فيه ضرب ولا يحزنون الله هم النفاق والتملق فهويعرف أن سلطت صديقه في زوال فهويبكي ليس لأجل مصربل لنعمته الزائلة فمن أدخله أو توسط له في السينما حتى أصبح من صفاقجي لممثل سنيمائي الباركة فراسك

  • bassit
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:32

    أنا أتعجب من الأمة المصرية ..أمة عظيمة بحق لكن مثل هذه الخزعبلات تسيئ إلى عظمة الشعب المصري .كفى من البكاء وموتوا رجال

  • عربي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:40

    هذا ليس فنانا هذا كذاب.. الفنان الحقيقي هو الذي يلتقط نبض الشعب ويدافغ عليه ضد الظلم
    هل يعقل ان تدافع على رجل أمضى في الحكم الجائر أكثر من 30 سنة وحول شعب مصر العظيم إلى شعب فقير ومعذب ومظلوم 15 مليون امي و30 مليون تحت خط الفقر. أنا أتفق معك في كلمة واحدة صادفة قلتها وهي شيلو كلمة فنان
    فعلا أنت لست فنانا وإنما خائنا لدماء أبناء مصر وشهدائها.كفاية كذب وبهتان ونفاق وعمالة. يا بتاع جمال مبارك

  • مغربي
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:06

    تماما كما فعل في أم درمان.
    .
    احنا بنموت … بيقطعونا بالسكاكين و المطاوي آه آه آه آه آه
    الحقونا احنا بنموت … فينك يا ريس … فين الحكومة .. احنا بنموت
    آه آه آه آه.
    .
    ههههههه.

  • عبد الله
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 21:08

    قبح الله النفاق
    يجب منحه جائزة القاهرة للتمثيل
    مصر اعظم من ان يكون مبارك رمزا لها و لا ان يكون هذا المغني رمزا لها

  • Saad
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:22

    الله يجيرنا من المنافقون

  • ابو هيثم
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:26

    هؤلاء هم من تقوم الثورات بسببهم.
    احس ان عهد الامتيازات اقترب من نهايته وبحكم علاقته وقربه من النظام يشعر ان الثوار سيسحبون منه البساط كا سيسحبوه ممن هم قبله
    سمعنا في الشعارات المرفوعة اليوم وقبل اليوم انها حكومة هز الوسط ومثل هذه الحكومات موجودة وبكثرة وهي سبب الفساد في الارض والعباد .
    لما يبكي هذا على شخص واحد ولما لم تهزه دموعه لكي يبكي على المئات ممن ماتوا وجرحوا في مختلف بلاد مصر سواء اليوم او قبل اليوم
    وايضا لما لم يبكي على من ماتوا في زنازن النظام والمعتقلات او حتى ممن ماتوا جوعا وفي العراء .
    يا لها من دموع باردة ودموع توحي بنفاق شديد ومثل هذه الدموع لن تثير الشفقة في احد بل تثير مزيدا من النقمة والسحط على مثل هؤلاء التافهين الذين للاسف انجبت منهم امتنا اعدادا وفيرة وتم تهجينهم لاحقا بقليل من الفتات وكان من الممكن ان تكون لهم حقوقا تجعلهم يعيشون بكرامة .
    للاسف للاسف ما اكثر الطغاة وما اكثر من يدور في فلكهم من منافقين ومرتزقة ومسترزقين زرعوا سلبيتهم في مجتمعاتنا وزرعوا الهزيمة والرعب في قلوب العباد.
    ماذا لو رحل هذا النظام وقد رحلت انظمة كانت رائعة قبله وعاشت الشعوب بعدها اجمل ايامها .
    ولنا في اوروبا الشرقية اجمل مثال
    فنحن لسنا افضل خال منهم على عهدهم وقد تخلصوا من انظمتهم الفاسدة التي كانت اقل فسادا منا ورغم ذلك يعيشون اليوم اجمل الايام ولم نجد يوما احدا يبكي بهذه الهستيريا النفاقية كما يفعل هذا العميل المتاكل .
    حسبنا الله ونعم الوكيل من مثل هؤلاء البلهاء الذين طبعوا بلداننا بطابع الهزيمة والاسترزاق وتكسبوا على حسلب الشعوب .

  • ousswa
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:54

    سبحان الله كما يقول المثل المصري( إذا سخط ربنا على حد صلط عليه مخ ) وهاذا الكاذب يقول( إلي عايز يسيل دم يروح لغزة يستشهد) والغبي يعرف بأن رئيسه الضالم قد أغلق جميع المعابر وجوع وحاصر الملاين من الفلسطينين ومنع عنهم كل المساعدات، ويساعد إسرائيل على إحتلال بيت المقدس، وقائمة جرائمه لا تعد ولا تحصى ، وأما بما يخص الشعب المصري فما عليك إلا مشاهدت قناة الجزيرة لتسمع لمعاناتهم
    .نصيحتي لك أنه ليس وقت التمثل بل وقت الجهاد فما عليك فعله الأن هو أن تكف عن النواح وتخرج للميدان وتضهر رجولتك إن كانت لديك.

  • marocaine
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 19:58

    je suis deçu de ton parole mohamed fouad , ta montré a tout le monde que tu es un côn,dsl pour toi au lieu de defendre de ton pays tu defendre d’un dictature qui s’appel moubarak, arrete de pleurer car personne va te croire la ta enlever le voile sur ta personnalité , je t’ai aimé pour des années et des années et la je regrette

  • Nadjet
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 20:24

    خدووووه يبوس رجلييييين كل واحد في ميدان التحرير، هههههههههههه… قمة النفاق؛ أشهر واحد في مصر في نشر الفتن، أخوك مات فداء لغزة و نصرة أهلها و أنت تقبل على نفسك أن تكون عميلا لهذا الظالم الخائن، العميل صهر بائعي الفلسطنيين، و خائن العرب في حربها ضد الصهاينة في 73 و 76، الجزائر أطهر من أن تنتظر منك السماح، الجزائريين يحسنون المدافعة عن كرامتهم و تاريخهم.
    ربنا يبارك ثروة مصر و يرحم شباب و شهداء 25 جانفي، المجد و الخلود للشهداء، اللهم ارحم الشيخ عبد الحميد كشك، و الشعراوي و أحمد البنا و كل شهداء الظلم في مصر.

  • ايمان
    الإثنين 7 فبراير 2011 - 22:16

    حرام عليك يا شيخ مسمعتش عن خالد سعيد والى حصله طبعا لا يا شيخ اتقى الله الله يحرق البك الى مشحاسس بالشعب الغلبان والى بيحصله كل يوم الشعب العلبان المتهان والشباب دول طلعوا عشان يرجعانا مصر تانى ضحوا بدمهم لكن انت منتفع منافق واحلفلك انك بكره لما ترحل الغمه هتغنى للثورة لان ده طبعك انت وامثالك من المنتفعين واخوك الى كل شويه بتزكرة متبرى منك لان خاين لشعبك غيرك باع شعبه بالمليارات انت بقى بعتها بكام

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 5

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 9

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري